المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/07/2001, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink أخبار الزعيم العالمي ليوم الأربعاء 25/7/2001

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ....

ما أدري وين الشباب اللي يتحفونا بالأخبار اليومية ؟؟!

ولكن طلال يعود اليكم بهوايته القديمه ;) كتابة الأخبار وعساكم تقبلوها ان شاء الله ...

أكتب لكم أخبار الزعيم وأتمنى من الجميع في حالة كتابة أخبار المنتخب تكون في منتدى المنتخب السعودي علشان يتحرك المنتدى أكثر (( طبعاً المنتخب ))

نقطة ثانية مهمه جداً وهو بأن الطبعة الأخيرة للرياض والجزيرة تكون الساعة 4 أو 5 ورجاء الإنتهاء لهذه النقطة فأحياناً أجد الأخبار مكتوبة في المنتدى وتوجد أخبار جديدة في الجريدة (( الرياض أو الجزيرة)) لم تكتب في المتندى لهذا السبب

نقطة أخيرة : بصراحة أهم الأخبار الهلالية تكون في الرياض والجزيرة والصحف الأخرى سواء الرياضية أو عالم الرياضة 80% من أخبارهم اشعاعات

وأخبار الاقتصادية متميزة دائماً بالاضافة الى الجزيرة والرياض وانصحكم جميعاً بشراء الاقتصادية <<<< ======= دعاية قوية

جريدة الرياض:



@@ كشف قائد المنتخب السعودي الاول لكرة القدم وفريق الهلال النجم الكبير (سامي الجابر) لعدد من عناصر المنتخب أمس في ماليزيا عن تمسكه بقرار اعتزاله للكرة بشكل نهائي عقب كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.. وكان سامي الجابر قد اعلن بشكل رسمي اثناء التصفيات الاولية بالدمام عن قراره الجديد المتعلق بهجره للكرة في عام 2002 .

@@ أدى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريبه الأول بإشراف المدرب الجديد (آرثر جورج) في السابعة والنصف مساء بالملعب الرديف لمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، عقب وصول الفريق عصر أمس إلى الطائف المكون من: إداري الفريق الأول (فهد المصيبيح، منصور الأحمد). والجهاز التدريبي برئاسة (آثر جورج) بالاضافة إلى ( 31لاعباً) تم اختيارهم لفعاليات المعسكر الداخلي.
من جانب آخر حدد المدرب (آرثر) برنامجه التدريبي طوال فترة المعسكر بإجراء حصتين تدريبيتين (صباحية، مسائية) يبدأ التدريب الصباحي في التاسعة ولمدة ساعتين، على أن تنطلق الحصة المسائية في السابعة والنصف مساء، كما سيركز المدرب على التمارين اللياقية بالكرة طوال المعسكر بغرض رفع المعدل اللياقي مع تخصيص فترة تدريب الصباح لصالة الحديد والمسبح.
وعلى صعيد آخر يقرر الهلاليون نهاية الأسبوع الحالي اقامة لقاءات ودية من عدمها بعد التنسيق الذي سيتم بين ادارة الكرة والمدرب آرثر، عقب الوقوف على النواحي اللياقية لللاعبين.
ومن جهة ثانية منع طبيب الفريق (فرناندو) لاعب الفريق تركي القحطاني من الدخول بالتدريبات والاكتفاء فقط بالعلاج لمدة أسبوعين، هي فترة المعسكر، لهذا لن يدخل (القحطاني) بالتدريبات طوال المعسكر لحاجته لعلاج من اصابته بعضلات أسفل البطن.
وفي شأن آخر شكر الهلاليون حسن الاستقبال الذي قوبلوا به من مدير بيت الشباب بالطائف عبدالعزيز الغامدي على توفير وتسهيل جميع ملتزمات ومتطلبات المسكن في مقر بيت الشباب خصوصاً تجهيزات المعسكر من صالات حديد أو مسابح وغرف علاج طبيعي.
وعلى صلة بالموضوع واصل الثلاثي (الدعيع، الشلهوب، النزهان) علاجهم بمقر النادي بالرياض أمس استعداداً لانضمامهم لمعسكر المنتخب الذي يبدأ يوم السبت المقبل، حيث سيخضع الثلاثي لعلاج طوال الفترة المقبلة لحين شفاء اصاباتهم.


@@ أوضح مصدرمسؤول بنادي الهلال أنه لم يسبق وأن دخل ناديه في أي مفاوضات مع لاعب مستجد باسم محمد الراشد وقال المصدر ان اللاعب الذي بالفعل فاوضناه ودخل شقيقنا نادي النصر طرفا في ذلك هو اللاعب خالد عزيز الذي رغم المنافسة الشديدة وحرص النصراويين عن طريق صالح المطلق على كسبه الا اننا تمكنا من اقناعه بالتوقيع للهلال، دفعته الى ذلك ميوله الزرقاء. واضاف المصدر الهلالي بقوله نحترم شقيقنا نادي النصر ولكن نؤكد اننا لم نفاوض لاعباً باسم محمد الراشد الذي أكدت المصادر انه ذهب للفريق المنافس، واذا كان معالي الشيخ فيصل الشهيل فاوض لاعباً بهذا الاسم فانه لا علم لنا بذلك.

@@ جاء قرار لاعب الهلال (خالد التيماوي) باعتزال الكرة نهائياً ليعطي دلالة أخرى على الوعي الجيد الذي وصل إليه تفكير لاعب الكرة لدينا، فالتيماوي ومن خلال الظروف التي يعيشها حسب ما قاله والتي ستؤثر عليه سلباً أثناء الموسم المقبل، جعلته يتخذ القرار الاجباري على نفسه ولكنه لديه القناعة الكاملة بأنه أعطى كل ما عنده، لهذا لن يستطيع أن يقدم أكثر من أعطى وبالتالي أصبح الاعتزال ضرورياً لديه، فكم نشيد بالجرأة من قبل التيماوي على اتخاذه قراراً صعباً لدى أي رياضي بالعالم، ولكن ما نقوله هو كل التوفيق لك بالحياة المستقبلية القادمة




@@ جاءت الخطوات الجريئة التي خطتها ادارة نادي الهلال في احداث تبديلات ادارية على بعض الأجهزة الادارية بالنادي جديرة بالاحترام ووجدت التغييرات صدى طيبا لدى الأوساط الهلالية الذين اعتبروا ان التجديد في اسناد بعض المهام لدماء جديدة مؤهلة لخدمة النادي والقفز به الى مراحل متقدمة في ظل التطور الذي تشهده الرياضة المحلية والدولية أمر مطلوب.
في المقابل جاءت جائزة التفوق التي حصل عليها محمد الدعيع نتيجة انضباطه ومداومته على الحضور المبكر لاداء التدريبات اليومية دون كلل أو ملل علاوة على حسن اخلاقه فالدعيع حطم الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية مع منتخبنا الوطني والتي وصلت الى (149) مباراة دولية مقتحما الصفوف الأولى في نادي المائة العالمي.. اضافة الى القابه المحلية والاقليمية والعربية والقارية والعالمية كل ذلك لم يجعل الدعيع يتقاعس عن واجبه كلاعب يحمي عرين فريقه حيث تمكن الدعيع من احراز الأفضلية حينما اختير افضل حارس على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي علاوة على أحقيته بتصدر قائمة الأفضل على النطاق العربي مما جعله سيد حراس آسيا الأول الذي منحه بطاقة العبور ليصبح حارس القرن العشرين لأكبر قارات العالم علاوة على الانجازات المتعددة التي أحرزها الدعيع مع فريقه السابق الطائي ومرورا بانجازات الهلال المتلاحقة اضافة الى تحقيقه مع منتبخاتنا الوطنية العديد من الانجازات المتعددة.
وكان الدعيع قد علل اسباب تحقيقه لتلك الانجازات نتيجة التدريبات على أكمل وجه مؤكدا انه سيرفع رصيده من الانجازات متى ما حافظ على التدريبات دون تقصير، اضافة الى سلامته من الاصابات.
وقال الدعيع وهو يبتسم لو توقف طموحي على انجاز واحد لتوقف محمد الدعيع منذ زمن طويل..
واردف قائلا "لا أعرف اليأس.. لذا انتظروا انجازي المقبل".
وسألته عن نوعية انجازه القادم فرد قائلا: "انها المفاجأة فقط انتظروا".



@@ تعتزم ادارة نادي الهلال في الأيام المقبلة اعادة هيكلة الأجهزة الادارية داخل النادي، من خلال هيكلة جديدة باستحداث بعض الأجهزة المساعدة للادارة الهلالية وذلك بتكليف اعضاء مجلس الادارة بالاشراف المباشر عليها كذلك دخول عناصر جديدة لتلك الأجهزة المساعدة بغرض عمل آلية جديدة للنادي، بعد الموافقة التي اصدرها رئيس النادي الأمير سعود بن تركي خلال اجتماعاته في الايام الماضية مع مجلس الادارة، حيث سيكون هناك نقلة ادارية هلالية جديدة مع مطلع الموسم المقبل، كون الادارة الهلالية ستكمل عامها الأول عقب شهرين من الآن، بعد ان تم رصد مبالغ مالية لتلك التغييرات الهلالية الجديدة.


@@ ينتظر أن تصدر الإدارة الهلالية قرارها بخصوص طلب الإجازة الذي تقدم به لاعب الفريق فيصل أبو اثنين لمدة شهرين وبدون مرتب، نظراً لظروفه التي شرحها في خطاب بعثه للإدارة الهلالية مع انطلاق التدريبات الهلالية الأسبوع الماضي، وستكون نهاية إجازة (أبو اثنين) في الثالث والعشرين من جمادى الآخرة، حيث سيكون انضمامه يوم الأربعاء الرابع والعشرين من جمادى الآخرة للتدريبات الهلالية، وبالتالي يخسر (أبو اثنين) ( 40.000ريال) نظراً لإجازته بدون راتب، كونه من الفئة الأولى الاحترافية.


@@ نفى مدافع فريق الهلال عبدالله الشريدة ما اثير حوله في الايام الماضية عن رفضه لتوقيع عقد احترافي جديد مع الهلال الا بمقدم عقد وقال لـ"الرياض" انني استغرب مثل تلك الأمور التي تخرج من الاعلام، خصوصا ان الأمر بيني وبين ادارة نادي الهلال ولا يوجد ما يقف عائقا امام توقيع عقد جديد مع الهلال الذي اعتبره عشقي منذ انتقالي اليه قبل حوالي سبع سنوات.
واستطرد بقوله سيتم توقيع عقد مع النادي في غضون الايام المقبلة، وكما سمع الجميع من الأمير سعود بن تركي بان النادي سيجدد مع لاعبيه ولا يوجد ما يقف عائقا امام تجديد عقدي الذي ينتهي بعد اسبوع من الآن، وعن الفترة الزمنية لتجديد العقد قال لا انظر لمدة العقد خصوصا ان نهايتي ستكون في نادي الهلال وليس لدي رغبة بالبحث عن فريق غيره لهذا وقع الهلاليون معي عقدا لمدة سنتين او اربع سنوات، فهذا الأمر سيتم بالتفاهم مع ادارة النادي ولجنة الاحتراف بالفريق، وعموما هذا الأمر لن يشكل عقبة لتوقيع العقد الجديد.
وتمنى من الجميع عدم اشراكه بمواضيع تخلق جوا من الزعزعة مع ناديه الهلال.
وامتدح التعامل الذي يجده من الأمير سعود بن تركي وقال اننا بنادي الهلال نجد كل الدعم من الأمير سعود وعلى المتابعة التي لا يبخل بها على جميع لاعبي الفريق الأول، ويكفي أن الفريق حقق مع سموه العام الماضي خمس بطولات هي بداية مع فترة رئاسة سموه الأولى وعرج بالحديث ان تفاءل بالمرحلة المقبلة للفريق وقال كلنا تفاؤل على استمرار الانتصارات الهلالية التي عودنا جماهيرنا الرياضية عليها سواء العام الماضي او الاعوام التي قبلها بالتعاون مع الجهاز التدريبي الجديد بقيادة البرتغالي ارثر جورج.
واختتم حديثه بقوله اتمنى أن اعيش افضل ايامي الرياضية حاليا بنادي الهلال وسأختتم ذلك بالهلال.


@@ ساهم صالح المطلق مساعد المدرب في الفريق الكروي الأول بنادي النصر في تغيير مسار اللاعب خالد عزيز من كشوفات ناديهم إلى نادي الهلال حيث إن اللاعب اتجه في بداية فترة الاستعداد إلى التدريبات الاعتيادية داخل مقر نادي النصر واستمر مدة اسبوعين (متواصلين) إلا أن المطلق حول اللاعب خالد عزيز للتدريبات مع المستجدين الأمر الذي ساهم في (تطفيش) العنصر الجديد مما جعله يتجه إلى مقر نادي الهلال بغرض خوض تجربة جديدة معهم إلا أن الجهاز الفني قد أوصى بتسجيله في الكشوفات مباشرة وانضمامه إلى بعثة معسكر الطائف.
تجدر الإشارة إلى أن خالد عزيز يلعب في مركز المحور وهي الخانة التي يعاني الفريق الكروي الأول بنادي النصر من فقر فني واضح فيها.


بعد قليل باقي الأخبار بمشيئة الله تعالى ..



اخر تعديل كان بواسطة » طلال في يوم » 25/07/2001 عند الساعة » 06:34 AM
  #2  
قديم 25/07/2001, 06:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 184
يعطيك الف الف عافيه
كذا ياطلال الاخبار والا بلاش

وياليت تحط الاقتصاديه اول جريدة في موضوعك لانها بجد تستاهل.



مخلص
  #3  
قديم 25/07/2001, 06:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 184
نسيت اقولك
اذا ماعليك امر طبعا
لا تحسب اني املي طلباتي


مخلص
  #4  
قديم 25/07/2001, 06:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/04/2001
مشاركات: 18
الله يعطيك العافيه يا طلال

وشكرا لك
  #5  
قديم 25/07/2001, 06:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

حبيبي انت تأمر أمر والاقتصادية اكتبها هنا وافتح لها موضوع جديد علشان تميزها دائماًَ


جريدة الاقتصادية:

@@ باشر البرتغالي جورج آرثر مدرب فريق الهلال لكرة القدم الجديد عمله البارحه في بداية معسكر الطائف على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية التي اتخذت منها البعثة الهلالية مقراً للاقامة.

ولم تستمر التدريبات اللياقية طويلاً حيث أعطى الحرية للاعبين بمداعبة الكرة ولم يشأن اجهادهم كون البعثة وصلت الطائف عصر أمس ولم يحدد آرثر برنامجه التدريبي ومن المنتظر أن يعلنه اليوم أو غداً .

يذكر بأن بعثة الهلال تضم 31 لاعباً برئاسة فهد المصيبيح مدير الكرة ومعه منصور الأحمد اداري الفريق اضافة الى الجهاز الفني الجديد.


@@ استغربت ادارة شبكة الزعيم العنكبوتية نسب بعض الشبكات المماثلة اسبقية تخصيص (( حلقات نقاش )) لها عن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد حالياً للمرحلة الحاسمة من تصفيات آسيا لمونديال 2002م .

ونوهت ادارة شبكة الزعيم بمتابعة الاقتصادية لمنتديات الجماهير الرياضية ونقل بعض مايدور فيها وأبانت (( لذلك ولأن هناك من ادعى أسبقية فتح مجال نقاش عن المنتخب في مهمته توضح عبر الاقتصادية أننا أو من قام بهذ العمل ايماناً منا بواجبنا الوطني ودعمه في مهمته العالمية وهو مقبل على تحد خاص )) .

وأهاب مسئولوا شبكة الزعيم بزملاءهم في المنتديات الأخرى اعطاء كل ذي حق حقه وعدم الزعم بما ليس لهم .

يذكر أن شبكة الزعيم أنشئت في شهر رمضان الماضي 1421هـ ويرأس مجلس الادارة الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف نادي الهلال .


  #6  
قديم 25/07/2001, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
يعطيك العافيه طلال

هذا طلال نجم المنتدى إلا أنه يظل متألقا كالعادة

ياطلال أحلى مافي الأخبار إنك ناقلها:p :p
  #7  
قديم 25/07/2001, 06:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 184
يعطيك الف الف عافيه
ياطلال
مشكور على هالاخبار الزينه
وشفت انك صادق مافيه ازين من الاقتصاديه " عشانها مادحه الشبكه "
تسلم يالغالي



مخلص
  #8  
قديم 25/07/2001, 07:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
مشكور يالغالي على عودتك لتقديم الأخبار هذا اليوم الله يعطيك العافيه
  #9  
قديم 25/07/2001, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الرياضية:

لأول مرة لاتوجد أخبار هلالية في الصفحة الأولى !!!


سعود بن تركي في حوار (( نصف صفحة تقريبا ً)) مع الرياضية:

اكتب لكم العناوين واللي تعجبه يروح يشتري الجريدة

$$ وعد الجماهير الهلالية بفاجأة عالمية واتهم كأس العالم بإلغاء حفلات النجوم !!

$$ التيماوي رفض محاولاتنا والاتحاد تجاهل شكوانا!!

$$ مفاوضات اليامي (( إشاعة )) وسيفاني ضربة (( الزعيم )) الجديدة!!

$$ لم نسرق (( آرثر )) و (( القاتو )) في ذمة قرار آسيوي!!


  #10  
قديم 25/07/2001, 07:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيك العافيه وجهد تشكر عليه انت ومن يساعدك من الاعضاء
شكرا لكم على هذا العمل الجبار فعلا.

اخوك الجن الازرق
  #11  
قديم 25/07/2001, 07:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
3azoz & هـــاوي النمر 15 & السلطاني & آه ياهلال & الجن الأزرق : شكراً لكم وهذا أقل شيء أقدر أقدمه لجماهير الزعيم

عالم الرياضة:
استقبال حافل للزعيم في عروس المصايف...

وصل الفريق الهلالي الى عروس المصايف (( الطائف )) في الساعة الرابعة والنصف من عصر أس الثلاثاء وكان في استقبال الفريق على أرض المطار حشد كبير من أنصار النادي الذي رافقوا الحافلة حتى وصلت الى بيوت الشباب بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية وكانت البعثة الهلالية التي تتكون من 31 لاعباً ولم يحضر اللاعبان محمد الدعيع محمد النزهان لاستكمالهما العلاج في الرياض وكان في مقدمه الفريق فهد المصيبيح ومنصور الأحمد والجهاز الفني بقيادة الشاعر جورج آرثر ...

وقال فهد المصيبيح للذهبية :
إنه لايتوقع أن تكون هناك مباريات ودية للفريق لأن مدة المعسكر قصيرة الا اذا كان للجهاز الفني رأي آخر وأن الفرصة متاحة للشباب لاثبات وجودهم في الفريق .


جريدة الجزيرة:
دخلت موقعهم في الانترنت ماحصلت ولا خبر عن الزعيم

يا اني ماأشوف أو انهم ماعطونا وجه اليوم !!

بس هي الخسرانة :p

  #12  
قديم 25/07/2001, 09:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
Thumbs up

تسلم يابو فيصل العين ابد ماتعلى عن الحاجب واما ان التلميذ
يتفوق على استاذه فهذه قاعدة من الصعب تحققها احلى من منتدانا
لايوجد في العالم الا عودتــــــــــــــــك لــــــــــه

المخلص نواف العماري
  #13  
قديم 25/07/2001, 09:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up شكرا طلال

الاخ الكريم/طــــــــــلال

صباحك فل ووردوياسمين

والله يعطيك العافيه على المجهود اللي تبذلهوما قصرت يا الغالي والحمد لله على رجعتك لنا,والسلام

جنتل مان
  #14  
قديم 25/07/2001, 09:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
قايلكم من زمان ابو فيصل مفيش منه

يا سلام عليك يا مشرفنا السابق

;)


  #15  
قديم 25/07/2001, 09:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/11/2000
المكان: الازرق
مشاركات: 82
كل الشكر والتقدير لكم

كل الشكر والتقدير لك ايها الغالي طلال .....

بصراحة نتمنى منكم الاستمرار في في كتابة الاخبار الخاصة بالاقصادية والرياضية خاصة لعدم وجود موقع لهم واستحالة وصولها لنا .... ونتمنى نسوي شئ غير الشكر والتقدير .... ولكن ....... حسبنا انكم كريمين وحنا نستاهل ......

مع اجمل الامنيات والتقدير لكم ........

اخر تعديل كان بواسطة » aljeneral في يوم » 25/07/2001 عند الساعة » 10:02 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube