المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/10/2005, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 18 / 9 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










في الجولة الخامسة لناشئي الممتاز
الهلال يستعيد صدارته برباعية في شباك هجر.. والشباب حقق أول فوز له


استعاد صغار الهلال صدارتهم لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 13 نقطة إثر فوزهم الصعب على هجر ب4 أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما البارحة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز.وسجل للهلال نواف العابد (هدفين) وبندر هداش وفيصل العنزي، فيما سجل لهجر ياسر المويل (هدفين). وشهدت المباراة في حصتها الأولى 3 ضربات جزاء اثنتين منها للهلال أضاع مهند العنزي إحداهما وسجل نواف العابد الثانية، وواحدة لهجر سجل منها ياسر المويل.
وفي الوقت ذاته نجح حطين في المحافظة على موقعه في المنافسة إثر فوزه على الأهلي بهدفين لهدف رافعاً رصيده إلى 13 نقطة متخلفاً عن الهلال بفارق الأهداف.
وحقق الشباب أول فوز له في المسابقة على حساب بيش بهدف يتيم رافعاً رصيده إلى 4 نقاط تقدم بها للمركز الثامن.
وتعادل الفتح والطائي بهدف لهدف ليتقدم الفتح خطوة للأمام ب8 نقاط ويبقى الطائي في مركزه السابع ب5 نقاط.



حضر المران متأخراً وأبلغ الإدارة بذلك
كماتشو يتعرض للسرقة ويفقد سيارته!!


سطا عدد من اللصوص على السيارة الخاصة بلاعب الهلال البرازيلي المحترف مارسيليو كماتشو وقاموا بسرقتها كاملة، ولم يكتفوا بسرقة محتوياتها فقط. وتأتي تفاصيل هذه الحادثة كما رواها كماتشو نفسه للإدارة إثر حضوره متأخراً عن موعد بدء الحصة التدريبية الرئيسية أمس، حيث أفاد كماتشو أنه أوقف سيارته بجوار أحد المراكز التجارية، ونزل للتسوق بضع دقائق، وحينما عاد فوجئ بأن سيارته لم تكن موجودة في مكانها، وبعد التقصي والبحث اكتشف أنها سُرقت.
الإدارة الهلالية حررت خطاباً للجهات المسؤولة للتحقيق فيما حدث لإخلاء مسؤولية اللاعب عما سيحدث بالسيارة مستقبلاً.
وكان البرازيلي باكيتا قد استبعد البارحة اللاعب من التشكيل الأساسي (مؤقتاً) لتأخره في الحضور، غير أن مشاركته غداً أمام الطائي واردة وبنسبة كبيرة جداً.



الليلة في ختام منافسات شباب وناشئي الممتاز
الهلال يسعى لاستعادة توازنه على حساب القادسية.. وصغار الاتحاد يبحثون عن التقدم عبر شباك النصر


تستكمل مساء اليوم الجمعة منافسات مسابقتي الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين حيث تقام مباراتان تجمع أولاهما فريقي الهلال والقادسية في آخر مباريات الجولة السادسة لفئة الشباب فيما تجمع الثانية فريقي الاتحاد والنصر في آخر مواجهات الجولة الخامسة لفئة الناشئين.
الهلال *القادسية
يلتقيان الساعة 9.30 ليلاً في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال وهي مباراة تهم طرفيها كثيراً.. حيث يبحث الهلال الذي يحتل المرتبة الرابعة بـ10 نقاط عن الفوز ولا شيء غيره سعياً لتحسين مركزه وهو مؤهل لذلك بشكل كبير بعد عودة لاعبيه السبعة الذين غابوا عن المباراة الماضية لارتباطهم بمعسكر منتخب الشباب.
أما القادسية صاحب المركز الثامن بنقطتين فيهمه أيضا الفوز من أجل الابتعاد مؤقتاً عن مواقع الخطر.
الاتحاد * النصر
يلتقيان في نفس التوقيت في ملعب نادي الاتحاد بجدة على مستوى الناشئين.. والفوز هو المطلب الوحيد للفريقين حيث يحتل الآن المركز الثالث ب7 نقاط وفوزه قد يدفع به للمقدمة في حال تعثر الهلال وحطين.. أما النصر الذي يحتل المرتبة السادسة ب5 نقاط فيبحث هو الآخر عن النقاط كاملة من أجل تحسين مركزه.هذا وستتوقف المنافسات بعد مباراتي اليوم لتزامنهما مع العشر الأواخر وعطلة العيد ثم التصفيات الآسيوية لمنتخبي الشباب والناشئين على أن تستأنف ثانية منافسات الناشئين يوم الخميس 22 شوال.. فيما تستأنف منافسات الشباب يوم الخميس 29 شوال.



أكد الوقوف بحزم أمام من يحاول المساس بالهلال.. المعمر لـ( الجزيرة ):
حقوق (الزعيم) محفوظة بوجود الرئيس الأسطوري


طمأن نائب رئيس الهلال الأستاذ خالد المعمر الهلاليين على ان حقوق النادي محفوظة في ظل وجود سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الرئيس الأسطورة رئيس مجلس إدارة النادي.
وأضاف المعمر يقول: إن سمو رئيس النادي عود الجماهير الهلالية والهلاليين بشكل عام على حفظ حقوق النادي والوقوف بحزم أمام كل من يفكر بالمساس بسمعة النادي والكيان الأزرق الكبير.
جاء ذلك في رد وجهه المعمر لكل من يحاول الاساءة للنادي وبخاصة في قضية المحترف البرازيلي جويلسون والذي جعل منها البعض قضية وهو آخر من يعلم عنها وقال العمر.. نحن في الهلال نعلم جيداً بأن وصول البطاقة الخاصة باللاعب ستكون خلال اليومين القادمين بل على ثقة كبيرة من ذلك.
فنادي اوتدان البرازيلي استلم كامل مستحقاته المالية قبل يومين وهذا ما أكده رئيس النادي البرازيلي بنفسه.
ولا يوجد أي مبرر بعد ذلك قد يتسبب في تأخر وصول البطاقة أو اجراءات ارسالها إلى المملكة وبالتالي اكمال اجراءات تسجيله كمحترف في صفوف الفريق.
وأكد نائب رئيس الهلال الاستاذ خالد المعمر أن مشاركة اللاعب مع الفريق اصبحت محسومة ووشيكة مؤكداً في الوقت نفسه ثقة الهلاليين جميعاً في لاعبي الفريق ومستوياتهم الكبيرة وانهم على مستوى الثقة بهم من قبل انصار الفريق حتى اصبح الفريق الآن متصدراً لمسابقة الدوري وكان قبل ذلك قد أكد تفوقه الصريح بحصوله على البطولة الخامسة على التوالي وها هو يحافظ ايضاً على صدارته للدوري الذي يحمل لقبه، وقال المعمر إن ما يدفعنا لتوضيح الصورة بشكل أكبر أمام الجميع هو محاولة البعض الاصطياد في الماء العكر أو محاولته الدائمة للتعرض لكل ما هو يخص الهلال والهلاليين لا لشيء سوى محاولاته البائسة لإثارة البلبلة فقط ولكن ولله الحمد تلك الأساليب لا تنطلي على الهلاليين فنحن نعلم جيداً أهداف تلك الحملات التي تشن على النادي.
وأضاف المعمر يجب ألا ننسى ايضا الدور الرائع الذي تقوم به لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي برئاسة الدكتور خالد التركي ايضاً في التواصل مع الاندية ومتابعتها لمثل هذه المطالب والمطالبات في حالة تصعيدها إلى لجان الاتحاد الدولي (الفيفا) والحفاظ على حقوق الاندية السعودية من خلال اللوائح والأنظمة المتبعة في مثل هذه الحالات.
وطمأن المعمر في نهاية حديثه الهلاليين على ناديهم وانه سيبقى دائماً في طليعة الفرق وصدارتها وصاحب الكلمة في جميع المنافسات وهي عادة هلالية اعتاد على تقديمها لجماهيره وانصاره



ضمن منافسات الجولة السادسة
الهلال والنصر قمة جديدة في الكرة الطائرة


سيكون عشاق ومحبو لعبة الكرة الطائرة على موعد مع الإثارة والمتعة من خلال المواجهة الجماهيرية التي ستجمع فريقي الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة التي سوف تختتم مساء اليوم الجمعة من خلال إقامة أربع مباريات.
ويبدو أن مواجهة الهلال والنصر هي الأقوى والأبرز حيث دائماً تعودنا من الفريقين إظهار إمكانياتهما الفنية.. وإن كانت فرصة الفريق الهلالي هي الأقرب لتحقيق الفوز نظراً لتكامل عناصره وخبرتهم الطويلة التي تتمثل في يحيى حنش والبخيت والمعد المتألق خليل حجي بالإضافة إلى وجود البديل الجاهز.. في المقابل يسعى الفريق النصراوي إلى إحداث مفاجأة والمنافسة بقوة على الاقتراب من الصدارة التي لا تزال يتنافس عليها كل من الهلال والأهلي..
ويبرز في النصر لاعبه المخضرم يوسف فلاتة وأذيبي.. المباراة سيقودها الدولي عبد الله الرشيد كحكم أول وحمد الفواز كحكم ثان والدولي محمد الكثيري مسجل وستقام على صالة رعاية الشباب بالرياض.. أما بقية المباريات فستكون على النحو التالي:
- لقاء الاتحاد والاتفاق سيقام على صالة نادي الاتحاد بجدة في تمام الساعة 10 مساء ويقوده تحكيمياً يعقوب السبت حكماً أول ومهدي العجمي حكماً ثانياً والدولي صالح محفوظ مسجل.. فيما سيقود لقاء النهضة والأهلي الذي على صالة رعاية الشباب بالدمام في تمام الساعة التاسعة مساء.. ويقود المباراة دعيج الدوسري كحكم أول ومنصور الحسن كحكم ثان والدولي وليد العثمان مسجل.. وأخيراً لقاء الخليج واليرموك فسيقام على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في تمام الساعة 10 مساء ويقوده تحكيمياً الدولي ناصر المهنا كحكم أول ومحمد الثنيان كحكم ثان والدولي أمين الطريف مسجل.



كشف عن معاناته مع الرباط الصليبي.. لاعب الهلال السعود:
أتمنى من إدارة النادي النظر في علاجي والقحطاني والعبيد لم يحركا ساكناً


استغرب لاعب درجة الشباب بنادي الهلال عبد الرحمن السعود إهمال إدارة الكرة لعلاجه وإجراء عملية جراحية لإصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها العام الماضي.
وقال السعود إنني أُهملت من قبل إدارة الكرة ولم تجر لي العملية اللازمة وعندما كشف عليّ برنابوك طالبني بإجراء تمارين الدوران حول المضمار مع أن لدي قطعاً في الرباط الصليبي ولا أدري كيف يطلب مني ذلك وهو يعرف إصابتي.
وعرضت نفسي على الدكتور سالم الزهراني وأكد أن لديّ رباطاً صليبياً كما أن فرناندو أكد لي ذلك.
وأضاف قائلاً: إنني نشأت في نادي الهلال ولا أتخيل نفسي في غيره إطلاقاً وأتمنى من إدارة النادي أن تهتم بعلاجي وتجري لي العملية الجراحية لكي أعود وأخدم الهلال خصوصاً وأنني في بداية حياتي الرياضية وقد سبق أن شاركت لموسمين مع الفريق واحتفلنا بتحقيق بطولة الدوري لدرجة الناشئين والشباب.
ومضى قائلاً: إن عضو مجلس الإدارة حسن القحطاني وإداري الفريق عبد المحسن العبيد يعرفان إصابتي جيداً ولم يحركا ساكناً من أجل إبلاغ الإدارة بمعاناتي وهو ما أتمنى أن تدركه الآن



عضو إدارة الهلال التويجري:
شكراً للسلمان وابنه حمد وللتعاون!


قدم عضو مجلس إدارة نادي الهلال المهندس طارق التويجري شكره الجزيل للشيخ صالح السلمان عضو شرف نادي الهلال على استضافته فريق الهلال الأولمبي وتبرعه للهلال بـ30 ألف ريال.
وقال إن هذا الدعم والضيافة ليسا غريبين على الشيخ السلمان الذي تعود الهلاليون على كرمه منذ سنوات. وقدم التويجري شكره لعضو شرف الهلال حمد السلمان الذي احتفى بالهلال خير احتفاء وقال إن ذلك أمر غير مستغرب منه.. وأكد التويجري ان الهلال استفاد من لقائه بالتعاون فنياً وبدنياً من أجل استمرار حساسية اللاعبين على المباريات وأجوائها.. وشكر التويجري فريق التعاون إدارة وجماهير على الحفاوة التي قابلوا بها فريق الهلال



المالك يشكر المشاركين ويدعو الجماهير للحضور
الهلال والنصر يشعلان دورة كلية اليمامة


تواصل الدورة الأولى للألعاب الرياضية المقامة حالياً في كلية اليمامة بالرياض فعالياتها وسط نجاح فني وجماهيري وتنظيمي كبير.. وخطفت دورة كرة القدم الأضواء خصوصاً في ظل مشاركة قطبي العاصمة الهلال والنصر بفريقين قويين.. حيث شارك الهلال بفريقه الأولمبي الذي كان له دور كبير في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بأسمائه البارزة ماجد المرشدي وأحمد الجري ومازن الفرج وفيصل الجمعان ومشعل الموري وأحمد عسيري وبدر الدوسري.. فيما شارك النصر بطاقم بدلاء الفريق الأول وهم من الأسماء البارزة أمثال البرازيلي أدريانو وأحمد العجمي ومحمد شريفي وعلي يزيد وعبد الرحمن البيشي.
وكانت الدورة الكروية قد انطلقت الثلاثاء الماضي حيث أقيمت مباراتان جمعت الأولى كلية اليمامة مع فريق جامعة الأمير سلطان وانتهت بفوز اليمامة بـ 5 أهداف مقابل هدف.
فيما جمعت الثانية فريق الأولمبي والنخبة وانتهت بتعادلهما بهدفين لهدفين.
ويوم الأربعاء فاز الهلال على ألمانيا بـ 5 أهداف نظيفة وفاز النصر على الشقري بهدفين دون مقابل.
ويلعب الهلال الليلة أمام الشقري في الوقت الذي يواجه النصر منتخب ألمانيا.
المالك يشكر المشاركين
من جانبه قدم الأستاذ إبراهيم المالك مدير العلاقات العامة والتسويق بكلية اليمامة شكره للمشاركين في هذه الدورة وخص منهم الهلال والنصر.. وأكد المالك أن الهدف الرئيسي من إقامة هذه الدورة هو شغل أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع في هذه الليالي المباركة، وللتأكيد أيضا أن الصروح العلمية تمتلك منشآت رياضية ضخمة يمكنها استضافة دورات كروية على مستوى عالٍ من القوة.
ودعا إبراهيم المالك في ختام حديثه الجماهير للحضور فيما تبقى من مباريات لإنجاح هذه الدورة مذكراً إياهم بأن يوم الأحد ستكون هناك مباراة قوية جداً تجمع الهلال بالنصر



صح لسانك

* معجب أراد مصالحة الأهلي على حسابنا
عضو الشباب الكنعان
- وما طال بلح الشام ولا عنب اليمن!
* الفيفا يطالب النصر بدفع 121 ألف دولار.
عنوان صحفي.
- كابوس كاريوكا!!
* سنمحو سداسية الشباب بالاتفاق
نائب رئيس القادسية
- يعني بنشوف (سيرك) الليلة!
***
* الاتحاد يتكفّل بنفقات سكن أعضاء الاتحاد الآسيوي والحكام.
عنوان صحفي
- لا حول ولا قوة إلا بالله
***
* الأندية تتوارى خلف التحكيم.
مثيّب الجعيد
- واللجنة تتوارى خلف الحكام الفاشلين



كواليس

تراجع الحكم عن احتساب الضربة الركنية واستئنافه اللعب بإسقاط الكرة كان قراراً مضحكاً كشف تواضع قدرات الحكم الذي يبدو أنه يعيش آخر مراحل حياته مع الصافرة.
الشخصية الرياضية الكبيرة فضحت أصحاب المؤامرات من محترفي الكذب والتضليل في الإعلام الرياضي ومروّجي التعصب فيه.
منصب المشرف العام لم يكن استحقاقاً بقدر ما كان مكافأة للعضو الذي نجح في دعم خزينة النادي عن طريق تبرعات تم جلبها من بعض الشخصيات.
تضليل الجمهور بشأن اجتماع أعضاء الشرف ووصفه بالناجح والمتميز كشفه الرئيس باستقالته بعد ساعة من الاجتماع.
بروز اسم عضو مجلس الإدارة وصعوده لمنصب المشرف العام قطع الطريق على العضوين المتنافسين اللذين أدى تصادمهما في المواقف والآراء في فقد الفريق لعدد من النجوم والصفقات.
نفوا على لسان اللاعب أن يكون قد طلب الملايين العشرة لتوقيع العقد الاحترافي..!! ولكنهم رفضوا كشف المبلغ الذي طلبه كما يؤكِّد حقيقة الملايين العشرة.
عقدة الشهادة الدراسية المتواضعة ما زالت تطارد ذلك (الضحل) الذي يحاول التمسح بالقضايا الثقافية والتمحك بالمثقفين.
رئيس النادي وعضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة ما زال يمارس كل ما يخالف الأنظمة، وكان آخرها هجومه على التحكيم ثم قصة الشيك غير القانوني الذي عاد لإظهاره بالاتفاق مع صاحبه.
في النادي الغربي بدأت خيوط الثقة تتقطع بين المدرب من جهة واللاعبين والإدارة من جهة أخرى في ظل الأخبار التي تؤكّد أن المدرب قد أبرم عقداً خفياً ومؤجلاً مع اتحاد الكرة الخليجي. وأكثر ما يخشاه محبو النادي أن يدفع فريقهم ثمن هذه الشكوك غالياً وهو مقبل على بطولة تاريخية.
يبدو أن المسؤول في اتحاد اللعبة المختلفة لم ينظر حوله وهو يقول إنه لن يلتفت لآراء الدخلاء على اللعبة!!
ما زال ذلك الحكم واقعاً تحت وطأة الإبعاد من البطولة القارية ثم البطولة الأولمبية، حيث يظهر في المباريات التي يقودها بمستوى متواضع للغاية كما لو كان مبتدئاً وليس دولياً!!
أرسلوا المدرب ليشاهد الفريق الخليجي على الطبيعة تحسباً لملاقاته وفوجئوا بأن المدرب يتخلَّى عن مهمته ويدخل في مفاوضات مع الخليجيين لإبرام عقد تدريبي!
التقارب مع النادي الآخر تحت مظلة العضوية الشرفية يهدف إلى خطف المهاجم في النهاية!!
بعد أن نفوا الخبر الصحيح بشأن مطالب المهاجم المادية مقابل إبرام العقد الاحترافي وأكدوا أن اللاعب ليس له مطالب شكّلوا لجنة رباعية من أعضاء الشرف للتوصل مع اللاعب إلى صيغة تفاهم لتوقيع العقد معه بمبلغ يقل عن العشرة الملايين التي طلبها اللاعب، فإذا كان اللاعب لم يطلب ذلك المبلغ كما ادّعوا في خبر التكذيب فلماذا تم تشكيل لجنة رباعية من أعضاء الشرف؟!
تكفّل النادي المشارك خارجياً بنفقات سكن أعضاء الاتحاد القاري والحكام وتأمين المواصلات لهم على حسابه يفتح من جديد باباً للتفسيرات والتأويلات التي تشكّك وتطعن في انتصاراته!!
بعد أن هاجموا الإعلام واللاعبين قام مسؤولو اتحاد اللعبة المختلفة بطرد المدرب وإنذار الشركة الراعية وحل لجنة المنتخبات كل ذلك من أجل تحميل الآخرين مسؤولية الإخفاقات وتبرئة أنفسهم!!
ما كشفته الشخصية الرياضية الكبيرة عن الممارسة المقيته لثلة من المنتمين للصحافة الرياضية كشف أن هناك من يمارس العمل الصحفي على طريقة (العصابات)!!
لأن الفيفا لا يعرف ربعنا جيداً فقد كذب عليهم وكيل الرقيب وأعلن نفسه خبيراً دوليا





الفريق الضيف يصل قبل موعد اللقاء بيوم واحد
مؤتمر صحفي للثنيان في فالنسيا وتسليم النادي الأسباني الدفعة الأولى خلال 4 أيام




تقرر وصول فريق فالنسيا الاسباني للمشاركة في مباراة اعتزال النجم الكروي الشهير يوسف الثنيان في 13 من شهر ديسمبر - أي قبل موعد المباراة بيوم واحد وذلك على متن طائرة خاصة حتى يتسنى للاعبيه اجراء تدريب واحد على ارض الملعب الذي ستقام عليه المباراة، كما تغادر بعثة الفريق الاسباني في صباح اليوم التالي من يوم المباراة وكشفت حتى يوم امس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان التكريم اتصالاتها مع المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تأجيل موعد تجديد زراعة ارضية استاد الملك فهد الدولي السنوية لكي يتسنى اقامة المباراة في الموعد ذاته وعلى ارض الملعب الدولي ذلك لأن نقل المباراة إلى استاد الأمير فيصل بن فهد سيحول دون دخول الكثير من الجماهير الرياضية لمشاهدة المباراة وبالتالي التأثير على دخلها اضافة إلى ان تغيير موعد المباراة يعتبر بالامر الصعب بسبب المواعيد والعقود التي ابرمت مع المسؤولين بنادي فالنسيا الاسباني على ان تقام المباراة في ال (14) من شهر ديسمبر المقبل..

من جهة ثانية تتسلم إدارة نادي فالنسيا الاسباني خلال الاربعة ايام المقبلة الدفعة الاولى من المبلغ المتفق عليه مع اللجنة المنظمة لمهرجان (الثنيان) وعلى ضوء ذلك سيتم وضع موعد المباراة يوم (14 ديسمبر) في الموقع الخاص لنادي فالنسيا الاسباني (على الانترنت).

فيما يعقد النجم الجماهيري (يوسف الثنيان) قبل خمسة عشر يوماً من اقامة المهرجان مؤتمراً صحفياً بنادي فالنسيا الاسباني بحضور مدرب النادي الاسباني وبعض نجوم النادي الاسباني، وسيتحدث عن اسباب اختياره للنادي الاسباني إلى جانب التعريف بنادي الهلال، ويتوقع ان يحضر المؤتمر ممثل الشركة بالمملكة (احمد القروني) وكذلك شريكه (مارك بولي) إلى جانب احد اعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان الثنيان.



«الرياض» تكشف أسباب تأخر وصول بطاقة جيلسون
الاتحاد البرازيلي يرفض استلام (الأوراق) الخاصة بالصفقة.. وتجميد مشاركته حتى الشهر المقبل




كشفت مصادر «الرياض» الخاصة عن الأسباب الحقيقية وراء تأخر بطاقتة اللاعب البرازيلي (جيلسون) رغم تسلم ناديه (ايتوانا) مبلغ الصفقة كاملة، حيث يعود ذلك إلى انتهاء صلاحية الفترة الزمنية المحددة لنادي الهلال لتسليم أوراق اللاعب للاتحاد البرازيلي لكرة القدم والتي حددت ب (30 يوماً) مما جعل الاتحاد البرازيلي يرفض الأوراق المرسلة من الهلاليين ويطالب باستبدالها بأوراق جديدة ارسلت يوم الثلاثاء الماضي عن طريق (DHL) لنادي الهلال الذي يتوقع أن تصل البطاقة إليه الاثنين المقبل، لكي توقع من الإدارة الهلالية ويتم ارجاعها مرة أخرى لاعتمادها من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم وترسل البطاقة الدولية للاعب (جيلسون) الذي لن يتمكن من المشاركة رسمياً مع الهلال إلا في مباراة القادسية يوم العاشر من شوال القادم في الدوري.

الجدير بالذكر أن نادي (ايتوانا) البرازيلي وقع عقداً مع (جيلسون) إلى عام 2008م قبل اعارته لنادي الهلال.

من جهة ثانية قرر الجهاز الفني لفريق الهلال أداء الحصة التدريبية اليوم الجمعة في الرابعة عصراً للمجموعة التي ستغادر إلى حائل في السابعة مساء، حيث سيكتفي بتدريب الرياض، وستشهد صفوف الفريق عودة الغامدي وشفاء إصابة العصفور، وتقرر صرف (ثلاثة آلاف ريال) لكل لاعب هلالي في حال الفوز أمام الطائي في الوقت الذي لن يتم استدعاء المهاجم (عبدالله الجمعان) لعدم جاهزيته اللياقية.

من جهة ثانية لم تصل حتى الآن البطاقات الدولية الخاصة باللاعبين الأجانب في الألعاب الأخرى كلاعبي كرة اليد بالنادي النيجيريان (ديفيد، مانويل) بسبب تأخر تسلم ناديهم لبقية مبالغ صفقة اعارتهم لنادي الهلال مما حدا بالنادي النيجيري إلى ايقاف ارسال البطاقتين إلى حين دخول المبالغ المادية في خزينته.

الجدير بالذكر أن عضو شرف النادي (خالد الخرينق) رفض الاستمرار في الإشراف على فريق كرة اليد لظروفه مما حدا بإدارة النادي بالبحث عن شخص آخر يشرف على اللعبة.

وفي شأن آخر تلقى مدرب درجة الناشئين لكرة الطائرة بالنادي (علي البواردي) التعازي لوفاة ابنته الصغرى (أمل).



ناشئو الهلال يهزمون هجر برباعية والاتحاد يكسب الأهلي بمثلها

كسب فريق الهلال مساء امس مباراته امام هجر بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز لدرجة الناشئين.

وانتهى الشوط الاول بتقدم الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل اهداف الهلال اللاعب نواف العايد هدفين وبندر هداش وفيصل العنزي وسجل اهداف هجر اللاعب ياسر المديل وشهدت المباراة ثلاث ضربات جزاء،للهلال ضربتان وهجر ضربة واحدة. وفي نفس المسابقة واصل فريق حطين تصدره للمسابقة وسط مطاردة الهلال بعد فوزه على الاهلي بهدفين مقابل هدف. وفي نفس المسابقة تعادل الفتح وحطين بهدف لكل منهما فيما كسب الشباب ضيفه بيش بهدف دون مقابل.

وضمن مباريات الدوري الممتاز لدرجة الشباب في اسبوعه السادس كسب فريق الاتحاد جاره الاهلي بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل سجل اهداف الاتحاد سطام الزهراني وطارق بامحمد ونايف الهزازي وعبدالعزيز الصبياني وسجل اهداف الاهلي جفين البيشي وناصر السلمي.

انتهى الشوط الاول بالتعادل بدون اهداف وبعد ذلك تقدم الاتحاد بثلاثة صفر قبل ان يسجل الاهلي هدفين.

وكسب النصر فريق الوحدة بهدف دون مقابل مطلق العتيبي ضربة جزاء.

وكسب الشباب فريق الاتفاق بهدفين دون مقابل ليواصل الصدارة وبدون أي هزيمة ب 18 نقطة.





4 لقاءات تشعل الأسبوع السادس لدوري الطائرة

تقام اليوم 4 لقاءات في الدوري الممتاز لكرة الطائرة، وجميع اللقاءات هامة للفرق التي تبحث عن تحسين وضعها في الدوري الذي يمر في أسبوعه الـ6، وجميع اللقاءات تبدأ الساعة الـ10 مساء.
الاتحاد * الاتفاق
يقام اللقاء على صالة نادي الاتحاد بجدة، والمضيف هو الأقرب للفوز لما يمتلكه من مقومات النجاح ولبحثه عن تحسين مركزه الخامس في الترتيب، بينما الاتفاق الذي يحتل المركز الأخير (العاشر) يبحث عن نقاط هذا اللقاء ليسجلها في رصيده الخالي.
الهلال * النصر
لقاء قمة من طرف واحد وهو الهلال، فيما يأمل النصر في نتيجة شوط واحد أمام القوة الهلالية الضاربة في اللقاء الذي سيقام على ملعب رعاية الشباب بالرياض.
النهضة * الأهلي
يحل الفريق الأهلاوي ضيفاً ثقيلاً على النهضة الذي سيواجه صعوبة في الصمود أمام القوة الأهلاوية، وسيقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدمام.
الخليج * اليرموك
لقاء متقارب بين الفريقين يقام على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، ويحاول اليرموك رفع رصيده إلى 4 نقاط، في حين يطمح الخليج الذي يلعب على أرضه بالاحتفال بأول نقطتين له في الدوري.



خسارة الأهلي وفوز الهلال والشباب في دوري الناشئين

جرت مساء أمس مباريات الجولة الـ5 من دوري ناشئي الممتاز، حيث فاز الهلال على هجر 4/2، وفاز الشباب على بيش بهدف يتيم. وفاز حطين على الأهلي 2/1، وتعادل الفتح والطائي 1/1.





4الهلال يغادر اليوم لحائل
عودة الدعيع والعتيبي وغياب الغامدي والعصفور عن الطائي


استأنف الفريق الهلالي تدريباته استعدادا لمواجهة الطائي يوم غد السبت بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق باكيتا بعد الفوز على الأنصار واعتلاء صدارة الدوري اثبتت الفحوصات عدم مشاركة عمر الغامدي فيما تبدو مشاركة عبدالرحمن العصفور مشكوك فيها بعد الاصابة التي تعرض لها امام الأنصار وخضع للعلاج يوم أمس.

من جهة ثانية بدأ محمد الدعيع وحسن العتيبي مرحلة العودة الى التدريبات بعد شفائهما من الاصابة وبدأ الدوران حول المضمار لرفع معدلهما اللياقي.

فيما لازال قائد الفريق سامي الجابر يخضع لبرنامجه اللياقي وأجرى اللاعب تركي الشايع عملية رباط صليبي في مستشفى الحبيب على نفقة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل.وفيما يخص بطاقة اللاعب البرازيلي جلسون لازالت معلقة حتى الآن ولم تحل والأمر لازال ضائعا بين الوسيط خليفة المطيري ونادي اللاعب والاتحاد البرازيلي لكرة القدم.وعلى صعيد التدريبات اجرى باكيتا مرانا رئيسيا وتدريبات تكتيكية تركزت على التنويع في الهجمات وستغادر بعثة الفريق الى حائل اليوم الجمعة عند الساعة السابعة مساء يؤدي الفريق تدريبه الاخير هناك.



طائرة الزعيم تحلق في اجواء( النصر)

سيكون عشاق ومحبي لعبة الكرة الطائرة على موعد مع الاثارة والمتعة من خلال المواجهة الجماهيرية التي ستجمع الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة والتي سوف تختتم مساء اليوم الجمعة من خلال اقامة اربع مباريات.. وتبدو مواجهة الهلال والنصر هي الأقوى والأبرز.

وان كانت فرصة الفريق الهلالي هي الأقرب لتحقيق الفوز نظرا لتكامل عناصره وخبرتهم الطويلة اما بقية المباريات فيلعب الاتحاد والاتفاق على صالة نادي الاتحاد بجدة في تمام الساعة 10 مساء ويقوده تحكيميا يعقوب السبت(حكم اول) ومهذل العجمي(حكم ثان) والدولي صالح محفوظ مسجل والنهضة والأهلي على صالة رعاية الشباب بالدمام في تمام الساعة 9 مساء ويقود المباراة دعيج الدوسري(حكم اول) ومنصور الحسن(حكم ثان) والدولي وليد العثمان(مسجل) والخليج واليرموك على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في تمام الساعة 10 مساء .







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 21/10/2005 عند الساعة » 05:22 AM
  #2  
قديم 21/10/2005, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
يعطييكم العافيه
  #3  
قديم 21/10/2005, 04:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
  #4  
قديم 21/10/2005, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
[align=center]شكراُ لكم .. وبلإنتظار بقيه الأخبـــــار ،،، [/align]
  #5  
قديم 21/10/2005, 05:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 97
الله يعطيك العافية
  #6  
قديم 21/10/2005, 05:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الـــــــــــــــــرياض
مشاركات: 6,081
يعطيكم العافيه
  #7  
قديم 21/10/2005, 05:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
[align=center]مشكورين والله يعطيكم العافية

تحياتي الهــ ياسر ــلالي [/align]
  #8  
قديم 21/10/2005, 05:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
المكان: U.S.A
مشاركات: 428


مشكورين

ولا هنتوا
  #9  
قديم 21/10/2005, 05:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: ج ــــدهـ × غ ـــير
مشاركات: 508
الف شكر لكم


ويعطيكم الف عافيه
  #10  
قديم 21/10/2005, 05:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: U.S.A
مشاركات: 1,497
يعطييكم العافيه
  #11  
قديم 21/10/2005, 05:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: ArRiyadh
مشاركات: 2,514
مشكورين على الاخبار ..
  #12  
قديم 21/10/2005, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,946
[align=center]سيارة كماتشو انسرقت !!

وفي شهر رمضان بعد !

الله لايوفق اللي سرقها .. فشلونا والله مع هالمحترفين

[/align]
  #13  
قديم 21/10/2005, 05:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: عند بعارين الشايب
مشاركات: 87
يعطييكم العافيه وان شاء الله يلاقي سيارته كماتشو بأسرع وقت , هذي آخرة طاش ماطاش علم المبزرة شغلات مالها داعي.
  #14  
قديم 21/10/2005, 05:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: صفحة الأيآم
مشاركات: 389
الف شكر ويعطيييييييييييييييييييييييكم العااااافيه
  #15  
قديم 21/10/2005, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]مشكورين والله يعطيكم العافيه[/align]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube