#1  
قديم 25/10/2005, 05:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 296
سؤال واحد يثبت ان كان بلنتي الصويلح صحيح ام لا

بسم الله الرحمن الرحيم

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تدور مشاكل كبيره هذه الايام عن بلنتي احمد الصويلح وهل هو صحيح ام لا وعن امكانية اعادة المباراة بسبب هذا البلنتي وعن ظلم المطلق للهلال

الجميع متفق ان ضرب حارس الطائي للصويلح كان في منطقة الجزاء

لكن يتبقى سؤال واحد ليثبت لنا ما اذا كان البلنتي موجود ام لا

السؤال هو : هل عندما تم الضرب كان اللعب متوقف ام كان اللعب ماشي؟

الجواب : الجواب لابد ان يكون على مرحلتين :

1- ان كان اللعب متوقف ومعنى اللعب متوقف (( اي هناك فاول او رمية تماس ومثل ذلك )) فإنه لايوجد ضربة جزاء لكن الطرد صحيح 100%100

2- ان كان اللعب ماشي ومعناه (( ان الكوره كانت في ارض الملعب واللعب طبيعي )) فإنه يوجد ضربة جزاء صحيحه 100%100 ويوجد طرد صحيح 100%100



وارجوا ان نكون افدناكم وشكرا::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/10/2005, 05:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
السؤال هو : هل عندما تم الضرب كان اللعب متوقف ام كان اللعب ماشي؟

لا يستطيع أن يُجيب عليك إلا من شـــــاده المُبــــاراه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/10/2005, 05:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
اتحداك اذا اعادو المبارة والله لو يرمون الطائي قنابل يدوية ماعادوها للهلال وخاصة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/10/2005, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
اتحداك اذا اعادو المبارة والله لو يرمون الطائي قنابل يدوية ماعادوها للهلال وخاصة الهلال

هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/10/2005, 01:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 45
شكراً أخوي هلالي واقعي ...
وبصراحة سؤال مهم جدن جدن جدا ...
وأتمنى الإجابة عليه بسرعهة حتى تتضح الحقيقة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/10/2005, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
اتحداك اذا اعادو المبارة والله لو يرمون الطائي قنابل يدوية ماعادوها للهلال وخاصة الهلال

حاوووووووووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/10/2005, 08:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 296
لمن شاهد مباراة الهلال والطائي - تفضل فأنت قادر على اثبات صحة البلنتي من عدم صحته -

بسم الله الرحمن الرحيم

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تدور مشاكل كبيره هذه الأيام عن بلنتي احمد الصويلح وهل هو صحيح ام لا وعن إمكانية إعادة المباراة بسبب هذا البلنتي وعن ظلم المطلق للهلال

الجميع متفق أن ضرب حارس الطائي للصويلح كان في منطقة الجزاء

لكن يتبقى سؤال واحد ليثبت لنا ما اذا كان البلنتي موجود ام لا

السؤال هو : هل عندما تم الضرب كان اللعب متوقف ام كان اللعب ماشي؟

الجواب : الجواب لابد ان يكون على مرحلتين :

1- ان كان اللعب متوقف ومعنى اللعب متوقف (( اي هناك فاول او رمية تماس ومثل ذلك )) فإنه لايوجد ضربة جزاء لكن الطرد صحيح 100%100

2- ان كان اللعب ماشي ومعناه (( ان الكوره كانت في ارض الملعب واللعب طبيعي )) فإنه يوجد ضربة جزاء صحيحه 100%100 ويوجد طرد صحيح 100%100

واتمنى ممن شاهد المباراه ان يبلغنا هل اللعب ماشي ام متوقف

وارجوا ان نكون افدناكم وشكرا::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/10/2005, 08:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: حــــــــــــــــــائــل
مشاركات: 289
ياطول العمر كانت الكره بيد الحارس فاخرجه خارج المعلب وضرب أحمد الصويلح


بعدين المبارة راحت وطيور طارة بأرزاقها وتقبل الهزيمة لان نجوم الزعيم قدمو ما عليهم
وبعدين لاتنسى أن الطائى للعب كويس في هذه المبارة وربك ستر ومن المعلوم أن الطائي أذا لعب في أرضه صعب أن يهزم


بتوفيق للزعيم في مبارياته المقبلة
ونقول لنجوم الزعيم (( لكل جواد كبوه ))

ويقول المثل (( قدم الغشيم ولحقه ))
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/10/2005, 09:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: αl-Qαssιм ♥
مشاركات: 674
بلنتي ولا مو بلنتي
الحاارس يطرد أو يعطى إنذاار
المفرووض نتعوود على كيذا ونرركز بس على فريقنا لأنه إذا جاء وقت الجد وعند لاعبين الهلال
ماارااح يوقف قداامه أحد ........ .....؟

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube