#16  
قديم 07/10/2005, 04:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
لاجديد بان الزعيم يحقق بطوله


لاجديد بان الزعيم يتلاعب بالمنافسين


لاجديد بان الزعيم يسسب المعاناه لاخرين

لاجديد بان الزعيم كوكبه من النجوم


ومبرووك البطوله





ومعليش بس اظنك نسيت عضو الشرف الفعال عبدالله بن مساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07/10/2005, 04:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 1,221
اللهـــــم لــــك الحمـد والشكـــــر ..............

الـــــف مليون مبرووووووووووك اخــــــوي منــــادي ...........

ويعطيـــــك الــف عـــــــافيه .................
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07/10/2005, 04:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
صدق المثل اللي يقول يمعاند هلال الابداع مالك غير الضياع
واشكر الاخ منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي على هذا الموضوع الرائع






باذن الله الهلال سستمر في العطاى وحصد البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07/10/2005, 04:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
الف الف مبرووووووووك والقادم مذهل
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07/10/2005, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
إقتباس
الحمد لله أولا وأخيرا على تحقيق البطولة وبالشكر تدوم النعم ..

كم هو جميل هذا الزعيم..
فلايرضى بغير الذهب..
والف الف مبرووووووك..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 07/10/2005, 04:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
ماشاء الله عليك منادي دائم مبدع في طرحك واختيار مواضيعك


شكرا لك ولكل الجماهير واللاعبين وجميع محبي الهلال

وان شاء الله فاتحه خير لباقي البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/10/2005, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
الحمد لله والشكر له أولاً وآخرا ..!!


ولا جديد .. الزعيم يستولي على البطولة .. بقبضة من حديد ..!!


الله يعطيك العافية ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07/10/2005, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fo0o fo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,110
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07/10/2005, 05:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المهجول الازرق
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 25
ادلع ياكايدهم خليهم يشوفونك
علمهم اصول اللعب في عالم المجنونه
من الاعواق يزعماء نصف الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/10/2005, 05:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,037
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
وبالتوفيق للزعيم في البطولات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/10/2005, 07:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معذبهم
[align=center]لا جديد فهذا الزعيم .. حصد كل البطولات الموسم الماضي ..
وها هو من جديد في بدايته للحصد على جميع بطولات هذا الموسم ..

بتعاون الجميع .. وبحضور الجمهور كانت البطولة هلالية ..
بالتوفيق للزعيم في جميع بطولاته القادمة ..

شكراً يالغالي على هالموضوع الرائع ..

تحياتي ..[/align]

. . .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07/10/2005, 07:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الإبداع
[align=center]الحمد لله أولا وأخيرا على تحقيق البطولة وبالشكر تدوم النعم ..
لا جديد الأزرق عنيد ..
ويحقق ما يريد ...

بالأمس قدم الأزرق وأثبت العلاقة الصادقة بين أطراف المعادلة " أزرق و ذهب "
فالأزرق والذهب قرينان لا يفترقان ..
الأزرق والذهب أصدقاء مجتمعين ..
للأزرق قصة فصولها عشق من ذهب هكذا أراد بنو الأزرق من ذلك ..
مشهد بطولي يتكرر ..
وشلال فرح ينغمر..
تخطيط وتحقيق وهذا هو الأهم ..
رسم لنا الأزرق صورة مختلفة وبإذن الله الأزرق منافس لمواسم قادمة ..

* سرنا جدا عودة " الفتى الذهبي " بالتألق الرائع والعودة بالتخصص عبر الشباك الأهلاوية ،، ونتمنى ان تستمر تلك العودة المتوهجة

* الجمهور الهلالي بالأمس رسم صورة رائعة نتمنى الحضور دوما ..

* التنافس الرياضي حاضر بالأمس صورة لمن يعشق التعصب ..

بالتوفيق للأزرق في قادم الأيام ولا جديد هذا هو الهلال البديع ..[/align]



اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07/10/2005, 08:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/10/2003
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 1,406
الف مبرووك البطوله ومن طبوله لبطوله والزعيم من يطوووووووووله
الف مبروك الفوز له طعم ثاني لانه جا بعد انتظار والحمدالله هلاليله مبرووكين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07/10/2005, 08:07 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
لاجديد ..

الزعيم زعيم


والبطولات تبحث عنا


وللمجد بقية
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07/10/2005, 08:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: ((المجمعه))
مشاركات: 151
مبروك البطوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube