#46  
قديم 11/09/2005, 10:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: نجـــد
مشاركات: 733
الجمعاااااااااااااااااان .. حيرنا معاه !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 11/09/2005, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
الله يفكنا من هالجمعان على خييير
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 12/09/2005, 12:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2003
مشاركات: 1,004
أخواني عبدالله الجمعان
ماضي ونتهي والهلال مو في حاجته
كم عندنا ماشاء الله من راس حربه
فكونااااااا الله يخليكم
المثل يقول ك كلام في الفايت نقص في العقل
معي احترامي لكم جميعاااا ومن غير قصور فيكم
بس غيض من فيض خلونا في المستقبل والحاضر
سامي
ياسر
بدر
احمد
محمد
مشعل
فيصل
ماشاء الله تبارك الله الله يطرح فيهم البركةةةةةةةةةة
تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 12/09/2005, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE FOX 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: نادي الهلال زعيم اسيا
مشاركات: 1,505
الكثير من جمهور الهلال ودهم الجمعان يكون في التشكيلة الهلالية بس الجمعان مايساعد ! بغيابه وعدم اهتمامه بالتمارين والجمهور زهق من تصرفاته ..
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 12/09/2005, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوسمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 959
اما شنوا فيه هذا وش اللي مافيه ابو كت قصير ولسان طويل

وجاي لنادي مقزز يالخبير

ياليتهم يفكونا منه ولو بكأس عصير
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 12/09/2005, 12:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
يــاااااخــــي تكلمنــــا في هـــذا المــوضــوع كثيـــــر بـس راح ابـدي رائـــي
بصــراحـه الــلاعب مستــهــتـر بالنـــادي وعطينــاه فــرصــه ليــن ملينـــــا منـــه وبعدين كـــلاً مـــر فـي ظروف يعنـي وش معنــى هـــو بالذات...............

غيــروا المــوضــوع تــرانــي طفــشــت
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 12/09/2005, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق السيدة العجوز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: في بوتقة جوهرة نادرة تقع في منتصفها
مشاركات: 2,816
انا اقول نبيعه على الاتحاد احسن لنا وله على الاقل نستفيد منه بدال ماهو ياخذ راتب وهو نايم
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 12/09/2005, 02:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 536
جهة نظر تحترم
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 12/09/2005, 04:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
الجمعان علامة استفهام كبيرة ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 12/09/2005, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
انا ياخوي بس ودنا انه يمشي بس اخوي احن اهو على العين والراس بس اهو متعب الادراه




اخوب احنا نبي الجمعان بس نبيه انه يشارك مع الهلال



اخوكم هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 12/09/2005, 08:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
مشاركات: 127
عبدالله الجمعان خلاص راح راح راح راح راح اذا هذي اخلاقه ما نبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 12/09/2005, 09:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 353
الجمعان ما قصر مع الهلال وتاريخه وفنه قوة تسديداته تشفع له بزلاته
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 12/09/2005, 09:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: االرياض
مشاركات: 181
لا يلدغ المؤمن من جحراً مرتين
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 12/09/2005, 09:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
[align=center]الجمعان انتهى كلاعب هلالي

والأيام بيننا[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 12/09/2005, 12:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2003
المكان: Jeddah
مشاركات: 131
يا حبي لعبدالله الجمعان وعسى الله يهديه ويسهل أموره ويرجع مثل أول وأحسن

والله اتمنى اشوفه في التشكيلة الهلالية اليوم قبل بكرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube