#1  
قديم 13/10/2005, 06:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
أعضاء شرف متخاذلون! مشجعون يطلبون ولا يحضرون.. إرحل يابو سلطان واتركهم يندمون

[align=center]مـدخـل حـزيـن :-

عندما تدفع من جيبك .. وتعمل بإجتهاد .. وترحل مع الفريق أينما ذهب ..

وتحقق له خمس بطولات متتاليه ..

ثم تلتفت يميناً وشمالاً ، فلا تجد إلا كراسي خالية من ممن يُسمون بأعضاء شرف !!

ثم تنظر أمامك ، فلا تجد إلا مدرجات خالية ، خاوية على عروشها ومهجورة من أنصارك !!

وقتها ..

من يلومك لو رميت لهم بورقة إستقالتك وأنت تقول :

يلعنها كـورة .. وش اللي حادني !!


------------------------------------------

( 1 )

أعضائنا مالي أراكم تبخلون .. مع كل إنجازٍ جديدٍ تهربون !!





إليكم ياأعضاء شرفنا !!

إليكم يا من صفعتمونا في هذا الشهر الفضيل !!

إليكم يامن بحثنا عنكم فلم نجدكم !!

إليكم يا من بخلتم حتى بحضوركم حين كان أبو سلطان ينتظركم !!

إليكم يا من إذا سقط الفريق خرجتم في القنوات والصحف وانتقدتم !!

وإذا أحرز الفريق مجداً جديداً خرجتم في الإعلام تتغنون بهذا الإنجاز كأنكم فيه شركاء !!

إليكم يامن عددهم يفوق الـ 200 .. وليس فيهم من وقف مع أبو سلطان إلا من رحم ربي !!

إليكم مع التحيه نقول :

كـفـى عزوفـا !! .. كــفــى .. كــفــى .. كــفــى .

أيعقل أن يكون إنجاز الإدارة الحالية الخارق لم يعجبكم ؟ !

أيعقل أن يكون العقد الفريد البطولي المتواصل بقيادة أبو سلطان لم يرض طموحكم ؟ !

أيعقل أن تكون قيادة أبو سلطان الماهرة لدفة الفريق لم تصل حتى الآن لإقناعكم ؟ !

إذن .. لمـاذا هـربـتــم ؟؟؟؟

يا سادة يا أعضائنا الأكارم ..

ألم تُحسِن الإدارة الحالية برئاسة أبوسلطان في قيادة الفريق ؟

ألم يُحسِن هذا الشاب في مهمة إستعادة الزعيم لمكانته بعد أن اهتزت سابقاً ؟

ألم يُحسِن هذا الرئيس العاشق لفريقه في مَهمةِ عودة هلالكم وهلالنا للمنصات ؟

بلى والله لقد أحسن .. وأحسن .. ثم أحسن ..

فأين إحسانكم أنتم؟

ياسادة يا كرام .. وهـل جزاء الإحسان إلا الإحسان ؟..

أوَ ليس الجزاء يا كرام من جنس العمل ؟

عزفتم عن الدعم ., وهربتم عن الفريق .. وتركتموه وحيداً يصارع موجاً متلاطماً بالديون والصعوبات..

وكل حجتكم أنكم أعضاء ( متطوعون ) ودعمكم ( تطوعي ) ..

نعم يا سادة يا كرام .. ولكن يكفي ( إستذلالكم ) لنا ولرئيس هلالنا بهذا المبدأ التعيس!! ..

إذا غاب دعمكم في مثل هذا الوقت الصعب فـ بالله متى سوف يحضر !!

وإن ( بخلتم ) في وقت الإنجاز فـ بالله متى سوف تجودون !!

اتركوا العضوية . أو استقيلوا من مجلسها .. ومارسوا دوركم التشجيعي في الملعب ..

عندها لن يلومكم أحد ..

لكن أن تبخلوا ثم تقولون نحن متطوعون فما هو فرقكم عن الجمهور العادي ..

عجبي !!


وعلى ذِكر الجمهور .. سأنقل حديثي نحوكم يا جمهورنا ( الخذول البخيل والمتقاعس )




---------------------

( 2 )

جــمــهــورنـا الـجــاحـــد !!



أُخاطبكم أنتم يا أصحاب الرقم القياسي أمام الشاشات !!

يا من تملأون المقاهي عن بكرة أبيها وكأنها عندكم مدرجات !!

يا من تتسبون في زحمة الطرق المؤديةِ إليها في أوقات المباريات !!

يا من ( تتباهون ) بشعبيتكم ولكن فقط في المنتديات !!

يا من ( تلومون وتنتقدون ) وأنتم متسدحون خلف القنوات !!

يا من حضورهم أصبح ماضياُ .. إلا أوقات المناسبات !!

أخاطبكم وأنا أرى مدرج الهلال اليوم كأنه مدرج خصمه الإتفاق :

بالله عليكم أمـا تـسـتـحــون ؟!!!

إن لم تحضروا اليوم فمتى تحضرون ..

هل اقتصر دوركم فقط على نقد اللاعب الفلاني .. وطلب ضم اللاعب الفلاني الآخر ..

هل سبب جفائكم هو التشبع من البطولات .؟

فياليتها لم تأتِ هذه البطولات إن كانت هي من جعلتكم تبتعدون ؟

ألا ترون جاركم الأصفر البائس وجمهوره خلفه ؟

ألا ترون لاعبيه العالة الذين لايوازون نجومكم .. ومع ذلك ، خلفهم يقفون ؟

في المنتديات تتعهدون أنكم سوف تملأون المدرج بكثافه ..

وإذا أتت المباراة .. لا كثافة ولا هم يحزنون !!

للأسف جمهور الزعيم أصبح أطلالاً ..

ليت شعري متى تعودون ؟!

-----------------------------------------------

( هلاليات أبو سارة )

" إعتدت أن تكون هلالياتي خفيفه ومرحة .. ولكنها هذا اليوم ( مُرة ) كـ مرارة هذا الإسبوع "



** يقولون أن الأمير الوليد بن طلال دعم الهلال بمليونين مقدماً .. والباقي في فترة لاحقة !!

على كل حال شكراً يا أبوخالد ..

حتى لو دعمتنا بـ ألف ريال فقط ((يجب)) أن نقول شكراً ..

ولكن كم تمنينا أن يكون دعم الوليد .. دعماً ( يليق ) بإسمه ..

لا أعتقد أن الداعمين الذين حولنا هنا وهناك.. أكبر من اسم الوليد !!




** عندما يسمع اللاعب بعزوف شرفي عن الدعم طبيعي أن يخشى على راتبه ويفكر كيف يوفر ناديه له عقده وراحته الماديه ..

ثم عندما يرى اللاعب مدرجات فريقه خاوية فما الذي يجعله يستميت في أداءه وحماسه ..

إذن لا تحكموا على مستوى الفريق وأنتم خلف الشاشات ..

عندما تملأون المدرج .. وقتها يحق لكم مسائلة اللاعب وادارته ..

والكلام أيضاً يندرج نحو الأعضاء الشرفيين إن كانوا يتابعون الفريق! وأشك !!!!




** مقالي ليس تحريضياُ لأبو سلطان على الاستقالة .. ولا أتمناها ..

لكن أتوقعها في ظل عزوفنا عن الحضور .. وعزوف الأعضاء الشرفيون عن الدعم ..

وقتها سوف أستقيل من المنتديات الهلالية تضامناً مع أبوسلطان ..

هذا أقل واجب وتضامن ( مني ) تجاه هذا الرجل



** مقالي هذا ليس ( إنكاراً ) لمن وقف مع الفريق من الأعضاء ..

ولس ( تعميماً ) للجمهور ..

من دعم الفريق من أعضاء الشرف .. ومن حضر من الجمهور للتشجيع ..

لهم كل الشكر والتقدير والاحترام .. وقدرهم فوق الراس ..

أما الأكثرية المتقاعسه من الأعضاء والجمهور هم من عنيتهم في مقالي .. فقط للتنبيه ليس إلا .






------------------------


( قفلة الموضوع )

كان الله في عونك أبا سلطان ..

في إسبوع واحد .. خذلك فئتان ..

مشجعون وشرفيون ..

ضربتين في الراس توجع والله يلوم من لامك


إلى اللقاء جميعاً

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2005, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,037
الله يعين ابوسلطان
والله شي يقهر
مشكور اخوي ابوساره على الموضوع وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/10/2005, 06:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
المكان: الريـــــــــاااض
مشاركات: 1,642
كلامك عين العقل والي صار مستغرب منه من كل هلالي

وسبق اني قلت هالكلام بهالموضوع بس ماحولك احد

جمـاهيــر الهــلال: يـا أعضـاء الشـرف لـن ننتـظر دعمكـم بعـد اليـــوم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/10/2005, 06:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
ابو سارة

المشجعون في المنتديات
يسوون موضوع ( سجل حضورك للقاء الهلال والفريق الفلاني )
وتجد كاتب الموضوع في ديرة والمباراة في ديرة ثانية


سؤالي لك انت يابو سارة

هل تحضر مباريات الفريق دائما

ولا مثل ال100 الف عضو
فقط في المربع والنهائيات ...........؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/10/2005, 06:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
يعطيك العافيه ابو ساره.. وش هالتزامن الرائع والظالم..


لي عوده وتعليق على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/10/2005, 06:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـ د ف 9 9 9
ابو سارة

المشجعون في المنتديات
يسوون موضوع ( سجل حضورك للقاء الهلال والفريق الفلاني )
وتجد كاتب الموضوع في ديرة والمباراة في ديرة ثانية


سؤالي لك انت يابو سارة

هل تحضر مباريات الفريق دائما

ولا مثل ال100 الف عضو
فقط في المربع والنهائيات ...........؟

يالغالي لو كنت وسيع وجه .. ووجهي مغسول بـ مرق ,,

كان كتبت هالموضوع وانا ما أحضر !!

يالغالي ولله الحمد أن التمارين نادراً ما يمر أسبوع لا أتواجد فيها على الأقل يومين ..

أما المباريات فياغالي ماتفوتني في الرياض إلا بظرف قوي .

ليس تشدقاً ولكن إجابة على تساؤلك[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/10/2005, 06:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 386
الله يعين ابو سلطان ويعينك يابو ساره شكلك تكتب وانت محبط لاكن ان شاء الله يجي الدعم
ويجي الجمهور وتعود كتابتك اللي عهدناه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/10/2005, 06:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 568
كبير يابوساره وربي كبير

موضوع في الصميم وجا في وقته

ابوسلطان خذلوه اعضاء الشرف وهنا طق الجمهور صدره وقال بنعوضه

وتشوف الحماس وكل واحد يحمس الثاني على الحضور

دخلت الملعب وانا متخيل القاه مليااان

دخلت وتفاجات صراحه بهالجمهوور

ابوسلطان وربي ما الومك لو اتخذت اي قراااار


ابوسارة مبدع كعادتك وان افتقد موضوعك لحس الفكاهه
لكن اتوقع الازمه اللي يمر فيها النادي كبير

الف شكر لك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/10/2005, 06:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 862
أخوي الغالي أبو سارة،،،

يعطيك ربي ألف عافية،،،

تكلمت فأجدت... فوصفت فأبهرت...

لن أتحدث طويلاً ولكن لي مداخلة صغيرة..

أتمنى أن تتقبلها بصدر رحب ولا تغضب مني كعادتك تتقبل الرأي والرأي الآخر....

أخي الكريم الكل يتكلم عن الحضور الجماهير ويطالبهم بذلك ...

ولكن تناسوا أشياء مهمة علي أرى أهما كما يلي:

أولاً تناسى الجميع أن غالبية الجماهير من فئة الشباب قليلي الدخل فلو حسبنا بحسبة بسيطة لوجدنا مايلي:

إذا كانت مباريات الهلال التي تقام في الرياض نصفها فإذا كان مبلغ التذكرة 20*6=180 ريال إضافة لما يحملة من تبعات ولنقل 5 ريالات لكل مباراة أي يصبح الناتج 210 ريالات...

وليست المشكلة هنا بل في تتابع المباريات فالهلال لعب أمام الأهلي ثم الإتفاق بظرف أسبوع واحد..

فالشاب لدية من الإلتزامات مالدية التي تجعله يبتعد قليلاً عن المباريات لكثرة المصاريف...

هذه من ناحية المادة والتي أعتقد أنها أكبر سبب يعيق الشاب عن الحضور...

الناحية الأخرى هي أن غالبية الجمهور كما أسلفت من الشباب الذين يدرسون ولا أقول ذلك لأنها وببساطة يمكن التوفيق بينهن ولكن هناك عوائل تمنع حضور أبنائها لذلك...

وحقيقة كثرة وضغط المباريات تجعل من الجمهور يمل من الحضور ناهيك على وجود قنوات تقوم بالوصف والتحليل بعيداً عن السب والشتم والدخان التي ترهق من هم يريدون الإستمتاع بمهارات لاعبينا.

ورغم يقيني أنها أسباب ليس بذلك التأثير ولكنني وجدتها محور حديث غالبية الشباب المتحمسين للحضور والتشجيع...

وكم تمنينا أن تقل أسعار التذاكر ويقل السب والشتم بين الجماهير لتساعد على الحضور في أجواء مناسبة وأتمنى الإقلال من التدخين الذي يسبب لنا الصداع الشديد.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/10/2005, 06:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali_cool

تشوف الحماس وكل واحد يحمس الثاني على الحضور

دخلت الملعب وانا متخيل القاه مليااان

دخلت وتفاجات صراحه بهالجمهوور

ابوسلطان وربي ما الومك لو اتخذت اي قراااار


ابوسارة مبدع كعادتك وان افتقد موضوعك لحس الفكاهه
لكن اتوقع الازمه اللي يمر فيها النادي كبير

الف شكر لك اخوي

ياغالي ..

والله حالياً لا شفت تفاعل في موضوع يدعو للحضور ..

وشفت ( الهياط ) على أصوله :

اللي يقول : أنا وعشره من العيال ..

واللي يقول : أنا واخوي وولد حارتنا ووولد خالي من الرضاع بنحضر !!

أقول لا شفت هذا كله صدقني أتحطم لأني أدري أن الحضور بيكون مخجل ..

جمهورنا للأسف ( منتدياتي ) فقط ..

أما الفكاهه فـ عز الله أنه مابعد اليوم فكاهة [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/10/2005, 06:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
هذي الحقيقه..

لو اعتزل ابو سلطان ماراح نلومه ابدا

مادام اعضاء شرف الزعيم لم يحضر منهم احد بالاجتماع الا مارحم ربي

والجماهير والله مالهم اي عذر اليوم اربعاء لو دراسه قلنا معليش بس اكيد شبعانيين بطولات

كلامك عين الصواب اخوي ابو ساره يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/10/2005, 06:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]أخي مجنون الزعيم ..

شاكر لك مداخلتك .. وبالعكس.. تسعدني والله ..

لأنه لدي قناعة أن الردود والمناقشه قد تأتي بفائده لم ياتي بها الموضوع الاصلي ..

عموماَ ردي على مداخلتك بسيط جداً ومختصر ..

أنت تقول:

أسعار مرتفعه .. الحضور أغلبهم طلاب .. لديهم التزامات مادية ..

أووكي هذي أعذار سمعناها كثير ..

وخلني أزيدك عذر مع اللي ذكرت..

أضف لهم هذا العذر أيضاً : المباراة تكون وسط الإسبوع مو في الإجازات !!

المهم ..

جوابي بكل اختصار ..

هذي الظروف اللي ذكرتها ..

مو موجوده طبق الأصل عند الجمهور النصراوي - الاتحادي - الاهلاوي ؟!!

ياغالي نعيش في منطقة وحدة وظروف واحده ..

لكن العلة صدقني في جمهورنا ..

تحياتي ياغالي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/10/2005, 07:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
إقتباس
إذن .. لمـاذا هـربـتــم ؟؟؟؟

ألم تسمع ياسيدي بالمثل الذي يقول:


زامر الحي لايطرب!!!



أبو سلطان -الله يحفظه- لايوجد عليه اي ماخذ سواء بالبطولات او التعامل مع الاعلام والجمهور واعضاء الشرف نفسهم وهذا ليس سبب هروبهم فهو اقرب للمثاليه..

اخشى ان اقول هو حسد او تمني الفشل له الا من رحم ربي..


اما السبب الاكيد برايي..

هم في الاساس ليسوا موجودين فكيف يهربون!!!!


عزيزي ابو ساره.. دعنا نعود بالذاكره الى اربع ادارات سبقت ادارة محمد بن فيصل وستجد النتيجه نفسها..

ادارة الامير بندر بن محمد .. وكان التمويل من الامير بندر واخيه الامير سلطان..

ادارة المسعد.. لم يكن هناك تمويل بالاساس وكانت قائمه على نظام طبطب وليس يطلع كويس..

ادارة الامير سعود بن تركي .. وكان التمويل من الشخصيه المعروفه ..

ادارة الامير عبدالله بن مساعد.. عانت الامرين وكان الامير يهدد بالاستقاله يوميا لقلة الدعم او بالاصح عدم وجود داعم من الوزن الثقيل..

والان ادارة محمد بن فيصل.. والتمويل من والده الامير فيصل بن سعود..


اضف الى المخلصين ..ابناء الامير محمد والامير هذلول وعبدالرحمن بن مساعد والشيخ ابن سعيد والشهيل والصقري ..



ويبقى الوليد حاله خاصه!!


اذن السؤال الذي يجب ان يسال.. من هم اعضاء شرف الهلال؟؟؟


إقتباس
للأسف جمهور الزعيم أصبح أطلالاً ..


والله صدقت.. وهذا هو الاحباط بام عينه..



يعطيك العافيه ياغالي.. وكل صباح واحباط جديد..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/10/2005, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
في الصميم يابو ساره ... جالس تضرب في الصميم والله ...

لعبنوووو من لامك يابو سلطان ...

الله يستر بس ... اما لو يستقيل ؟ عز الله بنقشر برشومي ..

ان شاء الله مايستقيل .. ان شاء الله ..

بس مقيوله .. لي فات الفوت ماينفع الصوت ...


مشكور يابوساره ... ولاعدمناك ولاعدمنا كلامك وحرصك ...

الله يكثر من امثالك ..

فمان الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/10/2005, 07:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
اقووووووووول


احس انك لو تقاااااابلني بتمسح بوووجهي الأرض



على العموم السؤاااال اصلا انا عارف أجابته بدون ماتجاااوب يابو سارة


بس انا دائما احب العناااااااااد

في اماااان اللله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube