#1  
قديم 24/07/2001, 04:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
كيرتن يحرز لقب دورة شتوتغارت التنسية




أحرز اللاعب البرازيلي غوستافو كيرتن المصنف الأول بطل دورة شتوتغارت الدولية للتنس الأرضي، البالغ مجموع جوائزها مليون دولار، بفوزه على الأرجنتيني غييرمو كاناس المصنف العاشر بثلاث مجموعات مقابل لا شيء بواقع 6-3 و6-2 و6-4 في المباراة النهائية التي جرت اليوم الأحد في مدى ساعتين ودقيقتين.

وهذه هي المرة الثانية التي يحرز فيها كيرتن لقب دورة شتوتغارت بعد عام 1998, رافعا رصيده هذا العام إلى خمسة ألقاب بعد بيونس إيرس وأكابولكو ومونتي كارلو ورولان غاروس، ليضمن صعوده من المركز الثالث عالميا إلى الثاني في التصنيف الذي سيصدر غدا الاثنين.

وفرض كيرتن سيطرته على المباراة بكاملها التي حضرها قرابة ستة آلاف متفرج بينهم جدته الألمانية الأصل أولغا شلويسر (79 عاما) ولم يترك المجال أمام كاناس (23 عاما) للدخول في مجرياتها.

وأهدى كيرتن جدته السيارة المرسيدس التي تقدر قيمتها بـ87 ألف دولار والتي يمنحها المنظمون للفائز باللقب بالإضافة إلى جائزة مالية قيمتها 120 ألف دولار.

وحرم كيرتن منافسه كاناس من إحراز لقبه الثاني هذا العام بعد فوزه بدورة الدار البيضاء المغربية مطلع العام الحالي, خاصة أنه حقق نتائج جيدة في شتوتغارت أبرزها إخراجه لمواطنه فرانكو سكيلاري من دور الـ16 والروسي يفغيني كافلنيكوف من الدور ربع النهائي.

المصدر :وكالات


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube