#16  
قديم 07/10/2005, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
الله يخلي اوربيت
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07/10/2005, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: @قـ9ل9ب@
مشاركات: 308
ااااااااااه يالقهر متحمس أحتري المباراة

في الأخير قلت أروح مقهى أشوف وش السالفة

وجيت بعد في نهاية الشوط الثاني

ااااااااااااه يالقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07/10/2005, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
من زين النقل والاخراج

الله لا يذلنا لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07/10/2005, 03:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 85
سلاقلاق
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07/10/2005, 03:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
الله يستر عليهم بس ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 07/10/2005, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: جدة
مشاركات: 290
القوي ياكل الضعيف

ياخي الفروسية تابعة لولد الملك
تبغاهم ياخذون مباراة الهلال
ويتركون الفروسية
انت ماسمعت بالمثل الي يقول
[blink]القوي ياكل الضعيف[/blink]
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/10/2005, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
ايه غلطتك انت اللي واثق بالقناة هي ومحللينه الزفت
خذه نصيحه لا عمرك تثق بالقناة مهما كلف الامر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07/10/2005, 03:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: غاليتي الريــاض
مشاركات: 1,113
مجنون هنادي
<<<<<<<نفس الحااااله
بس والله قهررر من زماان واناا استنى هالمباااراة وفي اخرر شيء مااشوفهااا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07/10/2005, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,545
هذه قناة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا مااسميها قناة

هذه مجمع عاطلين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/10/2005, 03:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
هم شيء أن الهلال فـــاز ..

وأوووووربت وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/10/2005, 04:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 254
حسبي الله عليكم من قناه :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07/10/2005, 06:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: Portland-U.S.A
مشاركات: 1,483
القناة هذي الله يكرمك تسلاب مجمعة ..

لا تستغرب شكل البخاري استلم قيادة القناة من هالليلة

الله يقوده الى حتفه اذا استمر على هالنهج
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07/10/2005, 06:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: ((المجمعه))
مشاركات: 151
الله يعطيك العافيه انت تتكلم عن افشلللللللللللللللل قناة بين كل القنوات الرياضيه والله إني استغرب ان الواحد يناضرها القهر انها مزاحمه القنوات تقل من علم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07/10/2005, 06:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/01/2004
المكان: السعوديه
مشاركات: 163
اللحين انا ابغي أعرف وش دخل العلمانيه في عدم نقل المبـ1راه
وبعدين انتوا وش حادكم على المر
اوربت تخليك بالملعب ياحبيبي

تشـ11و
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07/10/2005, 06:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
حرااااااااااااااااااااااام والله حرااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube