المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2005, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 2 / 8 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










الشباب تأهل بالتعادل مع (الأهلي) والطائي هزم الحزم ، أبها (الرائع) يتفنن في مرمى الاتفاق بخماسية تاريخية
النصر يرد اعتباره أمام (الهلال) بهدف (الهليل)




أبدع (أبها) الرائع وكان نجم لقاءات البارحة بعد أن فتح (اوكازيون) أهداف واستعرض نجومه في مرمى (الاتفاق) واستحقوا التأهل لدور الأربعة.

وفي الرياض حقق النصر فوزاً (معنوياً) على منافسه الهلال بهدف دون مقابل دون أن يمنحه التأهل الذي حظي به الشباب بعد أن تعادل مع الأهلي ونجح الطائي في تجاوز الحزم في لقاء بعيد عن تلك الحسابات بعد خروج الفريقين المبكر من المنافسة.

الهلال * النصر

كتب - سطام النفيسة:

نجح النصر في رد اعتباره أمام شقيقه ومنافسه التقليدي (الهلال) بالفوز عليه بهدف دون مقابل سجله الدولي السابق (سعد الزهراني) بداية الشوط الثاني واستحق النصر الفوز لأفضليته ومحافظته عليه برغم نقصه العددي بطرد (الجمعان) الذي لم يستفد منه الهلال لحرص مدربه على سلامة لاعبيه، والحفاظ على مخزونهم اللياقي وجهدهم لدور الأربعة فيما ساهم وجود لاعبي الخبرة في النصر في ترجيح كفة الفريق خاصة (سيف) و(الحقباني) و(شريفي) بجانب الغاني (كولمان).

الشوط الاول

جاءت بداية هذا الشوط لتترجم طموح ورغبة كل فريق في تحقيق نتيجة ايجابية وضح حرص النصر عليها اكثر من (الهلال) لاعتبارات تعويض خسارة اللقاء السابق بجانب التأهل كأفضل (ثاني) ولكون المنافس التقليدي يجعل للفوز طعماً يرفع مؤشر المعنويات في الجانب النصراوي الذي يحتاجه بشكل أكبر من (الهلال) الذي بدأ (هادئاً) و(واثقاً) في ادائه لضمانه التأهل وكون المباراة بالنسبة له تحصيل حاصل ووضح تأثر الهلال بغياب (العنبر) و(الفرج) و(مضواح) ولم تأت الكفة متكافئة في تواجد للاعبي الخبرة فالنصر لعب له اكثر من عنصر اساسي في الفريق الاول بدئاً ب(شريفي) و(الحلوي) ومروراً ب(الحقباني) و(سيف) و(الخير) وانتهاءً ب(العلياني) و(الزهراني).

وساهم تواجد (السيف) و(الحقباني) في خط الوسط في افضلية هذا الخط واختلاف ادائه عن المباراة السابقة التي غاب عنها (الحقباني) و(سيف) اللذين تألقا خاصة في الجانب الدفاعي وبكر النصر بهدف السبق عن طريق (سعد الزهراني) الذي استغل كرة عرضية اخطأ المدافع الهلالي (الهليل) في تقديرها واكملها في مرمى فريقه ولم تثمر الهجمات الهلالية عن شيء باستثناء كرة (سعد الذياب) التي ارتطمت بالعارضة لينتهي هذا الشوط بتقدم النصر 1/صفر وسط اداء تحكيمي اقل من متوسط وتساهل (مطرف القحطاني) مع بعض الالعاب الخشنة ولم يكن جريئاً بطرد (العلياني الذي ركل (الهليل) بدون كرة واكتفى بمنحه البطاقة الصفراء.

الشوط الثاني

٭ وضح حرص النصر على المحافظة على التقدم بالنتجة من خلال أدائه الدفاعي وكثافته العددية في خط الوسط واعتماده على الهجمات المرتدة، ولم يتأثر الفريق بالنقص العددي جراء الطرد المبكر لمهاجمه (سعد الجمعان) الذي لعب الكرة خارج الملعب ولديه بطاقة صفراء، وحافظ لاعبو النصر على أداء الشق الدفاعي بصورة جيدة من خلال الرقابة اللصيقة لأخطر مهاجمي الهلال «احمد الصويلح» الذي كان يلعب وحيداً في خط المقدمة لعدم جاهزية «الخراشي» بديل العنبر بصورة كاملة، وتأثير إصابة الرباط على أدائه، كما أن غياب «الفرج» أراح النصراويين كثيراً ورغم أفضيلة الهلال في هذا الشوط إلا انها كانت دون استثمار للفرص للتباعد الواضح بين المهاجمين ولاعبي خط الوسط وأيضا لبطء نقل الهجمة، كما ساهم «محمد شريفي» حارس النصر في إنقاذ أكثر من كرة خطرة كما هو حال زميله المتألق « علي جبلي» الذي أنقذ فرصتين محققتين من «سعد الزهراني» و«محسن القرني» ونجح الدفاع النصراوي بقيادة الغاني «كولمان» و«فيصل الهزازي» في إبعاد كل الكرات الخطرة التي يقودها «الصويلح» أو «الخراشي» وأضاع «العصفور» فرصة هدف محققة عندما كان في حالة انفراد تام وانتهت المباراة وفق رغبة النصراويين برد اعتبارهم بالفوز، ومحاولة الهلاليين الخروج بأقل خسارة ليس في النتيجة، وإنما في عامل الإصابات والبطاقات الملونة تحسباً لدور الاربعة، فيما اكتفى النصر بالفوز وفات عليه التأهل بنجاح الشباب في تحقيق ذلك.



الكسندر مقللاً من أهمية الخسارة
النصر استغل تراخي لاعبينا وستشاهدون هلالاً آخر في المربع!




عزا مدرب فريق الهلال الاولمبي الكساندر خسارة امس امام النصر الى حالة التراخي التي اصابت اللاعبين بعد ضمانه للتأهل للمربع وقال الكساندر اعتقد ان الخسارة تعود الى هذا السبب اولاً ثم الى ادخال ثلاثة عناصر وهم البشر والخراشي والبرقان إضافة الى غياب مازن الفرج واكد الكساندر بأنه عمل على اصلاح كل الاخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعبون في الشوط الاول وعن غياب احمد الحربي حتى الآن قال الكساندر ان رتم مباراة الامس لايساعد الحربي على المشاركة خاصة وانه لايزال في البداية بعد اصابته وطالب الكساندر جماهير الهلال بالوقوف مع الفريق ومساندته مؤكداً بأن لقاءات المربع ستشهد عودة الهلال وعودة عروضه المميزة ان اشاء الله.



نائب رئيس الهلال : فريقنا لم يقدم مايشفع له بالفوز!



انتقد نائب رئيس الهلال خالد المعمر الأداء الفني الذي كان عليه الفريق الاولمبي امس أمام النصر وقال المعمر إننا أشدنا باللاعبين عندما كانوا يستحقون الإشادة ولكن أمام النصر كان الفريق غير الفريق الذي عرفناه وأكد المعمر ان السبب يعود الى احساس اللاعبين بعدم اهمية المباراة بعد تأهلهم وبارك المعمر للنصر فوزه بالمباراة مشيراً الى لاعبي (فريقة) الصغار في السن الذين استفادوا جيداً من هذه التجربة وعن التحكيم قال المعمر إنه جيد لولا بعض المخاشنة من قبل دانيال للصويلح وكذلك المخاشنة التي تعرض لها الهليل من العليان.



جيلسون اجتاز الفحص الطبي وباكيتا عاد من تونس!



شارك المحترف البرازيلي جيلسون امس في تدريبات الفريق الاول، والتي تركزت على الجوانب اللياقية وظهرت نتائج الفحوصات المبدئية التي أجريت لجيلسون سليمة.

من جانب آخر يجتمع المدرب باكيتا بإدارة النادي اذ يفترض وصوله في وقت متأخر من يوم امس قادماً من تونس وعلى صلة بالموضوع يحسم الهلاليون اليوم قرار وجهة معسكرهم التدريبي، حيث ستقرر السفارة البرتغالية اليوم الثلاثاء امكانية استخراج تأشيرات للبعثة الهلالية من عدمها وفي حالة تعذر ذلك سيكون النادي أمام خيارات أبها والطائف أو تونس وتشير المصادر ان احتمالات السفر لتونس ستكون الأقرب، وذلك لرغبة واصرار المدرب باكيتا على إقامة معسكر خارجي ومن جانب آخر كررت ادارة النادي المشاركة بالفريق الاولمبي في اول لقاءات الفريق في الدوري امام أبها وذلك لرغبة الادارة في اعطاء اللاعبين فرصة اكبر خلال إقامة معسكرهم التدريبي



اليوم في بطولة الامارات الدولية ..
ناشئو الهلال يخوضون لقاءهم الثالث أمام الامارات بالرديف




استبعد المدرب البرازيلي مارسيلو المدير الفني للفريق الكروي للناشئين بنادي الهلال التشكيلة الأساسية لفريقه وأحل بدلا منها الفريق الرديف للعب المباراة الثالثة للفريق في بطولة الامارات الدولية لدول مجلس التعاون الخليجي امام المنتخب الاماراتي التي ستقام عند الساعة الخامسة عصر اليوم في ملعب النادي الأهلي بدبي ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وجاء قرار مارسيلو باستبعاد الركائز الأساسية رغبة في منح اللاعبين البدلاء فرصة للمشاركة بعد ضمان التأهل لدور الأربعة للبطولة اثر الفوز الأخير على المنتخب البحريني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد حيث استقر مارسيلو في تدريب فريقه الذي اقيم مساء أمس على التشكيلة التي سيدخل بها مباراة اليوم حيث سيلعب حمود الشمري في حراسة المرمى ومرزوق الدوسري كظهير أيمن ومبارك الدوسري كظهير أيسر ونايف الفهد ورضوان الموسى في قلب الدفاع ومحمد البيشي وفيصل العنزي وبدر السليطين ونواف العابد في خط الوسط وفهد الدوسري ووليد الشمراني في خط الهجوم.

ووضع ثلاثة لاعبين من المشاركين في التشكيلة الأساسية للفريق الهلالي في لقائه الأخير امام المنتخب البحريني في دكة الاحتياط لمباراة اليوم وهم سلطان البيشي لاعب نادي النخيل سابقا ونجم منتخب المملكة للناشئين ورائد الصويلح محور المنتخب الوطني للناشئين وعبدالله الدوسري حيث يرغب البرازيلي مارسيلو في دعم الثلاثي صاحب الخبرة في الشوط الثاني من المباراة التي يبحث خلالها المنتخب الاماراتي عن التعادل ليضمن التأهل لدور الأربعة فيما يدخل الهلاليون لقاء اليوم كتحصيل حاصل فيما يخص النقاط.

وستقام اليوم ثلاث مباريات في البطولة حيث سيلعب القادسية الكويتي مع الوصل الاماراتي والعروبة العماني أمام الأهلي الاماراتي في المجموعة الأولى ويلتقي المنتخب البحريني أمام فريق العربي الكويتي بالاضافة إلى مواجهة الهلال السعودي أمام المنتخب الاماراتي.

من جانبه أكد عبدالعزيز الدوسري مهاجم الفريق الهلالي الذي يحتل صدارة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف ان عدم مشاركته في لقاء اليوم امام المنتخب الاماراتي يعود للجهاز الفني المشرف على الفريق والذي احترم وقدر قراراته وقال لم أنافس على لقب هداف البطولة الا بمساعدة الجهازين الفني والاداري واللاعب



الاتحاد الآسيوي يشيد بمستويات الأهلي والهلال في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد



أشاد موقع الاتحاد الآسيوي على الشبكة العنكبوتية بمستويات ناديي الهلال والأهلي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وتصدرهما لمجموعتيهما وبفارق كبير من النقاط وتأهلهما للدور نصف النهائي من المسابقة.

الجدير بالذكر ان نادي الهلال يملك 11 نقطة ويتصدر المجموعة الأولى، والأهلي يملك 15 نقطة ويتصدر المجموعة الثانية.

ويخوض الفريقان اليوم اللقاء الأخير في الدور الأول للمسابقة، حيث يواجه الهلال النصر ويلاقي الأهلي فريق الشباب.

الجدير بالذكر أن موقع الاتحاد الآسيوي ينشر المعلومات ب 6 لغات، والآن سيتم اضافة لغة سابعة وتم تقسيم الصفحة الخبرية إلى أربعة أقسام على مجموعات القارة وهي غرب وشرق وجنوب ووسط وآسيان.





خماسية تقود ابها للاربعة وتعادل الاهلي يؤهل الشباب لنصف النهائي
قمة الاداء الرائع نصراوية في الوقت الضائع


حسم الفريق النصراوي (ديربي) المنطقة الوسطى لصالحه بهدف نظيف سجله سعد الزهراني وذلك في اللقاء الاخير من الدور التمهيدي لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد والذي اقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد.

احداث المباراة جاءت مثيرة من جانب الفريقين بالرغم من فقدان النصر لبصيص الأمل في تأهله للمربع.. في حين كان الهلال ندا قويا وكان قريبا من التعديل.بداية اللقاء جاءت سريعة من جانب النصر الذي نجح في الخمس الدقائق الاولى من تسجيل هدف السبق بعد رأسية سعد الزهراني التي سكنت مرمى حارس الهلال الجبلي بعد ان أكملها الهليل داخل شباكه.

واصل النصر تفوقه التنظيمي وجاءت ردّة فعل الهلال هادئة بعض الشيء في ظل امتلاك النصر السيطرة على منطقة الوسط.. في حين برزت محاولة الذياب من جانب الهلال بعد مضي الثلث ساعة عندما ارتطمت تسديدته القوية في العارضة.. في المقابل اهدر الصويلح فرصة محققة امام مرمي النصر.

في الشوط الثاني اختلفت الموازين واحتدمت المنافسة بين لاعبي الفريقين وسط اداء جميل ومفتوح من حيث ابتعاد الفريقين عن اي تحفظات دفاعية.. واهدر سعد الزهراني فرصتين محققتين للتسجيل عندما واجه مرمى النصر مرتين وطوح بالكرة بينما اهدر العصفور من جانب الهلال فرصة ثمينة عندما استغل اندفاع لاعبي النصر وسدد كرة مرت بجوار مرمى شريفي.

اشهر بعد ذلك حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب النصر سعد الجمعان ولم يستغل الهلال هذا العامل لصالحه بعدما طوح الصويلح بفرصتين ثمينتين مرتا بسلام.

وكان الهلال قد حسم تأهله مبكرا لدور الاربعة وبلغ المرحلة قبل النهائية بجانب أبها الذي اكتسح الاتفاق بـ(5) اهداف لهدف وتأهل ايضا الشباب بعد تعادله مع الاهلي الذي اعلن وصوله للاربعة مسبقا.



قرعة الاربعة تسحب اليوم في الرياض

تسحب ظهر اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف قرعة مباريات الدور نصف النهائى من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد بحضور مندوبي الفرق المتأهلة لهذه المرحلة وهي الاهلي والهلال وابها والشباب.. بعد ان حسمت مواجهات الجولة الاخيرة من الدور التمهيدي من المسابقة عن تأهل ابها اثر فوزه العريض على الاتفاق بخمسة اهداف لهدف وكذلك الحال للشباب الذي صعد للاربعة بنقطة تعادل من الاهلي في حين سبق وان اعلن الاهلي والهلال عن تأهلهما رسميا للاربعة.وستحدد القرعة مواجهات الدور نصف النهائي والملاعب التي ستقام عليها المباريات.





إعارة لمدة موسم واحد
الهلال يعرض الجمعان مجاناً على النصر


عرض نادي الهلال عن طريق رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل مهاجم الفريق عبد الله الجمعان على نادي النصر، وذلك ليضمه النصر لمدة موسم على طريق الإعارة وذلك مجاناً من دون أي مقابل للهلال في حين يتحمَّل النصر مكافآت اللاعب، وتدرس إدارة النصر العرض الهلالي لاتخاذ القرار المناسب.
يذكر أن الجمعان لاعب هاوٍ وباتت إعارته في ظل النظام الجديد مناسبة.



النصر ودع المسابقة بفوز معنوي والاتفاق بخسارة مذلة
أبها يصعد بالشباب لينضما إلى الهلال والأهلي في نصف النهائي


تأهلت فرق الهلال والأهلي والشباب وأبها إلى الدور نصف النهائي في كأس الأمير فيصل بن فهد رغم خسارة الهلال من النصر 0-1 وتعادل الشباب مع الأهلي 1- 1 وكان الأبرز يوم أمس هو فوز أبها على الاتفاق 5-1 ليصعد ويبعد الاتفاق ويتيح الفرصة للشباب للوصول إلى نصف النهائي.
الهلال *النصر
* كتب - عبدالكريم الجاسر:
ألحق النصر الخسارة الأولى بشباب الهلال في إياب مباريات المجموعة الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد بهدف دون مقابل سجله اللاعب سعد الزهراني بضربة رأس في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.. ونجح الفريق بالحفاظ عليه طوال المباراة بالأسلوب الدفاعي وتشتيت الكرات والتكتل وسط الميدان مع اللجوء للعنف لإيقاف التفوق والمهارة لصغار الهلال والذي بسببه نال لاعبو النصر سبع بطاقات صفراء وطرد للاعب الشاب سعد جمعان.
المباراة التي دخلها الهلاليون دون حسابات بالنظر لتأهلهم أولاً عن هذه المجموعة قبل اللقاء لم تكن كذلك بالنسبة للنصر.. فسعى النصراويون للفوز بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة وكانوا الفريق الأكثر تركيزاً وحرصاً على الكسب منذ البداية.
وساهمت طريقة اللعب الدفاعية للنصر وخبرة لاعبيه أمام شباب الهلال في تحقيق مراده حتى وهو يلعب 34 دقيقة من الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد سعد جمعان لمخالفة القانون الجديد بعدم لمس الكرة بعد صافرة الحكم باحتساب خطأ على اللاعب.
المباراة جاءت متوسطة سنحت للنصر خلالها فرص أكبر من الهلال أهدرها الزهراني والعلياني والقرني في الشوط الثاني في حين فشل الهلاليون في تجاوز المتاريس الدفاعية التي عملها مدرب النصر باللعب بثلاثة مدافعين في العمق وأمامهم ثلاثة آخرون في المحور مع فرض رقابة تصل الخشونة على الهجوم الهلالي وخصوصاً الصويلح مع تعطيل أي هجمة هلالية في منتصف الملعب بأي طريقة.. ونجح الفريق في تحقيق مراده والحفاظ على الفوز طوال الشوط الثاني.. بينما افتقدت الهجمات الهلالية للتركيز والرغبة الحقيقية بتعديل النتيجة حيث كانوا الهلاليون عاجزين عن الظهور بمستواهم المعهود وبالتالي سهلوا مهمة النصر في تحقيق فوز معنوي كبير بالنسبة للنصر حتى وهو يأتي أمام صغار الهلال.
المباراة
بدأ المدرب النصراوي اللقاء بتغيير كبير في فريقه سواء في طريقة اللعب أو العناصر.. فأشرك شريفي في المرمى وأمامه ثلاثي عمق الدفاع نايف الدوسري وفيصل هزازي وكولمان وفي الأطراف الحلوي في اليمين والجمعان يسار.. ولعب أمامهم بثلاثة لاعبين في العمق هم سيف والحقباني والخير.. وفي الجناح الأيمن الزهراني والعلياني مهاجماً.
ومن الأسماء اتضح أن ماريانو لجأ إلى اغلاق منطقة العمق أمام الهجوم الهلالي الخطر.. فبنى متاريس دفاعية بثلاثة لاعبين وأمامهم ثلاثة في الوسط مع أعطاء الحرية للجمعان في اليسار والزهراني في اليمين لدعم المهاجم الوحيد العلياني.
وبذلك شل الخطورة الهلالية واستحوذ على الكرة في البداية وحتى الدقيقة العشرين من هذا الشوط وفيه أحرز هدفه المبكر متقدماً على الهلال.
** الفريق الهلالي استمر مدربه الكساندر بنفس الطريقة لكنه أجرى تغييرين بدخول البرقان والخراشي.. فلعب في المرمى الجبلي وفي الدفاع الرباعي العصفور، الهليل، المرشدي، وبدر البشير الذي لعب في المباراة الماضية أمام القادسية بعد اصابة الظهير الأيسر مضواح.. وفي الوسط بدر الدوسري والبرقان كمحوري ارتكاز والعبدالسلام في اليمين والذياب يسار وفي المقدمة الصويلح والخراشي.
ومع انطلاق اللقاء بدا واضحاً حرص النصر على الكسب والرغبة بالفوز من خلال الانضباط داخل الميدان واعطاء المباراة أهميتها لرد الخسارة من الهلال في لقاء الذهاب واعتمد الفريق كما قلنا على الأطراف الجمعان يسارا والزهراني يمينا مع تفوق ثلاثي الوسط في منطقة العمق والضغط على الوسط الهلالي لقطع الإمدادات على الخراشي والصويلح الذي خضع لرقابة صارمة من الهزازي تماماً كما فرضت رقابة على الوسط الهلالي الأيسر سعيد الذياب ولذلك كان التهديد الأول في اللقاء نصراوياً وبكر الزهراني في هز الشباك محرزاً الهدف الأول لفريقه.
د 5 هدف نصراوي للزهراني
من هجمة منظمة تسرب الجمعان ناحية السيار مستفيداً من التقدم العشوائي للعصفور وحوّل كرة مثالية للزهراني قابلها برأسه ووضعها في الزاوية البعيدة على يمين الجبلي كهدف أول.. عكس أفضلية النصر وعدم دخول الهلاليين أجواء المباراة.
ولم يتحرك الفريق الأزرق سوى بعد 15 دقيقة حين سدد الصويلح كرة ضعيفة في يد شريفي بعد 15 دقيقة ثم تلاه سعد الذياب بأجمل كرة في هذا الشوط حين سدد بيمينه قوية عادت من العارضة.
بعد ذلك انحصر اللعب وسط الميدان بعودة النصر للحفاظ على هدفه وقطع الهجمات الهلالية من الوسط لكنه فشل في تحويلها لهجمات خطرة ليتحرك الوسط الهلالي قليلاً ويحاول بناء الهجمات لكنه اصطدم بكثافة دفاعية نصراوية حالت دون الوصول للشباك لينتهي هذا الشوط بتقدم النصر بهدف وحيد.
الشوط الثاني
شوط المباراة الثاني حرص خلاله لاعبو الفريق النصراوي إلى تضييق الخناق على الهجمات الهلالية وسط الميدان وفرض رقابة صارمة على مفاتيح اللعب الهلالي ومنع بناء الهجمات الهلالية بأي طريقة.. وساهم ضعف خط الوسط الهلالي وسرحان لاعبيه الذين لم يجدوا مساحات كافية لبناء الهجمات في إبعاد الخطورة عن مرمى النصر..
هجمات النصر اعتمدت على الأطراف تماماً حتى حدث في الشوط الأول كما ساهم العلياني بتحركاته المستمرة بحرية في فتح المجال للزهراني ولاعبي الوسط للتقدم والوصول لمناطق الخطر الهلالية.
التغييرات الهلالية والنصراوية المبكرة بدخول السلامة مكان الحلوى والموري بدلاً من الخراشي جاءت بعد عشر دقائق من اللعب وكان يمكن للموري أن يشكل خطورة أكبر لو وجد تعاوناً من العصفور الذي أفسد معظم هجمات فريقه.. وبعد خروج الجمعان بالبطاقة الحمراء أشرك المدرب الهلالي لاعبه بدر الدخيل مكان المدافع مشاري البشير ليعود الذياب للظهير الأيسر في محاولة لزيادة الكثافة الهجومية.. وكاد الموري بعد دخوله بدقائق أن يعدل النتيجة بتسديدة قوية أبعدها شريفي. وانحصر اللعب وسط الملعب كثيراً وبعد 25 دقيقة سنحت للعصياني كرة مناسبة داخل منطقة الجزاء من ضربة ركنية لكن طوح بها عالياً ثم تلاه الزهراني بانفارد من كرة جميلة من العليان خلف الدفاع لكن الجيلي تصدى للكرة لتعود هجمة معاكسة وينفرد العصفور ناحية اليمين لكنه سددها بجوار القائم بدلاً من التحضير لزملائه..ومع مرور الوقت ووصول المباراة للنصف الأخير من الشوط الثاني أشرك مدرب الهلال أحمد الجري مكان العبد السلام لتدعيم الناحية الهجومية دون جدوى وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة عدة تغييرات نصراوية بدخول الشهراني مكان العلياني ثم محمد القرني مكان الزهراني وكاد القرني أن يعزز تقدم فريقه لكن الجيلي مرة أخرى تصدى لها وأبعدها ركنية ليقتل النصراويون اللعب حفاظاً على الفوز حتى النهاية.
من المباراة
* حكم المباراة مطرف القحطاني.. وكان حازماً مع الألعاب العنيفة فأنذر من النصر الحلوي، الهزازي، كوكمان، نايف الدوسري، فيصل سيف، سعد جمعان ثم طرده ومن الهلال بدر الدوسري وسعد الذياب.
* المباراة جاءت أقل من مستوى مباراة الفريقين السابقة.. لكن النصر كان الأكثر حرصاً على الفوز وحققه في حين تعامل الهلاليون مع المباراة بلا مبالاة ليخرجوا خاسرين!
* النصر شارك بعناصره الأساسية وقدم لاعبين شابين هما الهزازي وسعد جمعان بالإضافة للعلياني.. بينما لعب الهلاليون بفريق كامل من الشباب باستثناء الهليل.
* المباراة كانت بين صغار الهلال وكبار النصر وكان وضع الفريق النصراوي محرجاً جداً طوال المباراة وهو يدافع أمام الصغار باستحائه!!
* عودة النصر لأسلوب قديم يعتمد على العنف والتكتل والإعاقات إعادة للفوز على الهلال بعد غياب طويل.
* حضور جماهيري متواضع شهد اللقاء الخالي من المتعة والإثارة في معظم فترات المباراة



بحضور الأمين العام ومندوبي الفرق الأربعة
قرعة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بعد ظهر اليوم


تجرى في مقر الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بعد ظهر اليوم قرعة تحديد مواعيد وأماكن اقامة مباراتي نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد فيصل العبدالهادي ومندوبي الاندية الأربعة (الهلال والأهلي وابها والشباب) بعد أن تأهلت الفرق الثلاثة الأولى بالمراكز الأولى عن مجموعاتها فيما جاء تأهل الشباب كأفضل ثان.
وستقام مباراتا نصف النهائي يومي الخميس والجمعة القادمين.



بعد أن ضمن التأهل لنصف نهائي بطولة الخليج في دبي
الزعيم الصغير يستعرض صدارته أمام المنتخب الإماراتي


يختتم فريق ناشئي الهلال هذا اليوم مشواره في المرحلة الأولى من دورة الخليج للصداقة والمحبة الدائرة منافساتها حالياً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت ضيافة النادي الأهلي حيث يواجه المنتخب الإماراتي للناشئين المدعم بالأرض والجماهير في أقوى مباريات المجموعة التي ستجمعهما عند الساعة 4.50 عصراً على ملعب النادي الأهلي.
ويدخل الزعيم الصغير المباراة وهو متصدر لمجموعته ب6 نقاط حاملاً البطاقة الأولى المؤهلة لنصف النهائي بعد فوزه أولاً على العربي الكويتي 2-1 ثم على المنتخب البحريني 5-1 ويكفيه التعادل فقط ليستمر في الصدارة في حين أن الخسارة لو حدثت لا قدر الله فستعيده للمركز الثاني لكنها لن تؤثر على تأهله.
في حين يدخل المنتخب الإماراتي وبحوزته 4 نقاط من فوزين على البحرين 2-صفر ثم تعادل أمام العربي الكويت 1-1 ويكفيه التعادل فقط ليضمن التأهل في حين أن خسارته ستدخله في عملية الحسابات بحثاً عن التأهل.ويبرز في صفوف الزعيم الصغير حارسه العملاق بدر الدعيع ومدافعه مهند العنزي وصانع العابه نواف العابد وهداف الدورة عبدالعزيز الدوسري والمهاجم عبدالله الحجيل ورائد الصويلح وسلطان البيشي.. غير أن هؤلاء قد لا يشاركون لرغبة المدرب في إراحتهم وتفريغهم للاستعداد لنصف النهائي.
وفي المباراة الثانية يلتقي العربي الكويتي والمنتخب البحريني في مباراة تهم الكويتيين فقط إذ يلزمهم الفوز بكم من الأهداف على أمل خسارة الإمارات أمام الهلال حتى يضمنوا التأهل.



جويلسون لائق طبياً ويوقع في الكشوفات خلال أيام
السفارة البرتغالية (تحدد) اليوم مستقبل معسكر الهلال


بات مصير إقامة المعسكر الإعدادي للفريق الكروي الأول في (البرتغال) بيد مسؤولي السفارة البرتغالية في الرياض بعد ان اصبحت فكرة التوجه إلى (تونس) مهددة اثر التقرير الذي بعثه مدرب الفريق باكيتا من هناك والذي من خلاله ابدى تحفظات كثيرة على امكانات المقر المخصص لاحتضان المعسكر الهلالي في حالة اقامته في تونس.
ويسعى الهلاليون لإكمال اجراءات استخراج التأشيرات الرسمية (هذا اليوم) من السفارة البرتغالية، واذا ما حدث أي تأخر في هذا الامر فإن الإدارة الهلالية ستلغي فكرة التوجه إلى البرتغال وتبحث عن مكان آخر قد يكون تونس رغم ان المدرب يتمنى صرف النظر عنها.
تجدر الاشارة إلى ان باكيتا ووفقاً لمصادر إدارية هلالية شدد كثيراً على أهمية اقامة معسكر (خارجي) وحدد البرتغال على وجه الخصوص.
من جهة ثانية تسلم الهلاليون جزءاً من نتائج الفحوصات الطبية المتكاملة التي خضع لها اللاعب البرازيلي جويلسون سانتوس أمس وأمس الأول والتي أظهرت جاهزيته وأهليته للعب على ان يتسلموا بقية النتائج هذا اليوم.
وكان اللاعب قد ادى البارحة اول تمرين له مع الفريق الهلالي الذي اقتصرت احداثه على تدريبات لياقية صرفه، وسيتم قيد اللاعب في الكشوفات بعد اكتمال اوراقه.
وفي شأن يتعلق بالفريق الاولمبي الذي خسر أمس امام النصر فقد طالب المدرب بحضور جميع اللاعبين اليوم لاداء حصة تدريبية اعتيادية استعداداً لمباراة نصف النهائي.
وقررت الادارة الهلالية المشاركة بالفريق الاولمبي في أول مباراتين في كأس الدوري امام أبها والحزم لاتاحة الفرصة امام لاعبي الفريق الاول للاستعداد جيداً لما بعدهما من مباريات.



البرازيلي اليكساندر مدرب أولمبي الهلال بعد الخسارة:
الارتخاء والأخطاء منحت النصر ثلاث نقاط


أرجع البرازيلي اليكساندر مدرب فريق الهلال الأولمبي خسارة فريقه أمام نده التقليدي (صفر-1) في آخر مباريات المرحلة التمهيدية لكأس الأمير فيصل بن فهد إلى عاملين رئيسين يتمثل أولهما في شعور اللاعبين وإحساسهم بالتأهل لنصف النهائي الأمر الذي أسهم في لعبهم ب(ارتخاء فني) أما السبب الآخر فيعود لكثرة الأخطاء التي ارتكبوها في منتصف الملعب وخصوصاً في الحصة الأولى التي جاء من إحداها هدف النصر.وأضاف: حاولت تعديل هذه الثغرات والأخطاء في الحصة الثانية ولكن...ومضى يقول: لم أحزن لهذه الخسارة بل فرحت لأننا سنستفيد كثيراً بمعالجة أخطائنا.. وأشار إلى أن غياب مازن الفرج الموقوف بثلاث بطاقات صفراء أثر على أداء الفريق.وعن سبب إشراكه أحمد الحربي رغم أنه امتدحه كثيراً قال: لم تسمح لي ظروف المباراة بذلك لأنني أبحث عن مهاجمين سريعين.وطالب اليكساندر في نهاية حديثه الجماهير الهلالية بعدم الحزن لهذه الخسارة لأنها غير مؤثرة البتة من جهة ولأنها ستفيد لاعبينا الصغار الذين يحتاجون إلى اهتمام ورعاية وتشجيع من جهة أخرى



منتقداً أداء اللاعبين في المباراة.. نائب رئيس الهلال:
فاز النصر لأن فريقنا كان سيئاً


بارك نائب رئيس الهلال خالد المعمر للنصراويين فوز فريقهم الكروي الأول على الفريق الأولمبي الهلالي، مؤكداً أن الفوز النصراوي كان مستحقاً عطفاً على الأفضلية التي كان عليها لاعبوه في ظل الهبوط المفاجئ في مستوى الفريق الهلالي الذي قدم أسوأ مباراة له في الأدوار التمهيدية لكأس الأمير فيصل بن فهد وفق رؤيته الخاصة.
وقال: نعم كان النصر الأفضل أداء واستحق الفوز؛ لأن فريقنا لم يقدم شيئاً يذكر.. ويبدو أن ضمانه التأهل وعدم أهمية المباراة بالنسبة له كان لها دور كبير في ارتخاء لاعبينا وعدم جديتنا، وهذا الأمر أساءنا كثيراً وسننتقدهم لأنهم كانوا سيئين.ورفض المعمر التحدث عن حكم المباراة مطرف القحطاني وقال: الجميع شاهد المباراة وشاهد مستواه ولن أتحدث كثيراً، وإن كانت ملاحظاتي تنحصر في تساهله كثيراً وبشكل ملحوظ مع مخاشنات الغاني دانيال كولمان التي وصلت إلى حد الاعتداء بالضرب على أحمد الصويلح، وكذا تساهله كثيراً مع الدخول العنيف لوليد العلياني ضد عبدالعزيز الهليل!!.وواصل المعمر حديثه بقوله: أهم شيء بالنسبة لنا هو التأهل، وقد تحقق بفضل الله، وقد استفدنا كثيراً من هذه المباراة لتعليم صغارنا أخطاءهم التي وقعوا فيها.ونفى أن يكون لدى الهلاليين أية نية لتغيير برامجهم وخططهم استعداداً لنصف النهائي.. وقال: سبق وأن أعلناها منذ البداية بأن هدفنا إعداد وتجهيز جيل جديد سيخدم الزعيم لسنوات وسنوات، وقد نجحنا إلى حد ما في تحقيق هدفنا.



صح لسانك

* النصر يستعد لبطل الأردن في تبوك
عنوان صحفي
- على ذكرى (معسكر) الثعابين!!
* جدة - محمد الجابري:
* سأقدم نفسي من جديد عبر التعاون
أحمد ضاري
- بس التعاون يقدمك والا لا؟؟
* يوردانسكو اختصر وقت (ميلان) من أجل الإنتر!!
حمد الصنيع
- وأكيد الطليان ما لهم رأي بالموضوع
* نجهل الأسباب الرئيسية وراء إخفاقنا
علاء الكويكبي
- فتش عن الإدارة!!
***
* تراجع مستمر في إخراج مباريات (الدمام)
عنوان صحفي
- ولا يهون تعليق (بعض) الناس



فواصل

* النتائج الممتازة التي حققها منتخب الطائرة الأول خليجياً وعدد من نجوم ألعاب القوى آسيوياً عوضت الجماهير السعودية عن الهزائم المخيبة للآمال التي مُني بها منتخب السلة مؤخرا!!.
* التحركات الهلالية والاتحادية الجادة لإتمام إقامة حفلي تكريم كبيرين للنجمين السابقين يوسف الثنيان وأحمد جميل يقابلها صمت رهيب من الجانب النصراوي حيال الاحتفال بنجمه السابق ماجد عبدالله الذي يمضي عامه الثامن بعد الاعتزال!!.
* التفوق الاتفاقي في مسابقة الأمير فيصل بن فهد أصبح أمراً مألوفاً منذ مواسم.. وما يخشاه الاتفاقيون الآن هو أن يتواصل خفوت نجم فريقهم في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين كما حدث في المواسم السابقة!!.
* الرائديون (سعيدون) للآخر بعد نجاح نواف الدعجاني في ظهوره الأول مع فريقهم وتمكنه من تسجيل هدفين أكد بهما قدراته التهديفية التي يأمل الرائديون أن تعيد فريقهم للممتاز من جديد.
* قرعة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة التي ستجرى اليوم لن تحمل أية مفاجآت؛ فالفرق الأربعة التي وصلت لهذا الدور متقاربة المستوى وكلها مؤهلة لبلوغ النهائي.
* غياب النجوم لم يمنع منتخب الطائرة من الفوز بالكأس الخليجية أمام فرق متكاملة.. فهل يعتبر البعض ممن جعلوا غياب لاعب أو لاعبين مبرراً لأي سقوط؟؟.
* ألم يكن من الأفضل لفريق الحزم أن يشارك بفريقه الأول في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، كما فعل رفيق دربه فريق أبها الذي نافس على صدارة مجموعته وأعد لاعبيه للدوري بشكل ممتاز؟





إبداعات الأولمبي مصدر إعجاب أنصار الزعيم



سطرت الجماهير الهلالية عبر منتداها على شبكة الانترنت عبارات الاعجاب المصحوبة بالاطراء للمستويات المميزة التي سجلها الفريق الكروي الاولمبي في مشواره بالدور التمهيدي بمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد ـ رحمه الله ـ والتي لعبت دورها في تأهل الفريق للدور نصف النهائي عن المجموعة الاولى التي ضمت الى جانبه كلا من النصر والقادسية والأنصار.
وناشدت الجماهير الهلالية لاعبي الفريق بمضاعفة الجهد في المرحلة القادمة نحو الدفاع عن اللقب بعد ان كان الهلال آخر فريق يظفر بكأس المسابقة وذلك على حساب نظيره الاتفاق مؤكدة ـ أي الجماهير الهلالية ـ ان فريقها الاولمبي قطع مشوارا مهما نحو الاهم بعد خطفه بطاقة التأهل عن المجموعة الاول



في مباراة تحصيل حاصل
في الدور الثاني.. النصر رد اعتباره من الهلال بهدف الزهراني
الأصفر لعب بجدية.. والأزرق أراح نجومه





كسب النصر قمة الوسطى بتغلبه على منافسه الهلال بهدف دون مقابل في الجولة الاخيرة من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد ضمن المجموعة الاولى والتي اقيمت على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز وجاء الهدف برأسية سعد الزهراني في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء والذي شهد طرد لاعب النصر سعد الجمعان في الدقيقة 55 ليرتفع رصيد النصر الى 9 نقاط فيما بقي الهلال على رصيده السابق 11 نقطة.
الشوط الاول
استطاع النصر والذي شارك بنجومه الاساسيين ان يسجل هدفا مبكرا عن طريق سعد الزهراني في الدقيقة الخامسة بعد ان استغل عرضية نايف الدوسري ليضعها الزهراني برأسه في المرمى حاول المدافع عبدالعزيز الهليل اخراجها الا انه اكملها داخل المرمى بعد هذا الهدف اتضح اسلوب الفريقين باللعب المفتوح فكانت منطقة الوسط تشهد تنافسا بين لاعبي الفريقين فالنصر يعتمد على لاعب الوسط سعد الزهراني في تشكيل جبهة في الجهة اليمنى مع ناصر الحلوي مستغلين قلة خبرة الظهير مشاري البشير حيث لعب الحلوي اكثر من كرة عرضية لوليد العلياني في المقابل كان لاعبو الهلال يعتمدون على العمق النصراوي بفضل تحركات احمد الصويلح وبدر الخراشي مع مساندة من عبدالعزيز العبدالسلام الا ان دفاع النصر بقيادة كولان كان بالمرصاد مما جعل لاعبي الوسط يلجأون للتسديد من خارج المنطقة حيث اصطدمت كرة سعد الذياب بالعارضة النصراوية في الدقيقة (21). يستمر بعدها اللاعب في وسط الملعب من الفريقين حيث كانت الهجمات تنتهي على اقدام المدافعين مع افضلية لوسط الهلال ومع مطلع الدقيقة 42 يحصل احتكاك بين عبدالعزيز الهليل ووليد العلياني يحتسب الحكم خطأ لمصلحة الهليل ليتعرض للضرب بدون كرة من العلياني يكتفي حكم اللقاء بمنحه بطاقة صفراء وسط مطالبة لاعبي الهلال بالبطاقة الحمراء ليستمر اللاعب بسيطرة هلالية على وسط الملعب دون نتيجة ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم النصر بهدف دون مقابل للهلال.
الشوط الثاني
بحث لاعبو الهلال عن تحقيق هدف التعادل ولعب عبدالرحمن العصفور اكثر من كرة عرضية لم تستثمر وتسديدة اخرى من البديل مشعل المودي كان لها حارس النصر محمد شريفي بالمرصاد في المقابل كان النصر يلعب على الكرات المرتدة واشرك مارينو خالد السلامة بديلا لناصر الحلوي لتأمين الناحية الدفاعية.
طرد لاعب النصر
من كرة غير خطرة ارتكب سعد الجمعان لاعب النصر سوء سلوك بابعاده الكرة بعد صافرة الحكم ولديه كرت اصفر ليمنحه الحكم بطاقة حمراء في الدقيقة 10 حاول مدرب الهلال استغلال النقص باشراك المهاجم بدر الدخيل بدلا من المدافع مشاري البشير الا ان اصرار مهاجمي الهلال على اللعب من العمق جعل دفاع النصر يبعد جميع الكرات فيما كان وسط النصر يلعب الكرات المرتدة لوليد العلياني والذي كاد ان يسجل الهدف الثاني الا ان كرته اعتلت المرمى رغم انه في وضع انفرادي ليعود سعد الزهراني ويهدر هجمة اخرى في الدقيقة 25 استطاع حارس الهلال علي جبلي ابعادها يرد عليها ظهير الهلال عبدالرحمن العصفور بكرة استعجل في لعبها الى خارج الملعب يواصل الهلال بسط سيطرته على وسط الملعب دون فعالية لتراجع لاعبي النصر وتألق دفاعهم ومع مطلع الدقيقة 45 يضيع احمد الصويلح كرة رأسية من عرضية بدر الدوسري اعتلت العارضة ليعلن حكم اللقاء مطرف القحطاني نهاية المباراة بفوز النصر بهدف دون مقابل للهلال



صيد الميدان

@ اصبح موضع تندر زملائه بعد توجيه ضربات (الصيد) حتى قال احدهم في احد المكاتب ما باقي الا (المضروب) يصير مديرا علينا!!
@ عهد علينا لازم نوصل عدد محرريكم في الساحل الشرقي لعشرين!!
@ الهاربون من المركز الرئيسي للمطبوعة الجديدة.. امتدحوا مدير التحرير السابق وضحكوا على المستجد!!
@(ابوبكلة) يجيد حمل شنطة (التنقيط) لمعزبه في السفرات الخارجية!! لا ويقولون انه يأخذ نصيبه قبل بدء (الاحتفالية).
@ الاعلامي (ابوكوت) ضحك على مدير التحرير.. وجلب لنا العديد من الاسرار (الخاصة)!
@ رئيس النادي الشرقي وادارته توهقوا مع المحترف العربي الذي جلبه رئيس النادي العربي لهم.. حيث ظهر بمستوى اقل من العادي بل كان عالة على الفريق و300 الف دولار ليست معروفة حتى الآن هل من خزينة النادي الشرقي او من جيب المتصرف في أمور النادي؟!
@ وآخر يؤكد ان المبلغ المدفوع للمهاجم العربي هو جزء من صفقة لاعب الوسط المعار!



محمد البكر
سواليف غير (حرة)




@@ بثت احدى القنوات العالمية التي تبث باللغة العربية برنامجا عن الرياضة السعودية ولكن على طريقتها الخاصة الذي رأيت فيه اساءة لرياضتنا وتبسيطا وتسطيحا لعقولنا واستهزاء بقدراتنا.
@@ لقد صوروا بطولاتنا وانجازاتنا بشيء من الاستهزاء وهو استهزاء فهمناه من المعلق الذي كان يعلق على البرنامج الذي وضح من خلال كلامه انه يتصيد التصاريح ليعلق عليها بسخرية واضحة.
@@ من ضمن المشاهد يظهر فيها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بعد مباراة منتخبنا والمنتخب الكوري الجنوبي التي اقيمت في الدمام ضمن تصفيات كأس العالم التي انتهت بفوزنا بهدفين، يظهر سموه وهو يقول (لقد اجتمعت مع اللاعبين قبل المباراة واكدت عليهم ان هذه المباراة مهمة للوطن وانهم رجال يعرفون ادوارهم وقد شددت من ازرهم) وبعد حديث سموه يقول المعلق (هكذا ببساطة) يبدو ان الامور غير ذلك.
@@ لم افهم من طريقة حديث هذا المعلق الا تسطيحا للمعاني التي اراد ان يقولها سمو الامير، وتأكيدا لمعتقد لدى ذلك المعلق بأن النتائج ليست مدروسة انما تحققت بالدعاء وشد الحيل (وهكذا) كل شيء حسب رأيه.
@@ للاسف الشديد خرج ضمن البرنامج اعلامي سعودي قيادي في احدى الصحف المتخصصة ليقول عبارة بما معناها ان كل قراراتنا هي ردات فعل وما يحدث مجرد احلام والاحلام لا توصلنا الى شيء!!
@@ مشهد يثير الدهشة واخراج سينمائي لا رياضي وكلام مردود على القناة ومعلقها ومن استشهد بهم، فما تحقق منذ عشرين عاما حتى الآن لا يمكن ان يتحقق بالدعاء والاحلام وبردات الافعال.
@@ شبابنا وصلوا لكأس العالم اربع مرات وللاولمبياد وحققوا كأس العالم للناشئين وخطفوا كأس آسيا، بل كانوا الطرف الاول في نهائيات امم آسيا من 84 عندما انفتحت ابواب البطولات السعودية.
@@ والعابنا المختلفة كاليد والعاب القوى والفروسية وغيرها حققت انجازات قارية وعالمية لا يستهان بها، وانديتنا السعودية تبوأت مراكز متقدمة، بل وحقق نادي الهلال على سبيل المثال اكبر عدد من البطولات الآسيوية، فهل بعد ذلك نقول او نختصر الاسباب التي كانت وراء هذه الانجازات بانها كانت مجرد تصريحات واجتماعات قام بها الامير سلطان وان قراراتنا ليست سوى ردات افعال؟
@@ معلق هذه القناة لم يكلف نفسه بالسؤال عن البنية التحتية وعما قدمته الحكومة وما صرفته من مليارات وما حرصت عليه نحو بناء البشر قبل الحجر، ولم يسأل ذلك المعلق عن المواهب والقدرات السعودية التي كانت وراء تلك الانجازات؟
@@ تمنيت لو قارن هذا المعلق (السطحي) بين ما حققته المملكة وبين كل ما حققته الدول الاخرى في القارة الآسيوية الكبرى، لانه لو فعل ذلك لعرف لماذا حققت المملكة كل تلك الانجازات؟
@@ نصيحتي لذلك المعلق ان يذهب لكوريا واليابان والصين وكلها دول غنية ليقدم لهم اكتشافه الخطير بأن حماس المسؤولين وقرارات ردات الافعال هي التي تصنع الانجازات وتحقق الاحلام.
@@ لقد كان برنامجا مضحكا سطحيا ظالما للحقائق ومجحفا بحق من عمل وخطط وتحمل كل الانتقادات ونحن لا نلوم تلك القناة ولا معلقها بقدر ما نلوم زملينا الذي شارك في هذا البرنامج وقال كلاما فيه تسطيح لكل ما قدمته الدولة وتبسيط لم قامت به الرئاسة منذ عشرين سنة وهذا ما آلمنا.. ولكم تحياتي.








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 06/09/2005 عند الساعة » 06:30 AM
  #2  
قديم 06/09/2005, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المقامـ السامي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: جـ JeDDaH ـدة
مشاركات: 394
مشكور اخووووووووي
  #3  
قديم 06/09/2005, 04:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
مشكووووورين
  #4  
قديم 06/09/2005, 04:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2004
المكان: رياض المحبه
مشاركات: 781
مشكوووووورين
والله يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 06/09/2005, 04:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء - قرية الجشه
مشاركات: 1,169
أشكركم على المتاااابعه
  #6  
قديم 06/09/2005, 04:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 491
يعطيكم الف عافيه ياحلى ادراه
  #7  
قديم 06/09/2005, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
مشكورين نبي نعرف وش اخر اخبار القرعه الي اليوم


.... اخوكم هلالي المحبة
  #8  
قديم 06/09/2005, 04:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2002
مشاركات: 133
مشكوووورين وبالتوفيق لللزعبم في المربع ....
  #9  
قديم 06/09/2005, 04:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: عاصمة البطولات
مشاركات: 870
عيني عليكم باردة
  #10  
قديم 06/09/2005, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسم الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/06/2004
المكان: في أرض الله
مشاركات: 2,028
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـ 6 ـامـ
يعطيكم الف عافيه ياحلى ادراه

  #11  
قديم 06/09/2005, 04:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 3
Cool

مشكورين على الاخبار.
  #12  
قديم 06/09/2005, 04:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2004
المكان: منتدي الهـــــــــــــــــــــــــــــــــلال
مشاركات: 738
مشكورين على الاخبار ويعطيكم العافيه.
  #13  
قديم 06/09/2005, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامخ2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2004
المكان: أم الرخا والشده
مشاركات: 3,379
مشكورين وفي انتضار بقيه الصحف
  #14  
قديم 06/09/2005, 05:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/11/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 195
مشكورين وماقصرتو
  #15  
قديم 06/09/2005, 05:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 45
الله يعطيكم العافيه

وما قصرتوا


مع تحياتي,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube