المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 22/07/2001, 12:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Talking جريمة هلالية !!

@@ شكراً خالد التيماوي ..@@

قرار صعب ومفاجئ الذي اتخذه النجم الهلالي خالد التيماوي .. قرار توديع الملاعب من اصعب القرارات ولكن خالد التياوي كان جريئاً وواقعياً وهو يعلن انه غير قادر على المواصلة ..

خالد ظهر وبرز بشكل لافت .. حقق مع الهلال والمنتخب ما يزيد عن 12 بطولة .. ودع الهلال وهو صاحب آخر هدف حسم ضد فريق الاسماعيلي ..

خالد يدرك انه لازال في الوقت متسع لممارسة الامتاع والابداع داخل المستطيل الاخضر .. ولكن خالد يعرف اكثر من غيره ان الاصابة اللعينة التي كادت ان تصيبه بالشلل هي التي اجبرت خالد على ان يودع الهلال باكراً ..

منذ ان عاد خالد من أصابته .. وهو مجتهد لكي يعود الفارس الذي عشقه الجماهير بمختلف ميولها .. ولكن خالد ادرك انه ليس بالامكان افضل مما كان .. ودع خالد الملاعب تاركاً لنا ذكرى رائع ..

فرحنا ببروز خالد ..
ولا اخفيكم انني فرحت لاعتزال خالد ..

فرحنا ببروزه لاننا توقعناه لاعب كبير وموهبة نادرة .. وصدق توقعنا ..

وفرحت بأعتزاله لانني اخشى ان يأتي اليوم الذي نقول لخالد ارحل ..

رحل خالد .. واجبرنا على احترام قراره لانه احترم جماهيره .. ورفض المكابرة ..
رحل خالد .. وهي صاحب هدف الذهب امام الاسماعيلي ..

ورحل خالد .. والكثير والكثير من الجماهير تقول له .. لا ترحل .. وهنا قمة النجاح ..

عطفيا اقول لا ترحل ياخالد .. ولكن بالعقل اقول نعم القرار ياخالد ..

@@@

@@ ارثر بدون شنب !!@@

تسلل بعد مغرب اليوم الى الاراضي السعودية المدرب البرتغالي جورج ارثر .. الممنوع من دخول الاراضي السعودية لمدة سنتين بقرار نصراوي !!!!

وذكر شهود عيان انها شاهدت ارثر يتجول في صالة القدوم الدولية بعد مغرب اليوم .. بدون شنب !! حيث افاد المطلعون ان الادارة الهلالية اشترطت على البرتغالي ارثر حلق شاربه الكثيف لكي يساعد الادارة الهلالية في مخطط تسلله الى البلاد ..

الادارة الهلالية تفكر جدياً الان في الطريقة التي سيخفون بها البرتغالي من الظهور على دكة الاحتياط الهلالية .. حيث يتوقع ان تستورد الادارة الهلالية اجهزة اتصالات لاسلكية قد تكلف النادي ضعفي قيمة عقد ارثر جورج ..

ومن جانب آخر .. اجرت السفارة البرتغالية اتصالاتها بنادي النصر الذي وعدهم بالتحرك سريعاً لاعادة المدرب القدير الى بلاده في أسرع وقت ..

الادارة الهلالية بتعاقدها مع ارثر جورج .. والتخطيط لدخوله للبلاد ستتكبد مضار جسمية .. خصوصاً انها خرقت القوانين والانظمة النصراوية !!! .. (( ياحليلهم تراهم يصدقون الحين )) ..

@@@@

@@ خذ وخل @@

@@ على قناة دبي الرياضية .. بعد مبارة مصر والجزائر اتصل مشجع سعودي وقال مداخلة رائع جداً ..
المشجع ترك مصر والجزائر وقال (( انتم استضفتوا التمياط امس وقلتوا انه الفتى الذهبي .. بس ترى الفتي الذهبي عبدالغني مهوب نواف !!)) .. ياحظ اهلك فيك ياشيخ .. يبدو ان نجاحات وتفوق نواف بدأ يعمل عمايله !! الله يعينك ..

@@ لا اعتقد ان الادارة الهلالية ستتعامل بجحود مع الصخرة عبدالله شريدة .. عبدالله بانتظامه ومستواياته المميزة وقتاليته من اجل الفانيلة الزرقاء جعل الجماهير تعتقد انه ولد وترعرع داخل البيت الازرق ..
حقيقة يجب تكرم الشريدة ومن هم على شاكلته .. ويجب ان يحضى بمزايا افضل من مزايا العقد السابق عند التجديد .. لانقول هذا لتحميل النادي مالا يطيق .. ولكن لان عبدالله من النجوم التي تستحق التقدير والاحترام ..


@@ موقف جماهير الهلال الرائع مع المصيبيح عبر منتدى الزعيم ازعجهم واقلقهم وجعلهم يؤلفون رويات وحكايات .. ويستأجرون روؤس فارغة ليتعلموا عليها الحلاقة ..

تأكد يافهد المصيبيح اننا سنظل ننادي ببقائك .. فانت من جلب للهلال 9 بطولات في 18 شهر .. تغير النجوم وتغير االروساء .. واختلف المدربون .. وبقيت انت العلامة البارزة في الانجازت الاخيرة

لله درك يافهد ..


@@ ياشين العضو اذا اخذ بنفسه مقلب .. وقعد يهدد ويتوعد .. بعضهم وصل به الامر الى التهديد والشكوى للامير بندر بن ثامر ... الله يهديكم وش خليتوا لمدارس الابتدائي !!!

@@ قريبا سيستغلون اعتزال التيماوي .. ويقولون بسبب المصيبيح .. رغم ان التيماوي اشاد بفهد .. وفهد طالب التيماوي بالبقاء عبر الصحف ..
ولكن هم كذلك دائما .. يركضون على عماها !!!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube