#1  
قديم 20/07/2001, 01:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
منتخبنا هزم ماليزيا وسانتراش يشيد بتعاون اللاعبين {تفاصيل}

* فاز المنتخب السعودي على نظيره الماليزي في اللقاء الودي الذي جمعهما في كوالالمبور أمس بنتيجة أربعة أهداف نظيفة جاءت عن طريق الشيحان في الدقيقة 42 من الشوط الأول ومرزوق العتيبي في الدقيقة 75 وعبيد الدوسري هدفين في الدقيقة 79 و 89.
جاءت المباراة قوية من جانب المنتخبين بمساندة جماهيرية كبيرة سيطر المنتخب السعودي على بداية المباراة سيطرة تامة شاطره المنتخب الماليزي السيطرة في منتصف الشوط وهدد مرمى المنتخب السعودي في بعض فترات هذا الشوط.
لعب المنتخب السعودي الشوط الأول بتشكيلة مكونة من )النتيف، الخليوي، خليل، الدوخي، الصقري، كريري، نور، سعد الدوسري، الجابر، السويد، الشيحان(.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب المنتخب سلوبدان ثلاثة تغييرات بدخول اللاعبين عبيد الدوسري وشليه وعمر الغامدي بدلا من الشيحان والدوخي وسعد الدوسري حيث تقدم الجابر ليشكل مهاجما ثانيا مع عبيد وتراجع السويد خلفهما في الدقيقة 56 دخل مناف ابو شقير بدلا من سعود كريري وفي الدقيقة 65 دخل مرزوق العتيبي بدلا من الجابر وفي آخر أربع دقائق نزل فيصل سيف بدلا من مرزوق العتيبي وباسم اليامي بدلا من ابراهيم سويد.
* أهداف المباراة:
الهدف الأول: الدقيقة 42 تمريرة بينية ذكية من نور بين المدافعين اندفع خلفها الشيحان وراوغ حارس المرمى واسكنها الشباك كهدف أول.
الهدف الثاني: في الدقيقة 75 كرة عرضية أرضية من ناحية الجناح الأيسر لعبها مناف أبو شقير للمتمركز داخل الستة مرزوق العتيبي وبلمسة واحدة رائعة أسكنها الشباك كهدف ثانٍ.
الهدف الثالث: في الدقيقة 79 يتقدم مناف ابو شقير في كرة راوغ بها لاعبين من ناحية الجناح الأيسر ولعبها عرضية ارتقى لها عبيد الدوسري وبكل حرفنة أسكنها برأسه الشباك.
الهدف الرابع: في الدقيقة 89 كرة طويلة من مناف ابو شقير للمتقدم محمد شليه الذي لعبها عرضية رائعة اقتنصها برأسه عبيد الدوسري وأسكنها المرمى كهدف رابع.
عقب نهاية المباراة قال مدرب المنتخب سلوبدان سانتراش بأن المنتخب ورغم ان المباراة ودية فقد قدم مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني وقد نفذ اللاعبون بعض الجمل التكتيكية التي رسمت لهم وأشاد بروح التعاون بين اللاعبين في الملعب كما أشاد بمستوى المنتخب الماليزي وأدائه الجماعي داخل الملعب.
قاد المباراة طاقم تحكيمي ماليزي خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء للجابر في الشوط الأول على الرغم من الإعاقة الواضحة داخل الثمانية عشرة، إلى جانب عدم طرد المدافع الماليزي الذي أمسك بمرزوق العتيبي في الشوط الثاني وهو في حالة انفراد تام ومواجه للمرمى.
جمهور سعودي كبير ساند المنتخب السعودي بحرارة.
حضر المباراة القائم بالأعمال بالسفارة الأستاذ/ عبدالعزيز الحمود والأستاذ/ عبدالرحمن العطا الله ومدير مكتب الخطوط السعودية الأستاذ/ سعد السليمان.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube