المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/07/2001, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الاحد1/5/1422





آرثر جورج بعد وصوله الرياض أمس:
أنا مدرب محترف ومن حقي قبول العرض الذي يناسبني
الهلال فريق نجوم وسأواصل مسيرة البطولات
الكاتو لاعب جيد وبقية الأجانب بالاتفاق مع الإدارة

وصل المدرب البرتغالي آرثر جورج مساء أمس إلى الرياض قادما من باريس وذلك لتولي الاشراف على تدريب الفريق الكروي الاول بنادي الهلال الموسم القادم بعد ان وقعت الادارة الهلالية معه عقدا تدريبيا لمدة عام كامل.
وسوف يبدأ آرثر اشرافه الفعلي على الفريق اعتبارا من مساء اليوم الأحد كأول تمرين رسمي له مع الفريق.
وقد وصل مع جورج طاقمه التدريبي المكون من مساعده الذي عمل مع الفريق النصراوي راؤول ومدرب اللياقة البرازيلي مارسيلو ومدرب الحراس ماتيوس.
وفور وصوله تحدث آرثر قائلا: أولا أنا سعيد بالاشراف على الفريق الهلالي للموسم القادم وأسعى الى تقديم عمل جيد وتحقيق العديد من البطولات لهذا الفريق مضيفا بقوله ان الوقت الآن لا يسعفني بالحديث والاجابة على اسئلتكم وسيكون لي موعد قادم لاعطائكم ما تريدونه.
وقدم آرثر جورج شكره للاعلام الرياضي وقال حقيقة الاعلام قدر عملي الذي قدمته الموسم الماضي عندما كنت مدربا للنصر ومنحني ما أستحقه.
وعن اشرافه على فريق الهلال بعد النصر قال: الهلال والنصر فريقان متنافسان وأنا الآن مدرب للهلال الذي يمتلك مجموعة جيدة من النجوم وأسعى الى تقديم الصورة الجيدة معه.
وأضاف انا في وضع قوي وحساس وأسعى لتقديم شيء لنادي الهلال لكن الكلمة تبقى في يد لاعبي الهلال.
وعن العوامل التي دعت الى قبوله للعرض الهلالي قال أنا مدرب محترف وأقبل أي عرض وهذا من حقي.
وحول بناء فريق هلالي بشبابه الموجودين قال: إذا وجدت اللاعبين الذين يستحقون الاستمرار وخدمة الفريق سأسعى وبكل قوة وسيكون هذا في تفكيري.
واستطرد حديثه قائلاً: حقيقة أنا سعيد للعمل بالمملكة وأنا قدمت أشياء كثيرة لنادي النصر وأحاول أن أثبت وجودي بقدر المستطاع مع نادي الهلال.
وعن عدم قبوله للاشراف على الفريق النصراوي قال: أولا علاقتي مع نادي النصر جيدة وأنا مدرب محترف أفضل العرض الذي يأتيني وأبحث عن التجديد وعلاقتي مع الهلال بدأت قبل عشرة أيام ورحبت بالعرض وأتيت بناء على الشروط المتفق عليها.
واستدرك آرثر قائلا: في العام الماضي عندما اتيت لتدريب الفريق النصراوي سؤلت لماذا لم تأت لتدريب الهلال والآن يحدث العكس لماذا لم استمر مع الفريق النصراوي، أنا مدرب أبحث عن عملي وهذه المرة لن يكون مع نادي النصر بل مع الهلال.
وواصل آرثر حديثه قائلا: لا أعد الجماهير الهلالية بشيء بقدر ما أعدهم بالعمل الجيد مع الفريق الهلالي وتقديم صورة كروية جيدة وامتدح جورج مستوى اللاعب الكولمبي الكاتو وقال إنه لاعب جيد أما بخصوص اللاعبين الاجانب فقال: سوف اناقش ذلك مع الادارة الهلالية ونضع كل التصورات التي تخص الفريق الموسم القادم.
من الاستقبال
عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر سهل كثيرا مهمة الصحفيين والمصورين خلال استقبال المدرب آرثر.
جماهير هلالية تواجدت في المطار لاستقبال المدرب.
آرثر جورج كان سعيداً وهو يتحدث للاعلام ووضح من خلال حديثة نيته الجادة في مواصلة عمله الرائع عندما كان مدربا للنصر.
إداري الفريق النشط فهد المديد كان شعلة داخل المطار من خلال تسهيل مهام الاعلاميين واحضار المدرب لهم خارجق صالة الاستقبال وكان هو المتحدث والرابط بين المدرب والاعلاميين.


فيصل أبو ثنين:
الإدراة لم ترفض «اعتذاري» ولانية لاعتزالي الكرة
نفى اللاعب الهلالي فيصل ابو ثنين نفياً قاطعاً نية اعتزاله الكرة حيث ذكر البعض بأنه يعتزم تقديم طلب اعتزال للإدارة هذا الموسم.
وقال انه لايفكر على الاطلاق حالياً بهذه الفكرة ولانية له ترك الكرة هذا الموسم وأنه الان يمر بظروف تجبره على الاعتذار حالياً وانه سيعود للانخراط في التدريبات الهلالية عند زوالها.
وأضاف ان هذه الظروف هي التي ادت الى تقديمه خطاب الاعتذار للإدارة.
وحول هذا الموضوع قال اللاعب فيصل ابو ثنين إن إدارة النادي لم ترفض خطاب الاعتذار الذي تقدمت به كما فهمه البعض خطأ.فإدارة النادي طلبت مني تحديد نوعية الغياب ومدته وهل هي إجازة بمرتب أو بدون! الأمر الذي دفعني لبعث خطاب آخر بينت فيه انني اطلب «إجازة» والغياب عن التدريبات لمدة شهرين دون مرتب وأنا الآن في انتظار الرد بالقبول أو الرفض.وعاود اللاعب ابو ثنين الحديث عن الاعتزال وقال إنه بالفعل كانت هناك فكرة تراودني بترك اللعب واعلان الاعتزال مع نهاية الموسم المنصرم خاصة وان الفريق استطاع ان يحقق خمس بطولات ولكنها كانت مجرد فكرة أما الان فلا انوي الاعتزال ولكن يبدو ان البعض لايزال يكرر هذه النغمة على الرغم من أنني لم أعد أذكر ذلك مرة أخرى.

عقده مع النصر وصل إلى )900( ألف دولار واشترط زيادته إلى مليون و)200( ألف
«الجزيرة » تكشف بالأرقام حقيقة تعاقد جورج آرثر مع الهلال
المدرب قرر استبعاد «أبوثنين» وطالب ب )إبراهيم المفرج( من البرتغال
كشفت مصادر مطلعة ل )الجزيرة( أن جورج آرثر المدير الفني لفريق الهلال الكروي لم يكن يرغب التعاقد مع ناد آخر غير النصر لعلاقته القوية بالأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود نائب رئيس النادي إلا أنه اشترط مقابل تجديد عقده زيادة مقدم العقد والراتب الشهري لكن النصراويين اختلفوا حول ارتفاع قيمةعقده ورفضوا شرط الزيادة فانقطعت بذلك السبل امام جورج آرثر ولم يجد بداً من البحث عن ناد آخر للتعاقد معه وكان له ما اراد في نادي الهلال الذي وافقت ادارته على اعطاء آرثر المبلغ الذي طلبه من النصر بدون زيادة دولار واحد.
عقد آرثر مع النصر
أعلن النصراويون ان عقد آرثر لم يتجاوز )400( ألف دولار شاملة رواتبه للموسم الرياضي الذي اشرف خلاله على فريق النصر الكروي غيران الحقيقة تشير إلى أن آرثر لم يوقع للنصر في باريس إلا بعد ان استلم مقدم عقد بلغ )500( ألف دولار وبالاتفاق على راتب شهري)40( الف دولار بدون مكافآت فوز او بطولات مما يؤكد ان آرثر استلم مقابل اشرافه على تدريب النصر )900( الف دولار خلاف )5( تذاكر خاصة به وتذكرة سادسة لزوجته التي حضرت للرياض ومكثت معه اسبوعاً تزامن مع اجازة ابنائه من المدارس وكان لتدخل نائب رئيس النصر دور في موافقة رئيس النصر على منح آرثرمكافآت فوز أسوة بلاعبي الفريق واعضاء الجهاز الاداري بعد ان رفض محاسب النادي صرف مكافأة فوز له بعد اول مباراة للنصر في القاهرة بداية اشراف آرثر على الفريق لان العقد ينص على عدم منحه مكافآت فوز او بطولات وبذلك يكون آرثر حصل على مكافآت اوصلت دخله الى ما يقارب المليون دولار وهذا ما جعله يطلب زيادته )200( الف دولار للتجديد مع النصر وهو )خياره( الاول لكن رغبته اصطدمت بآراء نصراوية معارضة لاستمراره أصلاً أو آراء معارضة للزيادة.
تدخل إدارة الهلال
بعد أن فشلت إدارة نادي الهلال في التعاقد مع مالديني كثفت سعيها للحصول على توقيع مدرب يعوض الهلاليين صبرهم وفي تلك الاثناء عرض عليهم احد الوسطاء اسم آرثر وابلغهم انه اشترط على ادارة النصر مبلغ مليون ومائتي الف دولار غير انهم رفضوا وبعد ان تأكد الهلاليون من تعثر مفاوضات النصر مع آرثر وحصولهم على المبلغ الذي عرضه عليهم تدخلت ادارة نادي الهلال واعلنت موافقتها على العرض بنفس المبلغ الذي عرض على النصر ومن اجل ذلك اعلن الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال ان الهلال لم يدفع اكثر من نادي النصر أي انه لم يزد على العرض الذي قدمه آرثر وكان بامكان النصراويين الموافقة عليه.
آرثر هلالي ب )مليون(
وقَّعت ادارة نادي الهلال العقد مع آرثر في دبي واستلم خلال توقيع العقد المقدم الذي حدده ب )600( الف دولار شريطة ان يستلم شهرياً )60( الف دولار لمدةموسم كامل فيكون مجموع ما يحصل عليه مليوناً ومائتي الف دولار خلاف مكافآت الفوز والبطولات التي لم ينص عليها اي بند في العقد ورغم نفي الهلاليين المستمر لحقيقة عقد آرثر الا ان المصادر المقربة من الهلاليين انفسهم وآرثر ومن صناع القرار في النصر ايضا تؤكد حقيقة تجاوز المليون دولار في عقد آرثر مع الهلال.
مطالب آرثر الفنية
فاجأ آرثر ادارة الهلال بعدم اقتناعه فنياً بأداء الدفاع الهلالي وطالب ادارة نادي الهلال بالتفاوض مع ابراهيم المفرج متوسط دفاع فريق الرياض الكروي وذكره بالاسم تحديداً.
كما يرى آرثر ان الكاتو مهاجم من الطراز النادر وضغط كثيرا على ادارة الهلال لابقائه رغم معرفته بانه موقوف من الاتحاد الآسيوي ولذا نشطت ادارة الهلال لبذل محاولات اكثر عملية لتخفيف مدة العقوبة عنه وعن يوسف الثنيان الذي وصفه آرثر بانه لاعب كبير ومهم ويمكن الاستفادة منه اذا أُحسن التعامل معه كما قرر ارثر استبعاد اللاعب فيصل ابو ثنين عن الفريق لوصول معلومات تفيد انه «لاعب مشاكل» داخل الفريق من غير ادارة النادي ولذا لم تهتم ادارة الفريق بقبول اعتذاره عن الالتحاق بالتمارين من بدايتها وقد يكون ذلك تمهيدا لتنفيذ الرغبة المشتركة بين الجهازين الاداري والفني لاستبعاده ولو عن الفريق الاساسي )!!(
وكشف آرثر للمقربين منه داخل السعودية ان ادارة النادي عرضت عليه تجديد عقد )توليو( ولم يبد أي معارضة غير انه تفاجأ بعد ان علم بان في الفريق لاعباً اسمه خميس العويران قد يغنيه عن )توليو( واعترف ان ادارة النادي لم تخبره بشيء عن خميس العويران وعودته )!!( واشاد ارثر بقدرات عبدالله الجمعان لكنه عاب عليه عدم معرفته بقدراته الفنية وعدم تسخير امكاناته لمصلحة الفريق كمجموعة ووعد بان الجمعان سيكون له شأن آخر معه.
صانع ألعاب برتغالي
بعد ان ابلغ ارثر ادارةالنادي بحاجته الى التعاقد مع متوسط دفاع محلي وحاجته لاستمرار الكاتو ورغبة ادار ة النادي في عودة توليو اشار ارثر الى انه يحتاج إلى لاعب يجيد تسديد الاخطاء ولعب الكرات الثابتة على الاطراف والضربات الركنية وصناعة اللعب لاستثمار بقية المهاجمين ووضع عينه على لاعب برتغالي سبق ان لعب في موناكو الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وهو في طور التفاوض معه واذا ما نجح في ذلك يكون ملف اللاعبين غير السعوديين قد أقفل تماماً غير انه يخشى ان تقف شروط اللاعب المالية حائلاً دون تعاقد الهلاليين معه .. وعلى صعيد الجهاز الفني تأكد اختيار ارثر لمساعد مدرب ومدرب لياقة وترك مهمة اختيار مدرب الحراس لادارة النادي.


أمين عام نادي الهلال المسعد يؤكد لـ الجزيرة
لم نفاوض اليامي.. وهم يقحموننا للضغط على الأندية
نفى امين عام نادي الهلال الاستاذ فواز المسعد ما تردد حول مفاوضات النادي للاعب الدولي ومهاجم الفريق الاتحادي اللاعب الحسن اليامي.
وقال المسعد ان النادي لم يقم بأية مفاوضات مع اللاعب لا من قريب ولا من بعيد ممتدحا في الوقت نفسه الامكانات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب اليامي وانه يعتبر واحدا من افضل اللاعبين في المملكة حاليا.
ولكن لم نشرع في مفاوضته على الاطلاق وربما اقحم البعض
في الضغط على اللاعبين وادارات الاندية.واضاف لو اردنا لكانت لنا طرقنا الصحيحة والقانونية التي نسلكها في مفاوضاتنا مع اللاعبين.واعيد واكرر نحن كادارة هلالية لم نفاوض اللاعب على الاطلاق ولو كانت هناك مفاوضات هلالية قد تمت مع اللاعب لكنا نحن اول من يعلم بذلك.الجدير بالذكر ان اللاعب الحسن اليامي المهاجم الاتحادي ينتهي عقده الاحترافي مع فريقه اليوم السبت وسيكون بمقدوره التجديد مع النادي او الانتقال الى ناد آخر في حالة تلقيه لعرض افضل.

عضو الشرف الهلالي الأمير خالد بن محمد لـ«الجزيرة »:
سندعم الإدارة وليس من عادتي انتقاد المدربين
تعاقد الإدارة مع آرثر عرفتها بطريقتي الخاصة
رفض سمو الأمير خالد بن محمد عضو شرف نادي الهلال ابداء أي تقييم للمدرب البرتغالي جورج ارثر الذي تعاقدت معه ادارة نادي الهلال للاشراف على الفريق الكروي للموسم القادم.
وقال سموه بهذا الخصوص: ليس من عادتي انتقاد المدربين وطالما تعاقدت معه ادارة النادي فإننا كأعضاء شرف يجب علينا دعمه والوقوف معه. وأنا والحديث للأمير خالد بن محمد من عادتي دعم الادارة الهلالية منذ انضمامي لعضوية الشرف الهلالية.
وعن علمه بالتعاقد الهلالي مع المدرب.. قال الأمير خالد بن محمد: علمت بتعاقد النادي مع المدرب بطريقتي الخاصة نافياً في الوقت نفسه ان يكون ذلك عن طريق الوسيط الاماراتي. وقال ليس ليوسف عبدالله أي علاقة في ذلك.
وامتدح سمو الأمير خالد بن محمد أعضاء الشرف الهلاليين وتكاتفهم وترابطهم،.
وقال: إن ما يميز رجال الهلال وأعضاء شرفه انهم قريبون جدا من النادي ومستمرون في دعمهم للنادي.
وأبدى سمو الأمير خالد بن محمد ثقته وتفاؤله الكبيرين في ان يحقق الفريق الكروي بقيادة مدربه الجديد العديد من الانجازات هذا الموسم ليستمر الزعيم زعيماً في بطولاته.



جريدة الرياض


آرثر وصل للرياض ويبدأ مهمته رسمياً.. اليوم
المدرب البرتغالي للصحافيين:
أنا محترف وفي (10) أيام خطفني الهلاليون!!

اشاد مدرب الهلال الجديد البرتغالي (آرثر جورج) بمستوى الفريق الهلالي، وقال انني دربت العام الماضي فريقاً كبيراً هو النصر وحالياً ادرب فريقاً كبيراً آخر هو الهلال لهذا سيكون الوضع حساسا لاثبات جدارتي بذلك وتظل الكلمة بيد لاعبي الهلال،جاء ذلك عقب وصوله عصر أمس إلى الرياض قادماً من فرنسا برفقته الجهاز التدريبي المساعد المكون من (مدرب لياقة، مساعد مدرب، مدرب حراس).
وذكر انه مدرب محترف ولديه اتصالات وعروض من أندية مختلفة على مستوى العالم وأقبل أي عرض يأتي من أي فريق بالعالم.
وعن اعتماده على الاسماء الشابة بالفريق الهلالي قال متى وجدت لاعبين شبابا يستحقون المشاركة ويثبتون جدارتهم من خلال المباريات والتدريبات فسيكونون في القائمة الرسمية للفريق.
وابدى سعادته بتواجده بالمملكة مرة اخرى وقال كل شكري للصحافة السعودية التي انصفتني العام الماضي.
واكد انه عمل الكثير لفريق النصر العام الماضي ويحاول اثبات ذلك مع الهلال وقال احاول اثناء وجودي مع الهلال العمل قدر المستطاع لتحقيق الهدف الأهم.
وامتدح علاقاته مع نادي النصر وقال علاقاتي جيدة مع النصروايين، عموماً أنا مدرب محترف وارغب بالعرض المناسب ودائماً أبحث عن التجديد.
وعن مفاوضاته مع الهلاليين قال استغرقت عشرة ايام ورحبت بالعرض الهلالي وهذه عادات المدربين المحترفين فالعام الماضي عندما حضرت للنصر تحدثوا معي لماذا لم تحضر للهلال والعام الحالي طرح نفس السؤال عليّ ولكن حاليا عملي مع الهلال فقط.
وارجأ خسارة بطولات النصر في العام الماضي إلى سوء الحظ.
وامتدح قدرات اللاعب الكولومبي الكاتو وقال انه لاعب لديه امكانات ممتازة وعن اللاعبين الاجانب قال لم نحدد ذلك وسأبحثه مع الهلاليين في اليومين المقبلين.واختتم حديثه بأن الذي يهمه باللاعب ان يكون بمستوى جيد ومميز بغض النظر ان كان لاعباً كبيراً أو صغيراً، كما انني سأمنح الفرصة للعناصر الشابة الجيدة.

لقطات
يبدأ المدرب الهلالي الجديد (آرثر) مهام اشرافه على الفريق الهلالي مساء اليوم.
توجه المدرب من المطار إلى الفندق نظراً للارهاق الذي صاحبه اثناء رحلة الطيران برفقة الجهاز المساعد.
سهل سمو الأمير بندر بن ثامر عضو شرف النادي مهام المصوريين بدخول صالة القدوم حيث تصادفت مغادرة سموه إلى جدة مع وصول (آرثر).
تأخر وصول المدرب (آرثر) حوالي نصف ساعة عن الموعد المقرر لوصوله.
بذل اداري جهاز الكرة فهد المديد جهداً اثناء وصول المدرب (آرثر) حيث كان ممثلاً للهلاليين باستقباله.
تغطية كبيرة من الاعلام الرياضي كان في استقبال المدرب.
طلب المدرب (آرثر) ان يكون حديثه قليلاً اثناء تواجده بالمطار وان يتم تأجيل الحديث لوقت آخر.

لوائح الاحتراف تمنع التيماوي من الهلال رسميا
الأمير سعود بن تركي وآرثر يرسمان مستقبل الزعيم اليوم

يشرف المدرب الهلالي الجديد "آرثر جورج" على تدريبات الفريق الهلالي اعتبارا من مساء اليوم عقب وصوله أمس، حيث سيعقد اجتماعا قبل بدء التدريب مع جهاز الكرة بالفريق الأول للاطلاع على جميع المنافسات المقبلة لفريق الهلال "المحلية، الخارجية"، وكان المدرب الوطني "منصور المنصور" قد أشرف مساء أمس على آخر تدريبات الفريق قبل ان يتولى "آرثر" المهمة رسميا اليوم، ولم يشهد أي حالة غياب بين اللاعبين.
وعلى صعيد آخر تواجد بمقر النادي أمس لاعبا المنتخب العائدان بداعي الإصابة "النزهان، الشلهوب" حيث تواجد بغرفة العلاج مع زميلهم الدعيع.
وفي شأن آخر عقد رئيس النادي الأمير سعود بن تركي أمس اجتماعا بأعضاء الإدارة الهلالية بحضور مدير الكرة بالفريق الأول حيث تم دراسة جميع المواضيع التي تهم الفريق الكروي والعاب النادي الفترة القادمة.
ومن جهة أخرى ينتظر ان ترفع إدارة نادي الهلال منتصف الأسبوع الحالي إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب الاعتزال للاعب خالد التيماوي بعد الموافقة النهائية عليه، حسب أنظمة ولوائح الاحتراف التي تنص ان لا يتأخر رفع الخطاب إلى أكثر من شهر، وعلى ضوئه الموافقة الهلالية لاعتزال لاعب الفريق "التيماوي" حسب الظروف التي شرحها بخطاب الاعتزال فإن اللاعب سيتم تنسيقه من الكشوفات الهلالية الموسم المقبل، ولن يتمكن من العودة مجددا لممارسة الكرة، سواء هاويا أو محترفا إلا بعد سنتين وست أشهر أي ما يعادل "ثلاثين شهرا" كما ان نادي الهلال ليس لديه أي حق مطالبة بقيمة انتقال اللاعب بعد مرور الفترة المحددة عقب اعتزاله، بالاضافة لأحقيته اللعب لأي نادي غير ناديه الأصلي.على صعيد آخر اعتمد الأمير سعود بن تركي أسماء اللاعبين المتميزين من المدرسة إلى الفريق الأول إضافة إلى الأجهزة الإدارية والفنية التي ستعلن اليوم.

جري الفتح يوقّع للهلال بـ370 ألف ريال!
أنهى نادي الهلال اجراءات تسجيل لاعب درجة الشباب أحمد الجري "17" عاما مقابل 370 ألف ريال كأكبر صفقة محلية على مستوى شباب الأندية وذلك من نادي الفتح في المنطقة الشرقية والذي سيحصل على قيمة 250 ألف ريال من الصفقة أما اللاعب أحمد الجري فسيحصل على 120 ألف ريال.

ناقش مع المدرب أوضاع اللاعبين.. فواز المسعد لـ"لرياض":
ريال مدريد لن يحضر للمملكة.. ومليون الأهلي سر الارتباط الخاص!!


ناقش مدرب فريق الهلال الكروي الأول البرتغالي (الجديد) ارثر جورج مساء أمس (السبت) اوضاع اللاعبين المحليين والأجانب بصور سريعة جاء ذلك خلال اجتماع تم بينه وبين امين عام نادي الهلال فواز المسعد في مقر اقامته (المؤقت) بأحد فنادق الرياض عقب وصوله من موطنه البرتغال كما تم تبادل وجهات النظر حول بعض اللاعبين المحليين في الأندية الأخرى الذين يمكن للهلال الاستفادة منهم.
من جانب آخر نفى أمين عام النادي فواز المسعد ان يكون فريق ريال مدريد الاسباني سيتواجد في الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة للعب مباراة ودية امام الهلال على اعتبار انه سيتواجد في مصر لمقابلة نادي الأهلي مشيرا الى أن الأهلاويين قد دفعوا مليون دولار امريكي لهذا اللقاء وتطرق فواز المسعد الى اللاعب خالد التمياوي الذي قرر هجر الكرة بشكل نهائي مشيرا الى أنه لاعب كبير خدم ناديه ومنتخب بلاده سنوات طويلة بكل اخلاص والظروف الخاصة التي يعيشها قد اجبرته على اتخاذ القرار وهو بلا شك خسارة كبيرة.

الجمعان (المشاغب) الهلالي يخرج من صمته ويصارح "الرياض":
آرثر لا نعرفه.. ولاعبونا بلا روح!!


استغرب مهاجم فريق الهلال الكروي عبدالله الجمعان ما أثير حوله في العام الماضي من اشكاليات مع الجهاز الاداري والفني اثناء منافسات التصفيات الآسيوية التي اقيمت بطهران وقال ان هذه أمور طبيعية تحدث بين اللاعب وادارته جاء ذلك في معرض حواره ل"الرياض" والذي تناول خلاله العديد من النقاط الهامة سواء مع المدرب الجديد آرثر جورج أو جهاز الكرة، وكذلك غياب زملائه لاعبي المنتخب خلال الفترة المقبلة وسيتناول ذلك من خلال اجاباته المقبلة:

لا نعرف آرثر
ذكر ان لاعبي الهلال لا يعرفون المدرب آرثر عن قرب ولكن تحقيقه لمستويات جيدة من خلال فريقه السابق النصر يبعث الاطمئنان وقال اننا كلاعبين بالفريق الهلالي نتمنى ان نوفق مع المدرب (آرثر) في منافسات الموسم المقبل ونقدم المستوى المميز معه من خلال التأقلم مع خططه خصوصاً انه استطاع تقديم عناصر شابة ومجموعة متجانسة اثناء اشرافه على فريق النصر العام الماضي، لهذا سيكون نحن اللاعبين على وتيرة واحدة لتنفيذ كل ما يطلبه منا في المرحلة القادمة.

معسكر الطائف مفيد!
وأشاد بفكرة اقامة معسكر الطائف قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل وقال ان اقامة المعسكر سيساعد كثيراً في التعرف على المدرب الجديد، وكذلك البعد عن الأجواء الحارة بمدينة الرياض، خصوصاً ان الجميع يعرف طبيعة الطائف، بالاضافة للضغوط التي نعيشها اثناء تواجدنا في تدريبات الرياض، لهذا سنحاول خلال الأسبوعين الاستفادة بصورة كبيرة من المعسكر لندخل منافسات الموسم المقبل بنفسيات أفضل وأداء أجمل.

لا يهمنا لاعبي المنتخب
ورفض ان يكون غياب لاعبي المنتخب سيؤثر على الفريق بالفترة القادمة وقال صحيح ان الجميع يعرف ان لاعبي الهلال المنضمين للمنتخب مرتبطين بمشاركة وطنية طوال الشهرين المقبلين وليس تلك أول مرة يغيب عنا لاعبو الهلال أو نبدأ الموسم بدونهم، ولكن هناك البديل الجاهز القادر على تعويض أي نقص سيحدث بالفريق، خصوصاً ان هناك جهازا فنيا جديدا سيبذل قصارى جهده لتعويض أي نقص أو اشكالية تقع للفريق مع بداية الموسم، وسبق ان حققنا نتائج جيدة وبطولات بغياب لاعبي المنتخب وبحضورهم، وعموماً جميع زملائي المتواجدين حالياً فيهم الخير والبركة.

ظروف أثرت علينا الموسم الماضي
وعن الاخفاق بتحقيق بطولات محلية الموسم الماضي قال: ان هناك بعض الظروف التي وقفت حاجزاً أمامنا لتقديم بطولات محلية، رغم اننا استطعنا تحقيق بطولات خارجية وصلت إلى خمس بطولات، ولعل الأسباب الحقيقية لعدم تحقيق بطولات محلية هو تغيير المدربين اثناء الموسم وكذلك الاصابات التي داهمت الفريق خلال فترة من الموسم الماضي، بالاضافة لبعض الأمور الفنية اثناء المباريات، كل تلك الأسباب وقفت عائقاً أمامنا لتحقيق البطولات المحلية، ولكننا سنعوض ذلك الاخفاق ببطولات الموسم الحالي لاسعاد جماهير الزعيم.

غياب الروح الهلالية!
وأضاف ان غياب الروح الهلالية لدى اللاعبين قد تكون سبباً لفقدان نقاط مباراة أو بطولة وقال ان تواجد الروح الهلالية تجعلنا نؤدي بصورة مميزة بعكس غيابهم عنا يجعلنا نفقد التركيز والأداء وبالتالي نخسر مباريات ويمتد الأمر لبطولات.

البطولات الخارجية مهمة
وأبدى اهتمامه بالبطولات الخارجية مثل المحلية وقال اننا في الهلال ننظر لجميع البطولات بنظرة سواسية ولا نفرق بين بطولة وأخرى، لهذا تجدنا نبحث عن كل بطولة يدخل لها الفريق سواء محلية أو خارجية، والأهم ان نخدم الكرة لكي تخدمنا ونستطيع تعويض كل الاخفاقات السابقة.
تعودنا على المصيبيح!
وامتدح جهاز الكرة بالفريق بقيادة الاداري فهد المصيبيح وقال ان المصيبيح أحد الاداريين الذين يطبقون الاحتراف بمعناه الحقيقي، وشدته علينا هي لمصلحتنا كلاعبين ومصلحة الفريق قبل كل شيء، وعموماً نحن كلاعبين تعودنا على تعامل المصيبيح وأصبحت الأمور لدينا تسير بصورة طبيعية، كما ان الاشادة يجب ان تكون لكامل الجهاز الاداري بتواجد منصور الأحمد والمهندس عبدالله الجربوع، خصوصاً اننا مع بداية تعامل المصيبيح ظهرنا بصورة المتذمرين من تلك الأنظمة ولكن بالفترة الحالية أصبحت الأمور طبيعية ولم يحدث ما يعكر صفوة الفريق.

الأمير سعود يعاملنا كإخوة
ووصف تعامل رئيس النادي الأمير سعود بن تركي كالاخوان مع أخيهم وقال ان التعامل الجيد من الأمير سعود يجعلنا نقدم كل جهد لتحقيق الانجازات والانتصارات لهذا الرجل الذي يقف معنا منذ قدومه للنادي العام الماضي، كذلك هو السند الحقيقي لنا في بطولات الموسم الماضي.
الأمور طبيعية في ايران
وعند التطرق لموضوع مشكلة ايران بالتصفيات الآسيوية قال ان هذا كلام في الماضي، وعموماً تعتبر هذه أمور طبيعية ان تحدث اثناء المباراة لأن اللاعبين يفقدون أعصابهم اثناء المباراة ويخرجون عن شعورهم ويحدث ذلك في جميع ملاعب العالم، وعموماً المسألة كبرت بصورة غير طبيعية ولكن أظل أنا صاحب المسؤولية وأتحمل كل شيء، ولكن ما اتمناه ان نقدم مستوى جيدا في الموسم المقبل ونحصد البطولات التي تسجل لخزينة النادي أولاً وأخيراً.

بجهود من فيصل الشهيل
أفضل مدافع في المنطقة الشرقية يلتحق بالهلال قريباً

دخل نادي الهلال في مفاوضات عن طريق الأستاذ فيصل الشهيل عضو شرف النادي الفعال مع اللاعب الشاب محمد الراشد (20) سنة الذي لفت الأنظار مؤخرا اثناء اقامة فعاليات دورة الأمير تركي بن خالد الرياضية الثانية في الشرقية.
ويلعب الراشد الذي حصل على لقب أفضل مدافع في الدورة في مركز قلب الدفاع ويجيد ألعاب الهواء حيث يمتاز بالاضافة الى اداء مهامه الدفاعية باجادة بعض الأدوار الهجومية وان لديه القدرة على تسجيل الأهداف.
وكان الاتفاق قد فاوضه عن طريق سلمان النمشان للانتظام في معسكر الفريق الحالي بالباحة الا ان ميول اللاعب الهلالية جعلته يفضل العرض الهلالي على عرض الاتفاق. وسوف ينتظم الراشد في تدريبات الهلال ويشاركه في معسكر الطائف القادم.

كعكة.. الوداع!!

الاحتراف.. تطور الأندية.. البحث عن الأفضل.. هذه أنسب الجوانب المعبرة عن هذه الصورة، قبل موسم كان آرثر من أوائل (الحاضرين) داخل نادي النصر بفكره وطريقته وأسلوبه وقريباً سيكون في الهلال ليأخذ منعطفاً جديداً.. أوسكار لوبيس.. بلاتشي.. بيدرو.. راموس.. آرثر جميعهم تعاقبوا على أنديتنا وشاركوا بفكرهم وأسلوبهم في الأندية خلال مواسم ماضية وحالياً طرقوا فرقاً جديدة وأبواباً أخرى من أجل الاستفادة منهم ومن امكانياتهم في تطور الكرة.
رئىس النصر في (الصورة) يحتفل مع المدرب آرثر وخلال أىام يحتفل الهلاليون أيضاً مع نفس المدرب.. يجب أن تكون أنديتنا أكثر واقعية وأن تتقبل المدربين برحيلهم أو انضمامهم بصدر رحب وأن تسير بالفعل نحو الاحتراف بواقعية وبدون أي تعصب!!




اخبار النتخب
ركز على تلافي الأخطاء
مدرب منتخبنا يلغي تدريب غد الصباحي بسبب الإصابات


ألغى مدرب منتخبنا الوطني الأول اليوغسلافي سلوبودان حصة التدريب الصباحي ليوم غد (الاثنين) عن جميع العناصر سواء التي ستشارك في المواجهة الودية الثالثة أمام المنتخب الكوري الشمالي أو الأسماء التي ستكون خارج القائمة.
ويعمل الجهاز الفني على اراحة اللاعبين حتى لا يتعرضوا لبعض حالات الاجهاد التي ربما تتسبب بتعرضهم لبعض الاصابات.
وكان (الأخضر) قد أدى يوم أمس تمارين قاسية على حصتين صباحية ومسائية تركزت الأولى على الإعداد اللياقي وتفكيك العضلات أما الثانية فقد طبق سلوبودان فيها جمل تكتيكية مختلفة إلى جانب شرحه لعدد من الأخطاء التي تعرض لها اللاعبون في اللقاء الودي الثاني أمام منتخب ماليزيا.

المطوع يفرض علاجاً "خاصاً" لسداسي المنتخب!!

فرض أخصائي العلاج الطبيعي في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مبارك المطوع تدريبات طبية خاصة على اللاعبين محمد الخليوي وصالح الصقري وطلال المشعل وأحمد الدوخي وسعد الدوسري وعبدالله الواكد وذلك داخل صالة الحديد في مقر البعثة بفندق "لاقون" في العاصمة الماليزية كوالالمبور نتيجة شعور هؤلاء اللاعبين بشيء من الاجهاد باستثناء المهاجم طلال المشعل الذي لايزال يواصل برنامجه العلاجي من جراء إصابته في الفخذ "تحجر بالدم" وكان المدرب اليوغسلافي سلوبودان قد قسّم اللاعبين في التدريب المسائي لثلاث مجموعات وجاءت المجموعة الأولى مكونة من قائد المنتخب سامي الجابر ومرزوق العتيبي ومحمد نور وسعود كريري وفيصل سيف وأشرف عليها فنيا مساعد المدرب الوطني ناصر الجوهر أما المجموعة الثانية والتي قادها اليوغسلافي بفيتش فتشكّلت من أحمد خليل وعبدالله سليمان وباسم اليامي ومحمد شليه وأحمد الجهوي وجاءت المجموعة الأخيرة لتضم السويد وعبيد وماطر وأبوشقير وعمر الغامدي وقد أشرف عليها سلوبودان بنفسه، من جهته اضطر المهاجم عبدالله الشيحان إلى عدم المشاركة في التدريب الجماعي نتيجة شعوره بشد خفيف.

بسرعة من ماليزيا

مساعد المدرب في المنتخب الكوري الشمالي تواجد مساء أمس في الحصة التدريبية الخاصة في منتخبنا الوطني الأول.
مدير المنتخب الأستاذ فيصل العبدالهادي قام ظهر أمس بإجراء اتصالات هاتفية مع الثلاثي (المصاب) محمد الشلهوب وهادي شريفي ومحمد النزهان بغرض الاطمئنان على أوضاعهم الصحية والنفسية بعد العودة إلى الرياض.
حاصرت صباح أمس بعض الجماهير السعودية أخصائي العلاج مبارك المطوع لسؤاله عن إصابة المهاجم طلال المشعل وإمكانية مشاركته في اللقاء الودي غداً أمام منتخب كوريا الشمالية.

سيات أكد نجاح العملية: وساعتان تعيدان أفضل حراس آسيا
غياب الدعيع عن ثلاث مباريات و الإصابة تحرمه العمادة

يواصل حارس المنتخب السعودي الاول لكرة القدم وفريق الهلال محمد الدعيع برنامجه التأهيلي على يد اخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي (فرناندو) في صالة الحديد داخل مقر نادي الهلال وذلك بعد عودته من رحلة باريس التي قام اثناءها باجراء عملية جراحية للركبة على يد الطبيب الفرنسي الشهير (سيات) والذي اكد نجاح العملية وحاجة (الدعيع) الى برنامج علاجي لمدة لا تقل عن اربعة اسابيع تستغرق كل حصة ساعتين هذا وسينضم اللاعب لاستكمال البرنامج داخل معسكر المنتخب الاول على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز فور عودة البعثة من معسكرها الخارجي المقام حاليا في العاصمة الماليزية كوالالمبور حتى يتمكن الجهاز الطبي في المنتخب من الاشراف المباشر على اصابة اللاعب الذي ربما يغيب عن اول ثلاث مباريات في التصفيات الثانية المؤهلة لنهائىات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية يذكر ان الحارس الكبير محمد الدعيع سبق له وان اجرى عدة عمليات جراحية وذلك بسبب اصابات مختلفة ومما لا شك فيه ان غيابه عن المباريات التحضيرية الرسمية التي يلعبها المنتخب حاليا سيؤثر على زيادة عدد مبارياته الدولية في نادي المائة المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حيث يعد نجم منتخبنا الوطني وفريق الهلال محمد الدعيع اقوى المرشحين لتحطيم رقم عميد لاعبي العالم في الوقت الراهن زميله المصري حسام حسن.

الدعيع لـ "الرياض"
معاناتي مع الإصابة بدأت في المربع الذهبي

كشف حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال محمد الدعيع أن معاناته مع الإصابة الحالية قد بدأت عقب رحلة الإياب من المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والنصر في الموسم المنصرم وأنه قد قام بتشخيص هذه الإصابة في مستشفى المملكة وسط اشراف مباشر من الجهاز الطبي في ناديه (الهلال) وأن الفحوصات أثبتت حاجته لراحة لمدة ستة أسابيع أو اجراء عملية جراحية ولأن الموسم الرياضي قد انتهى ولا يوجد أي التزام مع النادي أو المنتخب فقد فضّل الاختيار الأول سوى ان الاصابة تكررت أثناء معسكر المنتخب في الرياض وكان لابد من اجراء العملية الجراحية وانه بإذن الله سيكون جاهزاً لخدمة المنتخب في أقرب فرصة.

د. الزهراني: الشلهوب لا يحتاج إلى عملية
أشعة نووية للنزهان وشريفي يخضع لكشف الأعصاب

تقرر بشكل رسمي عدم حاجة لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال محمد الشلهوب لاجراء عملية جراحية في (الركبة) من جراء الاصابة التي تعرض لها اثناء مباراة سنغافورة الودية في المعسكر الخارجي لمنتخبنا الوطني الأول.
ذكر ذلك لـ"الرياض" البروفسور السعودي سالم الزهراني والذي أشار إلى ان تشخيص الجهاز الطبي في المنتخب لاصابات الثلاثي الشلهوب وشريفي والنزهان كان سليماً 100% فبالنسبة لمحمد الشلهوب يعاني من تمزق خارجي في الركبة وعمل له صباح أمس (السبت) اشعة الرنين المغناطيسي والتي اكدت حاجة اللاعب لعلاج طبيعي مدة ثلاثة أسابيع بعدها يكون قادرا على اللعب بصورة طبيعية أما هادي شريفي فإنه سيخضع إلى كشف على يد الدكتور الجمجوم اخصائي جراحة أعصاب كما سيتم عمل اشعة نووية للاعب محمد النزهان.
وأضاف الدكتور سالم الزهراني ان الجهاز الاداري في المنتخب يواصل اتصالاته معهم بغرض الاطمئنان على وضع هؤلاء اللاعبين ومعرفة التشخيصات الجديدة التي عملت لهم.




شكرا لجميع الاعضاء لدعمهم وتشجيعهم الدائم للفقير لله تعالى نواف العماري
ويرجى منكم ان كان بدى اي قصور مني او ملاحظة تدور في خاطركم مراسلتي على الايميل التالي [email protected]

اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 22/07/2001 عند الساعة » 03:17 AM
  #2  
قديم 22/07/2001, 02:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/07/2001
المكان: جدة
مشاركات: 35
Thumbs up الله يعطيك العافيه

الصراحـــة كلمة شكر في حقك قليل لكن هذا إلا أقدر عليه و الله يعطيك العافيه .
  #3  
قديم 22/07/2001, 02:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 821
الف شكر اخوي ...


وبالتوفيق للازرق...
  #4  
قديم 22/07/2001, 02:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 534
تسلم والله على هالاخبار الزينة...
ويعطيك الف عافية...
تحياتي
  #5  
قديم 22/07/2001, 03:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
مشكور اخوي نواف

على ذا الاخبار الي تفتح النفس

الف شكر لك
  #6  
قديم 22/07/2001, 04:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Cool

تسلم أخوي نواف على الأخبار والله يعطيك العافية ...................
  #7  
قديم 22/07/2001, 11:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2001
المكان: قصيمي مقيم في الدمام لظروف العمل
مشاركات: 1,191
تسلم يالغالي ما قصرت
  #8  
قديم 22/07/2001, 05:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2001
مشاركات: 60
شكرا على الاخبار الحلوه+
  #9  
قديم 22/07/2001, 06:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
مشكور اخوي وما قصرت
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube