#1  
قديم 13/10/2005, 03:51 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
كالعادة الهلال يفوز بالحظ و التحكيم و سلموا لي على الجميح


* يبدو أن الزعيم لم يعد يجد المنافسة محليا مما دفع بالجهاز الفني على الإبتكار و اللجوء لطرق أخرى لخلق جو من الإثارة في مباريات الهلال و لا ضير في ذلك طالما أن مشاركة الفريق الأولمبي أصبحت كفيلة بالوصول للمباريات الختامية و فرض سيطرة لمدة لا تتجاوز الثلاث دقائق كفيلة بالحصول ليس فقط على نتيجة مباراة بل حتى بطولة كبرى.

* يبدو أيضا أن مباريات الزعيم هذا الموسم لن تتعدى في إثارتها قوة مناورة كروية بين الفريق الهلالي الأول و الأولمبي مما سيجبر السيد باكيتا على إقامة مناورة أسبوعية على أقل تقدير لتعويض فارق المستوى الكبير بين زعيم الكرة و فرق لم ينجح أحد.

* الزعيم البارحة حقق الفوز على طريقة اللعب على الواقف و بأقل جهد ممكن و ربما لا يرضى الجمهور الهلالي بذلك و لكن المهم أن الثلاثة نقاط تحققت و الزعيم واصل صدارته للفرق رغم أن الفريق لا يزال يجرب بعض العناصر ويمنح البعض الآخر الفرصة للإنسجام مع المجموعة.

* في مثل هذا الوقت من الموسم السابق كان الزعيم خاسرا خمسة نقاط بعد فوز و تعادل و خسارة و ما أحدث الفارق هو تميز دكة الإحتياط بلاعبين من طراز خمسة نجوم قادرة على الحسم حتى لو أقتصرت مشاركتها لآخر دقيقة من الوقت بدل الضائع.

* جبلي البارحة واصل تألقه رغم خروجه الغير موفق مرتين و لعل كثرة مشاركته ستزيد من خبرته في التعامل مع مثل هه المواقف أما تفاريس فقد نجح في تغطية بعض الهفوات من خليل الذي لا يلام لبعده كثيرا عن جو المباريات.

* عبدالله غازي رسم أكثر من علامة إستفهام و كان نقطة ضعف واضحة و بصراحة غياب الخثران مشكلة حلها بيد مضواح بشهادة مباريات كأس الأمير فيصل بالإضافة للجري أو حتى المدافع الشاب عبدالعزيز المفرج و غازي بصراحة عوده طري و بحاجة للكثير ليصبح مؤهلا للدفاع عن الفانيلة الزرقاء.

* العصفور لا يزال مميزا في الشق الهجومي و لكنه بحاجة لمراجعة حساباته كثيرا دفاعيا فربما تحدث معجزة و يأتي فريق بمهاجم متمكن يسبب له بعض الإحراج و إن كان وجود ماكليللي (عزيز) مطمئن له و لجميع الهلالية.

* هذا الماكليللي قصة و لا في الخيال فمن يصدق أن هذا اللاعب المقاتل الذي يملأ وسط الملعب و يقف بكل جسارة أمام وصول الكرة للدفاع الهلالي هو نفسه الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التنسيق و أصبح وجوده مطلبا جماهيريا بعد أن كانت لا تطيق وجوده حتى على دكة الإحتياط.

* الغامدي يقدم جهد جبار و يقاتل على الكرة بحماس كبير ينسفه في اللحظة الأخيرة بفلسفة غريبة و بإعتقادي أن وجود الغنام مع عزيز يمنح الوسط الهلالي المزيد من التنظيم و من يخالفني في الرأي يعود للدقائق القليلة التي شارك بها في آخر لقائين.

* بالمناسبة ألف سلامة للغامدي و إصابة طفيفة بمشيئة الله و النقد لا يعني عدم الحب فالغامدي حين يكون في مستواه لا مثيل له.

* التمياط قائد مفكر بدرجة إمتياز مع الدرجة الأولى و همسة لأبوبندر بأن يحاسب على نفسه من الإلتحامات العنيفة الغير مبررة فسلامتك تهمنا بالدرجة الأولى أما الشلهوب فلم يكن بصراحة حاضرا ذهنيا و عليه مراجعة نفسه لأن الجمهور الهلالي بكل بساطة تعود أن يراه متألقا و نجما دائما لكل مباريات الزعيم و لا بأس من طلب الراحة المؤقتة للعودة حنين يقود للـتألق من جديد.

* كماتشو لمساته ساحرة و كرته سهلة و إن أصاب الجماهير بالقلق خوفا من نيل بطاقة ثانية بسبب الإلتحام العنيف مع الخصم و لكن الله ستر هالمرة أما النجم القادم ياسر فكان أفضل من المباراة السابقة نسبيا و لو تخلص من الضغوطات النفسية ستبرز خطورته أكثر.

* أحمد الصويلح جدير بالمشاركة على رأس قائمة الفريق فلاعب بمثل هذا الحماس و هذه القدرات هو الأفضل بالمشاركة سواء كان بجانب ياسر أو العنبر أو سامي بعد عودته إن شاء الله أما إلياس فلم يختبر كثيرا و لكنه أصبح إسم معروف و محبوب عند الهلاليين كورقة رابحة .

* المهم أن الهلال فاز و حقق النقاط الثلاث و زاد من غبن و قهر البعض و لن يكون لديهم الجديد لقوله سوى أن الحكم ساعد الهلال بمنحه ضربة جزاء غير مستحقة فالكرة في نظرهم ربما تكون ميتة تعمد حارس الإتفاق في تركها لتخرج خارج الملعب و القحطاني تعمد القفز من فوق الحارس ثم التمثيل على الحكم بالسقوط.

* و طبعا لن ينسوا العزف على تغافل الحكم عن طرد تفاريس الجزار الذي واصل اللعب على المفاصل و رفس لاعبي الخصم و طرده دون وجه حق لاعبا إتفاقيا رغم دخوله المشروع على الكرة برقة و نعومة أما الهدف الثاني فكان للسيد حظ دور بعد أن لعب لعبته و أرتطمت الكرة بالصويلح و ذهبت للمرمى.

* يا جماعة يجب أن تراعوا صعوبة مهمة ملأ الزوايا اليومية فليس أمامهم إلا أحد أمرين أما الكتابة عن فرقهم و عرض حقائق مخجلة قد تؤدي لكشف المستور و تنتهي بقطع لقمة عيشهم و توقف الشرهات عنهم أو التصيد للهلال و هذا الأخير مشكلة فهو لا يمنحهم الفرصة.

* طيب وش ذنب الهلال إذا فرقكم بليدة و حاصلة على الإمتياز مع مرتبة الشرف في نيل لقب لم ينجح أحد. لو فيهم خير المستطيل الأخضر هو الفيصل بدلا من التهرب بحجة التركيز على المشاركات الخارجية و هو فيه فرق خارجية محترمة أصلا.....؟؟؟؟؟ حتى الوحدة تفرغ للمحلية.

* ما الحل إذن.....؟؟؟؟؟ بسيطة أكذب و أكذب و أكذب حتى تصدق نفسك فتظن أنك صادق و لو دفعت رجولتك ثمنا لذلك و توهمت أنك حامل في الشهور الأولى و مصاب بداء الوحام و مش مشكلة فالتشخيص النهائي سيبرئك بحجة الحمل الكاذب.

* جريدة الرياضية اليوم تزينت و لله الحمد بعرض الجميح الرمضاني على سياراته مما حجب بعضا من العفن المعتاد و ليت الشيخ يستمر بعرض الإعلان على الأقل خلال هذا الشهر الكريم فإماطة الأذى عن الطريق صدقة فما بالكم خلال شهر رمضان.

* قد يكون مبروك زايد حارسا أمينا و صاحب مستوى ثابت مع المنتخب أما أن تصل البجاحة لتفضيله على الجابر و توقع حسم أفضل لقب آسيوي أمامه فهذه نكتة القرن و أتحدى كل الأقلام الساقطة أن يفوز باللقب على حساب الذئب.

* بالمناسبة حتى شاكر العليان سبق له الإبداع مع المنتخب أيها المغفلون.

* المنتشري ينافس الجابر على اللقب الآسيوي.....!!!!! الجائزة آسيوية و إلا أفروآسيوية.....؟؟؟؟؟

* الحملة على تفاريس لا زالت مستمرة و بعنف و من يقرأ لهم يستعجب بعد أن يستعيد بالذاكرة رقة المولد و نعومة تكر و حنان المنتشري و نزاهة الصقري و ليونة من سبقوهم كاليامي و سهيل و خريش بل حتى من تخرج من المدرسة الهلالية أصبح خبيرا في الإنبراش معهم.

* الله يعينكم على هذا الزعيم فالقصة طويلة و فصولها لم تكتمل فلا يزال لقلم الجابر رأي آخر قادم و ربما يشاركه الجمعان الكبير و الشيب سيملأ رؤوسكم أكثر بالجمعان الصغير و الكلثم و الدوسري في المستقبل و تونا ريضين فيكم.

* يا هلال: أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء و خلاص كفاية. على الأقل عاهدهم بترك بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لهم في الموسم القادم.

* غريبة أن يمنح الله الإنسان هبة العقل و يميزه به عن سائر خلقه و يتخذ بكل إسفاف من غير الزعيم حبا له.....!!!!! صحيح لله في خلقه شئون.....!!!!!

قفلة

من أروع ما قرأت: كأسي خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان كأس الأمير فيصل و يقولان عقبالنا.

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 13/10/2005 عند الساعة » 05:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2005, 04:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: عروس البحر
مشاركات: 557
يعطيك العافية وفعلا الشلهوب قل عطائه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/10/2005, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
هذا الماكليللي قصة و لا في الخيال فمن يصدق أن هذا اللاعب المقاتل الذي يملأ وسط الملعب و يقف بكل جسارة أمام وصول الكرة للدفاع الهلالي هو نفسه الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التنسيق و أصبح وجوده مطلبا جماهيريا بعد أن كانت لا تطيق وجوده حتى على دكة الإحتياط.

* الغامدي يقدم جهد جبار و يقاتل على الكرة بحماس كبير ينسفه في اللحظة الأخيرة بفلسفة غريبة و بإعتقادي أن وجود الغنام مع عزيز يمنح الوسط الهلالي المزيد من التنظيم و من يخالفني في الرأي يعود للدقائق القليلة التي شارك بها في آخر لقائين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/10/2005, 04:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 220
انا قريت العنوان وجاي امشي مليون ابكفخك قبل يذن الفجر

* المهم أن الهلال فاز و حقق النقاط الثلاث و زاد من غبن و قهر البعض و لن يكون لديهم الجديد لقوله سوى أن الحكم ساعد الهلال بمنحه ضربة جزاء غير مستحقة فالكرة في نظرهم ربما تكون ميتة تعمد حارس الإتفاق في تركها لتخرج خارج الملعب و القحطاني تعمد القفز من فوق الحارس ثم التمثيل على الحكم بالسقوط.
7
7
7
7
7
7
وانا اشهد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/10/2005, 04:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 254
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mshaks
يعطيك العافية وفعلا الشلهوب قل عطائه


لاتحكم على الاعب بسرعه
ياخي اصبر شوي وان شاء الله بيرجع مستواه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/10/2005, 04:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 714
الله يعطيك العافية يابوفيصل ومبروك عليك الشهر ............

مااقول الله يعين المساكين والمقهورين والحساد على هذا الزعيم ماتركلهم شي ومثل ماقلت يالحظ يالتحكيم اسطوانه ماتنتهي ودائمة على لسانهم....


مااقول الا لله درك يازعيم والله يكيفك من شر الحساد.




تحياتي لك،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/10/2005, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/10/2005, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
يعطيك العافية علي الكلام الحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/10/2005, 06:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
إقتباس
التمياط قائد مفكر بدرجة إمتياز مع الدرجة الأولى و همسة لأبوبندر بأن يحاسب على نفسه من الإلتحامات العنيفة الغير مبررة فسلامتك تهمنا بالدرجة الأولى أما الشلهوب فلم يكن بصراحة حاضرا ذهنيا و عليه مراجعة نفسه لأن الجمهور الهلالي بكل بساطة تعود أن يراه متألقا و نجما دائما لكل مباريات الزعيم و لا بأس من طلب الراحة المؤقتة للعودة حنين يقود للـتألق من جديد.

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/10/2005, 07:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2004
مشاركات: 69
Talking بس يكفي

الغالي ابوفيصل :
يخوي يكفي بس ترى ماتركت لنا شي نقولة بس الحقيقة كفيت ووفيت ولا شلت يمينك .

نواف همسه بذنك (ارفق شوي ترانا نحبك )
خالد عزيز (انت )
الصويلح (الله لا يضرك )
عبدالله غازي انت ممتاز بس يبيلك شوي
محمد الشلهوب (راجع نفسك )
جبلي (يامال العافية)
احمد خليل (ممتاز بس ؟؟؟؟)
تفاريس
كماتشو


الذيب مايهرول عبث .....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/10/2005, 10:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abufaisal



* قد يكون مبروك زايد حارسا أمينا و صاحب مستوى ثابت مع المنتخب أما أن تصل البجاحة لتفضيله على الجابر و توقع حسم أفضل لقب آسيوي أمامه فهذه نكتة القرن و أتحدى كل الأقلام الساقطة أن يفوز باللقب على حساب الذئب.

* بالمناسبة حتى شاكر العليان سبق له الإبداع مع المنتخب أيها المغفلون.

* المنتشري ينافس الجابر على اللقب الآسيوي.....!!!!! الجائزة آسيوية و إلا أفروآسيوية.....؟؟؟؟؟



قفلة

من أروعما قرأت: كأسي خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان كأس الأمير فيصل و يقولان عقبالنا.

هلا والله ابو فيصل..
لو مانيب خايف الزحمــه اقتبست المشاركة كلها
كلامك فعلاً صحيح 100%
والكلام اللي انا اقتبستــه بصــراحــه جباااااااار

يعطيك العافية الله يقويــك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/10/2005, 11:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 322
يعطيك العافية ابوفيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/10/2005, 11:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: بريـــده
مشاركات: 2,751
المنتشري ينافس الجابر على الجائزه الاسيويه ولا افرو اسيويه ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
هذي مالها داعي يابو فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/10/2005, 11:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/10/2005, 01:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
كفيت ووفيت يبو فيصل ..!!


الصويلح أثبت أنه لاعب من الطراز الأول ..!!


الشلهوب .. قليلاً من الصبر .. لازلنا أول المشوار ..!!


يعطيك ألف عافية .. تحية لك ولفيصل ..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube