المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/07/2001, 06:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
لقاء مصيري لمنتخب المغرب أمام السنغال في تصفيات المونديال اليوم

يلتقي الساعة الخامسة (توقيت جرينتش) من مساء اليوم على ارض ملعب ليبورد سيدار سنغور في العاصمة السنغالية دكار منتخبا السنغال والمغرب في الجولة قبل الاخيرة من تصفيات المجموعة الافريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم المرتقبة العام المقبل في كل من اليابان وكوريا الجنوبية.
وتكتسي نتيجة هذه المباراة اهمية كبرى بالنسبة للمنتخبين، خاصة بالنسبة للمنتخب المغربي الذي سيلعب آخر لقاءاته في هذه التصفيات وعليه تعزيز موقعه في صدارة المجموعة، اذ يكفيه التعادل بأية حصة من الاهداف للصعود الى نهائيات المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة له على التوالي، في حين سيسعى منتخب السنغال لتحقيق صعوده الاول.
وتعيش العاصمة السنغالية دكار اجواء صاخبة نظرا لاهمية اللقاء بالنسبة للمنتخب السنغالي الذي عليه عدم اضاعة هذه الفرصة على ارضه لتحقيق حلم ظل يراود السنغاليين لفترة طويلة من الزمن وقد حضر بالشكل المطلوب حيث انهى قبل ايام معسكرا مغلقا في فرنسا واتم استعداداته في احدى المنتجعات الصيفية في دكار تحت اشراف مدربه الفرنسي برينو ميتسو الذي يتوفر على جميع المعطيات الفنية عن المنتخب المغربي حيث حضر مباراة مصر الاخيرة في الرباط.
واكد ميتسو ان فرص المنتخبين السنغالي والمغربي متكافئة في كل الجوانب. وقال في تصريح صحافي انه يدرك صعوبة اللقاء الا ان ذلك لا يمنع منتخب السنغال من تحقيق هدفه والصعود لاول مرة في تاريخه الى نهائيات المونديال.
وسيغيب عن المنتخب السنغالي في مباراة اليوم نجمه وقائد هجومه خاليلو فاديغا الذي حصل على انذارين في هذه التصفيات، الامر الذي حتم على المدرب الفرنسي ميتسو دعوة كل من سيرجي الشيخ وماليكير ديوب وعمر تراوري لتعزيز المنتخب السنغالي.
من جانبه استعد المنتخب المغربي في الرباط حيث دخل معسكرا مبكرا الاحد الماضي وقد ركز المدير الفني هومبيرتو كويلهو على تقوية الجانب البدني والمعنوي باجراء حصتين تدريبيتين كل يوم واكمل التحضير في دكار حيث اجرى اول من امس حصة تدريبية حين وصوله الى السنغال وثانية على ارض ملعب المباراة.
ويسود اللاعبين المغاربة تفاؤل كبير وثقة بالنفس كما يدركون ان مهمتهم لن تكون سهلة خارج ارضهم، اذ اكد نور الدين النيبت ان المهمة ستكون شاقة لتأكيد الصعود الى نهائيات المونديال، الا انها ليست مستحيلة بفضل عزيمة اللاعبين الذين ستكون معنوياتهم مرتفعة جدا بعد فوزهم المستحق على المنتخب المصري الذي عزز موقعنا في الصدارة.
ويرى صلاح الدين بصير ان المواجهة ستكون محفوفة بالمتاعب نظرا لقوة المنتخب السنغالي على ارضه والذي سيكون مؤازرا من قبل جماهيره العريضة، الا ان ذلك لن يزيدينا الا ثقة بانفسنا ومؤهلاتنا.
واكد المدرب كويلهو ان اللقاء يكتسي اهمية بالنسبة للمنتخبين السنغالي والمغربي وان كل طرف حضّر بالشكل المطلوب. واضاف ان المنتخب المغربي استعد بشكل جيد بناء على المعطيات التي توفر عليها عن المنتخب السنغالي، واملي ان نقوم جميعا بواجبنا في اللقاء للخروج منه بنتيجة ترضي كل المغاربة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/07/2001, 06:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,157


قلوبنا مع اخواننا المغاربه ... ان شاء الله يشرفوننا ...






اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube