المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > ارشيف تقديم ونقل المباريات
   

ارشيف تقديم ونقل المباريات أرشيف نقل وتقديم وتحليل المباريات

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/09/2005, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
مانشستر يونايتد يبداً مشواره الأوروبي بمواجهه فياريال خارج قواعده . . . تـقـديــم

[align=center]





إعـداد : hilalemooot




×


سيكون عشاق المستديره على موعد مميز ليله الإربعاء عندما يستضيف فياريال الإسباني نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي على أرض ملعبه [ المادريغال ] ضمن مباريات المجموعه الرابعه التي تضم إلى جانبهما فريقا بنفيكا البرتغالي و ليل الفرنسي من دوري أبطال أوروبا .

اللقاء بالتأكيد سيكون كبيراً .. فالفريقان يمتلكان أسماء لامعه في كره القدم العالميه .. ويملكان مدربين خبيرين وإن كانت الخبره التدريبيه أكبر لمدرب الشياطين الحمر السير اليكس فيرغسون خصوصاً على الصعيد الأوروبي .

فياريال سيتسلح بكل تأكيد بسلاح الأرض والجمهور خصوصاً أنه حديث العهد بهذه البطوله ويشارك للمره الأولى في دوري الأبطال .

أما اليونايتد فقد تكون الخبره هي الفيصل في حسم الأمور .. حيث يمتلك مدرباً خبيراً ونجوماً دوليون شاركوا كثيراً ولعبوا تحت الظغط وفي جميع الظروف .






فياريال :



قد يكون فياريال فريقاً قليل الانجازات .. لكنه في الثلاث سنوات الأخيره تحديداً أظهر هذا الفريق مقدره رائعه خصوصاً في اللاليغا الإسبانيه وأحرج أكثر من مره الفرق الكبرى هناك .

الفريق يعتمد على أسلوب لعب الكره اللاتينيه .. وهذا مايتضح عندما نرى تشكيله الفريق .. فالعناصر الجنوب أمريكيه متواجده بكثره في الفريق وعلى رأسهم الساحر خوان رومان ريكلمي ومواطنه خوان بابلو سورين والأوروغوياني الهداف الرائع دييغو فورلان القادم من مانشستر يونايتد بالذات .

الفريق يملك عده إسماء كبيره منها النجم الإيطالي الكبير ولاعب يوفنتوس السابق إليسيو تاكيناردي والمحور الرائع سينا وقائد الفريق ومدافعه الصلب كويكي الفاريز والحارس خافير لوبيز فالخو والمدافع غونزاليس رودريغيز والمهاجم الأرجنتيني فيغيروا .

الخبر الذي يقلق أنصار هذا الفريق ومدربه بليغيريني هو إحتمال غياب صانع العاب الفريق ومهندس خط الوسط فيه الأرجنتيني خوان رومان ريكلمي الذي تعرّض لإصابه في مباراه فريقه السبت الماضي أمام إشبيليه وخرج على إثرها في الدقيقه الـخامسه والعشرون تقريباً .. وآخر الأخبار اكدت أن طبيب النادي أعطى الضوء الأخضر للأرجنتيني والقرار أصبح بيده وربما قد يكون جاهزاً ولو إحتياطياً .

اللقاء سيشهد تحدي آخر للمهاجم الأوروغوياني وهداف الفريق دييغو فورلان الذي كان لاعباً سابقاً في مانشستر يونايتد .. فهو أبدى تحمسه لهذا اللقاء تحديداً و أكد ثقته على التسجيل وهو ما تحداه به صخره اليونايتد ومنتخب إنكلترا ريــو فيرديناند .. فـ من سيكسب هذا الرهان يا تُرى ؟ .. الجواب سيكون في ثنايا هذا اللقاء بكل تأكيد .






مشوار الفريق في الدوري وطريقه تأهله لدوري المجموعات أوروبياً :



الفريق محلياً لم يحقق نتائج جيده في اللقائين اللذان لعبهما حتى الآن في الليغا الإسبانيه .. حيث خسر في اللقاء خارج ملعبه أمام أوساسونا بهدفين لهدف سجل للفريق هدافه دييغو فورلان .

أما في اللقاء الثاني والذي لعبه على أرضه في المادريغال أمام ضيفه إشبيليه إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف وسجل هدف فياريال الأرجنتيني الواعد لوتشيانو فيغيروا .

أما طريقه تأهله لهذه البطوله فقد كان سهلاً نسبياً رغم أنه واجه فريقاً صعباً وأزعج الفرق الإنجليزيه في الموسم الماضي وهو فريق إيفرتون .. ونجح في لقاء الذهاب على أرض الأخير في الغوديسون بارك بالفوز بنتيجه هدفين لهدف .. قبل أن يحقق نفس النتيجه على أرضيه المادريغال .






مانشستر يونايتد :



مانشستر يونايتد .. الفريق المُحيّر .. الفريق الغائب عن البطولات الكبري منذ ثلاثه مواسم .. والغائب عن هذه البطوله تحديداً منذ عام 1999 .. سيحاول بكل تأكيد الرد على كل من إنتقد هذا الفريق وقال إنه إنتهى .

الفريق قد يكون معروف للجميع .. فأغلب اللاعبون فيه هم معروفون للأكثريه .. ففي الحراسه نجد الحارس الهولندي الدولي المتألق إدوين فان در سار والذي منذ قدومه للفريق لم يتلقى سوى هدف واحد من خمسه مباريات .

الدفاع يتكون من الأرجنتيني غابرييل هاينزه والفرنسي ميكاييل سلفستر والصخره ريـو فيرديناند الذي أعلن تحديه للأوروغوياني دييغو فورلان .. ويتواجد في الظهير الأيمن جون أوشيه الذي سيعوض غاري نيفل الذي تعرّض لإصابه ستغيبه إسبوعاً آخراً .

خط الوسط يتواجد فيه نخبه كبيره من النجوم .. بقياده القائد روي كين وبول سكولز ودارن فليتشر والكوري الجنوبي بارك جي سونغ والويلزي المخضرم رايان جيجز والشاب كيران ريتشاردسون والمهاجم الذي تحوّل إلى محور الإرتكاز آلن سميث .. وقد يكون رونالدو الذي توفي والده في الأسبوع الماضي جاهزاً لهذا اللقاء بعد أن شارك أمس في تدريبات فريقه وأكد جاهزيته والأمر سيعود بكل تأكيد للسير اليكس فيرغسون وحده .

في الهجوم يتواجد ماكينه الاهداف الهولندي رود فان نيستلروي الذي يبدو أنه عاد إلى مستواه السابق حيث سجل في كل مباراه لعبها هدف حتى الآن .. ويتواجد بجواره الشاب واين روني .. وكذلك الإيطالي الشاب جوسيبي روسي .. ويغيب عن هذا الخط الفرنسي لويس ساها المصاب والغير محظوظ أطلاقاً .





مشوار الفريق في الدوري وطريقه تأهله لدوري المجموعات أوروبياً :



الفريق محلياً حقق نتائج جيده عدا آخر لقاء .. ففي إنطلاقه البريمر ليغ تغلب على إيفرتون في الغوديسون بارك بهدفي رود فان نيستلروي و واين روني .

وفي اللقاء الثاني على أرض الأولدترافورد لعب أمام أستون فيلا وحقق فوزاً شاقاً بهدف وحيد سجله نيستلروي كذلك .

اللقاء الثالث جمعه خارج ملعبه بـ نيوكاسل يونايتد في السنت جيمس بارك وانتصر فيه اليونايتد بهدفي واين روني ونيستلروي كذلك .

أما اللقاء الرابع كان ديربي المدينه بين اليونايتد وجاره السيتي وإنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما وسجل لليونايتد كالعاده نيستلروي .

أما على الصعيد الأوروبي فقد واجه اليونايتد فريق ديبرتشين المجري وإنتصر ذهاباً على ملعب الأولدترافورد بثلاثيه بيضاء تناوب على تسجيلها كلاً من روني و نيستلروي و رونالدو .

أما لقاء الإياب فقد إنتهى بنفس نتيجه لقاء الذهاب [ 3/0 ] سجل غابرييل هاينزه هدفين رأسيين والثالث أضافه الشاب كيران ريتشاردسون .





آرقام وحقائق من اللقاء :

×


- شارك مانشستر يونايتد 29 مره في المسابقات الأوروبيه .. وحقق دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 1968 و 1999 .. وحقق كأس الكؤوس الأوروبيه عام 1991 .

- فياريال شارك ثلاث مرات في المسابقات الأوروبيه .. حيث شارك الموسم الماضي وقبل الماضي في كأس الإتحاد الأوروبي .. وهذه المره الأولى التي سيشارك فيها في دوري أبطال أوروبا .

- سيكون هذا اللقاء الأول بين فياريال ومانشستر على الصعيد الأوروبي .

- فياريال لعب ثلاثه مباريات مع الفرق الإنجليزيه حيث قابل ميدلزبره في العام الماضي في كأس الإتحاد الأوروبي وإنتصر عليه بهدفين نظيفين .. وقابل ايفرتون وتغلب عليه مرتين بنتيجه 2/1 .

- أما مانشستر يونايتد فقد واجه الفرق الإسبانيه في 31 لقاء .. حيث إنتصر في تسعه لقاءات وخسر في أحدى عشر وتعادل في مثلها .

- مانشستر يونايتد لعب 224 لقاء في البطولات الأوروبيه بينما لعب فياريال 26 لقاء .

- يعتبر الهولندي رود فان نيستلروي أكثر لاعبي اليونايتد تسجيلاً في المسابقات الأوروبيه حيث سجل 42 هدفاً في 48 مباراه في دوري الأبطال ;) .

- خوسيه ماريا لاعب فياريال يعتبر أكثر لاعبي فياريال تسجيلاً في المسابقات الأوروبيه حيث سجل 4 أهداف .. لكنه سيغيب عن هذا اللقاء بسبب إيقافه لطرده في الموسم الماضي في لقاء الكمار الهولندي .

- خاض المخضرم غاري نيفل تسعون لقاء حتى الآن في دوري أبطال أوروبا متخلفاً بفارق مباراتين عن روبرتو كارلوس وخمسه مباريات عن راؤول غونزاليس نجوم ريال مدريد .

- اللاعب القادم من يوفنتوس اليسيو تاكيناردي خاض حتى الآن سبعون مباراه في دوري أبطال أوروبا .

- يحمل رود فان نيستلروي لقب هداف دوري الأبطال للموسم الماضي برصيد ثمانيه أهداف رغم
أن فريقه خرج مبكراً وتعرّض للإصابه وغاب كثيراً ;) .

- الفريقان في الموسم الماضي إحتلا المركر الثالث في اللاليغا وفي البريمر ليغ .. حيث جاء فياريال خلف برشلونه و ريال مدريد .. بينما جاء اليونايتد خلف تشيلسي وآرسنال .

- نيستلروي حقق لقب هداف دوري الأبطال ثلاثه مرات في أربعه مواسم لعبها مع اليونايتد ;) .





طاقم تحكيم اللقاء :



يقود اللقاء تحكيمياً طاقم تحكيم من الدنمارك يقود حكم الساحه الدولي كيم ميلتون نيلسون ويساعده توربين جونسون و يورغان جيبسون .. أما الحكم الرابع فهو مايكل سفنسون .




الملعب و التوقيت والقناه الناقله :



سيقام اللقاء على ملعب المادريغال في مدينه فياريال التي تبعد 30 كيلو متراً عن مدينه فالنسيا الساحليه .

اللقاء سيكون يوم الإربعاء في تمام الساعه التاسعه وخمس وأربعون دقيقه مساءاً بتوقيت السعوديه .. السادسه وخمس وأربعون دقيقه بتوقيت غرينتش .

وسينقل على الهواء مباشرهً وبشكلِ حصري على قنوات ART SPORTS .









ختاماً .. تقبلوا تحيات إخوانكم في اللجنه الإعلاميه .. متمنين أن ينال هذا التقديم على رضاكم .

[/align]
  #2  
قديم 13/09/2005, 05:41 PM
مشرف اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
المكان: في كل مكان, وفي رواية أخرى (شبكة الزعيم)
مشاركات: 6,786
مجهود كبير اخوي هلالي مووت

الله يعطيك العافية

وبالتوفيق لفيا ريال الاسباني

لك تحياتي




  #3  
قديم 13/09/2005, 05:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844


يامال العافيه يابو حميد والله إني متعاطف مع فيا ريال فهو فريق يستحق الإحترام ونكهته آرجنتينيه لاتينيه خالصه يكفي ان فيه اربع لاعبين ارجنتينين وبرازيلي و أوريغواني ،،


بالتوفيق للمان بإذن الله تكون بدايه طيبه لأن اريد ان آرى المان " يذهب بعيدا " في هذه البطوله .. ;)


تحياتي يابطل








وش خليتوا للناس " عيني عليكم باردة "
  #4  
قديم 13/09/2005, 06:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/11/2004
مشاركات: 151
[align=center]مـشــكووور اخـوي أحـمـد عـلـى الـمـجـهـود الأكـثـر مـن رائــع ....

ويـعـطـيــك الـعـافـيــــه ,’,’,

بــالـتـوفـيــق للـشـيـاطـيـــن الـحـمـر ,’,’,’[/align]






  #5  
قديم 13/09/2005, 06:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
يعطيك العافيه وبالتوفيق لفياريال




الشك عيب الأحمق ، والسذاجة عيب العاقل
  #6  
قديم 13/09/2005, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للمان
ويازين هزيمة فياريال في ارضه




  #7  
قديم 13/09/2005, 07:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,935
يعطيك ألف عافية أخوي







يعني خلاص!!
23/12/2010م
  #8  
قديم 13/09/2005, 09:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: NA
مشاركات: 504
[align=center]ابداع مـاهـو مستـغرب منك أخـوي هلالي موت

..

اتوقـع مبـاراه قويه بيـن الفريقـين خصـوصاً ان فياريال سيشـارك لاول مـره

والمانيو يريد ان يحـقق البطـوله الغـائبه عـن خـزائنه منذ العـام 1999

يدخـل الفريقـين المبـاراة بصـفوف مكتمـله

بإسـتثناء كرستيانو رونالدو الـذي سنفتـقده كثيـراً

..

ألف شكــر
[/align]




  #9  
قديم 13/09/2005, 09:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/08/2004
المكان: السعوديه الرياض
مشاركات: 1,282
انا الصراحه ارشح ... فيا ريال وانا معها مدام ان المان لا يملك كريستيانو رونالدو .... بايخ المان .... بدون رونالدو




..





..





..
  #10  
قديم 13/09/2005, 09:56 PM
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 01/04/2004
المكان: ANFEILD ROAD
مشاركات: 8,142
[align=center]مشكور ابو حميد على التقديم الرائع

والغير مستغرب على مبدع مثلك

بالنسبة للقاء سنحتار غدا ماذا نتابع هذا اللقاء ام القمه الاخرى بين البرسا وبريمن

خصوصا لميولي البرساويه

على العموم نتنمى مباراة ممتعه كما هو واضح من النجوم المتواجده في الفريقين

واحذروا فياريال على المادريجال فهو مرعب على ارضه

اتوقع معركه حاميه بين فورلان وريو

تحياتي للجميع ,,
[/align]






والله وعملوهـــا .. الرقاله
  #11  
قديم 13/09/2005, 10:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilalemooot
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: جــــ الجــوفـ ــــوفـ
مشاركات: 20,208
[align=center]السلام عليكم

يعطيكم الف عافيه جميعا على المرور

أخواني بالنسبه لكرستيانو رونالدو .. اللاعب عاد للتدريبات أمس و أصبح جاهزاً للمشاركه لكن يبدو أن بعضكم لم يقرأ ما كتبت

إقتباس
وقد يكون رونالدو الذي توفي والده في الأسبوع الماضي جاهزاً لهذا اللقاء بعد أن شارك أمس في تدريبات فريقه وأكد جاهزيته والأمر سيعود بكل تأكيد للسير اليكس فيرغسون وحده .

اللاعب سافر مع الفريق وأبدى جاهزيته والأمر بيد فيرغسون الآن

ألف شكر لكم على المرور العطِر

فـ مان الله ,.,.,
[/align]




.





  #12  
قديم 14/09/2005, 01:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 1,360
دائــما مبدع ياغــالي بصراحــة تـقــديم تـحـفة .
إن شــاء الله يكتمل بفوز المان .
تــحياتي لـك




  #13  
قديم 14/09/2005, 02:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: ..!
مشاركات: 1,718






عوافي أخوي ,,

وماننحرم من جديدك ,,

وبالتوفيق للفريقين في تقديم مباراة رائــــعه ,,

وبالتوفيق للجميع ,,





  #14  
قديم 14/09/2005, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,481
[align=center]السلام عليكم

الله يعطيك العافية يااحمد على هذا التقديم الأكثر من رائع .. وإن كان للإبداع عنون فهو بلاشك سيكون hilalemooot

اللقاء سيكون في غاية الروعة .. الفياريال يريد أن يواصل تألقه الأوروبي بعد إخراجه لإيفرتون الإنجليزي بفوزين ذهابا ً وإيابا ً .. والمان بالتأكيد أنه يريد الفوز في هذا اللقاء وهذا مااتوقعه وأتمناه ..

وأتوقع إبداع فورلان وتسجيله لهدف على الأقل .. ولكن يجب الحذر أكثر من سورين وريكيلمي خصوصا ً الأخير

الله يعطيك العافية مرة ثانية

تحياتي للجميع .. وبالتوفيق للمان ؛ ؛ ؛
[/align]
  #15  
قديم 14/09/2005, 02:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ2005ـــــي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2003
المكان: مدريد
مشاركات: 903
[align=center]مشكور أخوي أحمد على التقديم الأكثر من رائع..

والحقيقة انها مباراة قمة لاتفوت..

فالفريقين متألقين حالياً ولو كان مستوى فياريال تراجع قليلاً لكنه يسعى لتثبيت مكانه في اندية اوربا..

مشاهدة ممتعة للجميع..،وبالتوفيق لفياريال..[/align]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube