#1  
قديم 04/09/2005, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عريب عبدالله
إشراقة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,980
Thumbs up فضائح مدرسة بنات الجزء الثاني

احنا في الجزء اللي فات ماجبنا طاري المدرسات اللي يوسعون الصدر لكن الآن رايحه أبداء بالمديره تلك العجوز الشمطاء او اللبنانيه والله عليهم مديره توسع الصدر الشعر صابغته أصفر طافي لونه والروج ما تستعمل الافواتح تقل بنت وطول الوقت مشغوله تغازل في التلفون ولها مسمى شائع في المدرسه الاوهو الأسد ومره ضيعت عرينها ورقت الدور الثالث يعني دورنا وعشان تصرف سوت على بالي تشوف راحت الطالبات وفي الدور الثاني مساكين عندهم الكره المتدحرجه وكرتون القاطه الكره المتدحرجه تزن فيل<هذا لو ما كان حوت>لين مشت اهتزت المدرسه ياساتر لو طاحت وصلنا المريخ<رحله مجانيه>مسببه قلق اما كرتون مسويه شي مو منها من تنورتها اللي من عام الفيل وعلى طاري الفيل بلايز وفا من وين تشتريها آه يمكن تفصلها جايز بس مقاسXXXXXXXL ويمكن تصير ضيقه عليها اما عندنا في الدور الثالث عنز مسويه كلب بوليسي دايم تلبس خيمه وتستحم وتمسك شعرها وتفكه وتحط طوق وتجي المدرسه ويطلع شعرها مثل الدرج اللي ما كنسوه من مليون سنه آه والروج مو روج هذا <ديرمه> لونه احمر فاقع والكحل لين اذنها تخطه بالمسطره وشكلها غلط استغفرالله قلق ما عمري شفت احد مشوه مثلهاومعها وحده نفس المواصفات والا الثالثه الفلبينيه تقل مهرج مهرجان الألوان روج احمر احمر خدود دوائر مثل المهرج مبيض مثل المهرج كأنها فحفله تنكريه اما كلامها ما افهم شي كأنها تتكلم صيني اوهندي وحتى الهندي مفهوم عندهاوعلى طاري الهنود نسينا المدرسات ياهو عندهم مدرسات على كيف كيفك ولا اروع نبداءفي مدرسة الجغرافياالغثيثه فاسكوديجاما كلامها مايطلع لين تطلع روحه اما الثانيه طقاقه فكل شي بعد كم شهر نشوفها مع عتاب وسمر على روتانا ونغم ما استبعدها والا الثالثه كنها مبقسه على عيونها مع الظل الأسود لاوتلبس نظاره شمسيه وتقول اللي اناظرها تقوم تجاوب ولين التفتت على جهه كل البنات يتطامرون لأنها شرانيه أما مدرسة الهستري المهستره تلبس بلوزه لون وتنوره عشرين الف لون تقل الوان وفيونكه لون ولالون متكرر تقول الوان الطيف وعلى طاري الطيف عندهم مدرسة احياء على كيف كيف ابوك آنسه روتن ماير لابسه بدي على بلوزه اكمام طوال وهو ينلبس لحاله الشكل تقريباًموزه تشبه لها كثير اما الثانيه كشخه بس تنانيرها طوال< أرحم خدامتهم >لين وصلت البيت لينها مكنسه الشارع والمدرسه وكل مكان مشت عليه ودايم تجعد شعرها وتحط فيونكه كبيره مدري اش معناها ودايم تاخذ حصتها وزياده والشكل العام باربي وعلى طاري الحصص عليهم مدرسة رياضيات الله تلبس لبس الخدامات الأنجليز في قصر الكونتيس وتدرس رياضيات وتعطينا واجب توحيد اوفقه <مضيعه>اما مدرسة التوحيد ياهي حركه قاصه شعرها فرنسي والمشكله انها عجوز ينطبق عليها المثل<ياشين السرج على البقر>اويوم شاب حط قذيله>(سارقته من امي)والمشكله انها سمينه وجسمها مال امه داعي ولا مدرسة الحديث فيها عرق هنود شعرها بترول يستخرج منه الزيت لو عصرته ينباع للسيارات وملابسها من سنة جدتي وعلى طاري جدتي عليهم مدرسة قران من تدخل تولع الشريط اعيدي لدرجة لين قرت احتريها تقول اعيدي وحالفه ماينجح عندها أحد< لازم تكفر >لاوتقول اخذنا في الأسبوع المقبل يعني الماضي وسنأخذ في الأسبوع الماضي يعني الجاي مخرفه وتقول حطي اسنانك على شفتك السفلى وانطقي الأقلاب والمشكله ما يننطق والثانيه لاوالله حبيبه وعلامه وماعليها خلاف واالثالثه بغت تكفرني لما سألتها عن ترتيب المصحف <اللي يبي الأجابه يلقاها في مباحث في علوم القرآن للشيخ مناع قطان>اما عليهم مدرسات فنيه تحفه الأولى ماعندها ذوق أتساءل كيف تكون فنانه وماعندها ذوق لكن ياخذ ويعطي وقاضبه علينا كلمة تصميم مابقى شي ما صممناه والثانيه عارضة ازياء وياكثرهم عندنا من المشيه للقصه لا وقاعده تكشخ ساعه وفي النهايه راحت بيتهم اما مدرسة العربي شي مصريه عايلتها الغامدي والمشكله مدرسة لغه عربيه وهي لاتمت للغه بصله يبي لها مدرسة تعليم لغه وتحسين لهجه ولازم كلمة اخرسي خالص هذي الجمله في كل شي حتى حسان اخرس السنة المشركين كلمة الأخراس اساسيه فقاموسها والامعلمه التدبير العربجيه ذات الألفاض السوقيه عمركم سمعتو ا مدرسه تقول للطالبات يا ملاعين الوالدين<انا انصدمت لما سمعتها >ولومسكت كل وحده على حده ما انتهيت والخافي أعظم .. ...... نقاط سقطت سهواً first.....اريد التنويه عن العجوز الشمطاء تلك المراءه الملقبه بمسز ماجوايرا التي يملاء وجهها التجاعيد وقد أصابها الترهل مثل المهلبيه <تشبيه بليغ >لو فغصتوه طلع اصبعكم مع الجهه الثانيه ماعلينا خلونا في معلمة الأحياء ام كشه طايره عليها حواجب مدري شتبغى بتعبير واحد مدار العام مندهشه على طول دون اي سبب يذكر...ووحده قرفانه وحده عندها امساك حدث ولاحرج ولا حبيبتها الظاطور عليها جسم ينطبق عليه بيت الشعر القائل........
كفى بجسمي نحولاً انني امراءة....................لولا مخاطبتي اياك لم ترني
والا المساعده السمراء ما ادري وجهها حقيقي والاظاهري <كلمه فيزيائيه>تقول جايه من المكوجي وجهها مفرود فرده وحده اما وفاالطيفه تدخل القلب بلا استئذان تخيلوا معي فيل نحيف ما تجي صح؟مع طاري الفيل مدرستهم العربي ذا الكوره كل مافيها مكور تدخل الفصل تسجل قووووول اما مدرسة الفيزياء مدري خشمهاتركيبه والا تركيبه الظاهر انه تركيبه <لكم الخيار>قبل مانشوفها نشوف خشمها وشعرها اعلان لسلك الأواني خشن من النوع الممتاز استشوارها استخدام مره وحده كل ماستشورت احترقت المكينه وملابسها مافيه حل وسط ذا الشيعيه ياتنوره قصيره والبلوزه طويله يالعكس وأيام عشر محرم الزر الفوقاني مقفل من التصفيق ولها مسمى شائع وهو الزنبركي ولا حقت علم الإجتماع فيها رجةمجانين<الهم سكنهم مساكنهم>يبي لها زيارة طبيب نفسي تاخذ كم جلسة كهرباء (جلسات الكهرباء لاتستخدم الافي حالات الأكتأب الحاد بعد فشل العلاج السلوكي والدوائي)عشان تعقل وتصير مره لكن مقارنه مع ام الوان حقت التاريخ هذي سليمه ذيك عندها وسواس قهري ووسواسها عنده وسواس...الخ ولو تكلمت الين نكست يير يعني السنه الجايه بالأيطالي اقصد بالياباني يووووه اقصد انجليزي ماراح اخلص والخافي اعظم...
الفسحه وما ادراك ما الفسحه فيديو كليب على الهوى شيء ينرفز اعمال مشينه امام الملاء افلام سيكس خصوصاً في شارع الحب الواقع اما المصلىهناك زحمه على غير سنع اللي تبي تتعرف تروح هناك <خاشه عرض امنيتي واكتبها وين ما ابي>كان عندي امنيه من الأبتدائي مرور بالمتوسط انتهاء بالثانوي اني ارمي نفسي من الدور الثالث بعدين اصير ريشه وأوصل للأرض ولو ماصرت ريشه عادي يطلع فيني لزاقات بشكل زائد مثل افلام كرتون لأني من انصار افلام كرتون اللي لاحسه عقلي وعلى طاري عقلي نسيت المقصف أمة لااله الا الله هناك ياهو زحمه واحنا ادوار كل يوم على وحده الا انا لأني اوقف في الطابور انتظر دوري لأني مؤمنه ان التحظر ينشأ من الفرد وتصفر ما شريت بالعربي أجوعهم فأعفوني من المهمه لكن ناس ماعندها ذوق تدف وتضرب وأنا مسالمه مالي فهالأمور وعلى طاري السلام الأندريالين مشتغل في الفسحه تخاف يجيك قارورة ماء او علبة عصير او جزمه اوكف بالغلط لأن الفتيات لازم كل فسحه طقاق وكل وحده تستنزل والبنات يتجمهرون وأنا ادور ابعد زاويه من الرعب وما يميز المدرسه اذا طاحت بنت كل البنات يطيحون وما ادري وين انحاش معه محجرين لي تمشي وتخاف اللي جنبك مسكونه احلى افلام رعب ممكن نشوف او افلام جاكي شان روس تخبط في البراده وجيه تمسح في الأرض دم كل ما يطري على البال بعد الصافره ما نوصل الفصل الا بالذل بسبب الزحمه فنحرم من دخول الحصه عقاب رائع لكن بعظهم شريرين يوقفونا في الفصل وحنا احوج للراحه بعد معاناةالفسحه تحت....
هناك حادث حدث في عام والله ما ادري يمكن لكن نسيت لكن يوم كنت ثاني بعد عام من كتابة المهزله اللي فاتت كنا امتحانات وطبعاً بعض البنات قلق شروخه العاب ناريه مايراعون اشكالي وما فيه الا انا المؤمنه بالسلام في المدرسه ومالي فهلأمور لولا وجود عيوش كنت فصلت من اول يوم المهم عملت مداهمه من قبل الأداره طلعوا البنات فوق لأجل التفتيش طبعاًكل وحده توزي مع جهه روايات مجلات اشرطه شروخه بالونات مويه اللي مدانا واللي ما مدانا المهم كنا نطل من فوق على المدرسات وكانوا يفتشون بطريقه استفزازيه يرمون العبايات على الأرض يكبون ترامس الشاي يكسرون العطورات والمرايات في الساحه ويصادرونها البنات عصبوا وانفجر الكبت اللي عندهم ما بقى كرسي او طاوله الا ورموها في الساحه ولو تنقشع الصبوره رموها واللوحات احداث شغب كل معلمه تدور وين تنحاش معه بصراحه ادبوهم البنات بردوا كودهم وهتافات فالتسقط ال....... وكل وحده تجلد في الثانيه شيء لا يوصف لازلت لااعرف كيف خرجت حيه من بينهم بس عجبني موقف الطالبات اول مره يعجبني شي دايم قرفانه من الكل بستثناء صديقاتي طبعاً ما قلت هالكلام الالما طلعت لأن البنات يحبوني ولو دروا عن هالكلام احتمال كبير اتصفق وانا مبداءي في المدرسه يقولون جبانه ولا يقولون الله يرحمها واتعامل مع الأمور بحكمتي في تجنب العداوات كنا دايم ندعي الله يخرجنا منها على خير والحمد لله ربي استجاب الدعاء وافتكينا من القرف اللي كنا فيه
_ كلمه اخيره لم ابالغ في اي جمله بل كنت منتقيه اهون الأوصاف والخافي اعظم
بالحب والإشراق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/09/2005, 07:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 460
مشكوره اختي

بس والله مشوار اقرى كل هذا <========= سوداني


بس ولا يهمك اقراها




سلا1111111111111111111111111111م
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/09/2005, 08:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 865
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/09/2005, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: زاويه مظلمه أرى منها الناس ولايروني
مشاركات: 2,149
يؤيؤيؤيؤيؤ ... رائده كل هذااا ...


والله موضوعك يبغاااله قعده ...

<<<<<< محجووووز هذا مكااني ولي رجعه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/09/2005, 02:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: في قــــلب ابــوي
مشاركات: 362
مشكوره عللى الموضوع الحلو اختي


>>>>>>>>>>>> قريته كله

احمد ربي اني مو مدرسه حكوميه كان هجيت من زمان احنا عندنا الانتيكه والرزه وياكثر الشوام


ادعولي انا اخلص مدرسه بعد وافتك من عنطست المدرسات والبنات اللي كل شي يقولون عنه يااااااااااااااااااااي


يالله سلملم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/09/2005, 04:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
المكان: تحت قدمي أمي
مشاركات: 379
قال تعالى ( ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله ان اله تواب رحيم)

عن ابي هريرة رضي الله عنه قال ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( اتدرون مالغيبة ؟ قالوا الله ورسوله اعلم قال: ذكرك اخاك بما يكره ) قيل : ان كان في اخي مااقول ؟ قال : ان كان فيه ماتقول فقد اغتبته وان لم يكن فيه ماتقول فقد بهته)

وعن ابي هريره رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : بحسب امرئ من الشر ان يحقر اخاه المسلم)

وعن وائلة بن الاسقع رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا تظهر الشماتة لاخيك فيرحمه الله ويبتليك )


الله يصلح حال الجميع

تقبلي تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/09/2005, 05:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 1,214
اهنيك على قلمك بس ياليت تكتبين مواضيع تناسب المنتدى لان اسلوبك يجي منو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/09/2005, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عريب عبدالله
إشراقة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,980
السهم الأزرق شاكره مرورك يازول
كاكا البرازيلي مشكور لمرورك
محبوبة الزعيم مشكوره حبيبتي لمرورك
هلالية وكيفي الله يعطيك نسبه فوق التسعه وتسعين وشكرا لمرورك
حمتو123 صدقني كلامك على راسي وشاكره نصيحتك القيمه وانشاءالله ما اتعودها لأني كبرت على هالأمور والله يبعدنا عن الغيبه لكن انا ماذكرت اسم المدرسه فتوقعت ما فيهاشي والله يسامح الجميع شكرا وجزاك الله خير
هلااااااال شكرا من الأعماق
بالحب والإشراق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/10/2005, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: في العالم الذي يصنعه خيالي
مشاركات: 1,973
رائده........ فتحت الف موقع في وقت واحد وموضوعك انت لحاله
خلصت قرايت كل المواضيع وحقك ما كملته..........
اوكي بعد ما انام اقوم واكمله ترا يبغاله كاسة شاااااااااااااااااي على الطريقه الصعيديه
تحاتي
وتسلمي ع المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/10/2005, 08:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 47
مشكور أخي على المشاركه الرائعه وأتمنى المزيد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/10/2005, 12:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: أينما حل الهلال ،
مشاركات: 1,936
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤؤيؤ


مشــكووورهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/10/2005, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عريب عبدالله
إشراقة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,980
معشوقة الأزرق
شاكره مرورك الرائع وشرف لي قرأتك لموضوعي كل الشكر حبيبتي
مالي أسم
كل الشكر لمرورك الجميل بجمال أسمك اللي مخبيه
ابو مسعد الشلاحي
شاكره مرورك الرائع وأطلالتك الرائعه
بالحب والإشراق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/10/2005, 09:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
[align=center]قال تعالى ( ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله ان الله تواب رحيم)

عن ابي هريرة رضي الله عنه قال ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( اتدرون مالغيبة ؟ قالوا الله ورسوله اعلم قال: ذكرك اخاك بما يكره ) قيل : ان كان في اخي مااقول ؟ قال : ان كان فيه ماتقول فقد اغتبته وان لم يكن فيه ماتقول فقد بهته)

وعن ابي هريره رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : بحسب امرئ من الشر ان يحقر اخاه المسلم)

وعن وائلة بن الاسقع رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا تظهر الشماتة لاخيك فيرحمه الله ويبتليك )


الله يصلح حال الجميع والف شكر للأخ حمتو صاحب هذا الرد المقتبس ...
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/10/2005, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عريب عبدالله
إشراقة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,980
الأخ الغالي حبي تيماوي كلامك صحيح ميه بالميه وأنا غلطت لكن عذري أجتهادي بأن عدم ذكر أسماء
وعدم ذكر المدرسه لايكون غيبه وربي يصلح حال الجميع
وكل الشكر لنصيحتك وصدقني رايحه أهتم فيها وشاكره مرورك الرائع وكلماتك القيمه
بالحب والإشراق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/10/2005, 03:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 341
مشكوره اختي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube