#1  
قديم 30/09/2005, 06:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
ويــــــــــــنـــــــــهــــــــم ؟!!

[align=center]بفضل من الله ثم بجهود تظافرت من إدارة الهلال وجهازه الفني واللاعبين والجمهور حصد الزعيم بطولات الموسم الماضي المحلية وترك الآخرين يتبادلون الأدوار بين منافس مقهور ومتربص ممرور !!

إدارة الهلال التي يقف على أعلى هرمها سمو الأمير محمد بن فيصل .. لم تكتف بهذا الإنجاز غير المسبوق .. بل راحت تعمل للقادم من الأيام .. فجددت عقد الداهية ( كما يطلق عليه البعض ) باكيتا .. وجددت عقود الأجنبيين اللذين حظيا برضا الجمهور .. كماتشو وتفاريس .. بعد أن قدمت للجمهور للهلالي هدية غالية تمثلت بالقناص العربي الأصيل .. ياسر القحطاني .. وجلبت المحترف الثالث جويلسون بناء على رغبة باكيتا و قناعته .. ثم أقامت معسكرا للفريق الأول في البرتغال تشير البوادر الأولية إلى نجاحه المنقطع النظير .. في الوقت الذي شق فيه أولمبي الفريق طريقه إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد محطما في طريقه الفرق الأساسية بنجومها ومحترفيها كالنصر والقادسية والأنصار وأبها !!

كل هذه الجهود التي قامت بها الإدارة .. وكل هذه النجاحات .. لم تجد في مقابلها ردة فعل إيجابية من الشريحة العظمى من أعضاء الشرف الذين .. يتغنى بهم الجمهور الهلالي كثيرا !!

فالإدارة الهلالية .. تعيش على وقفة رجل الهلال الأول ( حاليا ) سمو الأمير فيصل بن سعود والذي قدم لوحده ( وبدون أي مقابل ) مالم يقدمه أي عضو شرف هلالي في تاريخه !! ومالم يقدمه ( معظم ) أعضاء الشرف المقيدين بالقائمة الرسمية .. مجتمعين .. وطوال تاريخهم !!

هذا الدعم الضخم من الأمير فيصل لم يجد مايسنده ولو قليلا سوى وقفات بقية باقية من أعضاء الشرف الأصلاء أمثال الشقيقين الأميرين عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد حيث قدما دعما ماليا جيدا بالإضافة إلى تكفل الأمير عبدالله بحفل اعتزال يوسف الثنيان وهو الأمر الذي خلص الإدارة من ضغوطات جماهيرية كبيرة.. وإن ننسى فلا ننسى قلب الجسد الهلالي الأمير فهد بن محمد وأخوه الهلالي الصميم الأمير خالد بن محمد .. بالإضافة إلى قلة يرفضون ذكر أسمائهم .. وبقية من أعضاء الشرف الذين دعموا الهلال في مجالات متعددة كالأمير بندر بن ثامر الذي يتكفل بكل نفقات هذه الشبكة الجماهيرية العملاقة ويجير كل مدخولها الإعلاني إلى حساب النادي دون أن يستفيد ريالا واحدا .. وآخرون مجتهدون يدعمون وفق إمكانياتهم وقدراتهم في شراء تذاكر أو مكافأة رابطة .. أما البقية .. فلعل نظرة إلى قائمة أعضاء شرف الهلال المعتمدين رسميا .. تجبرك أن تتساءل بصوت حائر محبط ...

ويــــــــــنـــــــــــهـــــــــــم ؟!!

الهلال يحتاج الآن لمبالغ طائلة كي تستمر قافلة نجاحاته صامدة أمام الكلاب التي تنبح أعزكم الله .. وأمام سرب العقبان الذي ينتظر سقوط هذا الفارس لينهش في جثته !!

الهلال بحاجة للمبلغ الذي يكمل صفقة ياسر القحطاني .. كما يحتاج لمبالغ طائلة لتأمين التزامات النادي من رواتب ومكافآت وتجديد عقود بعض اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء .. عدا الالتزامات اليومية والشهرية من رواتب للأجهزة الفنية والطبية والإدارية وجميع العاملين في النادي !!


وبما أن أعضاء الشرف ليسوا بالمجبرين على الدفع .. وإنما متطوعين ومحبين .. فإن الإكثار أحيانا من اللوم والعتب والعتاب .. قد يزيد المحب .. ابتعادا ونفورا !!

لذا فلست بصدد إقامة محاكمات جماعية وتقديم بيانات ( تفصيلية ) بمن دفع ومن لم يدفع والمطالبة بإنزال أشد العقوبات على .. من لم يدفع !!


بل إنني أتجرأ وأسمح لنفسي أن أخاطب أعضاء شرف الهلال بلسان الجماهير الهلالية .. وأن أدعو كل عضو شرف هلالي يملك من الإمكانيات المادية ماتسمح له بالمساهمة في حل هذه الأزمة الخانقة أن يكون من ضمن الحضور في الاجتماع القادم القريب ... رسالة ودعوة ملؤها الحب والأمل .. وحبرها .. عشق الهلال !!

ساعدوا هذا الحوت الأزرق حتى يفترس .. كل من يقابله .. قبل أن نتفاجأ ( لاسمح الله ) بهذا الحوت جثة هامدة على الضفاف .. تتسابق على افتراس بقاياه ... دواب الأرض !!

هلالكم يناديكم .. فهل من مجيب ؟!!


@@ بـــقـــايـــا @@

@@ تحريض المسؤولين واستنهاض الشارع الرياضي ضد السامي ( سامي ) .. ليس بالأمر الجديد على أولئك المرضى نفسيا والمحكوم عليهم بالقهر المؤبد بأمر ( سامي ) !! إلا أن حملات التحريض ضد سامي باتت اليوم أشد وأشرس وستزداد شراسة مع كل يوم ينفرط قبل مونديال 2006 حيث المشاركة الرابعة المتوقعة لسامي وهو الأمر الذي يمثل بالنسبة لهم .. رصاصة موجهة إلى أدمغتهم الفارغة !!


@@ لذلك على سامي أن يكون أشد حذرا من أي يوم مضى .. ورغم أن في ذلك زيادة في الضغوط التي تواجه سامي إلا أن سامي .. قدها وقدود .. كما أن على محبي الهلال وسامي وكل غيور على منتخب الوطن مسؤولية .. في حماية سامي .. من أولئك العابثين في صحافة الوطن !!


@@ هذه الروح العالية والحماس الشديد والنفسية المفتوحة التي يلعب بها الدوخي مع ناديه الجديد الاتحاد .. أمور تمثل شهادة براءة للإدارة الهلالية .. وفي الوقت نفسه إثبات على أن انتقال الدوخي كان يطبخ على نار هادئة وقبل انتهاء عقد الدوخي بأشهر طويلة .. وأن رغبة الانتقال كانت مشتركة بين الدوخي والاتحاد ... ولا حسافة ولا ندم على من يلعب للهلال وعينه على ناد آخر .. الحسافة والندم على اللحظات التي أعطاك فيها جمهور الهلال .. الحب .. وردد .. دوخي .. دوخي !!


@@ على الجمهور الهلالي أن يكون سندا لإدارة الهلالية لا سندا عليها وخصوصا في الأمور التي تخطت مرحلة النقاش وباتت واقعا !!

كلنا تناقشنا حول معسكر البرتغال واتفقنا واختلفنا حوله ولا أخفيكم أنني كنت ضده .. الآن وقد أصرت الإدارة على إقامة المعسكر وأقيم بالفعل وحظي برضا الجهز الفني والإداري واللاعبين كما صرحوا بذلك .. فإن علينا أن نتوقف عن مناقشة فشل المعسكر أو نجاحه .. بل إن البعض ( عافاه الله ) زاد على ذلك وبدأ يتكهن بالفشل ولا أستبعد أن يفرح لأول تعثر للفريق ليثبت صحة تكهناته !!

لست ضد النقاش وحرية الرأي والرأي الآخر .. ولكن مع التريث .. واختيار الوقت المناسب .. لمناقشة أي شأن هلالي .. فما فائدة إثبات فشل المعسكر بعد أن أقيم وانتهى ؟!!


@@ الجمهور الهلالي عاتب على الأمير الوليد بن طلال .. عتب المحب والمتأمل .. فهل يكون الاجتماع القادم لأعضاء الشرف موعدا لتجديد المحبة .. ؟!!


@@ نزع جميع الصلاحيات .. والتجميد السري .. قرار حكيم منتظر في حق من عبث كثيرا واستغل صلاحياته لمصالحه الخاصة وسط حماية إعلامية وحصانة غير مسبوقة !!!


@@ بما أن نكتة الصحافة الرياضية ( جستنيه ) قد أقر في أحد مقالاته بأنه أحس بــ ( الوحم ) الذي تحس به المرأة الحامل ... فقد بدا لي أن محاربته للهلال وكرهه الشديد لسامي .. إنما هو من تأثير مايسمى بــ ( النساة ) وهو شعور نفسي يدفع المرأة الحامل لكره شيء أو عدة أشياء أثناء فترة حملها .. ويبدو أن جستنيه ( متنسي ) بالهلال وسامي !! تقوم بالسلامه !! وعلى أئل من مهلك !! والله يجعله من الذرية الصالحة !!


@@ في العفو عن خالد عزيز مصلحة لجميع الأطراف !! وما أجمل الحكمة عندما تلغي الغضب !!


@@ بعد التعامل غير الاحترافي من وكيل ديادورا الموسم الماضي والإخلال بالكثير من بنود العقد عدا التأخر الكبير في تسليم الأطقم .. يبدو من الغباء إعادة الكرة مع هذه الشركة التي لاتحترم عملاءها !! أما أديداس فهي شركة عالمية رائدة في هذا المجال !! وفي النهاية فإني أرى أن الفائدة المادية والإعلامية أهم بكثير من الشكل الجمالي .. علما أننا لم نر بعد التصاميم الجديدة المنفذة من قبل أديداس !!


@@ أخشى أن تكون .. الكارثة يوم الأحد أمام الحزم .. أكبر من أن يتحملها مسؤول جامد ... بعد أن تعنت الاتحاد السعودي لكرة القدم في نقل المباراة إلى بريدة !! كما أخشى أن يدفع الهلاليون وحدها ثمن هذا التعنت ويأتي قرار نقل مباريات الحزم إلى بريدة .. ليستفيد منه الآخرون على حساب الهلال !!



@@ نكرر النداء لأعضاء شرف الهلال .. الهلال يناديكم !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/09/2005, 07:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
بإذن الله لن يقصر الجميع من أعضاء شرف وجمهور .. وهذا عشمنا بعشاق الزعيم ..!!


ويستمر الهلال بطلاً .. كما عودنا ..!!


يعطيك العافية ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/09/2005, 07:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
[align=center]@@ بما أن نكتة الصحافة الرياضية ( جستنيه ) قد أقر في أحد مقالاته بأنه أحس بــ ( الوحم ) الذي تحس به المرأة الحامل ... فقد بدا لي أن محاربته للهلال وكرهه الشديد لسامي .. إنما هو من تأثير مايسمى بــ ( النساة ) وهو شعور نفسي يدفع المرأة الحامل لكره شيء أو عدة أشياء أثناء فترة حملها .. ويبدو أن جستنيه ( متنسي ) بالهلال وسامي !! تقوم بالسلامه !! وعلى أئل من مهلك !! والله يجعله من الذرية الصالحة !! [/align]



[align=center]شكرا أخوي الغريب [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/09/2005, 07:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
مشكور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/09/2005, 07:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 1,360
تسلم اخوي الغريب على الموضوع الجميل واتمنى حقيقة التفاته من اعضاء الشرف للزعيم فهو بحاجتهم الان اكثر من اي وقت مضى .

وبالنسبة لــ سامي اعتقد سامي تعود على مثل هذه العقول الفارغة طوال حياته الرياضية وباذن الله سيشارك رغما عنهم وسيكون اللاعب الاسيوي الوحيد الذي شارك اربع مرات بكاس العالم وان شاء الله يكون ختامها مسك وعنبر لــ سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/09/2005, 07:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
ان شاء الله اجتماع اعضاء الشرف في رمضان سيأتي بثماره ويفك النادي من ازمته العابرة بإذن الله

وان شاء الله يكونون في الموعد متواجدين داعمين للمسيرة الهلاليية القاادمة بإذن الله والتي بإذن الله

سيكون ثمارها المحافظة على الالقاب المحلية وحصد اللقب الاسيوي المؤهل بإذن الله الى كأس العالم

للاندية وهو الحق الذي حرم منه في السااابق

كل الشكر لعبدالله بن مساعد وعبدالرحمن بن مساعد وخالد بن محمد وفهد بن محمد والمهندس سعد الجريد

وكل من دعم هذا الموسم وبالاخص الامير فيصل بن سلطان والد رئيس الهلال الحالي محمد بن فيصل




سلااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/09/2005, 07:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريــــاض
مشاركات: 288
@@ نكرر النداء لأعضاء شرف الهلال .. الهلال يناديكم !!

ألــــــــــف شكر على الموضوع

ابــــداع بماتعنيه الكلمــــــه

أرجو التثبيت

اخوكم مشعل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/09/2005, 07:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 129
موضوع اجمل من رائع (مادري اش قاعد اقول ) المهم ان جدا رائع
اي والله الهلال يناديكم يا اعضاء الشرف
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/09/2005, 07:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
[align=center]مرحباً بنبض الشارع الهلالي الغريب ,,,

كلي أمل بأن يكون إجتماع اعضاء الشرف والمقرر عقده في شهر رمضان المبارك في مستوى طموحات عشاق الزعيم ,,,

وكلي أمل بأن يكون ذلك الاجتماع تاريخياً كما حصل في الإجتماع الذي أُختير فيه الامير عبدالله بن مساعد رئيساً للنادي ,,,

وهذه دعوة لأعضاء الشرف الكرام , بحضور الاجتماع , فالهلال بأمس الحاجة لرجاله الاوفياء ,,,

وبالتوفيق للزعيم ,,,

تحياتي لك يا ابو بدر[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/09/2005, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الملحــق ...
مشاركات: 11,513
مشكور ..



يعطيك العافيه
..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/09/2005, 07:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/09/2005, 07:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
× باذن الله اجتماع اعضاء الشرف القادم والقريب ايضا سوف يحل جل المشاكل الماليه للفريق.. كلي امل بالتفاته من اعضاء الشرف وخصوصا الامير خالد بن الوليد ووالده والامراء سلطان وبندر بن محمد..


×معسكر البرتغال.. كنت من اشد المعارضين له ولكن بعد النتائج الجيده الملحوظه بدات اقتنع بفائدته ولكن ليست ضرورته..وبرايي النقاش انتهى منذ حطت اقدام اللاعبين ارض لشبونه..

إقتباس
×نزع جميع الصلاحيات .. والتجميد السري .. قرار حكيم منتظر في حق من عبث كثيرا واستغل صلاحياته لمصالحه الخاصة وسط حماية إعلامية وحصانة غير مسبوقة


حيرتنا يا الغريب وزدت الامر سريه..



×جستنيه لاجديد.. واستغرب جراته في مقاله اليوم عن الكاتب الكبير محمد بينيس حيث ذكر( يا بينيس الهلال والاهلي والاتحاد والكره السعوديه عموما ليست بحاجه لك ولامثالك)!!!!!!!!!!

من يوقف عبث هذا العاجل.. الا يعرف عمن يتكلم.. الا يعلم بان الامير سلطان هو رئيس الاتحاد العربي ودائما ماراعى مصلحة الاشقاء العرب.. من هو حتى يصدر هذا القرار..
متى يوقف هذا الحاقد العابث حتى لا يسيء اكثر..


× شكرا لك الغريب فلقد وضحت كثير من ملابسات التعاقد مع شركة ديادورا..




الف شكر لك كاتبنا الرائع ومشرفنا العزيز.. حفظك الله وادام لنا قلمك..

تحياتي لك..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/09/2005, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
@@ نكرر النداء لأعضاء شرف الهلال .. الهلال يناديكم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/09/2005, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
مشكور ..



يعطيك العافيه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/09/2005, 07:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2003
مشاركات: 796
[align=center] هلا ابو نورا ;)


كأني كل ما اشوف وجه فيصل بن سعود تفر من خشتي ابتسامة

ملؤها التفاؤل .. ان لسى الدنيا بخير ...

فأعوام 16 الى 21 بينت لنا انه ليس كل من يدفع يدفع لأجل الهلال

بل كانت عريضة من المصالح اكتسبها و لم يرد و لا نصفها للكيان الهلالي


إقتباس
هلالكم يناديكم .. فهل من مجيب ؟!!


ردد يا ليل ما أطولك اذا كنت تقصد النمونة إياها


إقتباس
@@ لذلك على سامي أن يكون أشد حذرا من أي يوم مضى .. ورغم أن في ذلك زيادة في الضغوط التي تواجه سامي إلا أن سامي .. قدها وقدود .. كما أن على محبي الهلال وسامي وكل غيور على منتخب الوطن مسؤولية .. في حماية سامي .. من أولئك العابثين في صحافة الوطن !!




الدور الأكبر يقع على كتاب الشبكات الهلالية على النت


إقتباس
@@ هذه الروح العالية والحماس الشديد والنفسية المفتوحة التي يلعب بها الدوخي مع ناديه الجديد الاتحاد .. أمور تمثل شهادة براءة للإدارة الهلالية .. وفي الوقت نفسه إثبات على أن انتقال الدوخي كان يطبخ على نار هادئة وقبل انتهاء عقد الدوخي بأشهر طويلة .. وأن رغبة الانتقال كانت مشتركة بين الدوخي والاتحاد ... ولا حسافة ولا ندم على من يلعب للهلال وعينه على ناد آخر .. الحسافة والندم على اللحظات التي أعطاك فيها جمهور الهلال .. الحب .. وردد .. دوخي .. دوخي !!

يا بن الحلال احمد الدوكي تشادي لا تجيب طاريه .. بس مدري وش رايك في مستواه ؟؟

و الله انا ما تابعته و لا لي نفس اتابعه لا هو ولا فريقه اللي تصير عيوني خطوط لو اتابعهم نص ساعة




إقتباس
@@ الجمهور الهلالي عاتب على الأمير الوليد بن طلال .. عتب المحب والمتأمل .. فهل يكون الاجتماع القادم لأعضاء الشرف موعدا لتجديد المحبة .. ؟!!


يالله يدعم الهلال بالحلال احسن من دعم المتردية و النطيحة في روتانا


إقتباس
@@ نزع جميع الصلاحيات .. والتجميد السري .. قرار حكيم منتظر في حق من عبث كثيرا واستغل صلاحياته لمصالحه الخاصة وسط حماية إعلامية وحصانة غير مسبوقة !!!


و الله مدري عنكم الله يكفينا شركم ;) حنا تضايقنا من التصريحات

و بعض التصرفات لكن عند العقاب ارجو عدم التشهير ففي الاخير هم

ناس محسوبون على الهلال


إقتباس
@@ بما أن نكتة الصحافة الرياضية ( جستنيه ) قد أقر في أحد مقالاته بأنه أحس بــ ( الوحم ) الذي تحس به المرأة الحامل ... فقد بدا لي أن محاربته للهلال وكرهه الشديد لسامي .. إنما هو من تأثير مايسمى بــ ( النساة ) وهو شعور نفسي يدفع المرأة الحامل لكره شيء أو عدة أشياء أثناء فترة حملها .. ويبدو أن جستنيه ( متنسي ) بالهلال وسامي !! تقوم بالسلامه !! وعلى أئل من مهلك !! والله يجعله من الذرية الصالحة !!


آآه يا زهري


كل ما شاف جستنية سامي صرخ بهالكلمة اللي تتفاعل مع الام الحمل


إقتباس
@@ في العفو عن خالد عزيز مصلحة لجميع الأطراف !! وما أجمل الحكمة عندما تلغي الغضب !!


تهقى برميل البلاوي بيخليه ... جعله الدمار هو و اللي يطاوعه منهم


إقتباس
@@ بعد التعامل غير الاحترافي من وكيل ديادورا الموسم الماضي والإخلال بالكثير من بنود العقد عدا التأخر الكبير في تسليم الأطقم .. يبدو من الغباء إعادة الكرة مع هذه الشركة التي لاتحترم عملاءها !! أما أديداس فهي شركة عالمية رائدة في هذا المجال !! وفي النهاية فإني أرى أن الفائدة المادية والإعلامية أهم بكثير من الشكل الجمالي .. علما أننا لم نر بعد التصاميم الجديدة المنفذة من قبل أديداس !!


لنا الله ما يسحبون الا علينا .. و خلصت الشركات الا ندور ناس ما يحترمون عقودهم


إقتباس
@@ أخشى أن تكون .. الكارثة يوم الأحد أمام الحزم .. أكبر من أن يتحملها مسؤول جامد ... بعد أن تعنت الاتحاد السعودي لكرة القدم في نقل المباراة إلى بريدة !! كما أخشى أن يدفع الهلاليون وحدها ثمن هذا التعنت ويأتي قرار نقل مباريات الحزم إلى بريدة .. ليستفيد منه الآخرون على حساب الهلال !!


كارثة من اي نوع يا بو نورا ؟

خلاص من هنا وجهوا الجمهور لعدم الحضور .. و خل الطقة تجي براس غيرنا

في العدو و لا في عيالنا


برايفت ..

الغريب ردوا على موضوعي في منتدى الملاحظات [/align]

اخر تعديل كان بواسطة » راسن في يوم » 30/09/2005 عند الساعة » 08:31 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube