المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/07/2001, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
مونتغومري الأسرع في سباق 100 م في لقاء أوسلو



سجل الأميركي تيم مونتغومري أسرع زمن هذا العام في سباق 100م، وفشل الجزائري علي سعيدي سياف بالرغم من فوزه في تحطيم الرقم القياسي لسباق الميل، في حين كانت ماريون جونز وتيتيانا تيريشتشوك أبرز الفائزات في لقاء أوسلو الدولي لألعاب القوى المرحلة الثالثة من الدوري الذهبي (غولدن ليغ).

وتفوق الأميركي تيم مونتغومري على الترينيدادي أوتو بولدون, حامل فضية أولمبياد سيدني في سباق 100م, وأحرز المركز الأول مسجلا أفضل توقيت هذا العام بزمن 9.84 ث.

ونجح مونتغومري, ظاهرة هذا العام, في حرمان بولدون من التتويج واستغلال غياب زميله في التدريبات وحامل الرقم القياسي للمسافة وبطلها العالمي موريس غرين بسبب خلاف مالي مع المنظمين.

وكان بولدون, الذي قطع المسافة بزمن 9.88 ث, قد أحرز المركز الأول للسباق في أوسلو العام الماضي، في حين حصل على المركز الثالث الأميركي برنارد وليامس بزمن 9.99 ث.

وقال مونتغومري "عندما شاهدت الرقم الذي سجلته لم أصدق الأمر, 9.84 ث رقم رائع", مضيفا "لم يكن السباق جيدا لكنه رائع".

من جهته, أكد بولدون "كنت أعرف أن أحد العدائين سيسجل رقما جيدا هذا المساء, فالرياح كانت ملائمة, كان مونتغومري في أفضل حالاته وسجل أفضل توقيت هذا العام. أما سباقي فكان على العموم جيدا".

نتائج جيدة للعرب
في سباق الميل، فشل الجزائري علي سعيدي سياف في تحطيم الرقم القياسي العالمي في سباق الميل الذي يحمله المغربي هشام الكروج وقدره 3.43.13 د بعدما قطع المسافة بزمن 3.48.23 د، وتقدم سياف على الكينيين برنار لاغات ونواه نغيني اللذان جاءا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

في المقابل خيب الجزائري جابر سعيد القرني, حامل برونزية أولمبياد سيدني في سباق 800 م, الامال وحل سادسا بزمن1.48.24 دقيقة.

وحل المغربي علي الزين رابعا في سباق ثلاثة آلاف م موانع بزمن 8.15.93 د.

وفي الوثب الطويل أحرز السعودي حسين السبع (21 عاما) المركز الثالث بتسجيله 8.04 م بعيدا عن رقمه الشخصي (8.13 م) مقابل 8.15 م للأميركي كيفن ديلوورث صاحب المركز الأول و8.13م للأوكراني أليكسي لوكاسيفيتش صاحب المركز الثاني. وكان السبع أحرز المركز الثاني للمسابقة في لقاءي روما وباريس.

وأحرز الأميركي ألن جونسون المركز الأول في سباق 110م حواجز بزمن 13.21ث متقدما على مواطنه تيرانس تراميل.

فوز سهل لجونز

وضمن منافسات السيدات, حققت الأميركية ماريون جونز, بطلة العالم, فوزا سهلا على منافستها المباشرة الأوكرانية جانا بينتوسيفيتش.

وهي المرة الرابعة التي تحرز فيها جونز المركز الأول للسباق أثناء ظهورها الأوروبي بعد لقاءي روما وباريس ضمن الدوري الذهبي ولوزان السويسري.

وسجلت جونز 10.94م مقابل 11.0لبينتوسيفيتش.

وفشلت المغربية نزهة بدوان في إحراز المركز الأول لسباق 400 م حواجز في مشاركتها الثالثة على التوالي هذا الموسم, واكتفت بالمركز الثاني مسجلة 54.62ث وكان المركز الأول من نصيب الأوكرانية تيتيانا تيريشتشوك أنتيبوفا التي سجلت 54.30 ث.

وخيبت الجزائرية نورية بنيدة مراح, حاملة ذهبية أولمبياد سيدني, الآمال بحلولها سابعة في سباق 1500م بزمن 4.08.55 د وحلت المغربية أسماء الغزاوي رابعة في سباق خمسة آلاف م بزمن 14.49.32د.

المصدر : وكالات


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube