#1  
قديم 13/10/2005, 06:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 513
Exclamation عين الصقر الصحفي (((المتسعود)))...؟

قراءت بجريده الرياضي اليوم الخميس 10/9/1426هـ مقالة للكاتب عين الصقر (((المتسعود))) بالصفحه الاخيره يتكلم فيها عن مباراة شباب الهلال * شباب الشباب وذكر ان عدد من جماهير نادي الهلال نهايه المباراة اشبعو الحكم البشري ضرباً وذلك امام مراقب المباراة عبدالعزيز الدخيل وكانت المباراة بنادي الهلال وجعل الكاتب المتسعود جريدة المدينه اثبات لتلك الفعله المشينه وذكر ان الحادثه تم التكتم عليها وعدم ظهورها اعلامياً وطالب من الامانه النظر بتلك الفعله المشينه والمعاقبه ... ان لا اعلم صحة ما ذكر من عدمه ولكن لو كان ذلك صحيح لما تم التكتم عليه من قبل الاعلام والمقصد من جرايدنا والاخص جريده الرياضي التي تستغيض قهراً عند تفوق الزعيم وخاصة كتابها المتسعودين امثااال ...عثمان ابوبكر مالي .. محمد ابو هدايه ...الخ



ولا اظن ان لو حدثت تلك المصيبه ان تمر على ابو سلطان مرور الكرام فهو مشهود بأخلاقه الرفيعه التي لا تسمح بفعل ذلك مهما كانت المبررات ...؟


واخيراً ..

من يسكت تلك القلام المتسعوده ... التي تكتب من اجل المال وليس من اجل الكتابه .. ولا يهمها امانه المهنه وصدق ما يكتبوون فالكلمات الخارجه عن نطاق ادب الحوار تنثر بدون مبالاه ..




[glow=66FFFF]@يبقى الزعيم اصيل وتبقى الاصاله للزعيم@[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube