#1  
قديم 18/09/2005, 06:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
مشاركات: 71
Thumbs up يسلم عليكم أبوهيا , ويقول اصصص خلوه نايم

[align=center]السلااااام عليكم .

تعرفون يا قاهرهم ؟

اللي يعرفه وإلا يعرف بيته يدلني بس , علشان أرفِّع به .

يابوهيا يالشيييييييين يايعععععععع .

ياخي وينك ؟ وربي لك فقده , النت فقدك , والمنتديات تدوّر موضوعاتك .

يالحبيب : هذا وقتك , ماتشوف المتردية والنطيحة صاروا يتكلمون في سامي !! ما لقوا اللي يلقمهم التراب _ وأنتم بكرامة _ .

اليوم في الرياضي أحمد الذروي , وقبله البكيري يقول " كابتن بريشه " ,و كل يوم المتخلف اللي مسوي لي فيها ( محمد أبوهداية ) _ أعزكم الله _ .

أنا متأكد إن موضوع واحد منك راح يرجهم ويزلزلهم .

مو أنت اللي تقول : نكتب الأرقام .

لا يكون نمت مثل ماجد

يا أبوهيا : أنا واحد من الهلاليين اللي حفظوا مقالاتك عن ظهر قلب . كنت أطاردك في كل مكان .

وأذكر فيه موقع فيه مقالاتك كنت حاطه عندي في المفضلة . بس مدري وين راح ذاك الموقع .

ياخي تغلّى , ويحق لك , بس لا تخلينا كذا يالشيييييييييين .

<<<<<< منقهر من أبوهيا

بس عناد فيك ياأبوهيا , وبمناسبة زيادة الرواتب وبمناسبة الزحمة اللي مسوينها هاليومين

على موضوع ( أبو النوم ) و الــ ( سامي ) .

لقيت لكم موضوع كتبه ملك النت من زماااااااااااااااان , موضوع راااائع , و متأكد راح تحفظونه مثل ماأنا حافظه .

أترككم مع الموضوع , واسترجعوا ذكرياتكم مع إبداعات حجة الهلاليين _ الله يرده لنا _ .

@@@@@ <<< حركة أبوهيا


@@@@@


@@ مدخل @@ المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة ... والجميع حزين سنخسر اول لقاء في كأس آسيا 84م .. ضربة ركنية لمنتخبنا تلعب ليقفز لها صاحب الرأس الذهبية ماجد ويلعبها لتصتدم بالارض وتعانق الشباك .. ونقفز جميعاً فرحين بهدف التعادل .. ويصرخ على داوود المعلق الشهير قائلاً ( ياسلام ياماجد .. ماجد كان طول المباراة (نائم) .. وشافنا حزنانين وزعلانين ..قال افرحكم ) . رائع ياماجد فقد افرحتنا بهدف التعادل القاتل للكوريين .. ولكن السؤال الذي يريد أجابة :
كم مباراة ظل فيها ماجد نائماً دون استيقاظ ؟؟ كم مباراة لعبها عميد لاعبي العالم ؟ وكم ساعة نائم خلال المباريات؟؟ كم بطولة خسرنها؟؟ وكم تأهل فقدناه ؟؟ وماجد نائم .!!

@@ باني امجاد الكرة السعودية !!@@

كذبة أطلاقها عشاق ( السهم النائم ) .. وصدقوها .. ماجد بنى لنفسة رصيداً من الاهداف فاصبح كبير الهدافين دون منازع .. اما الكرة السعودية فلم يقدم لها تلك الانجازات التي يرددها عشاقه دون ان نراها .. نام ماجد وتأخر الفوز بكأس الخليج..والتأهل لكأس العالم !!

@@ لماذا ماجد بالذات ؟؟ @@

قد يسأل مشجع ماجدي سؤالاً ويقول : ياقاهرهم يا متعصب .. ليش ماجد بالذات لما نام تأخرت الانجازات ؟؟ الا يدل هذا على عظمة ماجد وأهميته ؟؟ اعترف اليس كذلك ..؟؟
سؤال يبدو محرج من الوهلة الاولى .. ولكن بقليل من الهدؤء يتضح الغباء الذي يغلف السؤال .. ماجد مختلف عن غيره .. والسبب ليست عظمة ماجد بل ( وضع ماجد ) في ذلك الوقت ..

@@ ماجد غير كل المهاجمين ...كيف ؟؟ @@

نعم ماجد مختلف .. لم يمر ولن يمر على الملاعب نجم مثل ماجد ( حقيقة لا تقبل الجدال ) .. ليس كهداف .. بل كلاعب وجد الية الدعم من جميع الجهات .. عاش ( استقرارا ) ً لم يعشه اي لاعب من قبل .. حصل على (حماية من الحكام ) بطريقة عجيبة لو حدثت بها عاقلاً لوصفك بالجنون .. هل سبق ان سمعتم بأحتساب ضربة جزاء من خطأ في منتصف ملعب الخصم !! ألم اقل لكم لو حدثت بها عاقلاً لا وصفك بالجنون .. دعوني اخرج من هذا الموضوع فهو طويل .. ويحتاج لأشرطة الفيديو بدلاً من الكتابة ..
ماجد غير كل المهاجمين .. ففي وقت ماجد كنا نعيش ( عقدة الهداف الواحد ) فكل الكور تلعب لرأس الحربة الذي لا يعرف خط منتصف الملعب الا اذا جاء في مرمنا هدف يعود ليسنتر .. هكذا كانت الطريقة .. رأس حربة ثابت هو المترجم لجهود زملائة ... فأذا نام خسرنا وأذا استيقظ نكسب .. ولان الحق احق ان يتبع فماجد كان افضل من يشغل ذلك المركز .. وفق الخطط والتكتيكات المتبعة في ذلك الوقت .. فالجيل الاول من المهاجمين كان يضم (ماجد عبدالله - محمد السويد – صلاح المولد – جمال محمد – حسام ابوداود – يوسف جازع – هذال الدوسري – سعود الحماد – شايع النفيسة ...وغيرهم ) .ولو قلت لاي شخص من هو الافضل من بين هؤلاء لقال دون تردد ( ماجد) ... وهذة هي الحقيقة .. لذلك فاز ماجد بلقب ( رأس الحربة الاوحد) .. وذلك بسبب وجود نجوم بكفائة السويد والحماد .. في ذلك الوقت كان غياب ماجد يعني وجود نقص لايمكن ان يعوض .. ونوم ماجد يعني اختفاء خط المقدمة كاملاً .. وهذا بسبب ( عقدة الهداف الواحد ) و طريقة اللعب في ذلك الوقت ..

@@ هل ماجد الوحيد الذي ينام ؟؟@@

لا لا ... لم يكن ماجد الوحيد الذي ينام .. بل جميع اللاعبين ينامون في الملعب ..
العويران ينام سامي ينام المهلل ينام حمزة ينام عبيد ينام مرزوق سينام
كل المهاجمين ينامون .. ولكن ماجد مختلف .. ماجد عميد لاعبي العالم .. (الاكثر مشاركة) ( الاطول استقراراً ).. فكان نومه اكثر تأثيراً من غيره .. لانه لا يوجد الا ماجد .. ماجد ظل يشارك دون انقطاع .. ماجد لم يتغيب عن المنتخب الا لأصابة .. فكان المسئول الوحيد عن خط الهجوم السعودي .. خصوصاً مع طريقة اللعب السابقة ( القديمة ) رأس حربة ثابت يستقبل الكرات من كل المراكز ( من قلب الدفاع – الظهير – لاعبي الوسط ) ..
خلال مشوار الجيل الجديد من المهاجمين ( سعيد العويران – سامي الجابر – فهد المهلل – حمزة ادريس – عبيد الدوسري – مرزوق العتيبي – الشيحان – الجمعان ) .. اسماء رنانه لا وجود لعقد ومهاجم واحد فقط .. الان .. ينام سعيد ليستيقظ سامي ..ينام سامي ليستيقظ المهلل .. ينام المهلل ليأتي مسعد او فؤاد من الخلف ويسجل .. تغيرت طريقة اللعب واصبحنا نجد خالد مسعد اقرب من المهلل للمرمى .. وسعيد في مركز الظهير احياناً .. نعم تغير اسلوب اللعب القديم الذي جعل من نوم ( لاعب مثل ماجد ) كارثة .. !!
جاءت كأس آسيا والخليج وتأهلنا الى اكبر البطولات .. لأننا تخلصنا من عقدة ( الهداف الواحد ) ..

@@ كبير الهدافين ونائم !!! ما تدخل العقل @@

قد يضحك عليّ من يقرأ العنوان .. ويستغرب كيف اصف كبير الهدافين بأنه ( نجم نائم) .. وقد يصفني البعض بانني متناقض فانا اقول كبير الهدافين واعود لاقول انه نجم ( نائم ) .!!
لكي لا يلتبس الامر عليكم .... انا لا اناقض نفسي انا اعترف ان ماجد هو كبير الهدافين لان التاريخ والارقام تشهد له ... ولا يوجد اي تناقض او اعتراض بين كونه ( كبير للهدافين) و ( نائم) في نفس الوقت .. اقول لكم كيف ؟؟
ماجد لم يكن نائمأ طوال مشاركاته مع المنتخب .. بل كان يقظاً في بعض المشاركات وسجل له ( شخصياً ) عدد كبير من الاهداف .. جعلت منه كبير الهدافين ..

@@ ياقاهرهم .. أعقل احسن لك !! @@

قد يأتي ماجدي آخر ليقول : ياقاهرهم وراء ماتعقل ؟؟ .. وشلون ماجد يسجل له ( شخصياً ) عدد من الاهداف ؟؟ يعني الاهداف اللي سجلها اخذها معه لبيتهم ؟؟ الاهداف اللي سجلها كانت للمنتخب السعودي .. وعلشان كذا هو ( باني امجاد الكرة السعودية ) ..
هذا ( المشجع الماجدي ) هو من كتبت من اجله هذا الموضوع .. نعم .. فجماهير ماجد تستحق الشفقة .. فهي لا تملك الا ماجد .. لذلك هو ( بابا وماما وكل حاقة ) على رأي المسلسلات المصرية .. جمهور ماجد لا يستطيع ان يفرق بين ابسط المسائل .. ويختلط الحابل بالنابل عليهم بسبب العاطفة الجياشة .. ماجد كبير الهدافين لا خلاف ( بالارقام) .. اما ( باني الامجاد السعودية ) فهي لا تقع تحت بند كبير الهدافين لا من قريب ولا من بعيد ... بل هي لا تليق بمهاجم ملئ الدينا شخيراً !!

@@ متى ينام ؟؟ ومتى يستيقظ ماجد ؟؟ @@

دعوني ابدأ من تلك المباراة التي علق عليها ( علي داود ) .. مباراة كوريا التي يقول المعلق فيها ..( ياسلام ياماجد .. ماجد كان طول المباراة (نائم) .. وشافنا حزنانين وزعلانين ..قال افرحكم ) .. استيقظ ماجد في تلك المباراة في اخر الدقائق ... وبعدها نام اربع مباراة .. ليستيقظ في نهاية المباراة الرابعة .. والجميع يلحق به وهو لا يدري ما الذنب الذي اقترفه .. كان يظن ان المباراة انتهت والجميع يريد ان يعاقبه على نوم اربع مباريات .. الا انه اكتشف انه تم تسجيل هدف باسمه .. بعد ان عدل المدافع الايراني مسار الكورة من خارج الملعب الى داخل المرمى .. فرحنا جميعاً وقفزنا من الفرح لهدف التعادل ولان ماجد ( الهداف الاوحد ) استيقظ .. جاءت المباراة النهائية .. وعاد للنوم .. ولكن كان الزياني جريئاً وهو يشرك النفيسة شايع الذي انهى المباراة بالشوط الاول بهدف رائع .. ليندفع الفريق الصيني ( مباراة نهائية واحد زي عشرة ) .. وتأتي الكرة من هجمة مرتدة لماجد ومعة مدافع صيني واحد ليتجاوزه وينفرد ليطيح بالحارس ويسجل هدف ثانياً .. ليقول المعلق نفسه ( ماجد كسر طقم الصين كله ) .. ففرح عشاق ماجد وفهموها ان ماجد راوغ الفريق باكمله .. وهو لم يتجاوز الا مدافع واحد فقط والحارس ..
انتهت البطولة .. واصبح الجميع يردد هدف الصين ( كهدف حاسم ) وانه لولا ماجد لضاعت البطولة .. هكذا قال الاعلام وهكذا انطبع في الاذهان .. ماجد هو ( باني الامجاد )...
في كأس اسيا 88م .. نام ماجد كثيراً ليتفاجأ هو بنفسة بانة كان ( باني الامجاد ) .. في كأس اسيا 88م .. وفي ست مباريات لم يسجل ماجد الا هدف واحد فقط .. واضاع ضربتي جزاء احدها في المباراة التى سجل بها ..
تكلمت عن هاتين البطولتين بالذات .. والسبب ان كأس اسيا 84 و 88 .. تعتبر بحق اثمن الانجازات السعودية في عقد الثمانيات .. بجوار التأهل لاولمبياد لوس انجلس .. والتي ابدع ماجد في تصفياتها وسجل 13 هدف .. خمسة في مرمى الهند !! وهدفين بماليزيا !!

@@ ياكثر ما نمت ياماجد ؟؟ @@

دعوني القي الضوء على بعض نعسات ابو عبدالله :
@ كأس الخليج .. فماجد ( كبير الهدافين ) له رقم رائع في دورات الخليج .. فقد سجل 18 هدف .. هل تعرفون كم سجل في مرمى الكويت الفريق الذي حقق نصيب الاسد من دورات الخليج ( هدف واحد فقط ) وبقية الاهداف في عمان وقطر !! لم نحققها بوجود ماجد ابدأ ..
@ كأس اسيا تكلمت عنها سابقاً ولكن هناك امر يجب ان اتحدث عنه لكي تعرفوا لماذا ماجد يسمى ( كبير الهدافين ) .. في التصفيات التمهيدية لكأس اسيا 84 م .. لعبنا اربع مباريات فقط لاغير ... سجل ماجد 8 اهداف .. كم هو رائع بمعدل ( هدفين في كل مباراة ) .. فقد هز شباك عمان 3 مرات وكذلك سيريلانكا 3 مرات ونيبال مرة والامارات مرة ..!!
@ كأس العالم ... نام كثيراً ماجد .. 86م كان نائماً واستيقظ ليتسبب بالغاء هدف النعيمة في الامارات .. لعبنا لقاءين ..كان نائماً .. اما 90م استيقظ بالتمهيديات وسجل على اليمن وسوريا .. اما في سنغافورة نام نوماً عميقاً خصوصاً امام الصين .. وقطر وليصحو امام الامارت وقد اشهر بوجهه الكرت الاحمر .. وليس على النائم حرج !! 94م كان قد وصل الى سن الشيخوشة والتي يقل بها النوم وتزيد الاصابات !! كان مصاباً لعب امام ماليزيا ( من الفرق المحببة لماجد ) واستعاد ايام الثمانينات بهدفين .. واما الكويت سجل هدفاً رائعاً لا يقدم ولا يؤخر فقد حسم الامر العويران الشوط الاول كما فعل النفيسة امام الصين !! طبعاً هذا في التمهيدي .. في التصفيات النهائية .. تمزقت عضلاته امام اليابان وخرج .. ليتحرر المنتخب من ( عقدة الهداف الواحد ) .. ونحقق الفوز والتأهل بعد ان سجل جميع لاعبي الهجوم في تلك التصفيات .. اما في المونديال .. فقد عاد ماجد الى ارذل العمر وصار ( يكتب سطر ويطمر سطر ) .. اصبح ماجد يلعب لقاء ويغيب لقاء .. وتم تكريمه .. وشاهد ماجد كيف المنتخب اصبح اخطر وافضل بدونه ..

@ في الاولمبياد : ماجد نام كثيراً ايضا ..
في الاولمبياد العالمية .. كان لماجد حضوراً قوياً في التصفيات المؤهلة للوس انجلس... اما ما عداها ف كان عالة على المنتخب طوال المنافسات الاخرى ..
في الالمبياد الاسيوية : سجل خلالها 7 اهداف .. كانت كالتالي هدفين اندونيسيا وهدفين ماليزيا وهدفين بنقلاديش وهدف الهند !!! دون انجاز يذكر للمنتخب الوطني ..

@@ هل ظلمت ( باني امجاده الشخصية ) ؟؟ @@

لا اعتقد .. انني ظلمت ماجد ابداً فهذا تاريخه وهذة اهدافه .. واتمنى ان اعود مرة اخرى وبتفصيل اكثر حول ( الاخفاقات الماجدية ) .. فالنوم لم يكن سبب وحيداً .. فماجد له نصيب من الاخفاق .. سوف القي علية الضوء مستقبلاً ....
@@

@ لماجد مساحة من الابداع .. تكلموا عنها بالقدر المقبول وسنصفق لكم ..
@ يرددون وباستمرار ماجد سجل بانجلترا والارجنتين والبرازيل واسكتلندا .. وهذا يؤكد انهم يتكلمون عنه شخصياً ولا يتكلمون عن انجاز باسم الوطن ..
هل سمعتم باتحادي يتغنى بان محمد السويد هز شباك الارجنتين .. او بهلالي يقول جازع سجل باسكتلندا .. او بشبابي يردد مرزوق سجل هدفين بنصف ساعة بالبرازيل .. طبعاً لا ..
وهذا الفرق بين الجيل القديم والجديد !!


@ الان هل عرفتم لماذا يخافون من تقليب تاريخ ماجد .. وتوثيقه .. تاريخ ماجد عبارة عن ( عدد من الاهداف الجميلة) .. فلا مكان للالقاب التي تتردد من المساكين ...!!
@ ماجد افضل لاعب باسيا ثلاث مرات .. لو سألتم عشاقة من رشح ماجد لصمتوا .. فاما يقولون وتتضح حقيقة اللاعب الاعلامي .. ام يصمتوا وتعلموا انهم لا يملكون اجابات مقنعة لا اكاذيبهم !!
@@
يقول المثل " نكتب الارقام ويكتبوا الاحلام "
@@[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/09/2005, 06:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2003
مشاركات: 59
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/09/2005, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
أبوخرطوش

اشكرك على النقل الرائع

ابو هيا له وحشه

ويعطيك ربي الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/09/2005, 07:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
يا زين ايامك يابو هيا..

مقال قديم وكأنه كتب للتو، وتحليل تشريحي لمسيرة ماجد بالارقام، وسرد ممتع لا تتمنى معه ان يصمت ملك النت يا قا هرهم يا سامي على الاطلاق!!

شكرا ابو خرطوش على النقل الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/09/2005, 07:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/09/2005, 10:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/09/2005, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
يعطييييك العااافية على النقل الرااائع والله اشتقنا لايامك يابو هيا <-------- لاتتلزق



سلاااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/09/2005, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
يعطيك العافيه على النقل

ونكرر ونقول يابو هيا كثر من يتكلم على الذئب فاين انت لكي تخرسهم<<< صح ياللغه العربيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/09/2005, 10:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/09/2005, 01:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
مشاركات: 239
ألف شكر لك اخوي
بصراحه على كثر ماسمعت بأبو هيا إلا اني ماقريت له الا الموضوع هذا
بصراحه واضح من اسلوبه انه مميز وراااااائع جدا ..,,
آآآآآآه وينك يابوهيا وينك ياقاهرهم ياسامي (( الذئب بحاجه لكم ))..,,

شكرا ..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/09/2005, 02:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 87
يعطيك العافيه اخوي
والله صدقت ابو هيا له وحشه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/09/2005, 02:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: سارية المفعول
مشاركات: 1,998
الله يقلع بليسك على هالمقال

هيضتنا


وابو هيا واعدنا برجعه .. بس ماشفنا شي !
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/09/2005, 02:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/09/2005, 02:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
والله كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/09/2005, 09:34 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
ثانكيو فيري متش

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube