المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/07/2001, 02:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
أخبار الزعيم العالمي ليوم الثلاثاء26/4

الأخبار الرياضيه
أولا جريدة الجزيرة

أوضح إداري فريق الهلال السابق ناصر الأحمد عدم صحة ما ذكر عنه بأنه رفض العمل في جهاز الفريق الإداري لدرجتي الشباب والناشئين وقال أولاً لم يعرض عليّ اطلاقاً وأنا أتشرف بالعمل في نادي الهلال ولوعرض عليّ فلن أتردد اطلاقاً فأنا في خدمة الهلال ومن أي موقع كان وسبق وأن خدمت الهلال سنوات عديدة على مستوى الناشئين والشباب حتى وصلت الفريق الأول وعملت مع إداريين سابقين أمثال النعيمة وسلطان بن نصيب وخدمت نادي الهلال على أكمل وجه وهذا شرف لي ولوعرض عليّ فلن أتردد.
واختتم حديثه قائلاً إنني وخلال عملي بنادي الهلال سجلت العديد من اللاعبين الذين أصبحوا نجوماً بالفريق أمثال الشلهوب وخميس العويران والدوخي والرشيد والمسعري وحسن راكان والعديد من اللاعبين الذين منهم من هو مستمر ومنهم من انقطع عن الكرة وأحببت أن أوضح بأنني رهن الاشارة للعمل بالهلال متى طُلب مني ذلك فلن أتردد اطلاقاً.

لاعب من العربي ينظم للهلال
من جهة اخرى اقترب لاعب كرة السلة بالنادي ولاعب منتخب السلة )شباب( من الانتقال لفريق الهلال وذلك بعد العرض الجيد الذي قدمته الادارة الهلالية وسط منافسة حامية من النادي الاهلي.وكان اللاعب قد ترك امر انتقاله بيد ادارة ناديه والتي وضعت العرض الافضل كخيار للموافقة.. وتشير المصادر إلى أن العرض الازرق يفوق العرض الاهلاوي بكثير.

لقاء الثلاثاء
آرثر.. النصراوي!!
عبد الكريم الجاسر
الضجة النصراوية التي تلت تعاقد الهلال مع المدرب البرتغالي العالمي آرثر جورج كانت متوقعة ومنتظرة فالجميع يعلم أن السياسة الإعلامية للنصر لن تدع الأمر يمر مرور الكرام.. خصوصاً والأمر يتعلق بالمنافس التقليدي وهو يسجل ضربة جديدة أحرجتهم أمام جماهيرهم..
فالمتابع الرياضي يعلم أن النصر لم يعلن اطلاقاً أنه سيجدد العقد مع آرثر رغم مطالبات الجماهير النصراوية باستمراره.. كما لم يصرح أي مسؤول نصراوي برغبة النصر «الصريحة» في تجديد عقد آرثر أو العمل على استمراره..
بل إن النصر منح السيد جورج تأشيرة خروج نهائي عند نهاية الموسم وعمل مخالصة مالية تسلمها قبل سفره..
وأمام الاحراج الذي تعرضت له الإدارة في أهمية تجديد عقده وسط عدم الرغبة والقناعة في استمراره جاء الصمت النصراوي تجاه عودة آرثر ولم يبدده سوى توقيعه للهلال.. عندها أصبح الفريق الذي تجاهله طوال الصيف وشرع في البحث عن بديل له مظلوماً ومتعدى عليه بخطف مدربه..
* * الشيء الذي يعرفه الجميع أننا في عصر الاحتراف وأن معظم المنتسبين للوسط الرياضي «لاعبين ومدربين» هم محترفون تتيح لهم الأنظمة واللوائح البحث عن مصلحتهم واللعب أو الانتقال لمن يريدون..
وفي دول العالم أجمع هناك لاعبون ومدربون تنقلوا بين المتنافسين وسط أجواء واعية ومدركة لمعنى الاحتراف ومنهم نجوم هم الأفضل على مستوى العالم «لويس فيجو مثلاً» والذي انتقل من برشلونة إلى منافسه التقليدي ريال مدريد وفقاً للأنظمة ودون اعتراضات.. أما المدربون فإنهم هم الأكثر والأشهر والأحق بالانتقال هنا وهناك ودون عوائق.. وعلى المستوى المحلي فإن الغشيان مثلاً انتقل من الهلال للنصر نفسه دون أن يحدث الهلاليون مثل هذه الضجة حتى وهم ينتظرون باقي حقوقهم من الانتقال المجاني..
كما سبق وأن انتقل مدربون ومترجمون وأخصائيو علاج طبيعي هلاليون وأمضوا في الهلال سنوات عديدة دون أن يعترض الهلاليون كحال النصراويين مع آرثر.. فأوسكار وبيدروا واسماعيل راغب وبرنامبوك يعملون الآن في أندية أخرى وقبلهم رونالدو «مدرب الحراس» وغيرهم الكثير من اللاعبين الأجانب.
إذاً ما يفعله النصراويون هو محاولات يائسة للتشويش على النجاح الهلالي وتبرير الفشل في كسب توقيع آرثر لعام آخر.. وللمعلومية فإن الهلاليين استندوا إلى تاريخ آرثر التدريبي العريض قبل النصر.. ولم يكن لسجل آرثر مع النصر «الخالي من أي بطولات» أي دور للتعاقد معه وإلا لما شاهدناه مدرباً للهلال طالما أن البطولات هي مقياس النجاح.. ولعلني لا أبالغ إذا ما قلت إن تدريب آرثر جورج للنصر قد يكون هو الاستثناء الوحيد في تاريخه بالخروج دون انجازات..ختاماً أتساءل لماذا لم يحتج النصراويون على مغادرة أبناء النادي أنفسهم ومنهم يوسف خميس وعلي كميخ وغيرهم عندما دربوا في أندية أخرى غير الهلال..
ولذلك أتمنى أن يرتقي الوعي قليلاً وأن نتجه جميعاً نحو تغليب المصلحة العامة والبعد عن استغفال الجماهير الرياضية والاساءة للآخرين تبريراً للفشل والعجز وليقدم لنا النصراويون كالمعتاد مدرباً قديراً يقود الأصفر ويواصل نجاحات آرثر السابقة..!
سلبيات الاتحاد
رغم سلبية ما يحدث في الاتحاد عميد الأندية السعودية حول الوضع الإداري للنادي ومستقبله الإداري على صعيد أعضاء الشرف.. إلا أن ماحدث داخل العميد يؤكد خصوصية هذا النادي وقدرة منسوبيه على التميز وتقدمهم الأندية السعودية بمراحل.. فمن يستطيع محاسبة أو التدقيق على إدارة النادي من أعضاء الشرف غير الاتحاديين..
ومن قدم هذا النموذج القوى في السيطرة على النادي وتحديد مستقبله غير أعضاء شرف الاتحاد..
فأعضاء شرف العميد وفروا الدعم المادي المطلوب لإدارة ناديهم ثم حاسبوها في النهاية وبشكل دقيق تفتقده معظم الأندية السعودية.. بحيث وضعوا الإدارة تحت المسؤولية الفعلية في تصريف شؤون النادي وميزانيته وكيفية صرفها.. وهذا بلا شك أحد أهم الأدوار التي تفتقدها الأندية الأخرى والتي تكتفي بتقديم أرقام تقريبية للمصروفات والواردات دون تفعيل دقيق،، وهو ما يجعل التقدم لدعم الأندية من قبل جماهيرها وبعض أعضاء الشرف لا يكون في المستوى المطلوب.. ومن ثم تقع الأندية ضحية لقلة الموارد وعدم القدرة على إدارة شؤونها بالشكل الصحيح والمقنع المغلف بالثقة.
إذاً ما يحدث في العميد رغم قسوته فإنه مؤشر جيد لتطور مفهوم العضوية الشرفية والدور المفترض أن يقوم به أعضاء الشرف في كل ناد خصوصاً عندما يتحملون مسؤولية تأمين ميزانيات ناديهم.
لمسات
رغم غياب بعض النجوم وصعوبة المرحلة القادمة للأخضر في مشواره نحو التأهل لكأس العالم القادمة إلا أن المؤشرات القادمة من معسكر المنتخب تؤكد ان الأمور مطمئنة بإذن الله.
***
هبوط مرير في مفهوم وهدف الصحافة الرياضية قدمته بعض صحفنا خلال هذا الصيف وكان الله في عون القارئ الرياضي الذي بات يضحك على ما يطرح في بعض الصفحات يومياً.
***
حرص البرتغالي آرثر جورج على استمرار الكولمبي الكاتو مع الهلال الموسم المقبل ووصفه بالمقابل الهداف يؤكد غياب الرأي الفني في الهلال الذي كاد يتسبب في خسارة أخرى لنجم أزرق.
احراجات عديدة يتعرض لها مدير الكرة الهلالي الكابتن فهد المصيبيح ممن يحاولون الدفاع عنه وذلك بالتشكيك في أخلاقياته وسلوكه «المتفق عليها» واللعب على هذه الوتيرة التي هي بعيدة عن أي شك وبشكل أساء للكابتن فهد ولم يفد الهلال!

باقي الأخبار بعد قليل

  #2  
قديم 17/07/2001, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
تابع ألخبار

جريدة الرياض

رفع "إجازة" أبو ثنين لمجلس الإدارة
آرثر بلغ الهلاليين بموعد وصول مساعديه


تلقى نادي الهلال أمس فاكسا من المدرب الهلالي الجديد "آرثر جورج" بخصوص اختياره لمساعديه الذين سيعملون معه الفترة المقبلة "مساعد مدرب، مدرب لياقة"، وجاء إخبار "آرثر" للهلاليين لكي يتمكنوا من استخراج التأشيرات الخاصة بهم وكذلك تذاكر الطيران لقدومهم معه يوم الجمعة المقبل.
على صعيد آخر ذكر مدير الكرة الهلالي فهد المصيبيح ان إدارة الكرة تلقّت خطاب اعتذار من لاعب الفريق فيصل أبواثنين عن التدريبات المقبلة دون تحديد فترة زمنية معينة، وتم إحالة الموضوع لمجلس إدارة النادي الذي سيبت في الاجازة، فيما واصل التيماوي غيابه لليوم الثالث دون عذر.
من جهة ثانية تقدّم اللاعبان "صالح السلومي، محمد لطف" قائمة المنسقين الموسم الرياضي المقبل عقب قرار الاستغناء الذي اتخذ من إدارة النادي، سيتم إضافة حوالي ثلاثة لاعبين إلى جانبهم حسب القائمة المحددة لفريق الهلال.
وعلى هامش الحصة التدريبية الهلالية أمس شارك مهاجم الفريق "عبدالله الجمعان" بتدريب الأمس عقب غيابه لظروفه الصحية أول أمس رغم تقديم اعتذاره لإدارة الكرة، كما سيبدأ غدا الأربعاء الكشف الطبي على لاعبي الفريق الكروي الأول بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي ومستشفى المملكة باشراف طبيب الفريق "فرناندو".
وفي شأن هلالي آخر عقد مجلس إدارة نادي الهلال أمس اجتماعا بحضور أعضاء مجلس الإدارة باستثناء رئيس النادي الأمير سعود بن تركي المتواجد بمدينة جدة وكان متابعا للاجتماع بالتنسيق مع أعضاء الإدارة، وحضر الاجتماع مدير الفريق فهد المصيبيح ومسؤول الاحتراف بالفريق المهندس عبدالله الجربوع، وتم خلال الاجتماع النظر بجميع التجهيزات للفريق الكروي الأول عقب التعاقد مع المدرب الجديد "آرثر" وكذلك معسكر الطائف بالاضافة لمواضيع اللاعبين الأجانب الذين سيتم اختيارهم مع حضور المدرب الجديد بالاضافة لمواضيع أخرى تهم النادي.


على ذمة الاتحاد الآسيوي ..
التمياط يشارك منتخبنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
اجرى نجم المنتخب السعودي الاول لكرة القدم وفريق الهلال نواف التمياط صباح امس في العاصمة الفرنسية (باريس) اختبارات طبية جديدة على موضع اصابته في (الركبة) بعد ان امضى فترة طويلة على إجراء العملية الجراحية (قطع في الرباط) واستمراريته في الخضوع للمرحلة التأهيلية.. وقد كشفت الفحوصات عن حاجة التمياط الى ممارسة العلاج الطبيعي لمدة شهر كامل مقبل على حصتين صباحية ومسائية وبعد ذلك يمكنه التدريب على الكرة بشكل خفيف لمدة 60يوماً بشرط ألا يدخل في معمعة المباريات قبل ثلاثة اشهر من الآن وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اكد امس عبر موقعه في (الانترنت) ان نجم آسيا الاول لعام 2000نواف التمياط سيكون بمقدوره مشاركة منتخب بلاده في التصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية وتضمن التقرير عدة فقرات حول نجومية هذا اللاعب والذي اصبح مادة دسمة للمصورين والصحفيين في كافة انحاء القارة الآسيوية.

الجنوبي يوقع للهلال اليوم
ينهي أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد ظهر اليوم "الثلاثاء" اجراءات انتقال مدافع نادي هجر عبدالله الجنوبي لمصلحة فريقهم الكروي الأول حيث يتواجد المسعد حاليا في المنطقة الشرقية لهذا الغرض وكان جهاز الكرة قد أوصى بالتعاقد مع اللاعب نتيجة حاجة الفريق الماسة للاعب متمكن في مركز الظهير الأيسر.

إجازة طويلة للثنيان وتأخير اجتماع الاتحاد الآسيوي يزعج الهلاليين!!
يدرس جهاز ادارة الكرة في نادي الهلال بقيادة الكابتن فهد المصيبيح طلب نجم الفريق الكروي الاول يوسف الثنيان في خصوص منحه اجازة عن التدريبات لفترة طويلة. ذكر ذلك لـ (الرياض) امين عام النادي الاستاذ فواز المسعد والذي اشار الى ان الثنيان حضر لمقر النادي مع انطلاقة التدريبات وتقدم بطلب اجازة وان ادارة الكرة ستبت في موضوعه خلال الايام القليلة المقبلة مشيراً الى ان النادي لم يتلق اي جديد بخصوص طلب الاستئناف الذي تقدموا به للاتحاد الآسيوي من اجل رفع الايقاف عن الثنيان والكاتو وأنهم كهلاليين لديهم ثقة كبيرة في كافة اعضاء الاتحاد الآسيوي المنتمين للوطن العربي من اجل دعم الهلال ورفع الايقاف عن هذا الثنائي، وأبدى المسعد انزعاجه الكبير من عملية التأخر في عقد الاجتماع والبت في الموضوع. من جانب آخر كشف الوسيط الاماراتي يوسف عبدالله ان المسئولين في نادي شميزو الياباني قد جددوا اتصالاتهم به لمعرفة اوضاع المهاجم الكولمبي الكاتو بغرض مفاوضة نادي الهلال في كسب خدماته وذلك في حالة رفع الاتحاد الآسيوي الايقاف عن اللاعب. تجدر الاشارة الى ان الكولمبي سبق له وان سجل هدفين في مرمى فريق شميزو الياباني اثناء منافسات كأس السوبر الآسيوية للاندية.

مدرب منتخب رومانيا يدرب شباب الهلال
ضمن الخطوات التطويرية التي تنوي الإدارة الهلالية اتخاذها للرفع من مستوى فريق الناشئين والشباب بالنادي التعاقد مع جهاز فني جديد بديل للجهاز السابق الذي كان يترأسه البرازيلي "كامبس" الذي تؤكد المصادر انه لن يعود من جديد لتدريب شباب الهلال وسط قناعات عديدة بعدم صلاحيته والاستغناء عن خدماته وتوحيد مدارس فرق النادي جميعها لتكون أوربية خاصة بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي آرثر جورج كمدير فني للفريق الأول لذا يفكر الهلاليون بجدية في التعاقد مع مدرب منتخب رومانيا للشباب ليكون خلفا لكامبس خاصة وان السيرة الذاتية للمدرب مليئة بالانجازات مع الفرق والمنتخبات التي أشرف على تدريبها.



  #3  
قديم 17/07/2001, 04:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
الله يعطيك الف عافية
  #4  
قديم 17/07/2001, 05:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/06/2001
المكان: في اوساااط ادغااال فيتنااام
مشاركات: 421
Smile



الله يعاطيك الف عافيه ........


  #5  
قديم 18/07/2001, 10:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Wink لله يعطيك العافيه

مشكور والله يعطيك الصحه والعافيه

جنتل مان
  #6  
قديم 19/07/2001, 01:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: في وسط قلبها
مشاركات: 431
يعطيك ألف عافية.....ماقصرت.....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube