#1  
قديم 12/09/2005, 12:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/04/2005
المكان: في مهاوي الشوق وظلام الحب
مشاركات: 2,726
خواطر و شوارد ..][2][..

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
تتمةً لما كتبت من خواطر وشوارد ها انا اليوم اكملها
آملا من المولى عز وجل توفيق لما هو خير [/align]


[align=center]
1. لايقلق من كان له أب فكيف بمن كان له رب .

2. الله كلمه ولكنها المعجم كله .

3. من اقبل بقلبه الى الله تعالى اقبل الله بقلوب العباد الــيه.

4. كـُن بطيـئــًـافي اختيار الصديق وابطأ في تبديله .

5. قمة الادب ان يستحي الـمرء من نفسه .

6. العلم وسيله لكل فضيله .

7. افضل علاج للقلق هو ان تتحدث عن متاعبك لمن تثق به .

8. العاقل من تزيده نيران الازمات لمـعـانـًا .

9.التفكير عباده لا تقبل النيابه .


10. الصاعقه لا تضرب الا القمم

11. اتعب الناس من جلت مطالبه .

12.عليك بالصدق بمقالك والرفق في افعـالك .

13. لا يجب ان تكون مفيدأفحسب وانما يجب ان تكون مفيدا لخدمة غايه محدده .

14. الذي يعطي ليراه الناس لا يسعف احدًا بالظلام .

15. العقول مواهب والآداب مكاسب .

16.ما أكثر مانعاتب غيرنا على الظنون ونترك عتاب انفسنا على اليقين .

17. انشد راحة البال وتذكر ان اثمن الاشـياء لا ثمن له.

18. إن اللحظه التي تقوم بها بالتقليل من كرامة شخصٍ ما هي اللحظه التي تـُوقع نفسك في المتاعب .
[/align]

[align=center]ختـامـًا آمل من الله القدير ان تكون شواردي وخواطري حازت على استحسانكم ..

محبكم : نواف.. [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/09/2005, 01:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,243
تسلم اصبعك الكبير يا نواف
هههههههههههههههههههههههه




ماعجبني والله وبس جنني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/09/2005, 02:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
[
لايقلق من كان له أب فكيف بمن كان له رب .
المشكله انا نتكلم ومانطبق

2. الله كلمه ولكنها المعجم كله .

سلمت يمينك عاى هالكلمه



4. كـُن بطيـئــًـافي اختيار الصديق وابطأ في تبديله .

يعني كم كيلو متر في الساعه

5. قمة الادب ان يستحي الـمرء من نفسه .

الله يخلف عاى شباب هاليومين

6. العلم وسيله لكل فضيله .

يعني مو لازم ناخذ فوق 90%

7. افضل علاج للقلق هو ان تتحدث عن متاعبك لمن تثق به .


كلااااااام مجرب ووصفه ناجحه.

8. العاقل من تزيده نيران الازمات لمـعـانـًا .

مثل الذهب يصقل بالنار ويغدو الاجمل .

9.التفكير عباده لا تقبل النيابه .[/color]

يعني مافيه خدمة توصيل مجاني مثل هاليومين.

10. الصاعقه لا تضرب الا القمم

انت القمه بالفعل.

11. اتعب الناس من جلت مطالبه .

من طلب العلا سهر اليالي

12.عليك بالصدق بمقالك والرفق في افعـالك .

الكلام سهل لكن الفعل وييييييييييين.

13. لا يجب ان تكون مفيدأفحسب وانما يجب ان تكون مفيدا لخدمة غايه محدده .

خلنا نعرف متى نصير مفيدين وبعدين نسمع كلامك.

14. الذي يعطي ليراه الناس لا يسعف احدًا بالظلام .

ماذا تتوقع من اشرك بالله "الشرك الاصغر هو الرياء"

15. العقول مواهب والآداب مكاسب .

مواهب من يكتشفها والمكاسب اول ماتعود على فاعلها.

16.ما أكثر مانعاتب غيرنا على الظنون ونترك عتاب انفسنا على اليقين .

العاقل من ترك عيوب غيره وانشغل بعيوبه

17. انشد راحة البال وتذكر ان اثمن الاشـياء لا ثمن له.

"المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير املا"

18. إن اللحظه التي تقوم بها بالتقليل من كرامة شخصٍ ما هي اللحظه التي تـُوقع نفسك في المتاعب .
[/align]

والمثل يقول/: الباب اللي يجي منه ريح سده واسترح

[align=center]ختـامـًا آمل من الله القدير ان تكون شواردي وخواطري حازت على استحسانكم ..

مو نالت على استحساننا وبس الا جننتنا من روعتها

محبكم : نواف.. [/align]
[/QUOTE]

استمر واحنا معاك


اخوك /:
عزوز الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/09/2005, 04:28 AM
خبير سيارات
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: USA, CO
مشاركات: 5,499
الله يعطيك العافيه يا نواف على الخواطر و الشوارد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/09/2005, 10:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
مشاركات: 3,762
الله ,, كلمات رائعه


يعطيك العافيه

بانتظار المزيد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/09/2005, 01:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
الصاعقه لا تضرب الا القمم


إبدااااااااااااااااااع ..!!



يعطيك العافية ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/09/2005, 02:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/04/2005
المكان: في مهاوي الشوق وظلام الحب
مشاركات: 2,726
إقتباس
استمر واحنا معاك


اخوك /:
عزوز الأزرق

هلا اخوي عزوز شاكر لك مرورك وهو بحق دفعه معنويه منك اليّ
إقتباس
تسلم اصبعك الكبير يا نواف
هههههههههههههههههههههههه
ماعجبني والله وبس جنني

هلا اخوي الشكر كل الشكر ع مرورك
إقتباس
الله يعطيك العافيه يا نواف على الخواطر و الشوارد

هلا بالغالي والله يعطيك ربي كل العافيه ع مرورك
إقتباس
الله ,, كلمات رائعه


يعطيك العافيه

بانتظار المزيد

اهلا بالتميميه شاكر لك مرورك
إقتباس
الصاعقه لا تضرب الا القمم


إبدااااااااااااااااااع ..!!



يعطيك العافية ..!!

هلا هلا بـ هع هوع

والله الابداع مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/09/2005, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: زاويه مظلمه أرى منها الناس ولايروني
مشاركات: 2,149
Cool

[align=center].


... أعدت قراءة هذه السطور مرارا وتكرار ...
... لم ولن أمل منها...
... نريد منك المزيد ...
... فلا تبخل علينا ...

... دمت بالـــــ ــــــف خير ...


.[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/09/2005, 03:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/04/2005
المكان: في مهاوي الشوق وظلام الحب
مشاركات: 2,726
محبوبه شاكر لك اطرااااااااائك اختي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/09/2005, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,453
[align=center]شـوارد وخواطـر وروااائــع أتحفتنا فيـها نواف ..

اللـه يعطيك الف الف عافيـة ..


10. الصاعقه لا تضرب الا القمم

17. انشد راحة البال وتذكر ان اثمن الاشـياء لا ثمن له.


إبــداع ،، حتى النخـاااااع ;)
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/09/2005, 03:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 340
[align=center]الله الله الله

ماهذا الابداع اللتي سطرته اناملك الذهبيه

فعلا مبدع بكل ماتعنيه الكلمه

موهبة الكتابه ليست عند اي شخص وكأني اراها فيك

اتمنى ان تواصل هذا الابداع

ولاتحرمنا منه

بالتوفيق ان شالله [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/09/2005, 05:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
رائع ما كتبته أيها الذهبي ..
شدني ما جاء في النقطة الثامنة ..

دم للوصل راعياً ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/09/2005, 11:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/04/2005
المكان: في مهاوي الشوق وظلام الحب
مشاركات: 2,726
الجميع شاكر لك مروركم واطرائكم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/09/2005, 11:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: الخرج_الرياض
مشاركات: 2,398
مشكور أخوي نواف وماقصرت وجزاك الله خير
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/09/2005, 02:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 564
حلو نواف
جيت باختار واحترت وتركت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube