#1  
قديم 09/09/2005, 05:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: ينبع البحر
مشاركات: 152
ماذا كتب نجس النية في سامي والهلال

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم [/align]

[align=center]يقول نجس النيه في الزاوية المخصصة له في الرياضية في هذا اليوم ان الهلال مهدى له الطريق للوصول للنهائي بالتسهيلات ولا أعلم ما هاذي التسهيلات ؟ [/align][align=center]ويقول أن سامي الجاير سيشارك في النهائي لأنه ستزول ظروفه العائليه قبل النهائي ولا أعلم كيف علم نجس النيه أن ظروف سامي ستزول قبل النهائي الا اذا كان قصده أن سامي الجابر يدعي الظروف العائلية ليشارك في النهائي وهذا القصد المحتمل لنجس النيه [/align]

[align=center]الا يعلم نجس النيه لو كان الهلال يهمه الكاس لكن شارك في البطولة بالفريق الأساسي


ولا غداً جديد مع هلال جديد [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/09/2005, 05:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ميــت علــى قيـــد الحيـــاة
مشاركات: 910
طهروا المنتدى من مثل هذه الاشكال
وبعدين قله كل من يشوف الناس بعين طبعه يالاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/09/2005, 05:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 77
يابن الحلال كل موضوع يكتبه لازم يحط الهلال ركن أساسي في موضوعه...

واللا وشلون بيعرفونه الناس . .

انا صرت أعرف مواضيعة قبل ما يكتبه . .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/09/2005, 05:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
يارب انك تبلي هالاوزبكي وتبعد البلا عن سامي ياااااااااااااااااااااااااارب

هذا قاعد يتشمت يحسب ان الشماتة بفلوس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/09/2005, 05:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/09/2005, 05:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
نجس النيه ويش تتوقع منه الله لا يوفقه


القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/09/2005, 05:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اتمنى منك يا اخي عدم وضع مواضيع هذا الحشره في منتدانا الطاهر لانه يريد هذا الشئ وصدقني اول منتدى يدخله هو منتدى الزعيم لينظر الى ردة فعلنا

لذلك اتركوه ينبح كيفما يشاء
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/09/2005, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
ياناس هذا قذر ادخلوا على موقع قناة العربية وشوفوا إلى اي مدى وصلت حقارته
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/09/2005, 06:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 277
ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل انا ودي اعرف ليش الحقد هذا على ابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/09/2005, 06:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 124
اتركووووووه ينبح فهذه طبيعة الكلاب هو يبغى يستفزكم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/09/2005, 07:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE FOX 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: نادي الهلال زعيم اسيا
مشاركات: 1,505
إقتباس
(( ان الهلال مهدى له الطريق للوصول للنهائي بالتسهيلات ولا أعلم ما هاذي التسهيلات ؟))

المفروض يحاسب على الكلام هذا !! اتهام صريح لرعاية الشباب و لكل القائمين عليها .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/09/2005, 07:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
الحقران يقطع المصران .. قل له أكيد أخذت فلوسك اللي بتسافر فيها باريس الصيف الجاي على هالمقال .. يا تبعي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/09/2005, 07:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 1,269
ياجماعه المثل يقول
(القافله تسير والكلاب تنبح)
فسر للأمام يا أبوعبدالله ودع هذا القذر وغيره ينبحون ويقولون ما يحلو لهم
وفي الأخير أقول
(ياقاهرهم ياساااااااااااامي)
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/09/2005, 07:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
المكان: المجمعة
مشاركات: 243
اللي مثله ما ينعطون وجه والزعيم ان شاء الله واقف في حلقه مثل المسمار
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/09/2005, 08:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
ما يقول هذا الكلام إلا مجرب

واللبيب بالإشارة يفهم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube