المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/07/2001, 11:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
حوار هاتفي بين ارثر جورج مسئول نصراوي (خيالي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أو مساء الخير للجميع ..

جميعنا يعلم ما يدور في الساحة الرياضية السعودية الداخلية من أخذ ورد حول المدرب ارثر جورج من قبل الزعيم وفريق جار القمر ممثلا بالرئيس ونائبه و كل من له صلة بالفريق سواء بواب أو مدرب لياقة أو عضو جديد في الإدارة الجديدة .
وفيما يلي حوار خيالي بين عضو الإدارة الجديد وبين المدرب ارثر جورج ويتمثل في اتصال هاتفي ..
عضو الإدارة : :: الو …..الو …
ارثر ::: نعم من يتكلم ؟
العضو ::: أنا عضو الإدارة النصراوية الجديد .
ارثر ::: حسناً … ماذا تريد ؟.
العضو ::: لماذا خنت العهد والمواثيق ووقعت عقدا مع فريق اخر وتركتنا ؟
ارثر ::: ماذا تقول أنت ؟ عن ماذا تتكلم لو سمحت أنا لن اسمح لك بمثل هذا الكلام والافتراء . وكيف أكون خائنا للعهد وضح لو سمحت ؟.
العضو ::: الإدارة النصراوية ممثله برئيسها قد أعطتك خروج وعودة ولكنك لم تعد بل عدت للنادي المنافس لماذا ؟ ثم أنهم بمجرد أن دفعوا لك 600الف دولار فوق عقدنا السابق ليصبح عقدك بمليون دولار جعلك تتركنا هكذا وتجري خلف الدولارات ولا تحترم كلمتك .


ارثر ::: من قال لك انه بمجرد إعطائي خروج وعودة أكون قد وقعت عقداً معكم لتدريب فريقكم البائس . فأنا خرجت من عندكم بعد نهاية الموسم وانتم لم تكونوا قد فكرتم في التعاقد معي ولكنكم قلتم سنعطيه خروج وعودة بينما نحن نبحث عن مدرب بديل له وإذا لم نجد البديل يكون ارثر موجود وهذا هو الواقع ولو كنتم كما تقول ترغبون في التوقيع معي لمدة سنة أخرى لما تركتموني ارحل حتى توقعون معي العقد الجديد ولكنكم تحسبون أنكم تستطيعون السيطرة على تحركاتي كما تفعلون ببعض لاعبيكم الذين يلعبون للفريق مرغمين فبمجرد نهاية العقد تعقدون اجتماعاً سلمياً يتخلله بعض الضرب الخفيف والذي ربما يجعله يخرج من الاجتماع إلى المستشفى وعند السؤال عن السبب يقال من التمرين بينما التمارين متوقفة منذ شهر وهذا ما أسميه لديكم التعاقد بالقوة ومهما يكون الثمن وكما قلت سالفاً كنتم تتوقعون أني لاعباً لديكم سهل السيطرة أنا مدرب معروف وسجلي لدى الاتحاد الدولي معروف وموثق ولي سنوات عديدة في مجال التدريب ولن يستطيع أحد أياً كان أن يجبرني على التوقيع لفريقكم . هل فهمت ما أقول؟ ثم من قال لك أن الهلال دفع لي مليون دولار من أين أتيت بمثل هذا الكلام ؟
العضو ::: رئيسنا قال هذا وأبنه أكده
ارثر ::: هههههههه هذه مشكلتكم كما قلت وسأقول حينما يقول رئيسكم كلمة تصدقونها وحين يخفف من وطئ المصيبة عليكم بمثل هذا الإدعاء تصدقونه … الهلال يا سيد عضو عقدي معه أقل مما ذكرتم بكثير ولن أذكره لكم .ثم إذا كان رئيسكم قال مثل هذا الكلام وأكده ابنه يكون صحيحاً ؟
العضو ::: ولكننا قد اتفقنا معك على العودة إلينا.
ارثر ::: الاتفاق هكذا لا يمكن لأي مدرب بالعالم يحترم نفسه وتاريخه العمل فيه لأن المدرب رجل محترف يبحث عن لقمة العيش وكوني أنتظركم حتى تأتون من رحلاتكم السياحية وتجتمعون وتختارون الرئيس والنائب والأعضاء والبوابين والعاملين في النادي ومن ثم تبحثون عن مدرب غير ي وإذا لم تجدوا أحد يدرب فريقكم قلتم نعود لأرثر هذا لا يمكن لأي مدرب حتى لو كان مغمور اً انتظاره وأنا انتظرتكم لمدة طويلة تقارب الشهر والنصف ولكن لم أجد ولو اتصال يقول نريدك أو لا نريدك . وأنا كما قلت مدرب محترف وجاءني عرض من نادي كبير ومعروف والكل يتمنى تدريبه . هل تريدني أن ارفض مثل الهلال ؟ هل أنت مجنون لتطلب مني مثل هذا الطلب ؟
العضو ::: لو سمحت لا تذكر اسم النادي المنافس أمامي .
ارثر ::: لماذا ؟ هل يسبب لكم حساسية لهذه الدرجة ؟
العضو ::: أي حساسية .. نحن لا نريد أن يدخل اسم هذا النادي في حوارنا فقط لأنه من شروط العضوية لإدارتنا الجديدة أن نهاجم هذا النادي في كل مكان ونتهم مسئولية بكل ما يمكن أن نقوله وأنا بصراحة لم أجهز تهمة وهجوم معين على هذا النادي .
ارثر ::: هل أنت جادا فيما تقول ؟ وهل من قسم العضوية مهاجمة الهلال ؟ هل هناك فريق يفكر مسئولية بمثل هذا المستوى في العالم ؟
العضو ::: فلندع هذا الفريق لو سمحت جانباً .
ارثر :::الآن عرفت الفرق بينهم وبينكم عرفت لماذا هم دائما متفوقون عليكم في كل شيئ ولماذا انتم متخلفون في كل شيئ . بصراحة أنا حينما كنت مدرب لفريقكم العام الفائت ( الله لا يعيد الشر ) كنت أستغرب عدم هجوم الهلاليين عليكم كما تفعلون معهم وكما تهاجمونهم . والآن عرفت السبب .
العضو ::: ما هو السبب ؟ ماذا تقصد ؟ وضح لو سمحت ؟
ارثر :: : هم لا يتكلمون مثلكم في الصحف ولا في التلفاز من خلال القنوات الفضائية بالسب والشتم و والتهم الغير صحيحة وإطلاق الألقاب على الغير لأنهم بكل سهولة وصراحة يحترمون أنفسهم ولأنهم قدوة بمعنى الكلمة وبكل شيئ هم قدوة . ومهما فعلتم فلن تصلوا إلى ما وصلوا إليه ما دمت على هذا النهج الأعوج وحقيقة فريقكم نادر بالعالم بهذا الأسلوب .
العضو ::: لو سمحت تعاقدت مع الهلال وانتهى الموضوع وليس هناك داعي لأن تسب نادينا وتتهمه وأنت لا تعلم شيئاً.
ارثر ::: من قال لك أنني لا اعلم بل اعلم واعلم . أنتم في الموسم الفائت تمدحون قدراتي وتصفونني بكل وصف رائع وتقولون في مدحي قصائد لم أقلها أنا كشاعر في معشوقتي وكلها طبعاً لأنني مدربكم . وحينما تعاقدت مع نادي الهلال تغيرت نظرتكم 180 درجة لماذا ؟ هل معنى هذا أنكم كنتم تكذبون حينما مدحتموني العام الفائت وإذا كنتم تقولون لا لم نكن نكذب بل كنا صادقين أنت مدرب رائع أقول لكم إذا لماذا تقللون من قدراتي حينما اتجهت للهلال وتركت فريقكم هل هي الغيرة أم أن الشيئ إذا كان في أيديكم فهو الذي لا يوجد في العالم مثيلاً وله وإذا ترككم لغيركم أصبح من سقط المتاع وليس ذو نفع وفائدة ترجى . الهلال يا سيد عضو حينما تعاقد مع صفوت الموسم الماضي كانوا يقولون أن صفوت لديه أخطاء وأنه ليس بذلك المدرب الذي لديه الخبرة الكافية لمثل هذا الدوري وحينما انتهى عقده أنتهى الحديث عنه وكل شيئ أغلق وهنا الفرق بينكم وبينهم .
العضو ::: يا أخي اسكت لا نريدك ولا نريد منك أن تدرب فريقنا وقد نتنازل علن القضية التي رفعناها للرئاسة عنك ولن نلجأ لنظام العمل والعمال ولكن أسكت واتركنا في حالنا لو سمحت .
أرثر ::: ههههههههه نظام ماذا ؟ ههههههههه ….العمل والعمال وشكوى وتتنازلون هههههههه إنه شيئ مضحك بالفعل فهي عادتكم حينما تصلون لمرحلة اليأس من شيئ معين كنتم تعشمون فيه جماهيركم تلجئون لكلمة نحن لن نسكت عن حقنا ونحن سنرفع القضية إلى المسئولين ليأخذوا حقوقنا .
هل نسيتم اللاعب البرازيلي روماريو حينما عشمتم جماهيركم به بعد ضياع صفقة كنتم قاب قوسين أو أدنى منها بهذا اللاعب ولكنه لا يعلم شيئ عن عرضكم واتجه لنادي أخر ماذا فعلتم حينها ؟ سنشكوه وسنخبر الفيفا بما فعل لقد تركنا واتجه لنادي أخر بينما هو لم يراكم ولم يتفاوض معكم البتة
وهل تتذكرون أسبريلا حينما أحضرتموه إلى الرياض وأسكنتموه في عمائر العليا الفارهه لتصوروا معه وترجعوه لبلده ولم تكتفوا بذلك بل زورتم توقيعه على عقد مبدئي وكذبتم الكذبة وصدقتموها كعادتكم وأسكتم جماهيركم بحضور هذا اللاعب إلى الرياض ورجوعه وهم مساكين يصدقونكم لو تقولون الشمس تخرج في الليل لقالوا صدقتم والله ولكننا لا نراها في المملكة إلا في النهار .هههههه.شر البلية ما يضحك.
العضو ::: هل تتهكم بنا يا ارثر الى هذه الدرجة ؟ وهل دولارات الهلاليين قلبتك رأسا عل عقب وجعلتك تهذي بهذه الكلمات ؟ وهل من شروط العقد هو أن تنتقص النصر في حديثك ؟
ارثر ::: أنت الآن تناقض نفسك بنفسك . لعلمك الهلاليين لم يعطوني أكثر منكم كما قلت لك سابقاً ولكنك لا تريد أن تفهم . ولكنهم تفاوضوا معي بطريقة ممتازة وطريقة تنم عن طيبة مثل هؤلاء الناس وحسن أخلاقهم كما أن فريقهم يتشرف كل من يدربه وبعد ذلك أنا لم يطلب مني الهجوم عليكم كما تزعم فهذا الموضوع من أخر اهتماماتهم وتفوق فريقهم هو ما يقلقهم حالياً وليس الهلالييون هم من يطلب مثل تلك المطالب فأنا اشهد لهم بذلك فطوال وجودي العام السابق لم أرى تجريح لشخصي منهم مع أني مدرب منافسهم ومع أنكم لم تدعوا في قاموس التجريح والشتائم شيئاً إلا قلتوه لهم
هل اقتنعت الآن .
العضو ::: لم أقتنع ولن اقتنع بما تقول لأن فريقهم بالأصل لا يعنيني .
ارثر ::: واضح جداً .ههههههههه.
العضو ::: ما لذي يضحكك من كلامي هل قلت نكتة ؟
ارثر ::: اضحك من تفكيركم وكلامكم الغريب . الآن رئيس ناديكم أقام الدنيا ولم يقعدها على الهلاليين حينما تعاقدوا معي وهدد بالشكوى وهدد بنظام العمل والعمال وتوعد وخرج بالصحف يقول ( الركاده زينه ) وناقض نفسه بتقديم شكوى على الهلال وأنت تقول لا يعنيكم . ههههههه
العضو ::: كفى نقاش أنا الغلطان الذي أكلمك فالكلام معك ليس له معنى ولا طعم ..
ارثر ::: رحم الله امرأ عرف قدر نفسه .
العضو ::: على العموم موعدنا الموسم القادم وسترى ما سنفعله بك وبفريقك وستكون بطولات الموسم جميعها لنا .
ارثر ::: (الميدان يا حميدان) ولكنكم هل جهزتم عذراً منا سباً لجماهيركم كالعادة أم أن الأعذار انتهت لديكم .؟
العضو ::: حسنا هل تريد شيئاً قبل أن اغلق الخط ؟ هل تتمنى أن نفاوضك وتعود الينا بزيادة عن مبلغ الهلال ؟
ارثر ::: أما من ناحية العودة إليكم فهذا مستحيل ولو تدفعون مليون دولار فوق عرض الهلال لن أعود إليكم . أما هل أريد شيئاً ؟ فأرجوا منك أن تسلم لي على جماهير الهلال ولاعبيه وكل من قال أنا هلالي وأحب الهلال
وعلى ذكر لاعبي الهلال لو لم أحصل من تعاقدي مع الهلال إلا على هؤلاء الصفوة من اللاعبين لكان يكفيني فهم بصراحة حينما تريد تشكيلة معينة لمباراة تحتار من كثرة النجوم وتوافرهم بكل المراكز ووجود لاعب الحسم سامي الجابر .والخبير يوسف الثنيان والجنرال الشريدة والظهير العصري الدوخي والفتى الذهبي النجم المحبوب نواف التمياط (الله يرده بالسلامة )
والحارس الأمين الدعيع هل تريد المزيد من النجوم ؟
العضو ::: تريد الحقيقة وبلا مجاملة .
ارثر ::: نعم
العضو ::: أنا بصراحة أحسدك على مثل هذا الفريق ولو تعود بي السنوات للوراء قليلا ً لما شجعت غيره مهما يكن فهو فريق يجبر ك على متابعته وحبه حقيقة ولكننا مجبرون على الهجوم عليه لنضمن مراكزنا .
ارثر ::: (الله يعافيكم ولا يبلانا) وكلن كما قلت لك السلام أمانة على كل الهلاليين وقل لهم قريباً جدا سأكون بينكم بإذن الله تعالى .
العضو ::: أنا لن أقول شيئاً لأن شاهين سينشر هذا اللقاء بكل المنتديات الهلالية وسيقرءون سلامك عليهم و يريحني من كلام بعض الناس
ارثر ::: حسناً -- لا تنسى يا شاهين السلام أمانة ---
العضو ::: سنزيد ك مليون دولار على عقد الهلال ماذا تقول ؟
ارثر::: طوط طوط طوط طوط طوط طوط .
العضو ::: الو ….الو …. الو …
  #2  
قديم 14/07/2001, 02:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up والله أنك رهيب

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم/SHAHEEN

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


عمل ممتاز ورائع وحوار أقرب للواقع وليس للخيال وقد أجدت تمثيل الادوار بكل أتقان وابداع الله يعطيك العافيه وشكرا,,,


أخوك /جنتل مان
  #3  
قديم 14/07/2001, 04:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مبدع والله مبدع

اخوي شاهين لقاء خيالي بل هو واقع

مشكور اخوي شاهين
  #4  
قديم 14/07/2001, 04:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
اخوي لامايحتاج تحدد اسم العضو.. ابد ابد لانهم كلهم في الهوى سوى;)

اخر تعديل كان بواسطة » ازرق الارض في يوم » 14/07/2001 عند الساعة » 04:22 PM
  #5  
قديم 14/07/2001, 06:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 474
Talking

- ألو آرثر والله إن أمك داعية لك !
  #6  
قديم 14/07/2001, 07:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
انا صراحه مافهمت قصدك اخوي شاهين
على
خيالي
هي المكالمه من خيالك او العضو هو عضو خيالي اي(غير معرووف)

بس اللي انا ضحكني هو
العضو ::: لو سمحت لا تذكر اسم النادي المنافس أمامي .
ارثر ::: لماذا ؟ هل يسبب لكم حساسية لهذه الدرجة ؟
العضو ::: أي حساسية

ههههههههه:p
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #7  
قديم 15/07/2001, 01:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 25
والله اهنيك على هذا الموضوع الجميل و نتمنى منك ومن غيرك المزيد




وتقبلواااا تحياتي
  #8  
قديم 15/07/2001, 02:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الرياض-المملكة العربية السعودية
مشاركات: 242
Thumbs up وقوف لشاهين

الاخ العزيز/ شاهين

انا ما نى متعود اقرا مقالات طويلة هنا لاكن بصراحة اول مرة استمتع بها الدرجة واول مرة ايدى على الماوس وعينى على اسفل الصفحة وعلى اعصابى خايف تنتهى ....
اهنيك من كل قلبى على هاالخيال الخصب والقدرة المذهلة على التصوير والتسلسل الدرامى المدهش
للفكرة .

على فكرة ( انا لو محل ادارة المنتدى كان اجبرتك تكتب مقالات كل يوم )
  #9  
قديم 15/07/2001, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 171
أخي شاهين :
أنت تملك خيالاً واسعاً ومقدرة على التخاطب ،، عباراتك
التي غالباً ما تستخدمها في مواضيعك منتقاه ، ولغتك جميلة
أرى .. أن الخروج عن النص في مثل هذه الأعمال سيزيدها
جمالاً ويضفي عليها عنصر المتعة والتشويق .. ولا أقصد الخروج
المبتذل والمتكرر الذي يقتل العمل .
فمثلاً .. كنت أتمنى أن تدخل شخصية ثالثة في هذا الحوار الهاتفي
وتنقطع .. وأمر إدخال شخصيات وتوظيفها لصالح الموضوع..
أمر صعب خاصة في حوار هاتفي !
ولكن أعتقد أنك قادر .. على مثل ذلك .. فكر وجرب ..
ستجد أن الأمر مختلف تماماً .. وما قلت ياعزيزي ..
تظل وجهة نظر ربما تكون خاطئة .. والسلام
  #10  
قديم 15/07/2001, 03:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874


============
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع تصدق وش اقووولك الله يقويك وننتظر المزيد... .
بالتوفيق عزيزي
=============================
  #11  
قديم 15/07/2001, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
مشاركات: 402
@ رائع جــــــــــــــداً ياشاهــــين ..................


% ابداع x ابداع ..... بس لو انك مخلي الشخص اللي كلمه ( رمـز النثـر ) كان ياسلام ...
  #12  
قديم 15/07/2001, 04:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: حي الدوحة - الظهران
مشاركات: 728
Thumbs up

يعطيك ألف عافية على الموضوع الجميل . . . .

والله ارثر مهوب هين . . .
  #13  
قديم 16/07/2001, 06:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
الى المبدع shaheen,

عساك وزعتها على المنتديات.

والله يهديه آرثر لوهو مستشهد بالغشيان وشلون صار بعد ما راح للنصر فهذا يكفي.

تقبل تحياتي
  #14  
قديم 16/07/2001, 10:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2001
المكان: قصيمي مقيم في الدمام لظروف العمل
مشاركات: 1,191
100%
  #15  
قديم 22/07/2001, 12:12 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
الله يسلمك واياه من كل شر ...

مدرب ( فاهم ) لكل شيء ماشاء الله عليه ..

اقول شاهين ... الله يعطيك الف الف عافية لنقلك هذا الحوار .. وعسى الله يكتب اللي فيه الخير للهلالنا ..

تحياتي ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube