#16  
قديم 23/10/2005, 01:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الـــــــــــــــــرياض
مشاركات: 6,081
شباب لاتقصون على الهلال بدررري تونا في اول الدوري وان شاءالله فقد 3نقاط ماراح تاثر ولاتنسون ان للطائي مو اقف مع الفرق الكبيره

لاعدمناكمــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/10/2005, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
غيرها في غيرها ،،

ويا هلال ما يهزك ريح

والان نحن في بداية الطريق


مع تحياتي : الشاااكي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/10/2005, 01:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 34
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من القهر من الطائي..والله فضيحه..اضعف خلق الله..

نواف يفكر بالماده..

وياسر مادري شنو سالفته مع المرتدات..

لكن ان شاء الله..كبوة جواد..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/10/2005, 01:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 1,095
الهلال يطبق المثل الي يقول ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب يعني لازم يغثنا شوي


حسبي الله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/10/2005, 01:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
المكان: in camp nu
مشاركات: 537
إنشاء الله يعوضنها في المباريات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/10/2005, 01:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: قــلـــب الزعـــيـــم
مشاركات: 729
والله عاااااااااد راااااااعوا ظروووف الاعبين

وظروف الفريق من اصابة للمفرج

ومن حكم نصراااوي بحت

اتمنى انها تكوون اول وآخر هزيمه لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/10/2005, 01:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
يا شباب هذي الكوره ما في فريق يفوز دايم ......

بس ان شاء الله يعوضونها في المباريات القادمه......... ويتطور المستوى الى الافضل ....
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/10/2005, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
مشكورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/10/2005, 02:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: كــنــدا
مشاركات: 1,455
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/10/2005, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
باقي الدوري في أوله
و إن شاء الله يتلافون
الأخطاء في المباريات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/10/2005, 02:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنسيسة الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: فديــت الرياض
مشاركات: 1,904
ياخوان انتوا ليش مكبرين السالفه ترى خساره وحده ماتضر

وبعدين انا متاكده ان الهلال بيعوضها وراح تشوفون اخر الدوري


تحياتي 00
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/10/2005, 02:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 903
تبونا نفوز بكل مباراة ؟؟؟

الحين فرق عالمية تنهزم وجمهورهم مايقولون شى

الكورة فوز وخسارة وان شاء الله معوضين
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/10/2005, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
الهلال ابطال ولكل جواد كبوه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube