#76  
قديم 25/09/2005, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
مبــدع ماشاء الله .. أفحمتهم بصراحه
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 25/09/2005, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
اخوي الغريب تسلم على مجهودك وردك المفحم

بصراحه كفيت ووفيت وماقصرت يعطيك العافيه

لاحياة لمن تنادي يعني الحين النصر راح يقتنع بأمجاد الهلال ؟؟

ياخوان اذا النصراويين يقولون 43 بطوله كلها من التحكيم (( اغسلوا يديكم بالصابون من العقليه هذي ))
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 25/09/2005, 06:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: في غرفتي
مشاركات: 514
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 25/09/2005, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
يعطيك العافية اخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 25/09/2005, 11:42 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilalemooot
[align=center]السلام عليكم

مبــدع ماشاء الله .. أفحمتهم بصراحه

لا أدري متى سيترك النصراويون الهلال ويتفرغون لناديهم الذي بات يعيش في قحط بينما الزعماء يحصدون البطوله تلو الأخرى !! .. وكأنه يقول لهم .. هذا ردّي عليكم

يلهثون خلف زعيمهم ويروجون الإشاعات و الأكاذيب .. والنتيجه .. سبع سنوات بدون تحقيق بطوله .

فعلاً .. على نياتكم تُرزقون .

الغريب .. كتبت فأقنعت .. ضربت فأوجعت .. لا عدمناك يا غالي

وكل خبطه يالمريسيل وانت بخير ;) .

فـ مان الله ,.,.,
[/align]



[align=center] [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 26/09/2005, 02:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 353
كما قال المثل (( القافلة تسير وجريدة الرياضي تنبح))

اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 26/09/2005, 08:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,100
مشكور والله يعطيك العافية...اخوي الغريب...

والحمدلله اني هلالي

وسلااام
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 26/09/2005, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صالح عبدالله الفهد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: الزلفي
مشاركات: 401
اخـــوي الغـــريب ......... اللــــه يعطيــــك العـــــافيه ............
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 26/09/2005, 05:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
على العموم مشكوراخوي


واذاخاطبك الجاهلون فقل سلاما
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 26/09/2005, 10:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
يعطيك العافية على توضيح الحقائق
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 27/09/2005, 12:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2003
مشاركات: 85
الله يعطيك العافية
وشهو المريسيل ذا ؟
حتى انه المريسيل مهوب المرسل
وش يبي؟
وش سالفته ؟
منهو ولده ؟
كل هذا يبي يشكك في بطولات الهلال
الهلال ولد الاتحاد السعودي المدلل ، ويرشي الحكام السعوديين وكلهم يشجعون الهلال ، ويرشي الحكام الاجانب ، واهداف الهلال كلها تسلل ، وللنصر في كل مباراة مع الهلال 3 بلنتيات وزود ولكل نادي يلعب مع الهلال نفس العدد من البلنتيات اذا لعب مع الهلال ، والهلال فريق الانبراشات وفريق التكسير وهو الفريق الي يبلع الرجاجيل السنتهم قدامه،وهو النادي اللي يضرب الحراس في وجيههم ،وهو اخر نادي في العالم من حيث الترتيب ، وهو نادي الصحافة ،وهو النادي اللي يسب جميع الاندية بسبب وبدون سبب ،والهلال............... والهلال ....................والهلال................... والهلال ................. الخ
وش تبي يالمريسيل ؟
احنا راضين وندري عن هذا كله
الله يحوم تسبدك

وانقهر يالعومة
والرجاء لا احد يعطيه وجه ويجب ان نحقره
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 28/09/2005, 11:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
افحمتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 28/09/2005, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
مساكين لاتلومونهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube