#106  
قديم 14/09/2005, 11:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 857
سر يا بو خليل ............ ودع الكلاب تنبح
فان اعظم واقوى دواء للكلب تركه ينبح
وياجبل مايهزك ريح

انت اسد الجماهير ، وكما قال احد الاخوان ابو خليل اعاد الروح في مدرجات الهلال
فعلا انت الي خلتني اجي من جده عشان احضر المباراة
طبعا انت السبب الثاني بعد الهلال
على العموم
لايغير قلبك منهم .............. ولا ينشغل بالك بهم
وترى يا بو خليل ............. انت قمرهم كلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 14/09/2005, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
Talking

يابوحقوي يابعدهم

انت ما تعرف ان الكبير دايما محارب

هالنصراويه يحاربون حارق دمهم الزعيم باي وسيله

معقوله ابراهيم بنتخلى عنك او نشك في ولائك للزعيم عشان واحد نصراوي؟؟؟

ابوخليل حنا جمهور الزعيم نطلب منك عدم الالتفات لكلام النصراويه

وحنا نثق تماما بحبك ولائك للازرق

وثق ثقه تامه بان جمهور الزعيم سيقف معك في مباريات الهلال

وياجبل مايهزك ريح

تقبل تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 15/09/2005, 07:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
حنا معك ولا عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 15/09/2005, 08:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 37
ابو خليل انت تعرف المثل القائل القافله تسير والكلاب تنبح

وهذا اكبر دليل على نجاحك وانهم يتمنون لو انك تكون بينهم بالفعل هؤلاء هم اعداء النجاح

سر يا ابو خليل والقلب داعي لك

اخوك ابو سعد
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 15/09/2005, 08:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
مشاركات: 311
[glow=FFFFFF]لايهمونك .. لايهمونك..[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 15/09/2005, 09:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: القصيم..
مشاركات: 96
قال الشاعر:

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا ........ يُر مى بحجر فيلقي أطيب الثمر

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++


مـا يـضـر الـسـحـاب .. نـبـح الكــلاب


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

أنت هلالي وهذي نعمة وكل ذي نعمة محسود والنصراويين ماتركو شيء له صلة بالهلال إلا وسبوه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

انت اكبر من كلامهم ولا تدخل منتدياتهم مره ثانيه لانها ممكن تشوه جهازك
++++++++++=+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++


أبوحقوي لا يهموووونك والله لو يفرون السعوديه والعالم كله ما راح يلقون رئيس رابطه مثلك
مخلص ، مهتم
فالرجاء ابوخليل انك ماتترك الهلال ((فالهلال يريدك))
وختاما أشكرك على هالموضوع.،.،
ابراهيم حقوي أنت كذا




مع تحيات

ابوريان
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 15/09/2005, 09:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
الكبير كبير يابو خليل

يا اسد المدرجات الزرقاء

كل ناجح وله اعداء وحسّاد

هذولي حسّاد .. وانت من خيرة العباد

واصل >>> واحنا لك سند
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 16/09/2005, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ...][ هلالي الخبر ][...
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
المكان: قـــريــح.. قطعة 14 ~
مشاركات: 835
ماعليك منهم وحنا معك
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 16/09/2005, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2004
مشاركات: 2,518
سر يا حقوي وحنا وراك
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 17/09/2005, 09:42 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
Thumbs up

[align=center]يابو حقوي ماعليك منهم

حتى رئيس النادي ماسلم منهم خلووه نصراوي
وحتى سامي ماسلم منهم

وحتى و حتى ...... إلـخ

الكثير ماسلم منهم

وهذا دليل جازم وقاطع بأنك ناجح مع مرتبة الشرف

وعساك دائما عالقوة

تحياتي الحاره لك[/align]



أخــوك
الهـ محمد ـلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 17/09/2005, 09:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
السلام عليكم

القافله تسير ........ والبقية تتفرج

وهذه ضريبة النجاح

ولايقذف بالحجارة الا الشجرة المثمرة

والله يوفقك ولاتعطيهم وجه والمفروض ماترد عليهم

سر ونحن معك ياأسد المدرجات
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 17/09/2005, 02:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 87
يابوحقوي يابعدهم

انت ما تعرف ان الكبير دايما محارب

هالنصراويه يحاربون حارق دمهم الزعيم باي وسيله

معقوله ابراهيم بنتخلى عنك او نشك في ولائك للزعيم عشان واحد نصراوي؟؟؟

ابوخليل حنا جمهور الزعيم نطلب منك عدم الالتفات لكلام النصراويه

وحنا نثق تماما بحبك ولائك للازرق

وثق ثقه تامه بان جمهور الزعيم سيقف معك في مباريات الهلال

وياجبل مايهزك ريح

اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 17/09/2005, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,237
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشتاقه لرحمة الله
خي في الله ...... ابراهيم الحقوي


لاتنظر لهؤلاء ولاتحاول تعطيهم حسناتك ببعض الكلمات كماسح الأحذية ونادي الفقر


ياليت تفهمني فالآخرة اهم من الدنيا


قال الشاعر:

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا ........ يُر مى بحجر فيلقي أطيب الثمر



نعم هذا هو الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 17/09/2005, 04:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 220
معاك معاك معاك حتى نوصل كاس العالم للانديه بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 17/09/2005, 04:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: قلب أنهار
مشاركات: 466
أنا أبي أفهم أنت أيش عليك ياريال أتركهم عنك أنت هلالي ماعليك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube