#1  
قديم 25/09/2005, 12:32 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
كذابين نشرة الريس


وقعت مساء هذه الليلة في يدي آخر ثلاثة اعداد من تلك النشرة القذرة التابعة لأحد رؤساء الأندية المعروفة، و ذلك أثناء زيارة لأحد الأصدقاء المناصرين لنفس نادي صاحب النشرة الساقطة، و لم يزدني المرور سريعا على ما تنشره تلك المتعفنة إلا يقينا بأنها مجموعة من المتشردين، ممن لفظتهم الصحافة المحترمة، و طردوا منها شر طردة، بعد أن أعياهم التألق المزمن لزعيم الكرة السعودية و تاج رأسها، فجاءهم الباحث عن العظمة زورا و المجد بهتانا كالمنقذ و هو يجمعهم في بؤرة واحدة، ليهتفون له نفاقا في الصباح، و ينبحون ضد القافلة الهلالية في المساء. لا ديدن لهم سوى الكذب و تزييف الواقع و قلب الحقائق بأسماء مجندة من عين بقرة، و بنت بكار، و أم ضلالة، و من هم على شاكلتهم حتى ممن لا يتحدثون اللغة العربية و سأذكر لكم سريعا بعضا من ما كتبه أولئك الشرذمة للتوضيح فقط و لإثبات أنهم أتخذوا الكذب لهم عنوانا و قلب الحقائق منهجا و "المهم رضاك يا ريس".

* كتب أحد هؤلاء الجهلة متهكما و مشككا بأن يكون الهلال قد لعب أصلا مباراة مع فريق إستلا أمادورا معللا ذلك بأن الموقع الرسمي لهذا النادي لم يذكر شيئا أبدا عن مثل هذا اللقاء، واصفا الصحافة بوكالة يقولون، لتضارب أقوالهم و خاصة في وصفهم للهدف الأول لياسر القحطاني مع الهلال في هذه المباراة، و الذي يبدو أن تأثيره عليهم أكبر من تأثير أهداف فريق أبها الخمسة في فريقهم و عاد ليؤكد أن المسألة لم تتعدى المناورة أو التقسيمة مع أحد الفرق الغير معروفة مستدلا على ذلك بالصور التي نشرتها الرياضية للشلهوب و الغنام بعد مباراة بنفيكا الدورية.

* فريق إستلا أمادورا البرتغالي يا أيها النكرة ليس لديه موقع رسمي و لا أعلم لغة البحث التي أستخدمتها للوصول له أما وكالة يقولون التي تحدثت عنها فلم تتضارب أقوالها بالفوز بثمانية أهداف تارة و ثمانية عشر هدفا تارة أخرى و الصورة التي أستدليت بها فلو كنت تجيد قراءة اللغة العربية لعرفت أنها بعد مباراة دورية لفريق بنفيكا حضرها بعض نجوم الأزرق و لكنه الجهل و التخلف.

* متخلف آخر قال فرق كبير بين اللعب مع فرق غير معروفة لتحقيق الفوز و مع اللعب مع بطل أوروبا من أجل الإحتكاك.

* أما ما لا يقدر أن يقوله هذا المتخلف إرضاء لولي نعمته هو اللعب مع فرق تحتل مراكز متأخرة بالدرجة الثالثة في إيطاليا و كسبها بنتائج قياسية وصلت لثمانية عشر هدفا و هي نتيجة لم يقدر فريقهم على تحقيق نصفها حتى و هو يلعب مع فريق الحواري الجداوي البعداني أما حينما لعب مع فريق من الدرجة الثانية فجاءت الخسارة بأربعة و حين وصلت الأمور لبطل أوروبا كانت سداسية مدوية في حديقة ترفيهية لأبطال أوروبا في مدة لم تتجاوز النصف ساعة.

* جاهل ثالث يدعي أن فريقه يشارك ليشرف الوطن و يعوض نتائج الزعيم الخارجية المخيبة.....!!!!!

* و رغم سعادتنا بكل فريق يحقق البطولات الخارجية للوطن إلا أننا لا يمكن أن ننسى تلك الرباعية الصفاقسية التي تحققت في قلب مدينة جدة و هي خطوة جيدة للوصول لما تحقق للزعيم من بطولات خارجية قد يحتاج فريقك لدهر من الزمان للوصول إليها في الوقت الذي يكون قد حقق زعيم الكرة أضعافها بإذن الله.

* أما قمة الجهل و البلاهة كانت فيما كتبه بليد آخر بقوله فريقهم مجموعة من اللاعبين أنضم إليهم من أندية مختلفة.....!!!!!

* هنا تعجز كل الأقلام عن الرد على مثل هذا المتخلف و سلموا لي على قاعدة ناديهم الصلبة التي أنجبت مبروك و الصقري و المنتشري و تكر و الدوخي و العويران و كريري و القهوجي و السويد و حكمي و الواكد و الشمراني و العيسى و الودعاني و حمزة و أبوربع و لو زدنا معهم في الحوار لربما زادت بجاحتهم و تم تصنيف تشيكو و جوب و كالون بأبناء النادي.

قفلة

* مشكلتهم لا تتعدى أحد ثلاثة أما في اللغة أو في الذاكرة أو في الكذب طمعا في جني الأموال من البنك المتنقل.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/09/2005, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
قفلة

* مشكلتهم لا تتعدى أحد ثلاثة أما في اللغة أو في الذاكرة أو في الكذب طمعا في جني الأموال من البنك المتنقل.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/09/2005, 12:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: αl-Qαssιм ♥
مشاركات: 674
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/09/2005, 01:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 1,233
مشكلتهم لا تتعدى أحد ثلاثة أما في اللغة أو في الذاكرة أو في الكذب طمعا في جني الأموال من البنك المتنقل.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/09/2005, 01:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 963
[align=center]أبو فيصل , خلني أقولك شي ,,

التعصب مرض مُستشري في صحافتنا ,, ووصل ذروته في هذه ألايام ,,

الهلال >>> الجزيره
الاتحاد >>> حدّث ولا حرج خصوصاً البياره ( والقارئ بكرامة )
...
..
.
وغيرها ,, لكن أنا اتكلم عن الهلال والاتحاد ,,,

فلا تنتظر شخص اتحادي يُشيد بالمعسكر الهلالي ,, لأنه يكتب في تلك الصحيفه لا لشيء , بلَ فقط للنيل من الهلال ,,,

فالنجاح مهوب هم اللي يقيمونه ,, ولا الصحافه ,, النجاح يُترجم لأرض الواقع ,,,

فدعهم مايقولون ,, وأنظر وساند واستمتع بالزعيم ,,,

إقتباس
* جاهل ثالث يدعي أن فريقه يشارك ليشرف الوطن و يعوض نتائج الزعيم الخارجية المخيبة.....!!!!!

هذا واحدن يبيله فورمات مخ ,, ومذر بورد كامل بدون كهرب بعد

إقتباس
* أما قمة الجهل و البلاهة كانت فيما كتبه بليد آخر بقوله فريقهم مجموعة من اللاعبين أنضم إليهم من أندية مختلفة.....!!!!!

هذا يبليه جهاز جهاز كامل بالمخ

يامال العوافي يابو فيصل

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/09/2005, 01:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057


والله بطل وما قصرت......

وما علينا منهم القافلة تسير والكلاب التشادية تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/09/2005, 01:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: الدلــــــــــــم
مشاركات: 1,151
والله انك صادق ياخي ما ادري وش بيوصلهم الحقد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/09/2005, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
للأسف هذي الجريده

جمعت الحثاله وأعطتهم حرية شتم الزعيم

والتشكيك في بطولاته

ولكن يا جبل ما يهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/09/2005, 01:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 22
Smile

إقتباس
قفلة

* مشكلتهم لا تتعدى أحد ثلاثة أما في اللغة أو في الذاكرة أو في الكذب طمعا في جني الأموال من البنك المتنقل.

[align=center]
المختصر الفيد

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/09/2005, 10:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
والله يبو فيصل كلهم متردسة ونطيحه من الريس حقهم الى اصغر صحفي عندهم الحقد والكراهيه عاميه قلوبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/09/2005, 10:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
حياك ابو فيصل ..

وتقبل مني هالمداخله :

يابو فيصل اسمح اذا نقلنا لهم هذه المواضيع و نشرناها في منتدياتنا ، فنحن حققنا هدفهم واشهرنا صحيفتهم .

تذكر الملاحق الرياضيه لصيحفة البلاد و المدينه ، كتبوا و همزوا ولمزوا في الهلال ، والهلال اصبح زعيما " ..

يابو فيصل انت ابخص مني في هالامور ويقول المثل :

الحقران يقطع المصران ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/09/2005, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الحزن8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,315
ياشباب خلوهم يعبرون عن شعورهم ويمشون بضاعتهم

القافلـــــــــــــــــه تسيـــــــــــــر .. (والرياضي) تنبــــــــــــــــــــــح
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/09/2005, 12:47 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
للتوضيح فقط أنا لم أذكر ما نشرته تلك البيارة إلا لكشف أكاذيبهم و قلبهم للحقائق فقط أما هلالنا فلا يحتاج لشهادة البلداء و العقلاء يعلمون أن الهلال سيستمر و غدا سيأتي فريق آخر لمنافسته و يبقى الهلال دائما في الزعامة محلقا.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/09/2005, 01:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,925
أبو فيصل ،، اعتقد انت تحقق اهدافهم بنشرك للجريدة من غير قصدك منك ،، اما كيف فأي جريدة بالعالم تهدف للأنتشار بين المجتمع ،، وهناك قاعدة متبعة في المجتمع الرياضي ،، وهي اشتم الهلال لأجل ان تشتهر ،، اعتقد عدم الرد عليهم كفيل بتكدس النشرة ورجعوها للزبالة مرة اخرى ولا يشتريها أحد ،، فرجاء لا تشهرون المرضى وتحققون اهدافهم ،، الحل في تجاهل الجريدة ،،وسينتهون عاجلا غير آجل بإذن الله ،، تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/09/2005, 01:22 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
عزيزي عاشق النمر والذئب

أنا لا أهدف لنشر مثل هذه المزبلة و العياذبالله و لن يضير العمالقة السب و الشتم أبدا و لكن أردت فقط توضيح كيفية قلبهم للحقائق بالكذب و التزييف و إلصاق ما فيهم من عيوب بالآخرين و تقبل تحياتي يا غالي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube