#1  
قديم 22/07/2001, 11:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
فلتذهب الجزيرة والرياض إلى غير رجعة ويبقى الهلال............. شامخاً

بسم الله الرحمن الرحيم
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر حفظة الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
أتأذن لمحب لشخصك الكريم أن يخاطبك بما تعرفة وقد يجهله الآخرون ولذلك لن اذكر اسما معينة سوى من يحتاج لذكر اسمه.
سيدي أنت عاشق هلالي من طراز فريد، " قسوت ورحمت و أخطأت و أصبت" وهكذا هم العشاق كنت ولا زلت حديث عشــاق الزعيم في الصحف والمنتديات ، وأماكن جلوسهم العامة فـ بندر بن ثامر "وبدون مسميات" يواسي هذا ويعزي هذا ويشيد بهذا وينتقد هذا ويعاقب هذا ويشيد بهذاك ويختلف معهم ويختلفون معه .
نعرف يا سيدي مقدار التعب الذي تجدونه في سبيل رفعة وتقدم هذا المنتدى الذي اصبح ينافس المنتديات العالمية وهذا ليس بكلامي إنما كلام اسمعه من بعض الذين أجالسهم وغيرهم من المنصفين ويكفي أن هذا المنتدى الذي تتكلم عنه صحفنا اليومية بشكل شبه يومي ، حسب ما نقراه للزميل والأخ المبدع حقاً "الهلالي محمد" اصبح في مصاف العالمية كما هي كرتنا العالمية.
سيدي أن تواجدنا نحن وانتم في هذا المنتدى ليس لة سوى هدف واحد وهوا خدمة هذا الكيان الذي آراء أننا مهما عملنا فلن نوفيه جزء من حقوقه علينا كوننا من عشاقه ولا " أزكي" أنفسنا أن قلت أننا من عشاقه المخلصين والله اعلم .
فالمتابع لما يكتب في المنتدى يجد أن "غالبية" الأعضاء تقف في أحد الطرفين أما "مع أو ضد" ومن يتابع ما يكتب هنا يلمس ذلك فهنا تقع الحيرة "من المصيب ومن المخطئ "؟؟ سأعرض وجهة نظري بعيداً عن كل المؤثرات والعواطف ولن انظر إلى الردود المتشنجة نوعاً ما .
ليس جديداً إن قلنا أن جماهير أي نادٍ كان هي عماده وأساسه وعليها بعد الله اعتماده ، فيحرص الإعلام على متابعته من جماهير يته التي تؤثر علية سلبياً وايجابياً!! فناديناً الكبير ككبر قلب امير منتدانا الغالي له جماهيرية مميزة قد تكون خارج نطاق المملكة العربية السعودية ، فجماهير الهلال ذات نكهة خاصة فهي تعشق ناديها بجنون!فيعتب بعضها على بعض ويختلف بعضها مع بعض لشي واحد هوا الهلال ولا شي غير الهلال .
إن المتابع لما يكتب في منتدانا العزيز يلمس البون الشاسع بين اختلاف كتابة فهناك من يكتب للهلال ولا شي غير الهلال وهم "الغالبية العظمى ولله الحمد" وهناك من يكتب لمجرد الكتابة فقط فلا يعرف ماذا يكتب أو بماذا يرد ولا يعرف ايضاً "ايش القصة" كاملة بس يكتب ويرد أهم شي يكون "مع القوم يا شقراء" ويكثر من علامات التعجب وهي بلاشك تدل على التعجب الذي هوا فية وهم القلة وهنا لن أتحدث عن الأدلة والبراهين فهي واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار لسموكم ، لكن الذي دفعني للكتابة عن هذا الهم !! هوا ما يحدث الآن في المنتدى فمن لة " واسطة" واركز هنا على كلمة واسطة ، فليتحدث عن ماجد عبد الله ، وسعيد العويران والمهلل والداوود وعبد الغني وغيرهم الكثير " وأنا و أعوذ بالله من الأنا "منهم ، رغم أنني لا املك حق الواسطة فهؤلاء لهم الحرية كاملة ومن يكن لة شقيق " صحفي " ايضاً يعامل بنفس المعاملة!!! رغم أن هناك كانت مواضيع تمتدح ماجد وهذا شي جيد ، فماجد لدية من يعشقه من الهلاليين حالة حال يوسف الثنيان وسامي الجابر فلديهم عشاق نصراويين !!!، ولكن مشكلة بعض الاخوة الكلمة في الحذف والتثبيت انهم لا يرون إلا بعين واحدة فتجدهم أما مجاملين أو متعاطفين !!!، ولاتجد كاتب من الاخوة الأعضاء يكتب لمصلحة الهلال بل تجد اغلبهم يكتبون ردود على بعض وكل واحد يسب ويقطع في الثاني ولا تجد ألا السخرية على بعض وكل واحد يحاول جاهدا أن يسكت الثاني !! فهنا العجب العجاب !!!!!!!! ، ناهيك عن بعض الاخوة الإداريين هداهم الله والذين لهم الفضل بعد الله فيما وصل لة المنتدى من عالمية يجب أن يحفظ لهم ذلك ويشكــرون على ما عملوا من عمل جبار ينبغي علينا جميعاً أن نقدره وأن لا ننساق مع من يريدون ،إسقاطهم " لمجرد الإسقاط فما عملوه لهذا المنتدى يشفع لهم أن نحترمهم ونقدرهم ونتجاوز عن كل السلبيات التي برزت في ألا ونه الأخيرة ، ولا يطلع علية من يقول أنني جديد على المنتدى أقول له " استريح" فأنا متابع لجميع الاخوة الأعضاء من زمان وكنت استمتع بكل حرف يكتب هنا قبل أن أسجل في المنتدى .
سيدي هناك اتهام " خطير " وجهة لي بأنني أقوم بدور المدافع أوغيرة للأخ علي العمري لمجرد أنني قلت هذه المقولة هل انتهت مشاكل الهلال لنتحدث عن الرياض والجزيرة فقد أقحموني في الموضوع وكأني الموضوع لي ، رغم أنني سأدافع عن الهلال وعن نفسي لو اجلس أنا والأخ سلمان طوال العمر لنرد على بعضنا البعض ولكن بكل أدب كما هي ردودنا الآن .
وهنا اكرر يا سيدي هل انتهت المشاكل الهلالية حتى نجعل معظم مواضيعنا عن " الرياض والجزيرة والرياضية " فلتذهب الرياض والجزيرة إلى غير رجعة وليبقى الهلال الذي ندين لة بالفضل الكبير بعد الله فيما وصلت لة الرياضة السعودية من تقدم وازدهار.
فقضيتنا هناهي أن المتآمرون هنا هلاليين ضد هلاليين وهذا الخلاف الهلالي يدعوا إلى القلق والخوف ومن المؤكد أن دوافعه شخصية بحت ، والدليل هوا حذف ما يتعلق بماجد اللاعب " سوى مدح أو ذم" وترك ما يتعلق باللهيبي المشجع النصراوي والصحفي النصراوي ، ايضاً أفراد مساحات هائلة للذي يهاجم الجزيرة والرياض والوطن وعكاظ وغيرها ، زمن بينهم الأخ الغالي علي العمري وقد لا تعرف حفظكم الله أنني من اشد الناس خوفاً أن اكتب عن سامي أو عن الثنيان أو عن نواف أو الشلهوب أو غيرهم لكي لا تكون هناك ردود تسب وتشتم شخصي المتواضع وعندما أهم بالرد يحذف فهنا المصيبة .
قد يفهم البعض من كلامي هذا أنني اهدد أو أتوعد هنا أقول أن كان من يفهم ذلك إنسان عاقل ومتزن مثل الأخ " سلمان حفظة الله "فهذه مصيبة ، وان كان من سيفهم كلامي هذا بأسلوب أخر مثلكم حفظكم الله فالمصيبة اعظم .
سيدي منتدانا في خطر قادم فهل ستعيد هيبته التي سنفتقدها مع مرور الأيام ؟؟.
هل ستخرس الألسن الشوهاء المتطاولة علينا في هذا المنتدى ؟؟.
هل ستجعل هذا المنتدى بعيداً عن " الجزيرة والرياض" واللهيبي والرامي "؟؟.
هل ستعيد ألينا رئيس تحريرنا الأخ العزيز طلال ، الذي يعتبر اعتذاره مثل اعتزال خالد التيماوي " وكفى"؟؟.
هل ستعيد لنا الكاتبة المميزة تذكار الهلال التي اعتقد انه انسحبت لتهجم أحد الاخوة عليها في أحد مواضيعها؟؟!!
هل ستقف بكل حزم لكل محاولة للتلاعب والتهاون والمجاملة من يعض أصحاب القرار؟؟ وهنا أقول البعض وليس الكل !!!.
هل ستعيد للمنتدى حيويته ونشاطه السابقين ؟؟.
هل ستمنع تفريق شمل الأعضاء والجمهور الهلالي خصوصاً وأنت الأب الروحي لهذا الجمهور؟؟.
هل سننحرم من كتاب يعتبرون من ذوي الوزن الثقيل ؟؟.
هل ستمنع زيادة الحملة الشرسة التي يواجها الأخ علي العمري وغيرة من بعض الأخوان ؟؟.
هل سينفرد بالقرار في هذا المنتدى أحد الاخوة الإداريين ونصبح في نادي أخر يعتبر فرع لنادي النصر الشقيق ؟؟.
هل سيفرض علينا الأخ .... القرار ونكتب لك كل يوم مثل هذا الخطاب ؟؟.
هل سيكون هناك تجديد بحجة أن التغيير اصبح عادة صحية في المنتدى وغيرة ؟؟.
هل تطمعون حفظكم الله أن يكون بعض المسؤولين في هذا المنتدى قدماء يتعدون فترة رئاسة الأمير عبد الرحمن بن سعود لنادي النصر ، والأستاذ صالح الواصل في رئاسة النجمة ؟؟.
هل سيكون هناك منتدى لمن يريد أن يسب ويشتم في الصحف اليومية ويقطع فيها وفي لاعبي الهلال ؟؟.
هل سيبقى موضوعي هذا في منتدى الجمهور الهلالي ولا يذهب كغيرة من المواضيع إلى منتدى الملاحظات ؟؟.
وأخيراً اعــــذرونـــــي أيهــا الأحباب إن اختلط علي الكلام فلم اعد اعرف من يكتب للهلال ومن يكتب لغير الهلال .
فهناك من يقف بين الطرفين !!؟ ومع ذلك فإنني من مكاني الذي اخترته بين الغلو والإجحاف لدي أمـــاني وآمــــــــــال رفعتها إلى الغالي الحبيب بندر بن ثامر كان العتب شعارها والقسوة بين كلماتها ولا يزال لدي مطالب أساسية هي عندي وعند المحبين غاية وهدفاً يجب أن يتحقق وبأي طريقة كانت !! لدينا أمور نطالب بها ونصر عليها " بضم النون" لا نقبل فيها أي مبررات أو أعذار، هي من أجل الزعيم الذي يعتبر المظلة التي نستظل تحتها!! فنحن أحببنــــا سلمان وغيره من أجل الهلال .. ولم نحب الهلال من اجل سلمان وعلي العمري و يا قاهر هم يا سامي والإعصار والحبيبين الأسطورة وطلال .
نقاط هلالية زرقاء
· الأخ الغالي سلمان حب الهلال يجعلني اختلف واتفق معك .
· الأخ الغالي الأسطورة ذكرت اسمك لحبي لك .
· الأخ الغالي طلال ارجع لنا فأنت ملك للهلال والهلال ملك للجميع .
· الأخ الغالي يا قاهر هم يا سامي أنت كاتب رائع وما استشهادي بك ألا انك حبيب وعزيز وغالي بعد.
· الأخ علي العمري ارجوا منك أن لا تكلمني بعد اليوم ومن متى المعرفة" امزح" رائع رائع رائع .
· الأخ العزيز أبو ناصر تحياتي لك أيها الهلالي الغيور.
· الأخ الإعصار ممكن اعرف كيف عملت حركة سامي أمام الكمبيوتر .
· الأخ الغالي الغريب حرصك على الهلال وجماهيره جعلك كبير في عيون الكثير من زوار المنتدى .

هنا من يفرط في علامات التعجب وكأنها قطعة كيك لكنها منتهية الصلاحية!!!

اختم كلامي يا سيدي وبقلب هلالي ازرق بأعتذار كبير ككبر قلبك والرياض وهوا أنني كما سبق وان قلت لك لم اعتاد على التحدث بهذه الطريقة وأنا أواجه رؤسائي ولكن........ قلبك الكبير وعفوك الكريم هم من شجعني على ذلك .
  #2  
قديم 22/07/2001, 12:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
وانا اشد على يديك اخوي خالد

لكي يبقى منتدانا في واجهة المنتديات الرياضية ليست السعودية بل العالمية
و آملنا في الامير الغالي بندر بن ثامر ، و اعتقد انه كعادته لن يخيب أمال جماهير الهلال وكتاب هذا المنتدى الرائع

ومجاملتك لي فخر لي من كاتب رائع مثلك

تحياتي
  #3  
قديم 22/07/2001, 01:26 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
الأخ الغالي جدا / خالد

السلام عليكم ورحمة الله وبكراته ..

في البداية اتمنى قبل ان تقرأ كلامي هذا .. ان ( تشوت ) اللقب الذي كلفت به والذي وضع تحت اسمي ( رباعي الحروف ) ..!! :0 ودعني اكلمك من هلالي الى اخيه الهلالي المخلص ..

عزيزي ... اقدر لك غيرتك الغير مستغربة على هذا المنتدى .. فما قدمه ويقدمه لنا القائمون على هذه الشبكة والاعضاء الذين اضاؤوا سماءها - وانت منهم - يجبرنا ان نخاف عليها حتى ولو من نسمة ساخنة قد تتعرض لها هذه الشبكة الغااااااااااااالية على قلوبنا ... اذا نحن متفقون على حب هذه الشبكة واننا لا نتصور ان نعيش بدونها ..!!

عزيزي .. اقسم اني ابحث عن الذين صنفتهم بكتاباتهم وقلت انهم لايكتبون الا للهلال ومن اجل الهلال .. وهؤلاء هم الذين يجبرونك على احترام ما يكتبون ... ولكن ايضا لا يجب ان ( نتقوقع ) على انفسنا .. وندعي اننا لانرى ولانسمع .. فنحن نقرا ما يكتب ضدنا ..!! ونرى سبهم وشتمهم على الهلال ( وأفراده ) .. فلماذا نكذب على انفسنا ونقول اننا لم نقرا لهم ولم نسمع لهم ... بل اتوقع ان نرد على من ( تطاول ) كثيرا على هلالنا وجمهوره .. وبنفس الاسلوب الذي ارتضاه هو لنفسه ..!! واقسم اننا لم نتهجم على احد في يوم من الايام الا وكان هذا الهجوم عبارة عن ( ردة فعل ) تجاه من ( اخطأ ) في حق الزعيم وجمهوره ... ولكن بشرط الا يصل الى حد التاثير على سير المنتدى بشكل عام .. فلايمنع ان يقوم عضو او عضوين وفي فقرة من مواضيعهم بالرد على من تطاول على الزعيم .. وفضح اساليبهم في الصاق التنهم بالزعيم وجمهوره ..
اتمنى ان قد اوصلت فكرتي حول هذه النقطة ...

اخي الكريم خالد .. صدقني لو تعاملنا جميعا مع مثل هذه المواضيع التي تؤرقك وتؤرقنا بتهميشها وعدم الالتفات اليها والى كاتبها لـ ( تنظّف ) المنتدى من مثل هذه المواضيع ومن مثل هؤلاء الكتاب ..!! المشكلة تكمن في انك لاتستطيع انتزاع الحريات وكبت الآراء .. فتظطر ان تقبلها على مضض ..‍‍!! ويجب عليك حينها توضيح موقفك ... وهل انت مع او ضد او ان تكون ( معتزلا ) للفريقين وتلزم الصمت ..

في الحقيقة ... اني لست مجبرا ان اقتنع بانسان يتهجم على الشبكة الغالية ..!! ويتهدد مشرفيها بفضحهم في الجرائد - رغم اني واثق انه يفتقر الى المادة التي سيفضح بها الشبكة كما يقول - !! ... فالحقيقة تقال .. أن الأخ ( علي العمري ) تطاول كثيرا على اعضاء وادارة هذه الشبكة .. وهمش ارائهم .. ومن موضوعك هذا اوجه له رسالة صاااااادقة .. ياعلي تذكر ان هذه الشبكة وضعت من اجل الهلال فمادمت تحب الهلال فاحرص على بقاء هذه الشبكة في خدمة الهلال .. ودع عنك ( تصفية الحسابات الشخصية ) التي لاتخدمك ولاتخدم من تهاجم ..!! فان كنت قادر على افادة هذا المنتدى فتكرم به علينا .. والا صدقني ان هذه الشبكة اغلى منك ومن اي مشجع هلالي ..!!! لانها المصدر الذي نستقي منه اخبار هلالنا .. والمكان الذي جمعنا باخوان شاركونا هذه الحب العظيم .. اتمنى ان تصل هذه الكليمات الى اخي علي ..


نأتي مرة اخرى اليك اخي الكريم خالد ... لامانع ان نخاف على هذه الشبكة .. ولكن ايضا يجب الا نهوّل الأمور أكثر ..!! فالحمدلله ماتزال نوعية المواضيع التي تطرح تعتبر راقية وتخدم الصالح الهلالي .. وهذه هي اغلبية المواضيع .. وما كلامك من أن الشبكة في خطر فاتوقع انه اتى ردة فعل لـ ( موضوع واحد ) .. او لنقل عشرة مواضيع ترسبت وانتجت هذه الفكرة في مخيلتك ... كل الذي اتمناه منك ومن اخواني الاعضاء ومني ايضا .. ان نكتب لأجل الزعيم .. ولا شيء الا للزعيم .. وندع من يخرج عن مسار مصلحة الزعيم يتحدث مع نفسه .. ولنهجر المواضيع ( الشخصية ) حتى يعلم من كان ديدنه اثارة الفتنة في هذه الشبكة ينظم الى ركب الهلاليون العاشقون باخلاص والباحثون عن مصلحة النادي ... لا أن ننساق نحن مع من اراد الفتنة ..!! اتمنى والله من كل قلبي ان ارى هذه الرسالة البسيطة متمثلة في الواقع ... فنحن ( الأعضاء ) القادرون على ان نسير المنتدى كما نحب .. فالامير بندر بن ثامر يحاول جااااهدا ان تتحول هذه الشبكة الى منشاة اصلاحية للزعيم ... ولكن انتم الاداة التي يستخدمها للاصلاح .. فان كانت هذه الاداة ( معوجة ) فكيف تريد للبناء ان يكون قائما ..!!

فلنمضي انا وانت والخمسة الاف عضو لنرتقي بهذه الشبكة .. وبما يطرح فيها .. رغم قناعتي ان مايطرح الآن يحقق لنا اكتفاء نسبيا للالمام بشؤون الزعيم .. ولكن لامانع ان نصل الى درجة الكمال - والكامل الله - .

في الختام .. اتمنى ان تصل حروفي هذه اليك والى من وجهت لهم احرفي البسيطة هذه .. ولولا علمي وثقتي بانك يا استاذ خالد من الحريصين على هذه الشبكة لما كلفت نفسي بالرد عليك والتناقش حول اغلى موقع رياضي على نفسونا ... والا ان كان كلها ظغطة زر ويغب موضوعك .. ولكن ثقتي ومعرفتي بك وبما تتحلى به من رقي في النقاش القائم على اسلوب الاقناع او الاقتناع قادتني ان اتشرف بالتحاور معك ..

في الختام تقبل خالص تحيات اخوك ( العضو ) أبو ناصر ..

والسلام عليكم ..
  #4  
قديم 22/07/2001, 01:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 636
بسم الله الرحمن الرحيم

يمكن لي فترة غايب عن المنتدى الرياضي لاسبابي الخاصة

ولكن عندما عدت مساء البارحة شدني موضوع الاخ على العمري

والان شدني موضوعك ولي رد بسيط آمل ان لايضايقك اخوي

اولا الرسالة كما يبدو لي موجة للامير بندر بن ثامر
ومكانها في صندوق الرسائل وبما ان المشاركة نشرت هنا فاعتقد
من حقي أني اشارك كعضو في هذا المنتدى


انت اخي الكريم تستنكر غضبنا على الرياض او الجزيرة
وانقسام الناس حولها وتقول فلتذهب ويبقى الهلال

من الدروس الاولى التي يتعلمها أي طالب للاعلام
انه لو خيروه بين دولة بسلطة وبدون اعلام
او بين دولة بدون سلطة وبوجود اعلام لاختار
الدولة التي يوجد بها اعلام حتى لو لم توجد بها سلطة

وبما ان الجزيرة والرياض يعتبران هم عيناننا الاعلاميتان
وهما من يحسدنا كثير من انصار الفرق الاخرى بهما

فمن حقنا ان نعتب عليهم احيانا اذا شاهدناهما شذوا عن الطريق
فاذا نحن تجاهلنا ماتقوم به ولم نحاول ان نقوم اخطائها فمن يقوم
بهذه المهمه .
عندما شاهدنا ان جريدتنا الجزيرة تقوم بهدم الهلال من الداخل
(وربما يكونون لايعلمون ذلك دعنا نحسن الظن )
وقف لها الاخوان وقفة الاب الحنون يريد تقويم احد ابنائه

وتطرقت لنقطة اخرى الواسطه
وهل المواضيع الي تقول انها واسطة هي الي خربت المنتدى
عندما هاجم اخوي سفر فهد اللهيبي اتعرف ليش
هل سفر يعرف اللهيبي شخصيا ابدا
بل سفر يدافع عن الهلال ومشكور على هذا

وبالنسبة لعبدالغني وغيرهم هل هوجموا لمجرد الهجوم
ام لان في الامر مساسا بالبيت الازرق لااعلم بصراحة مصدر استغرابك
الا ان كنت ترى ان الجماهير ملائكة فهذا شيء آخر
فنحن نحب ونتعصب والي يجمعنا (رياضيا) الهلال ولا شيء غيره

نعرج على بعض النقاط الاخرى
تقول حفظك الله (هل ستخرس الألسن الشوهاء المتطاولة علينا في هذا المنتدى ؟؟)

ماذا تقصد هل من خارج المنتدى فهذا ليس للامير سيطرة عليهم
ام من داخل المنتدى فاين هم اشر على شخص قل هذا منهم

وتقول(هل ستجعل هذا المنتدى بعيداً عن " الجزيرة والرياض" واللهيبي والرامي "؟؟)

اعتقد ردي اعلاه يكفي
وتقول(هل ستعيد ألينا رئيس تحريرنا الأخ العزيز طلال ، الذي يعتبر اعتذاره مثل اعتزال خالد التيماوي " وكفى"؟؟ )طلال اعتذر لظروفه العلمية واسئلني انا

وتقول(هل ستعيد لنا الكاتبة المميزة تذكار الهلال التي اعتقد انه انسحبت لتهجم أحد الاخوة عليها في أحد مواضيعها؟؟!! ) اذا كانت انسحبت شان واحد هاجمها
ليه ماتركت الصحافة وكم مره هوجمت ومن تغلى تخلى والمنتدى مفتوح للجميع
ان كانت تحب الهلال فعلا فيشرفها انها تكون متواجده هنا

وتقول(هل ستقف بكل حزم لكل محاولة للتلاعب والتهاون والمجاملة من يعض أصحاب القرار؟؟ وهنا أقول البعض وليس الكل !!!. ) انت الحين مطالب بالايضاح
بما انك حطيت الموضوع في مكان عام

وتقول(هل ستعيد للمنتدى حيويته ونشاطه السابقين ؟؟. )
ترانا بالصيف

وتقول(هل ستمنع تفريق شمل الأعضاء والجمهور الهلالي خصوصاً وأنت الأب الروحي لهذا الجمهور؟؟) وهذا مااطالب به وهو اغلاق المواضيع الي زي موضوعك وموضوع الاخ على العمري الي تسبب مشاكل ماله داعي

وتقول(هل سننحرم من كتاب يعتبرون من ذوي الوزن الثقيل ؟؟. ) اعتقد ان الكاتب
الي يخرج من هنا هو المحروم..صدقني

وتقول(هل ستمنع زيادة الحملة الشرسة التي يواجها الأخ علي العمري وغيرة من بعض الأخوان ؟؟. ) من الي فتح النار
صدقني نحن الي يجمعنا (رياضيا) حب الهلال لذلك قلبوبنا مفتوحة للجميع
والاخ على هو الي فتح النار الله يهديه وفتحها على الكاتب الاول في المنتديات

وتقول(هل تطمعون حفظكم الله أن يكون بعض المسؤولين في هذا المنتدى قدماء يتعدون فترة رئاسة الأمير عبد الرحمن بن سعود لنادي النصر ، والأستاذ صالح الواصل في رئاسة النجمة ؟؟))
وليش التغيير وهم كلهم يستاهلون
والا ودك تصير مراقب قلها ياخي عادي

وتقول(هل سيكون هناك منتدى لمن يريد أن يسب ويشتم في الصحف اليومية ويقطع فيها وفي لاعبي الهلال ؟؟)
يالله صلاح العطى

وتقول(هل سيبقى موضوعي هذا في منتدى الجمهور الهلالي ولا يذهب كغيرة من المواضيع إلى منتدى الملاحظات ؟؟)
المفروض يحذف نهائيا هو وموضوع الاخ على لانهم تشعل فتيل الفتنة بين الاخوة

وفي النهاية اشكر لك وساعة صدرك
وامل ان يكون الهدف الهلال وتحياتي لك






  #5  
قديم 22/07/2001, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
كلام أغلبه رائع وجميل ...


عزيزي خالد بن صبر .. سأرد على بعض ماجاء في رسالتك الطويلة .. خصوصا وانت ذكرتني بالاسم ..

عزيزي .. امضينا في منتديات الانترنت قرابة السنتين .. ولن يحصل ان حدث مثل هذه التصرفات الطفولية ..

عرفنا بعضنا من خلال النت وازدادت علاقتنا قوة .. وتشرفنابرجال يكفينا من الانترنت انها جمعتنا بهم ..

لم يأتي في يوم من يقوم بدور (( الوصاية)) على الهلاليين .. ويهدد ويتوعد ...

عزيزي ..

انت قلت جملة رائعة جدا جدا وهي (( انتهت المشاكل الهلالية حتى نجعل معظم مواضيعنا عن " الرياض والجزيرة والرياضية " فلتذهب الرياض والجزيرة إلى غير رجعة وليبقى الهلال الذي ندين لة بالفضل الكبير بعد الله فيما وصلت لة الرياضة السعودية من تقدم وازدهار. )) انتهى كلامك ..

وانا اقول (( الجزيرة والرياض والرياضية)) هي احد اكبر المشاكل الهلالية ياخالد .. وهنا بمنتدانا لن نسمح بمن يتقول على الهلال ..

ولن نسمح باثارة نتيجتها تمزيق الزعيم وتشتيته ..

اذا كنت تريد ان نتحدث عن المشاكل فقط .. فانا اقولها لك وبالفم المليان الاعلام الغبي والاعلام القائم على المصالح الشخصية هو سبب البلاء الهلالي ..

ولعلك شاهدت كيف افرز الاعلام بعض الاعضاء الذين جاءوا ينقلون لمنتدانا نظريات (( اهداف شخصية .. ومؤامرة ... وحرب )) ..

عزيزي .. انت تريد ان نتحدث عن المشاكل .. ونترك الجزيرة والرياض والرياضية .. كلامك متناقض تماما .. فزراعة المشاكل تأتي عن طريق هذا المثلث الماسي

عزيزي .. لم نعهد في منتديات الانترنت هلالي يأتي ليقف في وجهة عضو هلالي آخر .. الا هنا .. فقد جاء الينا (( جهابذة الصحافة )) وارادوا ان نقيم الولائم ونقول سمعاً وطاعة ..

عزيزي .. المشكلة التي جعلتك تكتب كل هذا الكلام .. هي مشكلة وليدة (( شهر واحد فقط )) يزيد قليلاً او ينقص .. ولك ان تقف على الاسباب بنفسك ..

امضينا وقت طويل في الانترنت وحدثت مشاكل طبيعية .. وانتهت .. في وقتها .. اما الان فلا اعتقد ان هذة المشلكة سنتهي كما كان بالسابق .. لان من توعد وهدد .. يجب ان يكون شجاعاً ويتم تهديده وتوعده .. واذا كان حريصاً على المنتدى ليأتي ويكشف كل الكواليس التي يعرفها .. ولا يترك مجال لمن له اهداف شخصية ببث سمومه وتحقيق اهدافه ..

اذا كان حريص على المنتدى ليأتي ويقول كل مافي جعبته .. وليفضح كما شاء ... فمونيكا لوينسكي فضحت كيلنتون .. ولكن لانها في مجتمع منحط وجدت الترحيب والاحتفاء .. اما هنا لا والف لا .. فلو فعلتها مونيكا لوجدت الذل والعار ..

في منتدى الزعيم ليس لدينا ما نخفيه ونخشى ان ينكشف .. ومستعد للمواجهة .. لكي نعرف من الذي تم استغلاله كمطية للوصول الى اهداف من خلفه ...

عزيزي .. الضعيف هو الذي يرمى الكلام على عواهنه .. ويغرق في شبر ماء عندما يطلب منه الاثبات .. ولك ولمن يقرأ اقول اختراع قصص وروايات خرافية سهل ...

عزيزي .. انت تقول انك تعرضت لاتهام خطير وهو اتهامك بالدفاع عن احد الاعضاء .. وسؤالي هو :

لماذا لم تنصح ذلك العضو .. وتقول له دع عنك اسلوب العرابجة .. سأفعل وسأترك ؟؟؟ .. ام انك اتيت عندما نطق الاعضاء وقالوا له (( وين يالاخو انت مضيع )) .. لماذا اتيت في النهاية دون الاشارة للخطأ الاول !!!

لماذا حتى في موضوعك هذا .. تحدث عن الجميع بلهجات مختلفة ونغزت يمين ويسار بداية ب(شقيق الصحفي) ومرور ب(فارض القرار) وختاما عند (صاحب علامات التعجب او الكيكة كما قلت )) .. بينما ظهرت بلهجة واحد مع العضو اياه وقلت اوقفوا الهجوم عليه !!! من الذي هاجم من ..

عزيزي .. (فارض القرار) لا يستطيع تسيير شبكة عملاقة كهذة لوحده .. بل هو عود من طرف حزمة .. والذين تعبوا في الشبكة وهم الثلاثي (سلمان - احمد - هاني) وخلفهم بدعمه السخي ورأيه النير الامير بندر .. هم من يستحقون اداره الشبكة ووضع سياساتها .. لا انا والا انت ..

نحن اعضاء اذا طاب لنا المقام اهلا وسهلا .. واذا لم يطب لنا فنحن الذين سنفقد الشبكة وليس العكس .. (فارض القرار) الذي تلمح عليه يسعى جاهداً للنهوض بالمنتدى لا لهدمه ..
اما (الواسطة) فلم يحصل عليها اي صحفي هنا .. حتى لو كان بحجم (خالد الطويل) وهو كاتب رائع ومميز ... حتى يحصل عليها (شقيق صحفي) .. ولكن يبدو انك صدقك من كذب للاسف وهذا راجع لك !!

اما ان يأتي احد الاعلاميين ويريد ان يسير المنتدى بهواه فهذا بعده .. الا ذا اختارت ادارة المنتدى ذلك ..

اريد ان اسالك ..

من الذي بدأ الوصاية .. ؟؟
من الذي تجاوز الاعضاء وتهجم حتى على بعض كبار الكتاب .. الذين تكرموا بقبول دعوة منتدى الزعيم ؟؟ .. اهكذا يكون تكرم الكتاب المتواضعين .. الكتاب المحترمين !! ؟؟

عزيزي .. رسالة طويلة عريضة .. زبدتها كما يقولون (( أوقفوا الهجوم على فلان)) .. شخصياً .. لان اتوقف .. لانني انا من تعرض للهجوم .. وانا من تم التشكيك بما أكتب .. وانا من يعنيه الامر اولاً واخيراً ..

واقولها وبالصوت العالي .. لن اتوقف ابداً ابداً .. حتى ولوكان الثمن مغادرة منتدى الزعيم .. لانني صاحب مبدأ .. ولانني اكتب عن قناعة .. ولانني اجد الترحيب في كل منتدى يوجد به هلاليون يعشقون الهلال ويقدمونه على (( رزه انفسهم)) وشهرتهم ... هلاليون لم يتلوث فكرهم بنظريات المؤامرة والاهداف الشخصية .. هلاليون تابعناهم وتابعونا من سنين .. ويعرفون ما نفكر به .. ونعرف مستوى فكرهم ورقيهم ..

شخصياً .. لن اتظلم .. وولن اقدم شكوى .. ولن احدث ضجيج كما فعل البعض .. بل سأستمر اكتب هنا او في أي مكان آخر .. وسأكتب بقناعتي الشخصية لا تمليه علي اتصالات الاصدقاء ..

عزيزي . انت كتبت 15 (هل) .. وتمنيت ان اقف عند كل (هل) وارد عليها .. ولكن لست مخول بذلك .. لن السؤال لسموالامير بندر ..

ولكن تأكد اننا لو كنا نريد الافساد بالمنتدى لنشرنا اسماء الرجال الذي يكتبون باسماء نسائية .. ولقلنا من داخل الشبكة يريد ان يتربص بها .. ولقلنا ولقلنا .. ولكن لاننا نطمح للهدوء ونريد ان تستقر الشبكة سنصمت .. ولكن قد اصمت( قليلاُ ) فقط !!

@@

شبكة الزعيم .. لا تختلف عن حال سامي الجابر .. يراهن المتخلفون على اختفى سامي مع بداية كل موسم ومع هذا يعود اكثر ابداعا وامتاعاً ..

وهذا حال الشبكة مع اعدائها .. يراهنون انها ستفقد بريقها .. والحقيقة انها لا تقف تحت رحمة اسم مشهور او اعلامي مميز .. بل تقف بتكاتف جماهير هلالية احبت هلالها ولن تسمح للعابثين بهز هذة الشبكة ..

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو هـيـا في يوم » 22/07/2001 عند الساعة » 02:44 PM
  #6  
قديم 22/07/2001, 02:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Exclamation

أخوي الغالي ياقاهرهم ...

والله أنا قرأت هالموضوع في البداية ولكن لم أكن أتمنى أن أرد عليه من أساسه لأنه مليء بالتناقضات ...

ولكن دعني في البداية أكثر من علامات التعجب التي تغضب عاشق الكعكات ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا من طبعي أحب أن أكون في جانب الحق حتى لو على نفسي ...

أخونا في الله طبعاً الغير موجود الآن بالموضوع ...

هاجم وتوعد لدرجة أنه جذب الناس له في حركة مضحكة ...!!!

وبالفعل إذا أردت الشهرة فطريقها سهل ...!!

ولكن المصيبة أن الأخ الموجود معنا هنا دائم الدفاع عنه ...!!

وكأنه موكل شرعي خاص به ...!!

أنا حينما قرأت كلام الأخ عنك كنت في قمة تعجبي عن رأيه الغريب ...!!

وقد لمحت له بعلامات التعجب ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهي لم تعجب المحامي الشجاع ...!!

وهل يريدني أن أتكلم حتى يغضب أكثر وأكثر ...!!

أنا لا أريد أن أزيد على كلامك أيها الغالي بشيء فأنت قلت ما بخاطري وأكثر ...

ولكن سوف نرى ما تأتي به الأيام القادمه خصوصاً أن الأخ يطلب تغيير كامل ...!!

الله المستعان ...!!

ولك تحياتي ياغالي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #7  
قديم 22/07/2001, 03:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الرياض-المملكة العربية السعودية
مشاركات: 242
راى اخر

الاخوة الاعزاء / تحية طيبة

ساكتفى بالتعليق على نقطتين فقط ( وامشى ) قبل ما تجينى ضربة طائشة من هنا او من هناك .

اولا : انا اعتقد ان هذا التناقض والتباين فى نوعية واسلوب الطرح فى المنتدى امر طبيعى جدا فى اى تجمع ( حوارى ونقاشى ) - فالمنتدى يضم شرائح متعددة واطياف مختلفة فى ثقافاتها ونمط تفكيرها واعمارها يجمعهم هنا ( هدف واحد ) وكل واحد منهم يحاول ان يعبر عن مشاعرة واحاسيسة تجاة هذا الهدف باسلوبة وطريقتة ومن غير المعقول ان نطالبهم جميعا ان يكونوا وفق رؤية معينة بغض النظر عن كونها تعجبنا او لا تعجبنا .
فى ضل هكذا وضع نحن لسنا مجبرين على الانصات او الاقتناع بكل ما يكتب لمجرد انة لا يتفق مع طرحنا او كنا غير قادرين على تفنيدة بموضوعية وتعقل .
(( شريطة ان لا تخرج هذة الاراء عن ادب الحوار وتعليمات ادارة المنتدى )) .

ثانيا : انا ارى من وجهة نظرى ان مشكلتنا الحقيقية اننا لا نريد ان نترك الهلال ونجومة وشانهم ونصر عندما نتحاور ان نجعل منهم رداء نرتدية ، ونحول انفسنا من مشجعين لهم الى حالة تبنى وتجسيد لهم ، وبدلا من ان يكونوا امامنا على طاولة الحوار والنقاش اصبحوا هم انفسهم اطرافا فية مجسدين فى شخص واحد هو - يقيم - ويصنف - ويحدد ما هو المطلوب وغير المطلوب - وماهو الصحيح وماهو الخطأ - يدافع ويهاجم - وما على البقية سوى التصفيق لة وموافقتة ، وفى نفس الوقت لا يملكون الجراءة على مناقشتة ومعارضتة ، اليس هو.......................> الهلال ، اليس هو.....>> سامى - ويوسف - ونواف!!!!!!!!!!!!!!

ملحوضة ( انا اعتذر لتدخلى فى امور ربما لا تعنينى )..ربما اعتقدت لوهلة اننى......>> هلالى
  #8  
قديم 22/07/2001, 06:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/07/2001
مشاركات: 42
الأخ الفاضل خالد بن صبر...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

فأنت ذكرت نقاط عديدة والرد عليها يحتاج الى مجلدات وليس الى صفحة صغيرة في منتدى رياضي !!

@@ أنت تقول (( فالمتابع لما يكتب في المنتدى يجد أن "غالبية" الأعضاء تقف في أحد الطرفين أما "مع أو ضد" ))
هذه حال الدنيا يا أخ خالد ولا بد من وجود الاختلافات والتناقضات في كل مكان ولكن الأهم أن لايكون هناك حقد وكراهية بين الجميع وخاصة بأننا هلاليين .

@@ وتقول ياأخ علي (( فهناك من يكتب للهلال ولا شي غير الهلال وهم "الغالبية العظمى ولله الحمد" وهناك من يكتب لمجرد الكتابة فقط فلا يعرف ماذا يكتب أو بماذا يرد ولا يعرف ايضاً "ايش القصة" كاملة ))
ياأستاذي أعتبرهم تلاميذ في مدرستك وليس جميع الكتاب بالمنتدى كتاب رياضيين معروفين وليس هم الا مشجعين (( مثلي )) ومعظمهم سجل ليستفيد أكثر مما يفيد ولكن المشكلة الكبيرة هي متابعة أول رد في أي موضوع وكما ذكرت الغالبية (( مع القوم ياشقراء )) ..

@@ الواسطة وآه من الواسطة فهي نقطة كبيرة وموجودة في كل مكان وأتحدى من يقول ليس لدينا واسطة سواء في المنتدى أو في أي مكان آخر وهذه سنة الحياة يا أخ خالد.

@@ بالنسبة للاتهام الذي وجه لك بخصوص دفاعك عن (( علي العمري )) فإني غير متابع هذه القضية واعفيني عن الرد بهذا الموضوع ولكن لفت نظري رد الأخ (( أبو ناصر )) بقوله (( اني لست مجبرا ان اقتنع بانسان يتهجم على الشبكة الغالية ..!! ويتهدد مشرفيها بفضحهم في الجرائد - رغم اني واثق انه يفتقر الى المادة التي سيفضح بها الشبكة كما يقول - !! ... فالحقيقة تقال .. أن الأخ ( علي العمري ) تطاول كثيرا على اعضاء وادارة هذه الشبكة .. وهمش ارائهم )) واني أتفاجأ من أخ عزيز يتهجم على أخوانه ويتحداهم ويهددهم ... الخ

$$ بالنسبة لاعتذار المشرف طلال ... فكما رد عليك الأخ (( الكاسر )) فربما يكون مشغول وكثرت مهامه العملية والله يوفق الجميع .

$$ الكاتبة الكبيرة تذكار الهلال لو انت كنت في مكانها وتهجم عليك أحد الأعضاء هل ستستمر في المنتدى ؟؟!

وماكتابتك لهذه الكلمات الا لحرصك على المنتدى والله يوفقك ويوفق حبيب الجماهير الهلالية في الانترنت الأمير بندر بن ثامر و اخواننا في ادارة الموقع والمشرفين لما فيه الخير والصلاح .....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخوك
الكنــدي


  #9  
قديم 22/07/2001, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

الاخ خالد بن صبر حفطه الله ورعاه :

اخي انت تتحدث عن كثره المشاكل وكثره الحديث عن قضايا لاتهم الهلال ولدينا نحن الهلاليين اهم منها وكاني اراك لاتتحدث سوي القضايا التي تهم الهلال .....

اخي خالد انت تحدثت واثرت قضيه شبه مغلقه بمجرد عدم رد الاخ علي بن معتوق عليها فهي مقفله ولكنك انت من اثارها واشعل فتيها مجدداً والدليل انك وجهت رساله لصاحب السمو الامير بندر بن ثامر علنيه فكيف بي ان افهم انك تريد الحديث عن قضايا الهلال الاهم وانت من تتحدث وتشغل اعضاء المنتدي وادارته ومشرفيه في قضايا اخرى ....

اخي خالد ابدأ بنفسك ولك ان تعلم انني وجهت لك رساله واعتقد انك قرأتها ولن اعيد هذه الاسطوانه مره اخرى لانني لست محتاج لها والموضوع منتهى والاخ علي بن معتوق العمري استاذ ويعرف كيف يبعد التهم عن نفسه وله قلم ولسان يستطيع بهما الدفاع عما اتهم فيه اما انت فكم كنت اتمنى ان لاتثير قضيه انت لادخل لك فيها وتمسك بمقاليدها ....

ابدا بنفسك ومن ثم انتظر من الغير الاصلاح ....
واتمنى ان يكون ردي عليك هو الاخير لان الخوض في مثل هذه الامور لن يفيد الهلال كما تقول انت وليس كما تفعل ....


والسلام ختام
  #10  
قديم 22/07/2001, 07:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: مملكتنا الغاليه
مشاركات: 360
الاخ الغالي خالد بن صبر,,,,

لم اشأ ان اتدخل في هذا الموضوع اطلاقا لا من قريب ولا من بعيد, خصوصا في الجزئيه المتعلقه بجريده الجزيره0
ولكني وجدت نفسي مضطرا لأن ارد, بعدما وجدت نفسي مقحم وبشكل غير مباشر في هذا الموضوع0


اخي العزيز,,,

لعلك كنت تقصدني وتقصد الاخ سفر المرزوقي في الجزئيه الخاصه بالدفاع عن الهلال, والمواضيع التي كتبناها عن اللهيبي0
استاذ خالد(( خير الكلام ماقل ودل)) وحتى لا أخسر احد في هذا المنتدى, سأكتفى برد مبسط فقط0
هل تريد يا استاذ خالد ان نتوقف عن الرد على اللهيبي, وهو ليلا ونهارا مسخر قلمه للنيل من الهلال!!
ماذا تريد استاذي العزيز,,
لك ما اردت في هذا الجانب, وان اردت ان لا اتحدث مطلقا في هذا المنتدى, ايضا لك ماتريد0
وان كان الحديث عن اللهيبي او غيره قد اغضبك, فأنا لا ارضى بغضبك0
(( وردي هذا لأحفظ ماتبقى من ماء وجه المنتدى )) !!

وللجميع تحياتي,,,,
  #11  
قديم 22/07/2001, 08:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الغالي /الهلالي محمد
مشكور حبيبي على ردك وصدقني لم أجاملك وأنت تستحق ذلك.
=============
الأخ الغالي والعزيز جدا / أبو ناصر
اللقب تستحقه وتستحق اكثر بعد واحب أن أو أكد لك أنني لم أدافع أو أجامل الأخ العزيز علي العمري ولكن هذا الموضوع كان من باب وقف المهاترات التي لا تنفع الفريق خصوصاً ونحن مقبلين على بداية الموسم الرياضي الجديد .
وتحياتي لك يا غالي .
=============
الأخ العزيز والغالي يا قاهر هم يا سامي
لقد ذكرتك اسمك لأنك من أعمدة المنتدى وترمز لأسمك بلقب شخص عزيز على الهلاليين والسعوديين وهوا الدولي سامي الجابر وايضاً كوني من محبي هذا النجم الأسطوري وجميع نجوم الهلال ويا عزيزي الهلال محارب من جميع الجر أيد وصدقني سندافع عن الهلال إلى أخر لحظة ولكن اعتقد أن ما تكتبة الجزيرة والرياض أهون من الذي تكتبة الرياضية وعالم الرياضة والوطن والبلاد والندوة وعكاظ فهذه الجر أيد محاربة الهلال فيها علنية ، ومحاربة سامي خصوصاً علنية وسرية ، فلك أن تتخيل أحد الزملاء هداهم الله يقول لي في يوم من الأيام لماذا " والدة سامي حفظها الله" إذا قامت بدعاء لسامي يكتب ذلك في الجر أيد ، وما علاقة القارئ بذلك ، فرديت علية بمقولة " ايش دخلك في سامي وغير سامي من الهلاليين" ومنذ ذلك اليوم إلى كتابة هذه الأسطر لا أكلمه ولا يكلمني وهذه من المحاربة السرية، واسألني عن ذلك ، وأنا هنا لم أناقض كلامي كما تقول ولكن قلت دعوهم يكتبون ما يريدون ودعونا نهتم بفريقنا فقط .
وما استشهادي بك ألا انك كما قلت لك كاتب رائع وكبير وعلى فكرة ليست مجاملة فما قلته فيك لن يزيد أو ينقص فيك .
تحياتي لك يا غالي .
===============
الأخ الغالي / القلب الأزرق
يا سيدي لن تأتيك ضربة ولا شي أنت قلت حقيقة وقلتها بكل شجاعة ، و أحييك على هذه الشجاعة .
تحياتي لك.
=============
الأخ العزيز والغالي / الكندي
نعم هذا هوا حال الدنيا وصدقت في ذلك ، ايضاً أشكرك على مجاملتك اللطيفة بأني مدرسة وأنا غير ذلك فأنا هنا لأتعلم منك ومن غيرك فلا زلت في بدايتي و أتمنى أن استفيد لا أن أفيد لأني لا املك سوى حب الهلال فقط ولا اعتقد ان هناك من يريد ان اعلمه حب الهلال فكلنا نعرف كيف يكون حب الزعيم .
تحياتي لك .
==================
أما أنت أيها الغالي / سلمان
اولاً: احسد الهلال على حبك له وتمنيت أن يكون اسمي في يوم من الأيام " هلال" ولكن......
ثانياً : أتمنى أن أبين لك شي يجب أن تعرفه أيها الغالي وهوا أنني لم أرد أو أشعل موضوع العمري كما تقول ألا بعد أن لاحظت تهجمك علية بدون سبب وكأنني نصراوي أو صاحب الموضوع فأحببت أن أدافع عن نفسي وأبين للجميع وجهة نظري فقط.
تحياتي لك يا غالي ولا تزعل .
====================
الأخ الغالي / الناقد
صدقني يا عزيزي أن خروجك من هذا المنتدى بمثابة المصيبة التي ستحل على كل ما هوا هلالي ، أما وبخصوص اللهيبي فهذا إنسان اولاً أترفع عن ذكر اسمه لأنني سوف أعطية اكثر من حقه ، ولكن لك أن تتخيل أن اللهيبي يتفاخر بذكر اسمه هنا فهذا الشخص لا يستحق أن يذكر اسمه سوى في دورات المياه وأنت بكرامة .
صحيح أنني لا أود ذكر اسمه ولكن ردك الذي " أخجلني " وأسلوب الأدب الذي استخدمته في ردك جعلني أقول يا طويل العمر أنت من أهل البيت فأنت في هذا المنتدى من قبل أن احظر إلية أنا ، ولأجل خاطرك وخاطر من يريد ذلك اقسم بالله أنني لن أشارك في هذا المنتدى بعد اليوم ألا أن يحدث الله بعد ذلك أمرا وسأستمتع واكتفي بقراءة ما يكتبة المبدعون في هذا المنتدى منهم أمثالك .
حفظك الله ورعاك .
=====================

أخيرا تحقق ما كنت اهدف إلية من طرح هذا الموضوع وهوا إيصال الرسالة التي اعتقد أنها وصلت لمن اعني ولمن لا اعني ولكي يعرف زوار المنتدى من غير الهلاليين أن التعاون والاختلاف بين الهلالين قائم على محبة هذا النادي العريق ، وهذا ما يميز هلالنا .
شكراً للجميع فلم تكن هناك ردود متشنجة كما توقعت سوى القلة التي لم انظر لها كما قلت في سياق حديثي .
اخيراً
يحق لي الان ان افتخر انني استفدت من عمالقة في هذا المنتدى الرائع وهذة الشبكة الرائعة تحياتي للجميع وارجوا ان لا يغضب من احد وان كنت قد اغضبت احد فارجوا من الله ثم منه السماح والعفوا عن كل ما زل بة قلمي المتواضع .








  #12  
قديم 22/07/2001, 08:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Exclamation

الاخ خالد بن صبر ..

اعتقد ان ردودك (( واسمح لي بهذة الكلمة)) جاءت سلبية جداً جدا نسبة لرسالتك الاصلية .. وايجابية جداً ان شاء الله في هدفها وما ستحقق ً ..

توقعنا ان ترد على سيل الاستفسارات والاسئلة الذي وجهت لك من اعضاء لهم وزنهم وقيمتهم في منتدانا الغالي ..

ولكنك اتيت برد مختلف تماماً عن الموضوع الاساسي .. ونكوصك يزيدني احتراماً لك .. لانه ليس من الشجاعة الاستمرار على الخطأ والعناد والمكابرة ..

عزيزي .. انت تجاهلت جميل الاسئلة والاستفسارات .. واردت ان تخرج بطريقة هادئة .. ولك ما تريد فلن اكرر اسئلتي لانني لن احملك (خطأ) غيرك ولو اعجبك ..

ولي رجاء واحد وواحد فقط .. وهو ان تبقى مضيئاً في منتدانا الغالي .. واذا كنت اخطأت بوضع نفسك في المنتصف بيننا وبين المعني بالامر .. واتيت بالواجهة لتتحمل جرم غيرك .. فلا ترتكب خطأ كبير وافدح بالابتعاد عن المنتدى ..

فخالد بن صبر .. آتى مهذباً الى الشبكة .. وجاء ليضيف لنا قوة ... ويكون لنا سند .. ولست انا من يشهد لك بل مواضيعك المتعقلة والهلالية الخالصة .. هي التي تتكلم عنك ..

اذن اتمنى ان تدرك انك بقرار الابتعاد لا تصلح الخطأ بل ترتكب خطأ آخر ..

فلا انا ولا غيري يستفيد من بعدك وتوقف قلمك ..

الا اذا كنت حكمت ان تكون انت اول ضحايا هذة القضية الغبية في اصلها ونشأتها ..

لك اقول انت تعاقبنا بابتعادك .. ويجب ان تدرك جيداً .. انه لا يوجد حريص يتمنى ان يختفي اسم خالد بن صبر ..

وبدون تردد اقول الاسماء التي يجب ان تغيب هي التي ملأت منتدى الملاحظات والشكوى بالاعترضات والاحتجاجات ..


تقبل وافر تحياتي .. ومقدر تراجعك في ردك الاخير عن (( اللهجة )) التي كتبت بها الرسالة .. وتقبل اعتذاري عما بدر مني تجاهك .. فانت من اتيت في المنتصف وكان لابد ان يأتيك بعض الشطايا .. والتي اتمنى ان لاتكون مؤذيه .. وانا اكرر اسفي .. واتمنى ان تتقبل رجائي لك بالمواصلة والابداع بيننا ..
  #13  
قديم 22/07/2001, 10:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up



الاخ خالد بن صبر حفظه الله ورعاه من كل مكروه :

اوردت في النقطه الثانيه التالي : ((( أتمنى أن أبين لك شي يجب أن تعرفه أيها الغالي وهوا أنني لم أرد أو أشعل موضوع العمري كما تقول ألا بعد أن لاحظت تهجمك علية بدون سبب وكأنني نصراوي أو صاحب الموضوع فأحببت أن أدافع عن نفسي وأبين للجميع وجهة نظري فقط. )))

وانت هنا ما قال معظم الاخوه ادخلت نفسك في امر اخر لادخل لك فيه فانت تبرر ردك علي بانك رأيت هجومي علي الاخ علي وتقول في نفس الوقت وكأنني نصراوي كيف لك بهذا انت الان حدد من هجمة انا عليه هل هو الاخ عليه ام انت حتي افهم ....


الاخالاستاذ الكبير واحد اهم رموز منتديات الانترنت الاستاذ الناقد : لم ولن نرضى بابتعادك حتي ولو اردت انت لاننا نحبك ونريدك لاننا نعرف قدرك وقدر حبك للهلال ...

الاخ خالد بن صبر حفظه الله ورعاه عودة لك مره اخرى : اتمنى منك ان لاتحول الحديث كيف تشاء وان تحاول جاهداً واذا كان همك النقاش حول القضايا الهلاليه التي تهمنا وتهم الشارع الرياضي المنشغل بكل احداث البيت الهلالي ان تترك الاعضاء يتناقشون فيما يريدون ولست وصياً علي احد او محامي لاحد فكلنا اخوه ونعرف كيف نتناقش ....

هل وصلت الرساله وكم كنت اتمنى ان تعرف معني ماتفوة به حين قلت وان عدتم عدنا وكأننا بمعركه لن تنتهي اعتقد انك لاتعنى هذا بالطبع .....


تحياتي لك اخي خالد ورعاك الله وسر الي الامام وكما الاخ ياقاهرهم فنحن بحاجه لك ولكل الاخوه الهلاليين .....

والسلام ختام
  #14  
قديم 22/07/2001, 10:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
أتمنى أن لانفقد كتابا كبارا دعموا مسيرة هذا المنتدى ونوروا طريقه بسبب هذه الترسبات التي أجهل سببها فحتى الآن توقف عن الكتابه الرائع الغالي سور الصين وأعلن التوقف الرائع الخلوق النـــــــــاقد وكذلك الرائع الصريح خالد بن صبر أتمنى أن يهدئ الجميع ويلتفتوا لشؤون الأزرق بدلا من إلقاء التهم فأعتقد أن جميع المعنيين بالأمر أبدوا وجهات نظرهم ودافعوا عنها فالذي أتمناه أن ينهي الأخ علي مابدأه فهو الذي فتح باب المشكلة وتركها للأسف معلقة لحاجة في نفسه على مايبدو وإذا كان يريد المصلحة العامة لهذا المنتدى فعليه مواجهة نتائج كلامه
  #15  
قديم 22/07/2001, 10:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 37
Arrow

انا بصريح العبارة متابع للقضيه من اولها الي اخرها واذا احتاج احد اي شهاده مني فانا حاظر ومستعد بكل شي لانني لاحظت ان الاستاذ خالد بن صبر ومثل ماقال سلمان ( حفظه الله ورعاه ) خرج عن الموضوع لن اقول قليلاً بل كثيراً جداً جداً والا مادخلك في عضو هاجم الشبكه وتم الرد عليه من مسئولي الشبكه هل ستجد لي اجابه مقنعه لي ولباقي الاخوه الذين اختلفوا معك في كل ماتفوهت به ام انها انصرك اخاك ظالماً او مظلوما كما يقولون .

اما التهديد بالخروج عن الشبكه وعدم العوده لها فأنا لاحظتها متفشيه في الاونه الاخيره بشكل لافت للانتباه وانا ومن وجهة نظري الخاصه والخاصه جداً (والتي اتمنى ان لاياتي مقص الرقيب ليمحوها كما محي غيرها من قبل ) ان الشبكه قائمه برجالها وعلي رأسهم صاحب السمو الامير بندر والاخوه الاعزاء المشرفين وباقي الطاقم وبالتاكيد لن اغفل الاخوه الاعضاء جهودهم ويكفي الشبكه انه اعتذر عنها اهم كبار الكتاب الهلاليين ولم تنقص قيد انمله ولعلمك ايضا ان هؤلاء الكتاب الذين اعتذروا وانا علي صله قويه بهم عادوا ليكتبوا هنا باسماء اخرى غير اسمائهم التي عرفوا بها لانهم من يحتاج الي شبكه الزعيم وليست شبكة الزعيم بحاجه لهم ولابحاجه الي احد من هؤلاء الباحثين عن الشهره فقط ولاهم لهم غير ذلك .


اخواني خالد بن صبر وياقاهرهم وسفر وسلمان ياليتكم تهدون اللعب شوي وكل واحد يصلح سيارته ونفتك من هالصجه .


اما عودة للعالم اللي تقول بنروح ونترك الشبكه احب اقول لهم الله يحفظك ياشباب بس ياليت وانت طالعين تصكون الباب وراكم ولايحتاج ترى تسوون اعلان انكم بتتركون الشبكه ترى الدعوه بسيطه بس رح لمواقع ثانيه والا لاعاد تفتح انترنت وبس وانتهى الامر يعني بلا دعايات وشوفوني تكفون قولوا لي لاتروح ترانا نحبك يعني بلا حركات .

واسف اذا كنت غلطت علي احد بس تراني مااحب اشارك الا في الشديد القوي واضن ان هالموضوع من المواضيع اللي قويه .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube