#1  
قديم 07/10/2005, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844
موسـوعــة جينيــس !!!!!!!!

[align=center]





بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



في البداية أبارك لكم حلول الشهر الكريم وجعلنا الله وإياكم من صيامه وقوامه ومن عتقاءة من النار ، " آمين يارب العالمين "



حل علينا الشهر الكريم وأكرمنا إضافه إلى كرمه " الكريم في الحسنات لطالبيها " كرماً آخر للهلالين وهيا فرحة الفوز بالبطولة الخامسه محلياً على التوالي .. فهنيئا لنا بهذا الزعيم الذي حطم الأرقام القياسي وأصبح لاينفاس إلا نفسه ...



وبما أني تطرقت للحديث عن الأرقام القياسيه فسأتطرق لــ " الأرقام القياسيه " التي حدثت بعد هذه المباراة ..

أولها تحقيق الزعيم للبطولة الرابعه أو الخامسه " << أختارو ماتريدون ، أقول اربع أو خمس بطولات محلية متتاليه كإنجاز غير مسبوق ورقم من الصعب تحطيمه وسط " نهم هذا الزعيم " لإلتهام البطولات بعد غياب " موسم واحد " عن البطولات ، وقد تكون غرامه تدفعها الفرق لغياب الزعيم عن البطولات وآجوائها فقط لغيابه لمدة موسم واحد !!




نآتي لموضوعنا وهو الرقم القياسي الآخر !!


الرقم القياسي الذي حققه باكيتا !! والذي كاد أن يدخله " موسوعه جينيس " للأرقام القياسيه والذي سأتطرق له الآن :



بالأمس باكيتا حقق رقمين قياسيين بل حطم رقمين قياسيين !! الأول بتحقيقه لجميع البطولات المحلية مع الفريق الذي دربه منذ أول إشرافه على الفريق مطلع الموسم الماضي ..



اما الآخر وهوا محور حديثنا !! بفرصه باكيتا الخطيره في دخوله " كتاب جينيس " للأرقام القياسيه في إحتفاظه بلاعبين يعتبران " ورقتان رابحتان " وسط ضياع في خط المنتصف وإنعدام في " فرص الحسم " في وقت الحسم !!


أعتقد ان مافعله باكيتا أمس غير مبرر !! رفعنا الكأس أي نعم لكن ان تسلم المباراة في شوط الحسم الشوط الثاني إلى فريق ناقص وانت على ارضك !! فهذه جديده !!

الأهلي تحصل على فرصتين خطرتين في هذا الشوط ولو آتيت إحداهما اكد أجزم انها راحت على باكيتا وفلسفته وقتها من بدري !!




بدأت الأشوط الإضافه وسط تغيير " إجباري " بالنسبه للمدرب وأشيد بتبديله هنا بإنزال " الزين غنام " وإعادة قاطع الكرات خالد عزيز إلى جوار تفاريس مكان المفرج المصاب مع تغطيه ايضا مكان الخثران المطرود في وقت الحاجة ، " عزيز بإختصار بأربع رئات ماشاءالله عليه " ..


نآتي للفرجة وحرقة الأعصاب والتي إستمرت من " الداهيه باكيتا " ففي الشوط الثاني الإضافي كادت أن تحسم لصالح الأهلي بالكره التي إصطدمت بالقائم من قدم " عبدالغني " ومازال للفرجة بقية !!!



نزل التمياط والصويلح وهوا تغيير لطالما إنتظرناه بعد الطرد الأهلاوي او في منتصف الشوط الثاني على الاقل ، وسط فرجة وسرحان وتوهان من الغامدي الذي لآ دري ماهوا دوره الفعلي في هذه المباراة هل كان هجوميا ام دفاعيا ام "مجرد ركضه " في الملعب يؤدي إلى تشتيت وإرهاق لاعبي الأهلي ؟ ربما !!


وسط ايضا إنعدام تام في فاعليه الجهه اليسرى للفريق للهلالي وهيا الجهه الآقوى لدى الزعيم ورافق هذا التوهان وعدم الفاعليه طرد " الخثران " الغير مبرر وعدى على متابعين كثر بأن الفريق الهلالي لم يطرد منه أحد !! وكل ببركاتك ياباكيتا !!!

لا آنسى عدم فاعليه خط الوسط ايضا " كاماتشو و الشلهوب " الذان لم يكونا بيومهما وإن كان " لصائد البطولات " " كاتشو " دور كبير في حسم البطوله من خلال كرتين صنعهمها على رأسين أحدهما رأس ذهبيه والآخرى رأس " رمز محبوب " أجزم بأن مجرد فرحته بالهدف تسر الجميع وأقصد بذلك جميع الميول ..



أعتقد ايضا ان إشراك ياسر آتى بضغوط على باكيتا فياسر كان متأثر بالضغط الجماهيري الكبير عليه والذي كان يزداد بزيادة دقائق المباراة ولا آلومه فسيناريو إنتقاله للهلال كآغلى لاعب سعودي تضعه تحت ضغط هائل ، " العنبر والصويلح " ثنائي خطير إعتاد على اللعب بجانب بعض وكم تمنيت ان تكون البدايه بهما مع فرصة إشراك ياسر في الشوط الثاني حسب أحداث المباراة وقتها ..

كان بالإمكان ياباكيتا ايضا البدايه " بالكابتن عبداللطيف الغنام " بجانب عزيز لإراحه الدفاع " المكشوف " مع تغطيه الآظهره كما ينبغي ولا ننسى تفعيل دور " الخثران " الذي سيهاجم وهوا مرتاح وقتها وتغطيه العصفور ايضا كما ينبغي .. ولا ننسى ايضا راحة صانعي اللعب كماتشو والشلهوب في التحركات لدعم المهاجمين المعزولين ..

وهنا تآتي فرص مشاركة التمياط من البدايه مكان الشلهوب وتتعدد الخيارات ايضا حتى لو شارك أحد مبدعي ونجوم هذه البطوله " مازن الفرج " ولو في الشوط الثاني ولكن بجانب كماتشو الذي يظل تواجده في مثل هذه المباريات مطلب ضروري جدا فقدماه تمتلكان حسا لن أقول " كرويا " بل " حاسما " أي انه تعدى مرحلة " كرويا " وقد تكون بمراحل .. 


تتعدد الخيارات في المنتصف وكل ذلك بسبب إشراك لاعب واحد فقط في المنتصف بجانب عزيز !! ألم أقل لكم بركاتك ياباكيتا !!


باكيتا منذ الموسم الماضي وهوا يلعب على تكتيك " إرهاق الخصم " والنيل منه في الدقائق الآخيره لكن ليسا ان تحسب تلك الدقائق من " الوقت الإضافي " وانت امام شوط " ثاني حاسم " فريقك يعاني فيه وكاد ان يفقد اللقب بسبب فلسفه جديده لم اسمع بها من قبل أو حتى آراها !! وهيا فلسفه اللعب بأوراق الحسم في نهائي بعد أكثر من 110 دقائق لعب !!! وفوق ذلك ياليت فريقك كان " مبدع " خلال الوقت المذكور لما لمتك أبدا بل كان يعاني وكان من الواضح بأنه بحاجة إلى " دعم فني " !!



نقاط كثر تمر بالخاطر ولكن إنتقادي لباكيتا تحديدا هذه المره آتى " حاداً لأن امامنا موسم حافل وشاق نحتاج فيه إلى تفادي آخطاءنا !!

انا لم أنتقد باكيتا الموسم الماضي رغم أن لدي من الملاحظات عليه الموسم الماضي مايكفي لفتح مواضيع " نقاش "!! ويكفي تهميش " الصويلح والعنبر " طوال موسم كامل مع إشراك " الصعيدي سيلفا " " مرعب المدافعين " و " أبرع مهاجم شاهدته في حياتي في قتل هجمات فريقه " وكل ذلك لأنه متعاطف معه وبأنه يمر " بضروف صعبه " وآخرتها " آآآآآآآآآآوت " ولا شفنا لاتجهيز " مهاجمين النادي الشباب " كما ينبغي لأوقات الحسم بل ماشاهدناه مجرد " رهان خاسر " على لاعب مجرد تواجده في خارطه الهجوم الهلالي يعد " نقطة سوداء " في تاريخ الزعيم ... ولولا الله ثما لتواجد رجال " مواقف " يعرفون كيف يجهزون الفريق " نفسيا " لمثل هذه المواقف وإلا للحق " برهانه الخاسر " من بدري !!




" جامحيات "





## أعتقدت في لحظات أن باكيتا لم يكن مهتما بالفوز ببروده وفرجته طوال لحظات المباراة تقريبا !!


## أعتقد ان عزيز عز عليه أن لا يصالح الجماهير الهلاليه على فعلته " الشهيره " الموسم الماضي وأعتقد ايضا ان عزيز " إعتذر " بالطريقه المناسبه والمثلى لنجم رسخ قدميه على الخارطه الزرقاء خارطه البطولات الهلاليه . فآهلا بك ياميكاليلي ...



## الغنام لمسات وهدؤ تبعث الإطمئنان في القلب من مجرد وجوده في الملعب ،، امام الغنام موسم وفرصه سانحه لإثبات انه صفقة ناجحه بكل المقاييس وترسيخ قدميه في " المنتخب " فأنا شخصيا أود مشاهدته في المونديال بلمساته الرائعه وهدؤه " المدعوم بفكر "



## الجبل جبلي أعتقد انه أهم مكسب من مكاسب بطولة الآمير فيصل هذا الموسم ، تصدى جبلي لفرصتين احدهما إنفراده للمشعل والآخرى في الرمق الأخير من الشوط الثاني بردة فعل ولا أروع أنقذ باكيتا من " غلطه عمر " لن يغفرها له الجمهور الهلالي " الذي لايتوقف نهمه على البطولات عند حد معين " فكيف ببطوله في متناول يديه منذ البدايه !!!!!

آتمنى من جبلي تطوير نفسه خصوصا فيما يخص لعب الكرات الطويله فهوا بحاجة إلى تقوية قدميه في هذا الجانب بالتوفيق ياجبلي ..



## العنبر أحرز البطوله الخامسه له مع الزعيم خلال موسمين تقريبا وإن إحتسبنا دوري شباب الهلال تصبح السادسه نحنوا امام " لاعب حسم " سيحسم لنا بطولات " بنكهه العنبر " بإذن الله مستقبلا كما عودنا بحسمه لثلاث الموسم الماضي والرابعه هذا الموسم الم اقل لكم نحن امام " لاعب حسم جديد " بالتوفيق ياعنبر الهلال وآتمنى مراعاتك لموهبتك التهديفيه وتطويرها والطموح دائما للأفضل فالطموح هوا منبع النجاح دائماً..

همسه : " العنبر مؤهل جدا لأن يكون المهاجم نمبر ون في المنتخب الوطني ايضا ولكن بإهتمامه وتطويره لموهبته التهديفيه وخصوصا هذا الموسم فأمامه مشاركه في " مونديال " قد تكون طريقه للعالميه ... بالتوفيق ياعنبر الهلال ..



## الصويلح والفرج أكثر لاعبان ظلما أمس الصويلح شارك في دقائق وتحرك تحركات خطيره وكم تمنيت ان يتوج مجهوده في هذه البطوله بهدف يكون " تكريما لعطاءه " في هذه البطوله ... اما الفرج فالبعض قد يعتبرني ابالغ في إعجابي بهذا اللاعب لكن معاملته بهذه الطريقه طريقه إلى العوده إلى الوراء وليست للأمام !!







## آتمنى ان يركز الزعيم هذا الموسم على البطولة الآسيويه التي طال إنتظارها وان تكون الآولويه لها في حال تعارض المشاركات أو ضغط المبارايات بالآصح فنحنوا امام " موسم قصير لكنه كامل الدسم "




رسالة إلى جميع الزعماء

" بشكر الله تدوم النعم وما نمر به حاليا نعمه فلا تغيروها بأيديكم !!! الفرحة مطلوبه لكن بحدود !! "


وكل عام والجميع بخير


مع إعتذاري الشديد عن الإطاله
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/10/2005, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
كل عام و انت بخير و الف مبروك البطوله

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/10/2005, 12:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 1,233
الف مليون مبروك لكل من يحب الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/10/2005, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844
زعيم دي سي " شرفت " الموضوع وكل عام وأنت بصحة وسلامه والله يبارك فيك ياغالي ..

الأخت عاشقه الهلال الله يبارك فيك وشكرا على مرورك


مع التحية والتقدير للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/10/2005, 03:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
!!.. كل عـامـ و انتـ بخير يالغاليـ ..!!

!!.. موضوع جميل و رائـــــــــــع ..!!

!!.. الحمدلله على تحقيق البطولة ..!!
!!.. و بإذن الله لن تكون اخر البطولات الهلاليه لهذا الموسـم ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/10/2005, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/10/2005, 04:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 2,447
ياهلا والله بالغالي الجامح ..

كثر من مواضيعك هنأ في منتدى الجمهور الهلالي ..

ياسلام ع الكلام الحلو .. كلامك صحيح 100 %

بيني وبينك كنت خايف تمرق هالبطولة من الزعيم .. لكن ربك ستر .. المدرب باكتيا تأخر بالتغيير كثيراً ..

وجابها العنبر ونواف .. أهداف روعة ... وأتوقع العنبر يبي يدخل موسوعة جنيس القياسية في عدد البطولات

مع الزعيم ..

دمت بخير وعافية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/10/2005, 05:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
ما يهمني تكتيك باكيتـــا أهم شيء الفوز ..

وهذا ما يفعله الداهيه ..

والف شكر لك يالغــــالي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/10/2005, 05:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
كل عام و انت بخير و الف مبروك البطوله

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/10/2005, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844

المقال
إقتباس
ياهلا والله بالغالي الجامح ..

كثر من مواضيعك هنأ في منتدى الجمهور الهلالي ..

ياسلام ع الكلام الحلو .. كلامك صحيح 100 %

بيني وبينك كنت خايف تمرق هالبطولة من الزعيم .. لكن ربك ستر .. المدرب باكتيا تأخر بالتغيير كثيراً ..

وجابها العنبر ونواف .. أهداف روعة ... وأتوقع العنبر يبي يدخل موسوعة جنيس القياسية في عدد البطولات

مع الزعيم ..

دمت بخير وعافية ...

هلا بالغالي ، للآسف انا آليه الإنتقاد لدينا دائما ماتكون " مربوطة " بفوز أو خسارة ، حتى ولو كان فوزا غير مقنع صحيح فوز هام لكن طريقته مع إحترامي الشديد لاتقنع من يتابع جيدا ، فوز آتى ببطولة أمر جيد !!


لكني مقتنع تماما بأن التوفيق هذه المره حالفنا كثيرا ومن أراد ان يتأكد فليتأكد بنفسه من خلال متابعته لها مره آخرى فوز مريح كان بإيدينا جعلنا منه صعب ومرهق وسط مجازفه بل مخاطره شديده فيها إحتمال خسارة كأس وليست ثلاثة نقاط !!


من لم يقتنع ايضا ليعد فرص الأهلي جيدا " فرص الأهداف أقصد والتي وصلت إلى اربع فرص محققه خلال الآشواط الآصليه بينما من حقق الكأس خلال هذه الآشواط لم تأتيه سوى فرصه أو فرصتين وقد يختلف البعض في تسميتها فرصا حقيقيه !!


كلنا فرحين بالتأكيد بهذه البطوله ولكن لايعني ذلك ان يترك باكيتا دون مسآله فيما فعله !!


من آتى ليدافع عن باكيتا هوا أول من " سيطالب " برحيله او تحميله كل شيء وقت الخسارة !!! اقصد خسارة حاسمه لاسمح الله !!



ضروف كثيرة لم تكن تخدم اي نعم منها اننا في بداية موسم لكن نحنوا نتكلم دائما عن الجاهز او الضروف التي تخدم وقت المباراة وهيا الأوراق الإحتياطيه اللي ماشرفت إلأ بالآشواط الإضافيه .. !! وياليتها من البدايه بعد !!




عموما مبروووووك للزعيم مجددا هذه البطوله وهيا بالمناسبه إكمال لعقدة " الخمسة " التي لقبنا بها قبل موسمين فكانت أبلغ رد على كل من إستفزنا !!


وإن لقبونا بخماسية آخرى ماعندنا مانع نرد بطريقتنا مره ثانيه ويازينه من معاير !!




أشكر الجميع على مرورهم



مع التحية والتقدير للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube