#1  
قديم 05/10/2005, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
ادارة الهلال تعتزم تكريم النجم العالمي سامي الجابر

[align=center]تعتزم الإدارة الهلالية إقامة حفل تكريمي كبير لقائد الفريق الكروي الأول ونجمه الدولي المتألق (العالمي) سامي الجابر بمناسبة اختياره مؤخراً عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضمن قائمة أفضل نجوم العالم لعام 2005م،

وتسعى الإدارة لأن يكون هذا الحفل في أقرب فرصة وفي إحدى الليالي الرمضانية بعد فراغ الفريق الكروي من أداء نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وبعد عودة اللاعب للتدريبات التي ينتظر أن تكون خلال الأيام القليلة القادمة، وكشفت المصادر أن الإدارة ستتيح الفرصة للمشجعين بالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي للمشاركة في الحفل التكريمي تقديراً لعطاءات ونجومية وتألق هذا اللاعب التاريخي وما قدَّمه لمنتخب بلاده وناديه.

من جهة ثانية يعود لاعبو فريق الهلال الليلة لمزاولة تدريباتهم بعد أن تمتعوا براحة تامة أمس.. وسيكون مران الليلة هو الرئيس استعداداً لمواجهة الأهلي بعد غد الخميس في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد التي تقرَّر أن يخوضها الفريق الأزرق بطاقمه الأساسي الذي كان قد أقام معسكراً إعدادياً في البرتغال، وأجرى الهلاليون صباح أمس اتصالاتهم بالنادي البرازيلي الذي يمتلك البطاقة الدولية للاعب المحترف جويلسون سانتوس في محاولة منهم لاستلام بطاقته في أسرع وقت هذا اليوم أو غداً لرغبة المدرب في قيد اسمه ضمن قائمة الفريق الذي سيخوض النهائي حتى وإن كانت مشاركته من خلال مقاعد البدلاء.

وقالت مصادر هلالية إن جميع أوراقه مكتملة لدينا وسلمناه وناديه كامل مستحقاتهم المالية ولم يبق سوى وصول بطاقة حتى يتمكن من التوقيع في لجنة الاحتراف ومن ثم تمثيل الفريق رسمياً.. مع العلم بأن بطاقته لم تصل حتى صباح (الاثنين) وذلك لأن يومي السبت والأحد إجازة رسمية في البرازيل.

وفي شأن هلالي آخر رفعت الإدارة خطاباً رسمياً للأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب من خلاله (تقديم) موعد مباراة فريق الناشئين متصدر الدوري أمام نظيره فريق بيش التي ستقام الخميس إلى الساعة 8:30 من مساء اليوم ذاته وذلك لتمكين الإدارة والجماهير واللاعبين من متابعة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، وكان الجهاز الإداري لناشئي الهلال قد تحدث (شفهياً) مع ماجد الحكير رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد حول هذا الموضوع وأبدى موافقته غير أنه طلب خطاباً رسمياً وهو الذي رفعه الهلاليون أمس. [/align]
  #2  
قديم 05/10/2005, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
الموضوع سبق و ان طرح بيوزر ادارة الاخبار و منعا للتكرار تم اغلاقة
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube