المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/07/2001, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
ابطال القوى في مهمه جديده ولقاء مع بطل عالمي

السلام عليكم

ابطال القوى السعوديون في مهمه جديده :

غادر منتخب المملكة لألعاب القوى إلى أومنتون الكندية للمشاركة في البطولة العالمية الثانية لألعاب القوى في الفترة من 3إلى 12أغسطس القادم برئاسة الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى.. وتضم البعثة سبعة لاعبين يحملون آمال الرياضيين في المملكة من أجل تحقيق انجازات عالمية كما حدث من قبل.
ويضم المنتخب اللاعبين:
سالم اليامي 100م فئة أ، عطا مبارك 1100م حرة فئة ب، حمدان البيشي 400م حرة فذة أ، هادي صوعان 400م حرة فئة أ، حسين السبع الوثب الطويل فئة أ، سعد شداد 3000م موانع فئة أ، سالم الأحمدي الوثب الثلاثي فئة ب.
ويعقد المسؤولون والجماهير السعودية آمالاً كبيرة على نجومهم لتحقيق نتائج تؤكد تفوق اللاعب السعودي في مثل هذه المحافل الدولية.
وكانت ألعاب القوى السعودية أعلنت عن تواجدها منذ أن حقق العداء السعودي سعد شداد برونزية العالم في سباق 3000م موانع عام 1995م.
وكان آخر تواجد لألعاب القوى عندما حقق السعودي هادي صوعان فضية 400م في أولمبياد سدني 2000م كأول انجاز أولمبي على مستوى المملكة.. وليضيف الشاب حمدان البيشي ذهبية العالم للشباب 2001م في سباق 400م.
أما حسين السبع فيحظى بمتابعة مستمرة كبقية زملائه لتحقيق انجاز كبير متوقع إن شاء الله في الوقت الطويل.. خاصة أن نتائجه الأخيرة في لقاء لوزان ممتازة قياساً بنتائجه السابقة.
ويسعى الاتحاد السعودي لألعاب القوى إلى توسيع دائرة التواجد العالمي خلال تواجد أبطال عرب في هذا الحفل وهم سالم اليامي 100م صاحب برونزية العالم للشباب 2000م وصاحب أفضل رقم عربي والأول آسيوياً 10.23ثانية.
كذلك فريق التتابع 100/40م و 4\ 400م من خلال تواجد نخبة من النجوم في المملكة إضافة إلى الأسماء المعروفة ومنهم سالم الأحمدي ومبارك عطا أصحاب الأرقام الجيدة التي اهلتهم لهذه المسابقة خلال تواجدهم في روما والدوحة.

لقاء مع بطل عالمي :

البطل العالمي هو ابراهيم الزين شايب قهر الاعاقه وحصد الذهب :

إبراهيم الزين .. شاب سعودي عمره 22سنة تحدى الإعاقة والتحق بالمركز المهني لتأهيل المعاقين بالدمام وتخرج من قسم النجارة بعد أن تدرب واكتسب مبادئ هذه المهنة والتحق بالعمل في أحد مصانع الأثاث الوطنية بالدمام منذ ست سنوات، وأصبح يعتمد على نفسه ويساعد أسرته المكونة من والده ووالدته وتسعة أشقاء أكبرهم عمره 28سنة أنهى دراسته الثانوية منذ خمس سنوات وهو عاطل عن الدراسة والعمل لعدم قبوله في الكليات الجامعية وحاول الحصول على وظيفة في القطاع الخاص والحكومة ولم يجد حتى الآن بينما بقية الاخوان مازالوا يدرسون.
ولحبه لرياضة ألعاب القوى فقد انتسب لنادي الخليج بسيهات وتدرب على سباق الجري للمسافات القصيرة، وفي سنوات قليلة أصبح بطلاً عالمياً وحقق للمملكة مراكز عالمية متقدمة في سباق الجري.

معانات وطموح
"الرياض" التقت البطل العالمي إبراهيم الزين وكشف لنا معاناته وطموحه وقدرته على تحقيق المركز الأول على مستوى العالم في سباقات الجري الدولية لذوي الاحتياجات الخاصة لو تحقق له عمل مريح لكي يستطيع أن يحصل على وقت يكفي للتمارين اليومية.
وكان إبراهيم الزين في الأيام الماضية محل حديث واهتمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية عندما حقق المركز الثاني في بطولة العالم التي أقيمت مؤخراً في تونس وحصل على ميداليتين فضيتين في سباق الجري لمسافة 400و 200متر.
ويقول الزين بأنه حقق الميدالية الذهبية في سباقات إقليمية وعربية ودولية في مشاركات سابقة في (الأردن، وتونس، وسيدني، وأمريكا، ومصر، وقطر، والكويت)..
ومن خلال (الرياض) يتوجه إبراهيم الزين بالشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لتشجيعهما ودعمهما ورعايتهما له مما جعله يحقق مراكز دولية ويرفع اسم المملكة عالياً ويرجو ويأمل في أن يتحقق له حلمه الكبير في الحصول على عمل حكومي يضمن له مستقبله حيث انه حالياً غير مرتاح لوظيفته ويعاني من مضايقات من رئيسه الأجنبي عندما يشارك في بطولات دولية ويتم الخصم من راتبه اضافة إلى أن عمله متعب وشاق يتطلب منه الوقوف خلال ثماني ساعات وتعرض لرصابة عمل وجروح بسبب أدوات النجارة من مناشير ومقصات كهربائية، حيث يعمل في صناعة الأثاث مما يؤثر على عضلات جسمه ويسبب له مضاعفات وارهاقاً خصوصاً انه بعد العمل يتوجه مباشرة إلى النادي ويتمرن يومياً ساعتين وهذا لا يكفي.
(1450) ريالاً لا تغطي جزء من احتياجات أسرتي..
وعن الراتب الذي يتقاضاه من عمله في المصنع يقول إبراهيم الزين: الراتب 1450ريالاً شهرياً وهو مبلغ بسيط لا يكفي جزء من احتياجات عائلتي الكبيرة خصوصاً أن والدي لا يعمل ومن هنا فإن أملي كبير في مد يد المساعدة لأحصل على وظيفة حكومية وبمشيئة الله بعد ذلك سوف أحقق الذهب في البطولات الدولية واستمر
في حصد المراكز الأولى.

المصادر جريدة الرياض .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube