المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/07/2001, 07:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الاحد 1 / 5 - 22 / 7..


* ريال مدريد يعرض 40 مليون دولار لضم فييرا

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية يوم السبت أن ريال مدريد بطل الدوري مستعد لدفع 40 مليون دولار لضم لاعب وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم باتريك فييرا إلى صفوف شرط أن يعلن الأخير رسميا رغبته ترك الفريق اللندني.
و أوضحت الصحيفة أن صانع ألعاب منتخب فرنسا زين الدين زيدان المنتقل أخيرا إلى ريال مدريد مقابل صفقة قياسية اتصل بفييرا في محاولة لإقناعه بالالتحاق بفريق العاصمة الإسبانية، وكذلك فعل مواطنه كلود ماكيليلي.

و كان مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر طلب من فييرا توضيح الأمور بشأن بقائه أو تركه ارسنال، وسيعقد اللاعب قريبا مؤتمرا صحافيا ليعلن فيه قراره النهائي.
و أشارت الصحيفة إلى أنه في حال انتقال فييرا إلى ريال مدريد فإن أرسنال قد يتعاقد مع لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا خوسيب غوارديولا.

----------------

* ريال مدريد يبيع الكاميروني إيتو

أعلن نادي مايوركا الإسباني لكرة القدم يوم السبت أنه اشترى المهاجم الكاميروني الدولي سامويل إيتو من ريال مدريد مقابل 1200 مليون بيزيتا (6.31 مليون دولار) وهو أغلى مبلغ يدفعه النادي لشراء لاعب حتى الآن.
و وقع إيتو عقدا مدته ستة أعوام مع مايوركا الذي لعب له خلال الموسمين الماضيين معارا من ريال مدريد، وحصل إيتو على لقب هداف مايوركا في الموسم الماضي برصيد 11هدفا.
و قال ماتيو اليماني رئيس نادي مايوركا أن جميع مشجعي فريقه كانوا يريدون استمرار إيتو مع الفريق. وسيشارك مايوركا الذي جاء في المركز الثالث بين فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي في كأس الأندية الأوروبية الأبطال الموسم المقبل.

----------------

* ميلان يعير اثنين من لاعبيه لفريق ألافيس

وافق نادي ميلان الإيطالي على إعارة مدافعه الأرجنتيني فابريتسيو كوليتشيني وحارس مرماه غابريالي الديغاني إلى ألافيس الإسباني، وصيف بطل مسابقة كأس الاتحادة الأوروبي، لمدة موسم واحد بحسب مصادر مقربة من الفريق الإسباني.
و كان ميلان قد أعار كوليتشيني العام الماضي إلى سان لورنزو الأرجنتيني وأحرز معه بطولة الدوري.
و في المقابل كان سرقسطة الإسباني قد أعرب عن نيته أيضا في التعاقد مع كوليتشيني للمشاركة معه في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، بيد أن مسؤولي ميلان اتخذوا قرارهم النهائي استنادا إلى العلاقات الطيبة مع ألافيس الذي باعه مدافعه الدولي الروماني كوسمين كونترا والمهاجم الدولي الإسباني خافي مورينو.
أما الحارس ألديغاني (25 عاما) فقد قرر ميلان إعارته مباشرة بعد ضمه من مواطنه مونزا (درجة ثانية) هذا الصيف، لأنه يملك ثلاثة حراس مرمى جيدين هم سيباستيانو روسي (37 عاما) وكريستيان أبياتي والبرازيلي ديدا الموقوف من قبل الاتحاد الايطالي لمدة عام واحد بسبب تورطه في فضيحة الوثائق المزورة.
و ستكون المنافسة ثنائية بين الديغاني والأرجنتيني هيريرا في صفوف ألافيس، وكان الأخير قد ظهر بمستوى مخيب العام الماضي بعدما حصل على لقب أفضل حارس في الدوري الإسباني موسم 1999-2000.

----------------

* آياكس يواجه سلتيك في الدور التمهيدي لدوري الأبطال

يلتقي آياكس أمستردام الهولندي مع سلتيك غلاسكو الاسكتلندي في أقوى مباريات الدور التمهيدي الثالث من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بموجب القرعة التي سحبت يوم الجمعة في نيون.
و كان سلتيك أول فريق بريطاني يحرز لقب المسابقة عام 1967، فيما نال آياكس اللقب 4 مرات أعوام 1971 و1972 و1973 و1995.

و تبدو الأفضلية لسلتيك، الذي تألق الموسم الماضي بقيادة هدافه السويدي هنريك لارسون وأحرز الثلاثية (الدوري والكأس وكأس رابطة الأندية المحترفة)، لأنه يلعب مباراة الذهاب خارج أرضه قبل أن يستضيف الفريق الهولندي إيابا.

و أعرب مدرب سلتيك مارتن أونيل عن سعادته بلعب مباراة الذهاب خارج غلاسكو. وقال رئيس الاتحاد الاسكتلندي جاك ماكغين: "إنها مباراة بين فريقين سبق أن أحرزا اللقب، إنها مواجهة لا تصدق في الدور التمهيدي، أعرف أن آياكس ليس في مستواه العالي في المواسم الأخيرة، وأعتقد أنهم يمرون من مرحلة فراغ".

في المقابل، أنهى آياكس الموسم في المركز الثالث في هولندا بفارق 22 نقطة خلف آيندهوفن البطل. وأكد المدير العام لآياكس آري فان إيخن: "الفريقان يملكان نقاط قوة متكافئة، يجب أن نكون في أحسن حالاتنا لاجتياز الدور التمهيدي الثالث، إنها أهم مباراة في هذا الدور بين فريقين لهما تاريخ كبير في المسابقة ونحن سعداء بهذه المواجهة".

و من أبرز المواجهات أيضا لقاء بارما الإيطالي وليل الفرنسي. وتبدو مهمة ليفربول الإنجليزي، صاحب الثلاثية العام الماضي (كأس إنجلترا وكأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الأوروبي)، سهلة لبلوغ الدور الأول حيث سيلتقي مع الفائز في مباراتي هاكا الفنلندي وماكابي حيفا، والأمر ذاته بالنسبة إلى برشلونة الإسباني الذي يلعب مع الفائز في لقاءي سكونتو ريغا اللاتفي وفيسلا كراكوفي البولندي، ولاتسيو الإيطالي الذي سيلتقي مع طوربيدو كوتايسي الجورجي أو كوبنهاغن الدنماركي.
و تقام مباريات الذهاب في 7 و8 آب/أغسطس ذهابا و21 و22 منه إيابا.

---------------

* كوستاريكا وهندوراس تتابعان نجاحاتهما في كوبا أميركا

تابعت كوستاريكا وهندوراس الضيفتان على مسابقة كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أميركا" لكرة القدم المقامة في كولومبيا حتى 29 تموز/يوليو، نجاحاتهما وبلغتا الدور ربع النهائي إثر فوزهما على التوالي على بوليفيا 4-صفر والأوروغواي 1-صفر في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

و تصدرت كوستاريكا، صاحبة المركز الأول في تصفيات اتحاد الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، المجموعة برصيد 7 نقاط أمام هندوراس (6) والأوروغواي (4) وبوليفيا (لا شىء).
و كان الاتحاد الأمريكي الجنوبي للعبة قد وجه دعوة لكوستاريكا من أجل المشاركة في هذه الدورة منذ البداية، فيما كانت هندوراس، صاحبة المركز الثالث في تصفيات الكونكاكاف التي ستتأهل في نهايتها 3 منتخبات، ضيفة اللحظة الأخيرة بعد قرار الأرجنتين بالانسحاب منها إثر مجموعة من القرارات بدأت بسحب التنظيم من كولومبيا لأسباب أمنية ثم إعادة الاستضافة إليها مع تأجيل البطولة لمدة عام وانتهت بإقامتها في موعدها الأصلي.

و في ربع النهائي، ستلتقي كوستاريكا مجددا مع الأوروغواي، التي جاءت أول أفضل مركز ثالث (4 نقاط، لها هدفان وعليها هدفان) يوم الاحد وسبق أن تعادلتا 1-1 في الجولة الأولى من الدور الأول، فيما تلعب هندوراس مع البرازيل بطلة المجموعة الثانية يوم الاثنين.

و في ربع النهائي أيضا، تلعب الأحد تشيلي ثانية المجموعة الأولى مع المكسيك ثانية المجموعة الثانية، والاثنين كولومبيا المنظمة وبطلة المجموعة الأولى مع البيرو صاحبة ثاني أفضل مركز ثالث (4 نقاط، لها 4 أهداف وعليها 5).


* فوز كبير لمنتخب كوستاريكا

و على ملعب أتاناسيو خيراردوت في ميديين، أمام 25 ألف متفرج، سحقت كوستاريكا بوليفيا، وصيفة بطلة 1997، بأربعة أهداف نظيفة سجلها مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي المتألق باولو وانتشوب في الدقيقتين 45 و70 وستيفن برايس في الدقيقة 62 ورونالدو فونسيكا في الدقيقة 83 من اللقاء.
و خاضت كوستاريكا المباراة بارتياح ودون أي ضغوط بعد أن كانت ضمنت تأهلها من الجولة الثانية، فيما خاضتها بوليفيا دون دافع بعدما فقدت أي أمل في التأهل بعد الجولة الثانية.

و على الملعب ذاته، أمام 35 ألف متفرج، تمكنت هندوراس من حجز البطاقة الأخيرة إلى ربع النهائي بفوزها على الأوروغواي العريقة في هذه المسابقة وصاحبة الرقم القياسي في عدد الألقاب بالتساوي مع الأرجنتين (14 مرة) بهدف وحيد لنجمها أمادو غيفارا في الدقيقة 85 من اللقاء.
و لم يكن فوز هندوراس سهلا على الإطلاق رغم أن الأوروغواي تشارك بمنتخب من الصف الثاني وقد تحقق بعد طرد لاعبين من صفوف الأخيرة هما جو بيزيرا في الدقيقة 51 وسيباستيان إيغورين في الدقيقة 80 من اللقاء.

--------------

* الألماني تسيجه ينتقل إلى صفوف توتنهام

أتم الظهير الألماني كريستيان تسيجه صفقة انتقاله من نادي ليفربول الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم إلى توتنهام هوتسبيرز اللندني إلا أنه لم يكشف النقاب عن المبلغ الذي تم الانتقال مقابله.
و كان تسيجه (29 عاما) قد انضم إلى ليفربول من ميدلسبره مقابل 5.5 مليون جنيه استرليني (7.86 مليون دولار) في العام الماضي إلا أنه لم ينجح في تأمين مكان ثابت له في تشكيل الفريق الأول لليفربول.
و أعرب جلين هودل المدير الفني لتوتنهام هوتسبيرز عن سعادته بالتعاقد مع تسيجه قائلا: "نحن سعداء بانضمام لاعب من نوعية كريستيان إلى صفوفنا".
و أضاف هودل أنه ينتظر من تسيجه تكرار هذا النوع من الأداء الذي جعله واحدا من أفضل المدافعين في العالم ليعود مرة أخرى إلى صفوف منتخب ألمانيا.

--------------

* بلنسية يهدف لاتفاق يتضمن انتقال سالاس اليه

اعلن نادي بلنسية الاسباني انه على وشك ابرام اتفاق يشمل ضم مهاجم كرة القدم الدولي الشيلي مارسيلو سالاس من لاتسيو الايطالي مقابل لاعب خط وسطه الارجنتيني كيلي جونزاليس.
وقال بلنسية يوم السبت انه توصل لاتفاق مع سالاس ولكنه اعترف ان الاتفاق يتوقف على تسوية اللاعب لخلافاته القائمة مع فريق لاتسيو.
ونقلت اجهزة الاعلام الاسبانية عن خاييمي اورتي رئيس نادي بلنسية قوله ان "كل شيء يتوقف على حل اللاعب بعض الامور مع لاتسيو.
"توصلنا لاتفاق معه ولكن هذا لن يساوي شيئا اذا لم يحل اللاعب مشكلاته مع ناديه."
ويلعب سالاس مع لاتسيو منذ ثلاثة مواسم بعد انتقاله من ريفير بليت مقابل 18 مليون دولار عام 1998 ولكنه لم يتمتع بعلاقة طيبة ابدا مع لاتسيو.
اما كيلي فقد انضم لبلنسية عام 1999 بعد انتقاله من ريال سرقسطة مقابل 78ر7 مليون دولار . ولعب كيلي دورا رئيسيا في مساعدة بلنسية للوصول الي نهائي الاندية الاوروبية الابطال في الموسمين الماضيين .

--------------

* شركة تجزئة تشتري بطل دوري القدم بالمجر

اعلنت محطة ار تي ال كلب التجارية المجرية ان مجموعة فوتيكس المجرية لتجارة التجزئة اشترت حصة اغلبية في نادي فيرينكفاروس بطل دوري الدرجة الاولى لكرة القدم بالمجر يوم السبت في صفقة قيمتها 38ر8 مليون دولار .
وحصلت فوتيكس على 80 في المئة من اسهم النادي مما يعطيها السيطرة على فريق كرة القدم وعشرة قطاعات اخرى بالنادي.
وقال جوزيف شيلر عضو مجلس الادارة المنتدب بنادي فيرينكفاروس لرويترز يوم الجمعة ان فوتيكس ستدفع في البداية 53ر2 مليون دولار وهو ما يكفي فقط لان يفي النادي بالتزاماته المالية.
وتملك فوتيكس بالفعل حصة مهيمنة في نادي ام تي كي بودابست منافس فيرنكفاروس الرئيسي في دورى الدرجة الاولى.

---------------

* هيرتا برلين يفوز بكأس اندية الدرجة الاولى

فاز فريق هيرتا برلين ببطولة كأس اندية الدرجة الاولى لكرة القدم بالمانيا بعد تغلبه على فريق شالكه 4/1 يوم السبت بفضل لاعبه البرازيلي المنضم اليه حديثا مارسلينهو.
وتقدم هيرتا بهدف بعد ان احرز لاعب خط وسط شالكه توماسز فالدوش هدفا في نفسه من تمريرة للاعب البرازيلي مارسلينهو.
وسجل مارسلينهو هدف هيرتا الثاني في الدقيقة 29 عندما اخترق دفاع شالكه من خط منتصف الملعب واطلق قذيفة مرت بين قدمي حارس المرمي فرود جرود.
وسجل شالكه الذي احتل المركز الثاني في ترتيب اندية الدرجة الاولي في الموسم الماضي هدفا بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عندما اخترق جورج بويمي حائط شالكه من ضربة حرة .
ومرة اخرى مرر مارسلينهو الكرة الي زميله اليكس الفيس الذي اضاف الهدف الثالث لهيرتا في الدقيقة 66.
واختتم هيرتا اهدافه بهدف سجله لاعب خط الوسط مايكل هارتمان في الدقيقة 84 .

---------------

* وديا... منتخب الإمارات يفوز على نادي سانت اتيان الفرنسي

فاز منتخب الإمارت لكرة القدم على نادي سانت اتيان الفرنسي بهدفين دون مقابل في مباراة ودية تدخل في إطار استعدادات المنتخب الإماراتي للمرحلة الثانية الحاسمة من تصفيات كأس العالم.

---------------

* انفجار قنبلتين يهدد بطولة كوبا أميريكا

تلقت منافسات كوبا أمريكا لكرة القدم تهديدات أمنية جديدة بعد انفجار قنبلتين في مقر البلدية ومكتب أحد أعضاء مجلس الشيوخ في مدينة ميدلين الكولومبية. و خلفت القنبلتان خسائر مادية جسيمة , لكنها لم تخلف أي خسائر بشرية ، لأن الانفجار وقع في الصباح الباكر قبل وصول الموظفين ، وحملت الشرطة الكولومبية مسؤولية َ الحادث لثاني أهم مجموعةٍ مسلحة معارضة ، و تحتضن مدينة ميدلين بعضا من مباريات كوبا امريكا لكرة القدم ، و كانت المخاوف الأمنية التي أثارتها عدة ُ أعمال إرهابية ، قد دفعت منتخبي الأرجنتين وكندا إلى الانسحاب من البطولة.

---------------

* فيرغسون يتقاضى أعلى راتب لمدرب في الدوري الإنجليزي

في إنجلترا سيتقاضى السير أليكس فيرغسون في آخر موسم له على رأس الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد ، أعلى راتب لمدرب في تاريخ كرة القدم الإنجليزية ، يفوق رواتب نجوم الفريق. و ذكرت الصحف البريطانية نقلا عن وكيل أعمال فيرغسون قوله ، إن مانشستر يونايتد سيدفع راتبا أسبوعيا لايقل عن خمسين ألف جنيه استرليني عدا المكافآت ، كما توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي ، يضمن له دخلا مرتفعا خلال السنوات الخمس التي ستلي اعتزاله ، وخلالها سيعمل مستشارا فنيا للنادي الذي حقق معه العديد من الألقاب.

---------------

* السنغال تتأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة

تأهل منتخب السنغال للمرة الأولى في تاريخه لنهائيات كأس العالم لكرة القدم لعام ألفين و اثنين بعد تصدره المجموعة الافريقية الثالثة , إثر فوزه الكبير خارج أرضه على منتخب ناميبيا بخمسة أهداف دون مقابل , ليضمن بطاقة الصعود بفارق الأهداف عن المغرب , فيما فقد المنتخب المصري حظوظه بعد تعادله مع الجزائر بهدف لكل منهما. في المباراة الاولى تقدم منتخب السنغال بهدف السبق في الدقيقة السادسة عشرة عن طريق بوناثاو , قبل أن يعزز زميله حاجي ضيوف تقدم المنتخب السنغالي بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة و العشرين , و عاد بوناثاو ليضيف الهدف الثالث للسنغال في الدقيقة الحادية و الثلاثين , وفي الدقيقة التاسعة و السبعين أحرز خليلو فاديكا هدف التقدم الرابع للسنغال من ضربة جزاء , وبعد دقيقتين أضاف البديل موسى نداو الهدف الخامس للسنغال. في المباراة الثانية بادر المنتخب المصري بالتسجيل في الدقيقة الستين من ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أحمد حسام , وتمكن ياسين مزاز من إدراك التعادل للمنتخب الجزائري في الدقيقة الثمانين.

---------------

* المريخ يظفر بدرع الانقاذ السوداني بعد فوزه على الهلال

في السودان توج فريق المريخ بطلا لدرع الإنقاذ ثالثِ أهم البطولات المحلية بعد فوزه على فريق الهلال بهدفين مقابل هدف واحد. افتتح فريق الهلال التسجيل في الدقيقة الخامسة والعشرين عن طريق صلاح الضي, وتمكن فيصل العجب من إدراك التعادل للمريخ في الدقيقة الثامنة والاربعين, وأضاف فيصل العجب الهدف الثاني للمريخ في الدقيقة الخامسة والسبعين, وفي ختام المباراة قام الرئيس السوداني عمر البشير بتسليم درع البطولة لقائد فريق المريخ وسط فرحة كبيرة.

---------------

* الجزائر تبدد الحلم المصري

خرج منتخبا مصر والمغرب من التصفيات الأفريقية لكأس العالم، وذلك إثر تعادله مع الجزائر بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت في مدينة عنابة في الجزائر.

و في المقابل بلغ المنتخب السنغالي نهائيات كأس العالم بفارق الأهداف عن المنتخب المغربي وذلك بعد فوزه العريض على منتخب ناميبيا بنتيجة 5/صفر في المباراة التي أقيمت في نفس الوقت في ناميبيا.
و رفعت السنغال رصيدها إلى 15 نقطة وانتزعت الصدارة من المغرب بفارق الأهداف، مستغلة سقوط مصر في فخ التعادل مع الجزائر وتجمد رصيدها عند 13 نقطة في المركز الثالث.

و لم يقدم المنتخب المصري أمام الجزائر المستوى المطلوب، فكان اللعب محصورا في خط الوسط، وفشل صانعو الألعاب في تأمين الكرات داخل منطقة مرمى الجزائر.

ألعاب محصورة في منطقة المناورة

و قد ساد الشد العصبي على أجواء اللقاء خلال الربع ساعة الأولى، سواء في الملعب أو على المدرجات، وسيطر المنتخب المصري على وسط الملعب، في محاولة للتسجيل مبكراً.
و في المقابل حصل المنتخب المصري على ضربتين حرتين مباشرتين أمام منطقة الجزاء، لم تسفر الأولى عن أي خطورة، في حين سدد أحمد حسام الكرة الثانية أرضية قوية ارتدت من الحارس هشام مزاير إلى عبدالظاهر السقا الذي مرر عرضية إلى محمد عمارة على باب المرمى وحيداً لكنه سدد الكرة في العلالي لتضيع على منتخب مصر فرصة ذهبية للتقدم بهدف في الدقيقة 13 من اللقاء.
و بعد هذه الكرة تراجع حماس لاعبي المنتخب المصري الذين في الوقت الذي أهدروا فيه التقدم، وصلت أخبار تسجيل منتخب السنغال لأول أهدافه في مرمى ناميبيا على أرض الأخيرة.
و مع تراجع المنتخب المصري وانحصار اللعب في منطقة الوسط سنحت لمنتخب الجزائر أول فرصة خطرة في الدقيقة 17 إثر كرة ركنية لعبت على رأس مولاي حادو الذي سدد رأسية فوق المرمى.
ثم في الدقيقة 30 سنحت للمنتخب الجزائري فرصة خطرة، عندما نفذت ضربة حرة مباشرة على مرتين خلف حائط الصد لتصل إلى تستفاوت الذي واجه الحارس نادر السيد وسدد كرة قوية أبعدها السيد بصعوبة إلى ضربة ركنية.
و استمر اللعب إثر ذلك محصوراً في وسط الملعب مع بعض الفرص للمنتخب المصري، فمرر محمد عمارة عرضية على رأس أحمد حسام الذي ذهبت كرته بجوار القائم في الدقيقة 36 من اللقاء.
ثم سدد أحمد حسام كرة قوية في الدقيقة 40 أبعدها الحارس إلى ركنية، ثم سدد طارق السعيد كرة أخرى في الدقيقة 45 ذهبت فوق المرمى.

هدف و توتر في الملعب

في الشوط الثاني امتد المنتخب المصر مبكراً نحو مرمى الجزائر، فضغط بسيوني وأحمد حسام على الدفاع الجزائري في الدقيقة الأولى وخطف بسيوني الكرة ومررها باتجاه أحمد حسام الذي سدد كرة اصطدمت بالدفاع وذهبت ضربة ركنية لمنتخب مصر.
و وسط هذا المد الهجومي المصري سنحت فرصة خطيرة للجزائر عندما سدد وحيد إبراهيم كرة قوية على يمين نادر السيد وردتها العارضة في الدقيقة 56 من اللقاء.
و عاب الهجوم المصري مبالغة أحمد حسام في التسديد من كل مكان، وكانت كراته غالباً تذهب سهلة بيد الحرس، أو تذهب خارج المرمى.
و في الدقيقة 60 مرر هاني رمزي كرة طويلة باتجاه عبدالظاهر السقا الذي تعرض لإعثار فمنح الحكم ركلة جزاء للمنتخب المصري سددها أحمد حسام داخل المرمى على يسار الحارس هدف المنتخب المصري.
بعد هذا الهدف قام الجمهور الجزائري بإلقاء الحجارة على أرض الملعب فتوقف اللقاء لمدة 15 دقيقة، وطلب الحكم تدخل قوات الأمن لوقف هذا الأمر.
و إثر استئناف اللقاء دخل لاعبو الجزائر بحماس أكبر للتعويض فاخترق الصيفي من الميمنة وأرسل كرة خطرة على باب المرمى استمات الدفاع في إبعادها في الدقيقة 75، ثم في الدقيقة 80 انطلق فريد غازي في الميمنة ليجتاز أكثر من مدافع ومرر الكرة خلف نادر السيد إلى ياسين مزار الذي سدد في المرمى المشرع هدف التعادل للجزائر.
و بعد هذا الهدف انشغل لاعبو الجزائر بتشتيت الكرات وإضاعة الوقت الذين ظهر أنهم اكتفوا بتسجيل هدف التعادل، مع شن بعض الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة.
و في الوقت بدل الضائع اخترق تستفاوت من الميسرة ومرر كرة تدخل الدفاع لإبعادها قبل بلوغها لدعماني رباح، ثم سدد رفيق صيفي كرة فوق العارضة، وعاد الصيفي ليسدد كرة قوية أبعدها السيد بصعوبة.
و في اللحظات الأخيرة أهدر أحمد حسام تسجيل هدف الفوز عندما انفرد بالمرمى إثر خطأ دفاعي لكن "ميدو" سدد الكرة في العلالي مهدراً فرصة هدف محقق.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/07/2001, 10:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
الله يعطيك العافيه أخوي صقر مبرقع على هالمجهودات الكبيرة اللي تبذلها الله يوفقك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube