#1  
قديم 13/09/2005, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الذيب مايهرول عبث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الزعماء

اقدم لكم موضوع من تاليفي

لعله ان شاء الله يلاقي استحسانكم

نبدأ بالمثل هذا اللي ينطبق على سامي عبدالله الجابر اذا تحرك بدون كره ينطبق عليه المثل

واذا استلم الكره ارحم دفاع الخصم خصوصاً اذا كان الاتهاد

سامي كما عودنا على ابداعه قدم لنا اداء أكثر من رائع بل اصبح مستثنى ومميزاً

الى أن اعطوه درع التميز حاولوا الأوغاد تزوير شيكات واتهموا الذئب الخلوق بالرشوه

حسبي الله عليهم ولكن الله يمهل ولا يهمل أسقطهم بشر اعمالهم

وعاد سامي لعب اما الاتهاد ليمر من دفاع الاتهاد بالكامل احلى مقطع للجوالات

وجاء اليوم المشئووم ويأتي وليد عبدربه ويصيبه وبعد ذلك ينضم وليد للمنتخب

وجاء الصقر مع الاتهاد ليكمل مسيرة الذئب

والان عاد الجابر وبدأنا نطالبه بعدم الاعتزال

حتى الأعضاء يحطون توقيعاتهم صورة الجابر ويقولون لاتعتزل

لهم الشكر جميعهم

وتقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/09/2005, 12:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ميــت علــى قيـــد الحيـــاة
مشاركات: 910
على قولتك مسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــين اللي ماعنده ساااااااااااااااااااااااااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/09/2005, 12:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/06/2003
مشاركات: 76
مشكور اخوي على هذا الموضوع بس على فكره الاتحاديين لوعندهم مثل سامي كان الله يعبنه عليهم الذيييييب تاج روس المهاجمين ولي مو عاجبه يشرب ماي بحر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/09/2005, 12:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834







اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/09/2005, 01:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
من احسن الكلمات الي سمعتها

مسكين الي ماعنده ساامي


ساامي يلعن بليسك احبك وامووووووت فيك <== خربها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/09/2005, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: بوسط نادي الهلال
مشاركات: 320
يعطيــــــــــــــــــــك العــــــــــــــــــــــافيه ماقصــــــــــــــــــــــرت

يعطيــــــــــــــــــــك العــــــــــــــــــــــافيه ماقصــــــــــــــــــــــرت

يعطيــــــــــــــــــــك العــــــــــــــــــــــافيه ماقصــــــــــــــــــــــرت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/09/2005, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
مشكورين اخواني على مروركم

فعلاً مسكين اللي ماعنده سامي

مالها الا هلالها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/09/2005, 07:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
على قولتك مسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــين اللي ماعنده ساااااااااااااااااااااااااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/09/2005, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
مسكين الي ماعنده ساامي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/09/2005, 08:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
اشكركم اخواني

على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/09/2005, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,241
هلا اخوي نزيه المشاعر ..

موضوع جميل عن الكابتن سامي ..

سامي قدم في الملاعب مالم يقدمه أي لاعب آسيوي ...

لاعب يصنف ضمن عباقرة كرة القدم ...

ولكن اللي يقهر ... انه محارب من أبناء بلده ... ومنصف من الخارج ...

سامي حاولوا انهاء مسيرته الكروية في بداتيها من خلال تحطيمه المعنوي ...

سامي حاولوا التقليل من شأنه عندما صام عن التهديف فترة كان فيها هو صانع الأهداف لكي يلغو نجوميته ..

سامي حاولوا ينهوه قبل سنتين عندما قالوا سامي قدم ماعنده ...

لكن هذا سااااااااااامي ... الذهب والذهب مايصدأ ..

يقولون اللي يقولونه وسامي يتقدم عالميا ... ويصنع لنفسه مجد لم ولن ينافسه عليه أنصاف اللاعبين ..

ولن ينافسه عليه من يدعون العالمية في لاعب لم يسجل الا على البنقال ...

سيبقى سااااامي ساميا ... وسيبقى النجم الأوحد للكرة السعودية ...


سيبقى فخر الكرة الخليجية ... وسيد الكرة العربية ... وأسطورة الكرة الآسيوية ...

دعهم يقولون ... واترك لسامي الأفعال ...


تحياتي لك أخوي نزيه وألف شكر على الموضوع ... ومسكين اللي ماعنده سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/09/2005, 09:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
على قولتك مسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــين اللي ماعنده ساااااااااااااااااااااااااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/09/2005, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
مشكور اخوي ابو خلوودي

اخوي الساري والله انك صادق سامي محارب من أبناء بلده

وفيه بعض الهلاليين يكرهونه

رغم اللي قدمته للزعيم ورفع بطولات اكثر من بطولات النثر

والله اتمنى يردون لصوابهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/09/2005, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 2,407
مشكوووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/09/2005, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: كندا / هاليفاكس
مشاركات: 941
من جد ياشباب لو مافيه سامي


ماله دااااااااااااااااااااااااااااااعي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube