#1  
قديم 08/09/2005, 12:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
( أبشروا........ مدير المركاز حامل !!!! ))..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مساء الخير للجميع ...

(( آآآآه ..... يا سا مــــــــــــي ))


## ليس غريبا ان يأتي الإنصاف لسامي الجابر من الخارج ... فهذا الذئب الأسطورة الهلالية التي لم يمر على الكرة السعودية منذ بدايتها لاعب بمثل مكره ودهاءه الكروي وبمثل خدمته لوطنه ... فهو بشهادة الأعداء - من الخارج طبعا- اسطورة كروية ليس لها مثيل ..


## ورغم ذلك كله ورغم جميع التضحيات التي قام بها ولا يزال يقوم بها هذا الماكر إلا انه لم يجد من مرتزقة الصحافة لدينا سوى الهجوم والإنتقاد حتى على المرض لم يخلوا من الحسد ....



## نال الذئب الشهادة التي بعدها يجب على الجميع السكوت و الوقوف إحتراما لهذا الأسطورة ولموهبته من فيفا وأعتبره من نوابغ الكرة مع بيلية وماردونا .... وغيره يستحقون أن يكونوا مع نوابغ الرقص مع فيفي عبده ومادونا .... وهم معروفون


## تعلمون يا من أخذتم على عواتقكم الهجومه على سامي ومحاولة انهاءه منذ بدايته وحتى الآن أنه رغم مرور كل هذه السنوات إلا ان سامي يحصد الألقاب ويسير بخطا ثابته نحو القمة حتى وصلها وأنتم لا تزالون تنبحون ؟؟!! وهل تعلمون أن الألقاب هي من يبحث عن سامي وتأتي إليه وهي راغمة ؟!!


## لا يزال للمجد بقية ولا يزال لسامي بقية من مجد يريد ان يكمله قبل أن ينهي مسيرته الكروية ولا يزال الذئب يهرول باحثا عن فريسة جديدة بينما منا فسية اندثروا وأعتزلوا ولم يحققو بطولة واحدة مع منتخبهم فما بالك بتأهيل المنتخب اربعة مرات متتالية لكأس العالم ..

أليس هذا اللاعب أسطورة وداهية يجب الوقوف لها إحتراماً ؟!!!



(( أبشروا مدير المركاز حامل !!!! ))..


## وافد تايلندي بدأ حياته حامل شنطة لأحد المطربين حتى مل منه ومن بلاهته وهو كامل شنطته فقط وطرده .... فتفتق ذهنه إلى منجم من ذهب بعد أن أعياه السؤال ومل من بيع علب المناديل الورقية أما الإشارات الضوئية وبيع المياه على المارة ولم يجد حل بعد ان تاه في شوارع جدة سوى العمل في الصحافة ... مع انه من غير الناطقين بالعربية وقد يحتاج لمترجم يبين له ما استعصى عليه من الكلمات التي تقال من الكتاب السعوديين .. ولكنه مع الدراسة وبعد جهد جهيد وتطبيق للمثل القائل التكرار يعلم (الحمار) فقد فهم بعض المفردات مع التكرار .....



## هذا التايلندي نصحه أحد المقربين له بأن يستغل البنك المتحرك والدب المتخلف الجنوبي حتى يمتص نقوده ويسهر ويسافر على حسابه ويكون من خاصته وبحمايته أن يكتب عن الهلال ... وبصريح العبارة ان يسب ويشتم الهلال في كل مقالة يكتبها .... فلم يجد الا العمل بتلك النصيحة حتى انفتحت عليه ابواب الثراء وحصل له تعديل في وجهه على حساب الدب المتجمد الجنوبي ..... فقال لو تريدون مجلدات للنيل من الهلال فأبشروا مادام يرضيكم .....



## لكن المسكين صدق نفسه في مرة من المرات ورفع صوته على شقيق الدب المتجمد الجنوبي ونال علقة ساخنة لم ينالها (( حمار في مطلع ) فأصبح بعدها طوع اموامر خدام البلوي وليس أخاه فقط .. انسان مطيع وفي حافظ للود كالكلب تماما ..


## وحتى ينال الرضى وكل الرضى من الدب القطبي لا بد له من سماع اوامره والهجوم على الهلال وعلى سامي بالذات لأن هذا يرضي الدب القطبي ... فهو مستعد لدفه 100 مليون دولار مقابل عدم حصول الهلال على بطولة واحدة وهذا مستحيل تماماً فالهلال والبطولات توأمان لا يفترقان سياميان ملتصقان ( الله يذكر الدكتور الربيعة بالخير ))....


## ومن المكافآت التي حصل عليها التايلندي أنه ترشح بعد موسم حافل بالهجوم على الهلال ولاعبيه أن يرافق الدب القطبي برحلته السياحية ويصبح من رواد فرنسا والشانزليزية بعدما كان بحواري الكندرة يجمع بقايا الطعام من المطاعم ليقتات به ... وحينما حضر من الرحلة ومن باب رد الجميل والشكر لولي نعمته بدأ كتابته بعد العودة من الإجازة بمقال عن الهلال وعن الخبز وانه متوحم على خبز!!! وأصبح بدل أن يكون حامل للشنطة حامل بالفعل وكل شيء بهذا الزمان جائز فربما يكون حامل بالفعل !!!! لأن سكان دول جنوب شرق اسيا لا يعرف الرجل من المرأة عندهم فلا داعي للإستغراب والمتمسوا لأختكم العذر ....... عفوا .... أقصد أخوكم ....


## استمر ايها الوافد بالنباح فالقافلة الهلالية ستير بإذن الله لمزيد من البطولات .... وانتظر مكافآة جديدة بسفرية قريبة وأتمنى ان تكون لتايلند ... فالأهل مشتاقين لك ....


(( فريق فوق النظام وكله علشانك يار ريس ))..

## أستغرب الكثيرين أن هناك فريق فوق النظام فلا تطبق عليه الأنظمة مهما كانت .... حينما يصدر نظام من الإتحاد السعودي لكرة القدم في بطولاته المختلفة فإنه يضع بعد كل فقرة من النظام (( ما عدا الإتحاد )) فهو فريق فوق النظام .... وربما سكون لوجود رئيس يدفع بدون حساب يجعل لهم العذر في ذلك فمن يشغل المنصب اليوم لن يستمر غداً ... ولكل شيء نهاية ... والكل يقول انا اريد ان أوءمن مستقبل ابناءي قبل ان اتقاعد .... وحينما يغض الطرف عن الرئيس وفريقه ينال مبلغ يسد فيه رمقه ويغنيه ويقتل ضميره إّا كان لديه ضمير ....

## لا نريد الخوض في التجاوزات والقفز فوق النظام وغض الطرف عن ما يقوم به الفريق ورئيسه الدب القطبي فلن ننتهي إذا اردنا العد ولكن هناك أحداث قريبة في بداية هذا الموسم ولعل من اقربها المشاركة في كأٍ الإتحاد بأ{بعة لاعبيم أجانب ولعل منها تسجيل خمسة لاعبين اجانب دفعة واحد النظام لا يسمح بثلاثة داخليين و واحد للمشاركات الخارجية ولكنه فريق الريس ...


## ولعل من باب الشكر للإتحاد السعودي قام الدب القطبي وكالعادة بتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب من المانيا الى الرياض كهدية معتادة منه لهذا الإتحاد ومسئولية حتى يكون النوم وغض الطرف دائما وحتى يضمن انه لن يناقش في الكثير من التجاوزات القادمة ولو من باب الحياء لمن أسدى لهم معروفاً .... وعاش العدل والمساواة في ظل اتحادنا السعودي للطرارة !!....



## بالمناسبة لو كان فريق الريس يلعب في اوروبا لشطب من زمن بعيد من البطولات لأنه لن يجد من يلعب له فالخشونة التي يسير عليها هذا الفريق وتجد تساهلا وسكوت من لجنة الحكام لا يمكن ان يسكت عنها سوى جبان أو طالب رزق .... ولعل مدافع الإتحاد الذي أصاب لاعب الإتحاد ولم يتجرأ الحكم بأن يخرج الكرت الأحمر حت شاهد الدم يخرج من ساق اللاعب الإتفاقي بعد ان قفز لاعب قفز الحواجز 100 متر وسقط على قدمه ....



(( أبراهيم الحقوي .... شكراً ))

## لأول مرة في حياتي أحضر مباراة للهلال وأكون بالقرب من الرابطة الهلالية بقيادة ابراهيم الحقوي كانت في مباراة الهلال والنصر الأولى قبل عشرة ايام تقريباًً ... والحقيقة كانت الرابطة مثالا للأخلاق والبعد عن اللفاظ المشينة التي تكون بالعادة عند غيرها وكان قائد الرابطة ابراهيم الحقوي مثالا للتشجيع الراقي والمثالي ... بذل جهدا كبيرا وأهازيج حلوة واستمتعنا بها جميعا .... ورغم اني سمعت من يسبه ويشتمه الا انه كان مثالا للخلق الرفيع فلم يلتفت له بل استمر في تشجيعه و كنت اتوقع انه بعد هذه الشتيمة سيرمي كل شبء ويخرج من الملعب ولن الومه حينها لو فعل ذلك فقد مانت الشتيمة قوية و هو لا يستحقها كل ذنبه وجرمه انه قال (( هدوا يا شباب ما له داعي الألفاظ هذي )) من كل قلبي اشكر الأستاذ ابراهيم الحقوي وأقول له (( حقك علي وأمسحها بوجهي )) ..


## جماهير الهلال .... لا اعرف ماذا أقول لكم ... حقيقة حضرت لقاءت الهلال في كل من الرياض والشرقية والدمام وجدة وفي كل مدينة يكون الجمهور الهلالي مميز بأخلاقه وروحه الرياضية العالية .. أنا لا اقول ان هناك من يتعدى الحدود ولكنهم قله ولله الحمد ولا يعتد بهم .... في مباراة الهلال والقادسية في في الدمام كنت من ضمن الحضور وكانت القادسية متقدمة قبل نهاية اللقاء بدقائق لم يحتسب الحكم ضربة جزاء واضحة للأعمى مع انه احتسب للقادسية شبهة ضربة جزاء فقال احد الجماهير كلمة نابية للحكم فقال الجميع بصوت واحد (( لا .. عيييييييييب )) بمعنى ليس هذا جمهور الهلال وليست هذه اخلاقنا وهذا هو الجمهور الهلالي فالظلم متوقع والكره لكل هلالي ليس مستغرب لأنهم ابطال وناجحون لأجل ذلك توقعوا الكثير من التجني والظلم ولا يغير ذلك من أخلاقكم وابتسموا .... فأنتم هلاليييييييوووووون ......

## ولعلي هنا اطلب طلب من جمهور الهلال العزيز على قلبي أن يكونوا في الموعد يوم الجمعة وأن يشدوا من أزر شباب الهلال فهذا يومهم وبينهم وبين النهائي خطوة واحدة فقط ... ألا يستحق الهلال الحضور .... بصوت واحد نقول بلى يستحق وأكثر ..... ومن يستطيع الحضور للدرجة الأولى العادية قريبا من الرابطة فلا يبخل فأن الجلسة هناك غير والجو غير والأهازيج غير ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/09/2005, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620
والله ماقصرت اخوووووووي..كفيت ووفيت..


وبالنسبه للاتحاد..البلوي يتكفل بطائرته الخاصه للمنتخب السعودي.. ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/09/2005, 01:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
مشاركات: 127
ههههههههههههههههه ما ازيد عليك ابو زيد شي ههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/09/2005, 02:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: حـ عروس ـائـ الشمال ـل
مشاركات: 306
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shaheen
ولعل من باب الشكر للإتحاد السعودي قام الدب القطبي وكالعادة بتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب من المانيا الى الرياض كهدية معتادة منه لهذا الإتحاد ومسئولية حتى يكون النوم وغض الطرف دائما وحتى يضمن انه لن يناقش في الكثير من التجاوزات القادمة ولو من باب الحياء لمن أسدى لهم معروفاً .... وعاش العدل والمساواة في ظل اتحادنا السعودي للطرارة !!....


أطعم الفـم .. تستحي العـين

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/09/2005, 02:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
البلوي .. لعله مل من قلة البطولات بناديه .. وقال خلنا نروح للمنتخب أزين ..!!


بس كويس ..!!


مشكووووور خيووو ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/09/2005, 02:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: قلب كل هلالي..............
مشاركات: 634
على قولك التايلندي يقول انه متوحم على الكروسون !!



اما بخصوصو البلوي فصدقوني ان سلطان بن فهد مضيع الدنيا ....

وما اقول غير الله يرحمك يا فيصل بن فهد !!!

اخوكم / هلالي قاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/09/2005, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي قاهرهم
على قولك التايلندي يقول انه متوحم على الكروسون !!



اما بخصوصو البلوي فصدقوني ان سلطان بن فهد مضيع الدنيا ....

وما اقول غير الله يرحمك يا فيصل بن فهد !!!

اخوكم / هلالي قاهرهم

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/09/2005, 04:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: البـدائـع
مشاركات: 984
ههههههههههههههههه ما ازيد عليك ابو زيد شي ههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/09/2005, 06:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوسمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 959
جميل ماكتبت لولا بعض المفردات التي لأتليق بقلم مبدع مثلك!؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/09/2005, 07:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مساء الخير للجميع ...

أشكر جميع من أدلى بدلوة ورد على الموضوع .... ومنهم من لامني على بعض المفردات التي لا يجب ان تكون ومن شخص هلالي ...

لكن إذا كان بعض الناس لا يفهم الا بتلك اللغة فإننا سنكون مضطرين لأفهامه باللغة التي يفهمها ....


وهذا المستصحف التايلندي لا يصلح له بالحوار إلا تلك اللغة التي كتبت فيها .... مع شكري للجميع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/09/2005, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
البلوي .. لعله مل من قلة البطولات بناديه .. وقال خلنا نروح للمنتخب أزين ..!!

على قولك التايلندي يقول انه متوحم على الكروسون !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/09/2005, 10:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: بوسط نادي الهلال
مشاركات: 320














درر





اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/09/2005, 11:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 17
والله ماقصرت اخوووووووي.. :D وما اقول غير الله يرحمك يا فيصل بن فهد !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/09/2005, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
قلعتن تقلعه هو والدب حتى ينال الرضى وكل الرضى من الدب القطبي لا بد له من سماع اوامره والهجوم على الهلال وعلى سامي بالذات لأن هذا يرضي الدب القطبي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/09/2005, 11:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: دولاب البطولات
مشاركات: 300
الله عليك درر..
وشكلك ما فهمتوا مقصد العمدة يوم قال كل الكروسان لتحب الهلال فمقصدة واطي واطي واطي ..
افهموها وهي طايرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube