#1  
قديم 24/10/2005, 02:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,140
ايها الجماهير هلموا وسجلوا ارائكم الهامة

اسئلة يبادر الى كل الاذهان


هل انت مقتنع بخطة باكيتا ؟ وماذا تود ان يفعل اذا كنت غير مقتنع ؟


من اللاعب الذي تود ان يلعب اساسيا ؟ ومن اللاعب الذي لاتود ان يشارك اساسي؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/10/2005, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
باكيتا افهم مننا كلنا واتمنى عدم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/10/2005, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
فعلاً باكيتا أعلم .. ونتمنى عدم الخوض في الخُطط ... !

وتكفينا هزيمه أمس ... !
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/10/2005, 02:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
اشوف زاجالو وكارلس البرتو متواجدين بلمنتد ونقد بلمدرب
قلتو مهاجمين ولعب بمهاجمين وبرظه موعاجبكم
اسمه مدرب ان شاالله يلعب بتشكيله كلها دفاع
يقول المثل
عط الخبز لخبازه ولو اكل نصه

واسف اخوي بس هذي الحقيقه بدون زعل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/10/2005, 02:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,140
ياحبي لكم يازعماء كلكم نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/10/2005, 03:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 119
تكفي بطولاتة مع الززززززززززعيم هي الي تتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/10/2005, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
هو ادرى بهالشي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/10/2005, 05:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
باكيتااا جاب لنااااااااا اربع بطولات يعني هو ابخص

صح اني احيانا ما اوافقه بالطريقه بس من اناااااااااا

الاعترف حق

هو ادري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/10/2005, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
هو باكيتا يعرف كل شي في الهلال وهو ابخص به شي ...؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/10/2005, 06:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 9
باكيتا مايبغا شهادة احد فيه كافي البطولات الي جابهن [b]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/10/2005, 05:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,140
وش فيكم زعلتوا انا ابى ارائكم بس انا مقتنع فيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube