المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/07/2001, 04:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
Exclamation قــــا طعوا الجـــــــــزيرة ؟!

بســـــــــــــــــــــم الله الرحـــــــمن الرحــــــــيم

الجزيرة صحيفة هلالية الكل يدرك ذلك..الجزيرة معقل من معاقل الاعلام الهلالى القوى...ومع ذلك تلقت هجوما شديدا من قبل احد اعضاء المنتدى المشهود لهم بالهلالية الجمة؟؟؟اذن لماذا كان الهجوم ؟؟!! لم يكن لاجل الصالح الهلالى العام؟؟!! بل كان من اجل تصفية حسابات شخصية للاسف!!!!
والمؤسف حقا فى الموضوع ان هناك من بارك هذا الهجوم من الجماهير الهلالية الزرقاء؟! لانهم يجهلون اهداف الهجوم ومسبباته!!!
وانا هنا لن اوضح ذلك لان الوقت لم يحن بعد؟؟!! ولكننى سابين للجميع افعال الجزيرة منذ امد بعيد لعل الفائدة تعم ...المهاجم اغفل تلك الافعال وكال الا تهامات بدون وجه حق مستغلا الزوبعة الاخيرة (حوار ابى ثنين) والتى تضع الجزيرة فى موقف الخطأ وهذا رأئى بكل صراحة لاننى لاادافع عن الجزيرة لمجرد الدفاع ..نعم الجزيرة أخطأت ولكن ذلك ليس مبررا للانتقاص من قدرها والتهجم على منسوبيها فى القسم الرياضى والتنكر لافضالها على الهلال!!
- الجزيرة هى التى وضعت اللبنة الاقوى فى تاريخ الصحافة الهلالية.
- الجزيرة هى التى انجبت العمير والكثيرى والسمارى والعلولا والعبدى والرشيد.
- الجزيرة هى التى دافعت عن الهلال فى اوقات سكت الهلاليون فيها عن الدفاع عن هلالهم!!
- الجزيرة هى التى دافعت عن نجوم الهلال وساعدتهم فى الاستمرار رغم الحرب التى لاقوها من اعداء الهلال!!
- الجزيرة التى اوقفت ثلاثة ايام لانها دافعت عن الهلال!! عضو شرف هلالى(نائب وزير .....؟؟!!)عندما قيل له عن ذلك الايقاف رد بقوله: خلهم يستاهلون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-اوقف العجلان والسليمان والعتيبى لانهم دافعوا عن الهلال!!!
- الهدلق الذى لقى من الهجوم الكثير اوقف ثلاثة شهور لانه رد على طلعت لامى الذى قال:
ان اغلاق الهلال لتمارينه 3 ايام كان لاجل تطبيق خطط الخشونة ضد لاعبى الاتحاد!!!
- الجزيرة التى توفد صحفييها لتغطية مشاركات الهلال !!
- الجزيرة التى تصدر الملاحق الخاصة لمواكبة افراح الهلال وانتصاراته الوطنية فى الوقت الذى تلقى -تلك الانجازات- التعتيم والتشكيك من قبل الاخرين!!
-الجزيرة التى تنقل لجماهير الهلال اخباره وصفقاته اولا باول!!
- الجزيرة التى اصبحت وجبة رئيسية فى كل بيت ازرق!!
- الجزيرة التى تملك ثقة اعضاء شرف الهلال( عندما كنت اعمل فى مجلة النادى زرت الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وطلبت منه حوار ولكنه اعتذر بلطف وقال لى : اشكر لك حماسك يا على ولكننى اعتذر منك فانا لااصرح الا للجزيرة والرياض)!!!
الجزيرة جزء لايتجزأ من طرق الدعم الهلالى مع شقيقتها الرياض علينا مساندته وترك الهجوم عليه لاجل تصفية الحسابات الشخصية...ان أخطأت فى موقف فعلينا النقد لها من اجل الاصلاح .. علينا قبل مواكبة (اهل المصالح) التأكد من اهدافهم فان كانت لاجل الهلال فعلنا وان كانت لاجل الذات رفضنا المسايرة والتبعية!!!

*** سهام لايقاظ النيام**
- هل ارسل احد المهاجمين بتعقيب على الجزيرة ينتقد فيها الحوار ؟؟؟ اتمنى ان يجيبوننى بنعم رغم اننى اعرف ان الجواب لا!!!
- حتى لايدعى احدهم بانه ارسل تعقيبه ولم ينشر اخبره اننى كتبت رائى المخالف للجزيرة ونشر بها!!!
- قيل ان السمارى سير!! هل ارسلتم بردكم عليه للجزيرة او له شخصيا؟؟؟؟؟
- الاهداف من الهجوم معروفة لى وقد تكون معروفة لغيرى فهل يعى اولئك ذلك؟؟؟!!
- الاسم الصريح للمهاجم ومن خلفه لدى ايضا وبكل تأكيد معروف فى الجزيرة اتمنى الا نضطر لكشفه؟؟ لان من خلفه زميل صديق وقديم!!!
- احد الذين واكبوا الهجوم ذكر اسم عبدالكريم الجاسر ...وكل مقالات الجاسر اظهرت الحياد من الموقف !! ولكنه الهجوم لمجرد الهجوم!!

  #2  
قديم 20/07/2001, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
الأخ / علي

لايمكن لإي هلالي أن ينكر فضل الجزيره والرياض , فمصلحة الهلال هي السبب في ما يحدث الان وكل يرى من جهته فالجزيره لها رأي والرياض لها رأي وإختلافهما من أجل الزعيم ونستطيع الآن أن نقول بإن الأزمه عدت لإن المسئول عن الوضع الهلالي أصدر القرار وختم الأمر فلماذا نأخذ هذه القضيه همنا وشغلنا الشاغل في هذا الوقت .

من أسميته بالمهاجم يتحدث بوجهة نظره وله الحق وأنت تتحدث بوجهة نظرك ولك الحق كذلك فجمعينا هنا من أجل الهلال فنحن نقضي وقتنا أمام هذا الجهاز حبا في الهلال ونحضر المباريات حبا في الهلال ونسافر خلفه ونحزن من أجله فلماذا نضع هذا الموضوع سبب للتفرقه بيننا ونحن جميعا نحمل الدم الأزرق.


أتمنى منك ومن جميع من تقصد أن تتركواهذا الموضوع وأن تقفلوه نهائيا لإنه باب شر وسيخلق العديد من المشاكل بيننا كهلاليين في هذا المنتدى الذي وضع من أجل نستطيع أن ندعم ونقف خلف ناديناالزعيم.

ولك تحياتي وكل عام والهلال قمر .
  #3  
قديم 20/07/2001, 05:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 607
وضعت يدك على الجرح يا علي .

الأستاذ : علي بن معتوق العمري .............. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أ و لا : من دواعي الفرح والسرور والتي تملأ منتدانا عودتك لنا مجددا , والعود أحمد بإذن الله .
ثانيا : في الفترة الماضية شهدت قضية أبو اثنين ( ثورانا عجيبا ) كادت تعصف بكل ماهو هلالي , إن لم تكن فعلت , وكنت وغيري كثير من ( المعتزلة ) الذين اعتزلوا عن هذا الموضوع , وابتعدوا في الخوض عنه , ( وستعرف من اعتزل من خلال الردور ) لا لشيء سوى أننا لم نحط بالقضية خبرا .
ثالثا : يا أستاذ علي نحن نثق برأيك وبنظرتك للأمور , لذا إن وجدت في الأمر نفع فاكشف وافعل ما بدى لك , وإن كنت ترى أن الموضوع انطوى وزال بحسنه وقبيحه , حلوه ومره , فاعتزله أنت , وعفا الله عما سلف.
قال الشاعر : دع الأيام تفعل ما تشاء ***** وطب نفسا إذا حكم القضاء .
رابعا : أوافقك يا أستاذي الفاضل في كل ما ذهبت إليه بخصوص جريدة الجزيرة الغراء , فهي صاحبة ثوابت ومن الصعب أن تحيد عن مبادئها وأسسها , وأقسم بالله أنه لم يولد لدينل شعور قبيح تجاه هذه الصحيفة المحترمة , بفكرها ورجالاتها وأسسها وسياساتها . والله تعالى أعلى وأعلم ,,,

أخوك : جدار الطين .
  #4  
قديم 20/07/2001, 06:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2001
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 569
الاخ العزيز على
الحمد لله علىالسلامه، قبل كل شي.
بخصوص ماذكرت الجزيره لا احد يشك في هلاليتها والتي ابقت الهلال في الواجهه الصحفيه وخصوصا بعد مباراه العمر الشهيره وما واكبها من احداث واحتفالات طوال اشهر الصيف.
نعم الجزيره تضم افضل الكتاب السعوديين الهلاليين ومعقل من معاقل الرياده الصحفيه في المملكه في جميع الحوانب الشعريه والفنيه والرياضيه ولا احد ينكر دورها الريادي في ذلك.
ولكن اعتقد ان رده الفعل على موضوع فيصل اخذ اكبر من حجمه وبكل صراحه انا من المحايدين في قضيه فيصل والمصيبيح ولم اكتب فيها الا في موضوع قبل عده ايام حول معامله فيصل عند اعتذاره هل هي مبنيه على التصريح الصحفي! رغم اني اختلف مع فيصل في طريقه طرحه للموضوع ونشر الغسيل.
بخصوص مواقف الجزيره فهي معروفه ومشهودهوالدليل كما ذكرت ايقاف ملحقها الرياضي بمجرد كلمه من فلان من الناس! لمده ثلاثه ايام.
_______________________________________________________________________
مشكله الاعلام الهلالي هي تعصبه لناديه (الرياض ،الجزيره) وياخوفي تكون نتائجها عكسيه على النادي!!
  #5  
قديم 20/07/2001, 06:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
مشاركات: 35
رأيك متناقض جدا جدا جدا

تدافع عن الجزيرة وتنتقد من ينتقدها وتسمح لنفسك بمهاجمة جريدة الرياض
ألم تكتب أنت موضوعاً باسم ( أمراض جريدة الرياض ) ؟؟؟؟؟؟؟

على الأقل أن الرياض وعلى مدار السنين الماضية أكثر من عشرين سنة لم يكتب فيها اي نصراوي مهاجماً الهلال أبداً بينما على النقيض نقرأ في الصحف الأخرى التي أعطت أعمدة وزوايا لكتاب همهم مهاجمة الهلال ولن اقول ووللأسف الشديد أن الجزيرة منهم واقرأ ما يكتبه الدويش وسعود الصرامي في زواياهم ضد الهلال بطريقة قمة في البجاحة

انت بهذا الموضوع تدين نفسك لانك لم تصبر طويلا بعد ايقافك الا لترد على منتقدي الجزيرة لانك وكما اقرا من اسمك تكتب في صفحة اصدقاء الجزيرة لذلك دافعت عنها وسمحت لنفسك بمهاجمة جريدة الرياض والتي لا نختلف نحن الهلاليين في حبها بمثل حبنا للجزيرة واذا انتقدنا الجزيرة ننتقدها لحبنا لها لا اكثر ولا اقل ولن نقوم بكتابة عناوين مثل ( امراض جريدة الجزيرة ) لانننا بهذا الامر سنكون تجاوزنا النقد الى التجريح وارجو ان تعامل الناس بمثل ماتريدهم ان يعاملوك .
وعلى فكرة انتظر هذه السنة وقفة الجزيرة ضد الرئيس سعود بن تركي لانه ضرب بمطالبهم عرض الحائط وخصوصا موضوع المصيبيح في حين الرياض اليوم كتبت موضوع تمجد فيه قرارات سعود بن تركي .
  #6  
قديم 20/07/2001, 06:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 115
الاخ علي

الجزيره من الصحف الرائده وكل ماتكتبه هو لمصلحه الهلال والهلال فقط

الجريده التي تكتب عنوان كبير (سامي يضيع ضربه جزاء في تمرين المنتخب ) تعامل على انها جريده الهلال والتي تكتب الصدق وتدافع عن الهلال تلقى كل هذا من الجمهور

شكرا اخوي علي وتبقى الجزيره جريده الهلاليين الاولى
  #7  
قديم 20/07/2001, 07:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2001
مشاركات: 20
مرحبا بعودتك اخ علي

بس انا عندي ملاحظة على اللي قلت

هل مطلوب منا اننا نبارك للجزيرة اذا كتبت ضد الهلال طبعا لا


انا اعتبر الهدلق والجاسر والسليمان واحمد الرشيد من اروع الهلاليين في الصحافة

ولا يجب اننا نندفع خلف جريدة مهما كتبت

يجب ان نشيد وننتقد بنفس الوقت


كل التحيات لك
  #8  
قديم 20/07/2001, 09:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً : انت بادرت بهجوم غير مبرر علي شخص كتب رأيه وانا اوافقه في كل ماقاله هل ستفضحني وتعلن اسمي ومن خلفي امام الملا اعتقد لا ...
الجزيرة لم تخطي وانما تجاوزت الخطا الي ابعد منه وان تعرف ذلك اما مطالبتك بان نرسل تعقيب للجزيره وللسماري فياليت انك ذكرت ايضاً عضو الشرف العجاجي اللي ماعرفناه الا مع موضوع ابواثنين وبربك هل كنت تعرف عضو الشرف هذا قبل موضوع ابواثنين والا لضم صوت مؤيد فقط ....

اخي الرياض والجزيره كلاهما لهما اخطأ والجزيره تمادت كثيراً في موضوع المصيبيح ولك ان تعلم انهم لن يفردوا اي مديح وخلافه لنجم اسيا الاول نواف التمياط لمجرد انه اتهمهم ورد عليهم في جريده الرياض ولك ان تتابع وسترى بام عينك ....
اخي الكريم نعم هم يسمعون ويقبلون الراى والراى الاخر ولكن هل لنا ان نرى راي مخالف للجزيره وتوجهاتها ينشر علي صدر صفحاتها ..

اخي الكريم كما ان لجريده الرياض امراض فان للجزيره امراض وكلاهما عينان في راس ولاتحدثني عن تاريخ ماضي وتضرب امثال بعثمان العمير وغيره فذلك الجيل ولى ولنا في الموجودين حالياً مضرب للمثل وهم عماد واساس حديثاً ...
اتمنى ان لاتحول الامور الي انها لتصفيه حسابات شخصيه كما تقول فلماذا لاتقبل اذن انك تدافع عن الجزيره من باب الولاء لها لانك احد كتاب صفحه الاصدقاء فيها وبصفه دائمه هل ستقبل هذا الاتهام اذن اذا قبلت اتهامي ساقبل اتهامك تجاه اي شخص اخر ...

وبات الامر حسابات شخصيه بحته لاللهلال وشأنه امر فيها ....
وعاشت صحافه المصالح الشخصيه والتي انتشرت في زمن بات الاعلام الهلالي فيه مصدر للهجوم ومحاربه الهلال بشكل فاضح وواضح .......


وتحياتي لك ...
  #9  
قديم 20/07/2001, 09:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
الاخ الكاتب الكبير في منتدى جماهير الهلال علي معتوق العمري .
لتسمح لي بالتعقيب على بعض ماقلت رغم علمي التام بانني لن اضيف جديد فما انا الا قطرة في بحركم .
نشأنا صغارا ونحن نقتات ونبني ثقافتنا الرياضية من الرعيل الاوائل من كتابنا الكبار لم يجرؤ احد في التشكيك في هلاليتهم او حبهم للهلال .
جميع ادارات الهلال مثاليه والهلال يواجه حربا شعواء من رمز الفريق الاخر ولكن رغم مقص الرقيب استطاع صحفيينا ان يبينوا الحقيقة ورغم مايحيط بهذا الرجل من مكانه اجتماعيه يستغلها في فرض رايه على الصحافه لكي يقنع الناس بما يحب ويريدهم يكرهون مايكره وهذه من سابع المستحيلات .
استطاعت الجزيرة ورفيقتها الرياض ان يكونا في خندق واحد وهو الدفاع عن الهلال وتبيان الحقالئق جليه والوقوف مع الحق .
فعبدالرحمن السماري هلالي شئنا او لم نشاء وهو من الرموز الهلاليه ومن الناس الذين عانو بسبب هلاليتهم .
ولاننسى ايضا الاستاذ حمد الدوسري وماعاناه بسبب هلاليته .
استاذي ستضل الجزيره هي جريدتنا المفضله مع مرور الوقت والازمان وكذلك رفيقة دربها الرياض .
لايهمنا كلام اي انسان يقدح بالرياض او الجزيره واعتقد ياستاذ علي انك شاهدت ردي على شخص اسمى نفسه برحمانوف يدعي ان الرياض والجزيره ضد الهلال .
اجد نفسي مقتنعا بجريدتي الجزيرة والرياض ولااقتنع بما سواها مهما ادعت الحياديه او انها تعتبر نفسها في الصف الهلالي .
الجزيرة تحترم اراؤنا ويراسها الهلالي العتيق محمد العبدي وكذلك الرياض التي يرأسها الاستاذ احمد المصيبيح ولانشك اطلاقا في هلاليته ولكن نرجو منه ان لايجحف بحق الهلال بدعوى الحياديه لانهم لن يقولو عنه محايدا مهما عمل .
استاذ علي نرجو من الهلاليين في الصحيفتين ترتيب الامور فيما بينهم والاهتمام بشئون الهلال خصوصا الجيل الهلالي الجديد مثل الاساتذه صالح السليمان وفارس الروضان ومحمد الشهري وغيرهم ممن لاتحضرني اسماؤهم فنحن نحبهم جميعا .
ارجو ممن ياتي يريد ان يقنعنا بان الجريده تلك تعمل ضد الهلال ان يحتفظ بهذه الافكار لنفسه لان جماهير الهلال الحاليه تتكون من اجيال متعلمه ومثقفه لايمكن الضحك على عقولهم بسهوله فكما نحن نحب الجزيره ايضا نحب الرياض ونريدها ان تكون في الصف الهلالي الى امد بعيد وسنقاتل ان تبقى هلاليه .
المجال واسع والحديث فيه ذو شجون ولكنني اكتفي بهذا القدر وشكرا .
هلالي صميم
عبود
  #10  
قديم 20/07/2001, 09:50 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ...
اخي علي العمري ...
في البدايه اسمح لي استنكر اسلوبك ( الغير ) منطقي في مناقشة امر حدث !!!!!!
انت تهدد وتتوعد وتريد ان تفضح !!!! , ماهذا الاسلوب وماهذه الطريقه ؟؟؟

هل تريد من الشخص الذي ابدى رأيه ان يغيره ؟؟؟

او إنك ستفضحه !!! امر غريب وطريقه جديده في النقاش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

*********************************************************************************
عزيزي علي انت تقول :

- الجزيرة هى التى وضعت اللبنة الاقوى فى تاريخ الصحافة الهلالية.
- الجزيرة هى التى انجبت العمير والكثيرى والسمارى والعلولا والعبدى والرشيد.
- الجزيرة هى التى دافعت عن الهلال فى اوقات سكت الهلاليون فيها عن الدفاع عن هلالهم!!
- الجزيرة هى التى دافعت عن نجوم الهلال وساعدتهم فى الاستمرار رغم الحرب التى لاقوها من اعداء الهلال!!
- الجزيرة التى اوقفت ثلاثة ايام لانها دافعت عن الهلال!! عضو شرف هلالى(نائب وزير .....؟؟!!)عندما قيل له عن ذلك الايقاف رد بقوله: خلهم يستاهلون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-اوقف العجلان والسليمان والعتيبى لانهم دافعوا عن الهلال!!!
- الهدلق الذى لقى من الهجوم الكثير اوقف ثلاثة شهور لانه رد على طلعت لامى الذى قال:
ان اغلاق الهلال لتمارينه 3 ايام كان لاجل تطبيق خطط الخشونة ضد لاعبى الاتحاد!!!
- الجزيرة التى توفد صحفييها لتغطية مشاركات الهلال !!
- الجزيرة التى تصدر الملاحق الخاصة لمواكبة افراح الهلال وانتصاراته الوطنية فى الوقت الذى تلقى -تلك الانجازات- التعتيم والتشكيك من قبل الاخرين!!
-الجزيرة التى تنقل لجماهير الهلال اخباره وصفقاته اولا باول!!
- الجزيرة التى اصبحت وجبة رئيسية فى كل بيت ازرق!!
- الجزيرة التى تملك ثقة اعضاء شرف الهلال( عندما كنت اعمل فى مجلة النادى زرت الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وطلبت منه حوار ولكنه اعتذر بلطف وقال لى : اشكر لك حماسك يا على ولكننى اعتذر منك فانا لااصرح الا للجزيرة والرياض)!!!
الجزيرة جزء لايتجزأ من طرق الدعم الهلالى مع شقيقتها الرياض علينا مساندته وترك الهجوم عليه لاجل تصفية الحسابات الشخصية...ان أخطأت فى موقف فعلينا النقد لها من اجل الاصلاح .. علينا قبل مواكبة (اهل المصالح) التأكد من اهدافهم فان كانت لاجل الهلال فعلنا وان كانت لاجل الذات رفضنا المسايرة والتبعية!!!
*********************************************************************************

وفي الحقيقه أن هذا الكلام غير صحيح في الوقت الحاظر ,, ربما يكون ذلك في وقت مضى والاصح ان تذكر كلمة ((( كانت ))) قبل كتابة هذا الكلام ,,

الجزيره ياعزيزي استسلمت لخطابات ( التهديد ) والوعيد ورضخت لمطالب المنافسين ولم تعد كما كانت بل اخذت صف ( صحافة الضد ) والتي لم تؤلو جهدا في محاربة الهلال وإختلاق المشاكل وإختراعها فيه !!!

عزيزي الجزيره في الفتره الاخيره مثلها مثل الرياضيه والرياض ( تتصنع ) الحياديه ولكنها الحياديه التي يطلبها المنافسين والتي تعتمد إعتماد كلي على مهاجمة الهلال وإتخاذ موقف مضاد له وإبراز عيوبه وعدم التطرق لميزاته , هم ارادوها هكذا وهي اصبحت كما ارادو للاسف !!!!!

عزيزي الجزيره لا تستحق ان ( ندفع ) فيها ريالين فهي خساره من كل النواحي , توقعنا انها الداعم الاول للهلال وإكتشفنا اننا مخطئين , توقعناها تلتزم الحياد , وإكتشفنا اننا مخطئين ايضا !!

عزيزي ماذا تطلب انت الان ؟؟؟
هل تطلب ان نمدح الجزيره ولا ننتقدها ؟؟

عزيزي الجزيره تحتضن (( ابواق )) مهمتها الاولى والعاشره مهاجمة الهلال !!

عزيزي الجزيره فتحت ابوابها لأناس (( هدفهم الاول والعاشر )) هو الهلال !!!!

عزيزي دع عنك المثاليه ودع عنك احلام الماضي , فقط راجع التاريخ القريب وستكتشف وبنفسك ان الجزيره خلعت ردائها (( وتعرّت )) وأمام الجميع !!!!!!!!!!!!!!!!!!.

اخيرا اسف على الاطاله وارجو ان لا يفسد إختلاف الرأي للود قضيه ..

تحياتي ...
العوّاااام ...





  #11  
قديم 20/07/2001, 09:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
الاخ الغالى/سلمان:
الشخص الذى هاجم الجزيرة هاجمها لاجل تصفية حسابات شخصية؟؟!!! ليست له بل لاناس خلفه...هل فهمت هذا!!! نعم انا احب الجزيرة اكثر من الرياض وكما كتبت فى الجزيرة كتبت فى الرياض ولازلت اكتب فى شقيقتها اليمامة !!
انتم تخرجون عن الاسئلة المطروحة لتغطية اخطأءكم وهذه وسيلة معروفة عن ...؟؟
الم اكتب ان الجزيرة اخطأت ؟؟؟ انا لاادافع عن الجزيرة لاجل ان تسمح لى بنشر مقالاتى فانا اكتب بها منذ 9 سنوات ومن قبل ان ياتى رئيس القسم الحالى!!!
انت تريد الدفاع فقط عن العضو المقصود وارجوكم ارجوكم ارجوكم : لاتضطرونى لكشف الاسماء الصريحة له ومن خلفه ...لانه زميل سابق فى احدى صفحات القراء ومن خلفه زميل سابق فى صفحات قراء الجزيرة وزميل مهنة قبل كم شهر؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلمان: اعرفك انسان صادق مع نفسه ومع قراءه وحتى لاتضطر للكذب انصحك الاتتدخل فى موضوع انت تجهل كواليسه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
**الاخ العزيز/ $$ dollar$$ :انا لم اطالب بالمباركة اذا اخطات الجزيرة ...اولئك هاجموها لاجل تصفية الحسابات ولم ينتقدوا لاجل النقد!!
**الاخ الغالى/alywar:اكرر واعيد بان موقف الجزيرة مع الموضوع كان خاطى وكتبت ذلك عندهم ..نعم للمصيبيح اخطا وله محاسن ....
**الغالى/عاشق الذئب:للجزيرة مواقف خالدة مع الذئب يدركها عشاق سامى العقلاء فقط ...شكرا لمداخلتك وما بين الاقواس احيله لحزب تصفية الحسابات!!!!
**الاخ المحترم/ سقراط:انت تتجاهل الحقائق وتقرأ ما يعجبك؟؟؟ الم تقرا لى ما عنوانه(الجزيرة بين الاهتمام والاتهام)ما كتبته عن الرياض :هجومها الدائم ضد الثنيان ...هل لك ان تذكر رائك فى ذلك؟؟؟
لعلمك من حسن حظه(؟؟)ان ايقافى زامن هجومه ...ومن سؤء حظه اننى اعرف البئر وغطاءه ...عزيزى سقراط: هل تعرف ما وراء كواليس الموضوع؟؟؟؟؟؟
انا انتقدت الجزيرة سابقا وحتى فى موضوعى هذا ولكنك لاتريد ان تفهم!!!!!!!!!!!
** الغالى/ ابو صالح: شكرا لك ياغالى.
**الذهين جدار الطين:اطمئنه اننى لن افعل لان الموضوع ادى هدفه ورفع صاحبنا مواضيعه واضاف كلام عقلانى لكنه اتى بعد ان كشفت شى من الحقائق...........شكرا لك.
** العزيز/ ابو ذكرى: احترم رائك واشكر لك مشاركتك.
  #12  
قديم 20/07/2001, 10:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
مشاركات: 35
اخوي علي استغرب منك ان تواصل الكتابة بهذا الاسلوب وهذا ثاني موضوع لك بعد الايقاف والذي يبدو انك لم تستفد منه
عندما انتقد الجزيرة انا مثلا هل ستقول ان هناك مصالح شخصية ايضا ؟ لو اقول ان الجزيرة التقت مع عضو الشرف اللي اول مرة نسمع فيه هل نقول ان الحوار كان للمصلحة الشخصية ؟؟؟؟؟؟؟

بعدين ياخي ترفع شوي في اجابتك ؟؟ لا تضطروني لكشف اسماء ؟؟؟ لا لا تكفى اكشفها

بعدين انت انتقدت جريدة الرياض هل نقول بعد انها مصالح شخصية ؟؟؟؟؟ ليه لا مدام اسلوبك كذا ؟؟؟؟؟؟

بعدين تقول للمشرف ارجوك ان لا تتدخل في الموضوع ؟؟؟؟ كيف كيف ؟؟؟ الحين اذا ماتدخل المشرف مين اللي يتدخل أجل ؟؟

انت تساءلت في الاخير هل تعرف كواليس الموضوع ؟؟ اجاوبك بأنني للأسف لا اعرفه ؟؟ ولكني استنكر أن تخرج بهذه الصورة وتهدد بطريقة غريبة لان احدهم انتقد جريدة وفسرت بانه تصفية لمصالح وهذا اتهام كبير !!

بعدين الرجل لم يخطئ لاني عرفته لانه رفع موضوعه منذ قليل واتوقع ليفضحك

  #13  
قديم 20/07/2001, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Cool

النظاره الشمسيه عشان ماتعرفني بس وتفضحني .......وتعرف اللي خلف كواليسي ..


لك ان تعلم اخي العزيز ان اغلب من ذكرتهم ليسوا من نتاج جريده الجزيره الغراء .....

هذا اولاً اما انك تنحيني ومن شئت من الدخول في الموضوع فهذا امر غير مقبول وليس لك الحق فيه ولو انك تحججت بكواليس انت تعرفها وتعتقد اننا نجهلها ....


الاخ علي لعلمك فقط ان اسلوبك هذا سيفقدك الكثير من مرتادي مواضيعك ولك ان تعرف اني اعرف ماترمى له وتهدف لفضحه كما انت تقول فاذا كنت تعرف كواليس فنحن نعرفها ...


وكم كنت اتمنى ان اجد رد لك علي تساؤلاتي التي اوردتها لك في تعليقي الاول وانت لاتتجنب الرد بمجرد تنحيتي عن الموضوع ...


وياليت تتذكر هجومك الغير مبرر علي احد اقطاب الاعلام الهلالي ( جريده الرياض) والذي بت الان في منأى عنه وتناسيته ضننا منك اننا ننسي كما انت نسيت ....

امراض جريده الرياض هل للجزيره امراض اجبني واعرفها ولاتذكرها حتي لاتنكشف الامور ....

الاخ علي انا بانتظار ما سيسفر عنه موضوعك هذا ضد احد رموز المنتدى .. وهذة شهادة الاستاذ صالح السليمان الكاتب المميز في من تهجمت عليه .. ومن الفت مسرحيات من راسك وراس غيرك وادعيت انه يملك اهداف شخصية من خلال ابداعاته .. وعندها لكل حادث حديث..

الوصايه علي الهلال امر في غايه الخطورة ونحن نعيشه الان بكل سلبياته ....
ونتمنى ان لاتنتقل الوصايه علي المنتديات كما هي علي ادارة الهلال ....

(( كل اناء بما فية ينضح ))......
والسلام ختام

اخر تعديل كان بواسطة » salman99999 في يوم » 20/07/2001 عند الساعة » 11:16 PM
  #14  
قديم 21/07/2001, 12:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
الأخ / علي
الفريق مقبل على موسم جديد وصفحة جديدة للنادي أتمنى أن تكون في جميع العابه ومثل هذه المواضيع تشتت أفكار الجماهير أرجو منك البعد عنها لو سمحت لأن بصراحه الدعوى ماهي ناقصة وأنا أخوك
  #15  
قديم 21/07/2001, 12:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: المـمــلكــة الـعـربـية السـعوديـة
مشاركات: 443
هلا علي معتوق

بإعتقادي انه لاتوجد صحافه في بلادنا

صحافة التعصب والميول

صحافة الماده والواسطه

صحافة التخريب والهدم

هذا لا يمنع من وجود نوادر من الكتاب الذين سلكوا طريق الكتابه العصريه المتفتحه

بحيث اجبروا الكثيرين على احترامهم .

انا سوف اسلك في الموضوع طريق اخر

وما تكتبه الان خير دليل على ان العاطفه هي من تقود الصحفي الى كتابة موضوع اومقال

استغلال المنصب في كشف اسرار وعيوب احد الاشخاص يعتبر عيبا في حد ذاته اين

الامانه الصحفيه . نتيجة خلافات شخصيه ينتج عنها خيانة الامانة !! اتعجب كثير!!!!

استغلال القلم والنفوذ في اقناع الغير بشيء غير مقتنعين به اعتقد انها كانت في الماضي

لانه يوجد الكثير من المثقفين الذين يعرفون الغرض من هذه الكتابات

ارجوا ان تتجه بكتاباتك متجه اخر لان فيها من التناقض الشيء الكثير وهذا مايدل

على ان لك غرض وما تهديدك الا دليلا اخر على ذلك

اتمنى ان لا اكون قد سببت اي ازعاج لكني احب الصراحه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2

متى ما ارتقى الصحفيون بأفكارهم فسوف نرى صحافه اكثر نفعا وفأئده




   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube