#16  
قديم 02/10/2005, 05:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
أتمنى سامي يداوم على التمرين الين كاس العالم وبعدها يسوي الي يبي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/10/2005, 05:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
مشكوووووور على الموضوع الرائع


الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/10/2005, 05:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]هـلا و غـلا بـ شمـعـة الشـبـكــة ومراسـل الحـقـيقـة ..

أستـاذنا جمـيـعـاً ..


الغــالي : -

" مـحـمـد أبـو لـمــا "

أولاً : الحمدلله على السلامة ولا هنت يالغالي ..

ومشكور على كل ما قدمت لي وللهلاليين من تغطيات أثناء المعسكر البرتغالي..

للحق أقولها:

نقلتنا من مقاعدنا أمام شاشات النت .. إلى الأكاديمية وأجوائها ..

عشنا المعسكر مع اخواننا اللاعبين وكأننا معهم ..

والفضل في هذا يعود إلى ألله ثم لك .. فـ شكراً من الأعماق ..

أجدها فرصة لأتغزل في شكرك في هذه المداخله لأني لما فكرت أكتب شكر كامل لك في موضوع

مستقل .. خفت من وصفي بـ المطبل .. المنافق ..المصلحجي !!! الخ !!


________________________________-



أبو لما يالغالي ممكن تبعد عن الشاشه شوي!!

خلني أطلق زفرة حارقه أخشى أن يلفحك حرها .. ----> مسوي تنين الأخ !!

أبعد لو سمحت :

آآآآآه .. ثم .. آآآآه يا أعضاء الـ(؟)ـرف !!

هل من المعقول أن يقوم نادي عريق كالهلال على أكتاف ومجهودات رجل أو اثنين!!

فيصل بن سعود كان في الواجهة الموسم المنفرط ..

لم يكن في الواجهة الاعلاميه كـ غيره !!

ولكن في واجهة الحرب الماديه التي بفضل الله ثم بفضله تخطيناها وحققنا ماحققنا ..

هل تتركون هذا الرجل وحيداً ..

هل تنتظروون منه الملل والرحيل !!

فـ المثل قال لنا : اا كان صاحبك عسل لاتلحسه كله ..

جزاه الله خير على دعمه .. ونأمل ونجزم بمواصلة دعمه لهلالنا ..

ولكن أنتم .. أين أنتم ؟

وكما قال اخوي الغريب: ويـنــهــم ؟

أخشى ما أخشاه على الهلال رحيل محمد بن فيصل ..

ثم من أين لنا برجل يدعم ويطير بالهلال إلى عشقه الأول: الصدارة واالانجازات ..

أعضاءنا ينقسمون ثلاثة أقسام :

عضو يدعم وبقوة .. وللأسف قلة ..

عضو يـعـد ثم يخلف وعده .. وللأسف هم كثرة ,..

وعضو ( كاشخ ) بعضوية هلالنا وهو نايم .. لا دعم مادي ولا حتى معنوي !!

ليت لدينا أكثر من فيصل بن سعود ..

ليت لدينا آلاف برجولة وثبات عبدالله بن مساعد الذي لم تهزه انتقاداتنا في وقت مضى ولم يتخلى عن هلاله

ليت لدينا عشرات كـ أبناء الأمير محمد الذين جعلوا من الأولمبي فريقاً ينافس هلالنا ألأساسي..

ليت .. و ليت .. وليت ..

لكن فريد الأطرش قال :

وكلمة ياليت.. عمرها ما عمرت بيت


______________________


سامي الجابر ..

يا بعدهم .. الساحه أمامك .. والفضاء فوقك .. والبر والبحر في مقدرتك ..

سافر .. اجلس .. نم .. واللي يسائلك بصراحه مافي وجهه نقطة دم !!

لكن اعرف ان سامي الجابر مستحيل يتخلى عن الهلال هالموسم ..

وراح نشوفه من بداية رمضان كما هو .. سامي الأصيل دوماً ..( وأحياناً الدفة )


................................

أستاي أبو لما :

أدري أنه صار موضوع مو رد ..

أعرف أنه أصبح رسالة ماجستير في موضوعك الأصلي ..

السموحه ..

كتبت فـ أبدعت .. وعاتبت فـ أوجعت .. فما كان مني إلا أن شاركت

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/10/2005, 05:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
مــ ــو ضــ ــوع و كلام اكثر من رائع
يا رائع

الله يعطيك العافية ,,

مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/10/2005, 05:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الملحــق ...
مشاركات: 11,513
مشكور على الموضوع وما قصرت ..


والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/10/2005, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يعطيك العافيه..
يابولما..
واعضاء الشرف يطرحون علامة؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/10/2005, 06:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
مشكوووووور على الموضوع الرائع


الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/10/2005, 06:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: دولاب البطولات
مشاركات: 300
و الذاكرة لاتزال حبلى بعبارات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي والرئيس السابق حين قال ..
( اذا أردنا ان يبقى الهلال زعيماً يجب أن نصرف كما يصرف منافسوه او قريب مما يصرفون ) ...


ياليت كل أعضاء الشرف بفكر عبدالله بن مساعد الراقي...



وفي هذا العام الأستثنائي الذي تحمل فيه صاحب السمو الأمير فيصل بن سعود جل مصاريف نادي الهلال وكانت الحصيلة تاريخية ...


يستاهل الأمير فيصل كل التقدير من الهلاليين...




وصديق كل الإدارات الداعم الأول (من وجهة نظري ) الأمير فهد بن محمد ..


الله يعطيه العافية...







*** معسكر الهلال في البرتغال عكس الحقيقة والواقع بلا رتوش وكشف من هو صاحب الشعبية الأولى فمعسكر الهلال ملىء جميع وسائل الإعلام وكان الحدث الأهم بكل تفاصيله ...



الهلال هو الرقم الصعب في السعودية...






*** في هولندا نادي تأسس عام 1996 م يملك 7 ملاعب !!!
وسبورتنج لشبونه يملك أكاديمية بها 8 ملاعب ويملك ملعب خاص يقيم عليه المباريات الرسمية يتسع 75 الف مشجع ... والهلال زعيم نصف الكرة الأرضية يملك ملعبين أحدهما تسبب في أصابة أكثر من لاعب .. !!



الله يجيب مطر




*** الحقيقة لم تعجبني فكرة التبرع بفتح حساب او خلافه فهذه الفكرة أثبت فشلها غير مره وأستغرب لماذا لا يتم تطوريها مثل ان يتم تحديد شيء يتم التبرع له ... مثل التبرع لإنشاء ملعب .. التبرع لجلب لاعب اجني عالمي ... في المقابل يتمكن المتبرع من التصوير مثلاً مع نجم هلالي او مع كأس بطولة هلالية ... او مثلاً يكتب أسم المتبرع في لائحة يتم تجديدها شهرياً في مقر النادي بأسماء المتبرعين ... حتى لو كان تبرع يحتاج الى ترغيب ...

[/ALIGN][/B]
[/SIZE][/FONT][/CELL][/TABLE][/QUOTE]




كلام سليم وإقتراحات رائعة....




سلمت يداك ياأبو لما....




تحياتي,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/10/2005, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/10/2005, 07:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 1,221
يعطيــــك العـــــــافيه اخــوي ابو لمـــــا ..............

وعـــلى الجميـــع ان يعـــي ان استمـــرار الزعيـــم في صدارتـــه ..........

يترتـــب عـــلى( بعـــد توفيـــق اللـــه) وقوفنــــا جميعــا معـــه ............

اعضــــاء شرف , ادارة , جهـــاز فنــي واداري , لاعبيـــن , و جمـــــاهيــــر ......
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/10/2005, 07:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
يعطيك العافية أخوي

ونشكر لك قلمك المميز

مع دعواتنا للكيان الأزرق بكل التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/10/2005, 07:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
مبدع كعادتك


مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/10/2005, 07:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
مشاركات: 504
الله لا يحرمنا منك يابو لما كلاااااااام منطقي وواقعي جدا...
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/10/2005, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
مشكوووووور على الموضوع الرائع


الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/10/2005, 08:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
صح لسانك والله

والله يخليك للزعيم ياارب


كــلام في الصميــم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube