#1  
قديم 12/09/2005, 08:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: غرونوبل - فرنسا
مشاركات: 569
Wink كل يوم فضيحة جديدة

عاد مدير الكرة الإتحادي من معسكر إطاليا الذي أقامه الفريق الأول ليؤكد أن فريقه فاز على أحد

الفرق التي أقيم فيها المعسكر بنتيجة 8-1 ويخفي الحقيقة ويضلل جماهير العبيط التي تعرف

الحقيقة كاملة هذا خلاف إخفائه العديد من الحقائق التي تؤكد فشل هذا المعسكر وتأكيداً على ذلك

إقامة مباريات ودية بعد عودة البعثة مع فريق حوااااااااااااااااري

ومن جهة أخرى تضع الإدارة الإتحادية اللاعب مسفر القحطاني على قائمة الإنتقالات بسبب نقله

أخبار غي صحيحة عن المعسكر الناجح عن طريق الإنتر نت بشبكةالعبيط .

وش رايكم شباب


وشكراً

زيزوو الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/09/2005, 08:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض ..
مشاركات: 700
انت متأكد انك هلالي << صراحه انا اشك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/09/2005, 09:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: غرونوبل - فرنسا
مشاركات: 569
ليش مو متأكد

أنا دمي أزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/09/2005, 09:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
وش دخلنا بأخبار التشادية خلهم بحالهم ياخي المفروض هم ينافسون الأهلي ولا نسو ان عندهم نادي منافس لهم بمنطقتهم وخلك منهم أنا حرمت أكتب عنهم عندنا أحبابي النصراوية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/09/2005, 09:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جمجوووم..}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: twitter @jemy05444
مشاركات: 2,285
ما فيه احد يجردك من هلاليتك

ومالنا الا نقوووول الا الله يشفيهم ولا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/09/2005, 09:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 371
والله اشك فيك انك هلالي مثل مقل

اخوي عاشق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/09/2005, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ندفيد الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 2,059
Talking

يعطيك العافيه اخوي زيزو ولا أحد يقدر يشكك في هلاليتك المطلقه ومانقول الا الله يشفي التشاديه ويرجعهم ديرتهم سالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/09/2005, 09:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: غرونوبل - فرنسا
مشاركات: 569
tayb lish shakeen
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/09/2005, 12:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
أكيد دمك أزرق

والله أنا كنت أعتقد إنه أحمر مثل دمي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/09/2005, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التحدى
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,277
ما فيه احد يجردك من هلاليتك

ومالنا الا نقوووول الا الله يشفيهم ولا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/09/2005, 03:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988
عطر الآماسي متعب نفسك ومسجل بالمنتدى كله بس عشان تقول هالكلمتين والله اني احسب عندك سالفه وبدال ماتعلم الهلاليين انهم يهتمون في ناديهم ورا ماتعلم نفسك وتهتم في ناديك وتسجل في منتداك بس تبي الجد معاك حق تسجل هنا لان منتداكم .......... أكمل الفراغ .. والمثل يقول ( لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله *** عارً عليك ان فعلت عضيييييمَُ ) ... يعني بالعربي يامعلم الناس علم نفسك

والله لو أني نصراوي ولا أتحادي أني ثاني يوم لذبح تمايمي واقلب هلالي


أربعين بطوله والزعيييم من يطوووووله <<<<<<< للحين مو داري عن البطولات الأخيره
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/09/2005, 02:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: غرونوبل - فرنسا
مشاركات: 569
عطر الاماسي انت عارف زين ان البلوي راعي مظاهر ولا تاقارن الهلال بناديكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube