#1  
قديم 11/09/2005, 06:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,241
Talking ::][ :: ][: الصويلح والعنبر ـــ وقصة الثنائي الجميل:][ :: ][::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياللي بتئز من بره .. خش ورد من قوه

..


..


..


..


..


أصدقائي صديقاتي ... فلذات كبداتي ;)

سوف أدخل دايركتن على القصة الجميلة .. واللي سوف أرويها لكم حزة عقب العصر


يحكى أن هناك نجمان قادمان .. في سماء الكرة السعودية ..

قدامان من أراضي بني هلال ... ;)

يحملون مستقبلا جميلا .. ومشرقا للكرة السعودية ... ;)

الأول .. يحمل صفات الثعلب .. في المكر .. والدهاء ... والسرعة ... والمراوغة ..

والثاني .. يحمل صفات الصقر ... فيحلق عاااااااااليا ... فينقض على الكرة انقضاضة الصقر ...


بدأت بطولة الأمير .. وكلن حشد أسلحته ... استعداد لمعركة البطولة ...

وكلن بدأ بعواجيزه ...

رغبتن في اشباع جماهير .. نست كيف هو شكل الكأس ..

وصارت تحكي للأحفاد طعم تحقيق البطولة


كانت أول مباراة مع من يدعي أنه المنافس ...

فجمع العواجيز جميع الأسلحة .. ووحدوا صفوفهم ... محاولتن منهم لمجاراة جن الملاعب ..

ولكن كما قال المثل العربي : تبطون عظم

وبدأت المباراة ... واتضح أن العواجيز .. امامهم مهمة مستحيلة ... تسمى الفوز ..

فكرة طويلة من المداافع المرشدى ... تأتي على رأس الثعلب ...

وبذكاء ومن لمسه واحده وبرأسه الذهبي .. يضع الصقر أمام الكهل وجها لوجه

واستجمع ذلك الحارس أو ماتبقى من حارس جميع خبرته ... لكن لم تفلح أمام الهداف

وهدف أول ...

وتبدأ المناورات والمحاولات اليائسة من فرقة العواجيز ...

ولكنها تنتهي على أقدام مدافعي الأزرق ...

جاء الهدف الثاني كما لو كأن تسديد دين ..

الصقر يضع الثعلب في مواجها لمدافع واحد فقط...

الثعلب ... يقتنصها من امام المدافع .. ويركض بالكرة منطلقا نحو العجوز اللي يتراقص خوفا

والمدافع في حالة يأس شديد ... يركض وهو يعلم أن أمره منتهي هو وفريقه ...

الثعلب يواجه العجوز المغرور ... ويضعها يمين الحارس .. هدف يتوج شباب الزعيم بالفوز ...

هدفين .. للصقر والثعلب .. من صناعة الثعلب والصقر



في مباراة الإيااااب ..

لم يستطع الصقر من اللعب بسبب الإصابه :sad:

وكان الثعلب وحيدا يجاري فريقا استبدل كلمة كرة قدم بمصارعة حرة

فقد جنّد فريق العواجيز لاعبا أفريقيا محاولين ردع الثعلب ...

وجاء هدفهم مبكرا من مدافع الهلال العملاق الهليل ...

وكأن الهليل رأف بحالهم ... وأشفق على جماهيرهم خروجهم من البطولة ...

الثعلب يحاول وحيدا .. بوجود العائد من الاصابة الخراشي الذي لم يقدم أي إضافة ...

ولم يشكل أي تفاهم مع الثعلب ...


فبدأ المدافع الأفريقي بمخاشنة الثعلب .. مرة تلو الاخرى ..

بمباركة الحكم ... وباستمتاع الحضور بمستوى التحكيم الذي من جنبها

شلت حركة الثعلب بواسطة طريقة خشنة تعتمد على اظهار المشد الأحمر للاعب النصر من كثرة الانزلاقات

وخرج فريق العواجيز ببطولة تضاف لسجلهم البطولي ..

وبفرحة لم يفرحها جيلين قبل هذا الجيل

برغم غياب بعض لاعبي الفريق اللذين لعبوا مباراة الذهاب منهم عزيز والصقر


ورغم فرحتهم ... وهزيمتهم لكاسر خشومهم عقد من الزمن

لم يتمكنوا من التأهل ....




ونستكمل قصتنا عن الثائي الخطير ... في مباراة أبهاااا ...

فقد كان لهم قصة جميلة ... تحكيها شباك أبها ... بثلاثة أهداف للصقر

وبمستوى قوي ومميز من الثعلب ... ولو كان نصف الحظ معه لسجل الهاتريك أيضا :sad:

الثنائية الأولى للصقر .. كانت جميلة ... بتخصص من الصقر فقط ..

وبأهداف ماركة محمد العنبر ... رأسيتين ولا أروع دق فيه الصقر جرس الإنذار للاعب تخصص في مثل هذه الكرات ..


وأجزم أن ذلك المحلل الفاشل سوف يهاجم الصقر ... ويستنقص من مهاراته وخطورته ..

غيرة وحقد فقط ...

ولكن الصقر سوف يخرسه كما أخرسه في موقعة كوريا ...


الهدف الثالث .. جاء بمجهوود الثعلب ... وبتويج وتوقيع الصقر ...

كرة جميلة من الثعلب ... انتزعها من لاعب خط الوسط ... بحركة جميلة ... ومرونة عالية ...

ينطلق بها .. ون تو مع دينمو الوسط الفرج ...

وجها لوجه مع الحارس ... لكن بدون أنانية ... وبروح الجماعية ...

يرسلها عرضية زاحفة ... تجد الصقر ... الذي لم يتوان في إيداعها الشباك ... <=== يمديكم على إيداعها



تنتهي المباراة بثلاثة للهلال .. من أمضاء الصقر ... كادت أن تكون سادسية لولا الحظ ...


تنتهي رحلة الثنائي في كأس الأمير ...

وتبقى موقعة أخيرة ...

موقعة النهائي .. أمام الأهلي ...

وللثنائي بقية ... وللابداع بقية ...

دعواتنا للصقر والثعلب بالنجاح والتوفيق في المباراة النهائية ...

وياويل دفاع الأهلي ...


سنرى ماسيفعله الثنائي في تلك المباراة ....

تمنياتي بمشاركة تفاريز والمفرج والياس وكاتشو في تلك المباراة ....

أتمنى من الجماهير مساندة الزعيم في النهائي ...


وأتمنى وضع أعلام خاصة بالثنائي الصويلح والعنبر ..... دافع معنوي يعني
الزعيم بحاجة الجماهير يوم الأربعاء ..

فهي ليست مباراة مع النصر .. أو أبها


مباراة مع فريق مخيف جدا ... يلعب بالفريق الأول ..

متفاهم ... فريق نجوم ... منضم ... ممتع بصراحة لعبه ...


ولكن شباب الزعيم قدها وقدود ان شاء الله ..

ومع توفيق الله ثم وقفة الجماهير الهلالية .. بيكون لشباب الزعيم كلام ثاني مع نجوم الأهلي








عاد خلاص أقدر أتكلم عادي ... صح

تراني جالس أغش من كتاب القواعد ... والا اللغة العربية ماضيعها الا انا وأشكالي

ترجمة الكلام اللي فوق :

العنبر والصويلح أخطر ثنائي بعد سامي وصفوق وسامي والمهلل ...

الهلال يبحث عن البطولات ... وهم يبحثون عن الهلال

الحضور الجماهيري في مباراة الاهلي واجب هلالي لكل من يعشق هالكيان ..






تحياتي المغلفة بشال الهلال مع علم أزرق مكتوب عليه .. سامي فراقك صعب .. أبو ساري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/09/2005, 07:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
(=== يقول اجل ابوساري بالمنتدى يرد على بعض المواضيع


الله الله ... ايه الابداع دا كلووووه .. لي عـــودة ياحبيبي ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/09/2005, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
الله يعطيك العافيه على الكلام الرائع


والله عاد الثنائي الخطير الصويلح والعنبر راح يكون لهما مستقبل رائع ومبهر مع الزعيم واتمنى لهم التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/09/2005, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
ههههههههههههههه

حلوه اخوي ابو ساري

يحقلك تغادر الشات دام الابداع موجود

موضوعك جميل قصه روووعه

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/09/2005, 07:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 406
ابداع يا ابو ساري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/09/2005, 07:13 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
لك يسلمووووووووووووووووووووووووو على المواضيع الحلوة ....

والله يووفق الزعيم امام القلعة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/09/2005, 09:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
موضوع روعة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/09/2005, 09:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: بعيـــونها
مشاركات: 320
يعطيك العافيه


فعلا ثنائي رووووووووووووووووعه

الثعــــلب و الصــــقر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/09/2005, 09:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: *&(قلب الهلال)&*
مشاركات: 2,511
كلامك يدل على انك



































مفهي ولاتدري وش السالفة


لا تصدق والله انك سنافي وزيبان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/09/2005, 09:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 391
الصويلح والعنبر
ثناااائي راائع جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/09/2005, 09:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
والله ابداع منك يا ابو ساري...........واللي يعجبني في الثنائي الثعلب والصقر التعاون واللي يبي يتاكد من كلامي يشوف الهدف الثالث وفرحة الصويلح والعنبر بالهدف......وتشجيع العنبر للصويلح عند اضاعته لاحد الفرص.......
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/09/2005, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول يا يوسفووووووه
كيف الحال بس



يلعن ام الخرابيط واخرتها ان العنبر والصويلح ثنائي خطير
عيوني تناقز وانا اقرا وهذي النهاية










خخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يرجك
وتراااااااي انتظرك يابو المواعيد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/09/2005, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
ياسر القحطاني اتوقع انه بيكون افضل من الصويلح


وبيكون ثنائي مع العنبر


لان ياسر مراوغاته افضل وحظه في الاهادف شوي احسن


وعنبر هداف


عالعموم كلنا بنحظر لعيون الصويلح والعنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/09/2005, 04:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
هلا ابو ساري يسلمووو على هالموضوع بصراحة روعة روعة ..
وش لون تسوي كذ1 قصص
ابي اسوي مثلك
ماقصرت يابو ساري يستحقون الا شادة الصويلح والعنبر
ونتمـــــــنى رجعــة بدر الخراشي كما كـــــــان من بعد اصابتة ونبيك تسوي لنا قصة جديدة مثل كذ1 لــة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/09/2005, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
عاد الثنائي الخطير الصويلح والعنبر راح يكون لهما مستقبل رائع ومبهر مع الزعيم واتمنى لهم التوفيق













اخوكم هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube