#1  
قديم 31/08/2005, 09:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
Lightbulb عتــــاب .. رحيل .. شموخ .. الجزء الثــاني

[align=center]بسم الله الرحمـــــــــــن الرحيم[/align][align=center]





((يمـــــــــــــــــــــــــه))

يمه أنا صدري من الهم ضايق000
أضلوع صدري مايشيلن همه
يمه أريد أبكي وأهد الغلايق
أزريت حتى الجو ما أقدر أشمه
طفله وأخاف اليوم ظلم الحقايق
أخاف يسقيني الزمن مر سمه
يمه بموت من الهجر والشفايق



((يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه))


في خـاطري دمـعه وفي صـمتي أعـتاب
ببـكي ولا تبـكيك دمـعة أنـيني
ولا تسـألين الـدمـع عن ذيك الاسـباب
أ خــشى فبـعض الأجــوبة تحـرجني
تـعبانه...ولـصدرك دخـيلك خـذيني
أو علـميني للـوجع احسـب احسـاب
واشـلون أنـا ادفى دون مـا حـرق يـديني






مو جديد انك تروح الجديد انك تجي*غير همك والجروح قلي بالله شرتجي
*رحت عني بلاسبب ونا مالي اي ذنب * نهجك تعذيب قلبي ونا طيبي منهجي




((((ارحــــــــــــــــــــــــل)))

طعتني ارحل بلا هم وجروح ...... طويت مركب حبنا مع شراعه

معاد لي رغبة ولا فيك مصلوح ..... خلاص اخذنا من بعضنا مناعه

اول بنينا امال واحلام وصروح ...... واليوم بانسف ما بنينا بساعه

عود عيونك كل ليل علي البوح ...... ولا تنتظر صبح يذيب القطاعه

منتب كفو تصبح وصي علي الروح ..... وانت تخون النفس لحظة دناعه

ازعل وعاند واضرب براسك اللوح ...... ومن ما البحراشرب بكل انفاعه


وان كان لك بعض الكرامه ومجروح ...... ارحل بصمت وخل عندك شجاعه

وش لك بقلب قالها اليوم بوضوح ...... اكرهك خذها قلتها عن قناعه





الحين بالقسمه والنصيب تتشكالي وينك يوم قلت إن فراقنا شي خيالي





(((((((انتهيـــــــت والســــــلام)))
يقولون البحر غدار
ويقولون الثعلب مكار
وإنت غدرك ومكرك ما
حصل بالدنيا ولا صار
ليش نزلت قدرك عقب ماانت ارتفعت
آآه ياقو قلبك لك عيون ٍ تنام
تجرح اللي يحبك بالكلام وقطعت
كااااان لك قدر عندي وانتهى والسلام
غلطتي اللي جيتك بالمحبه وضعت .. !!






(صدقنـــــــــــــي)
مردك لي صدقني .. لو طال الزمن ترجع ..
يجيلك يوم تفقدني ...وعيونك بلغلا تدمع



(نفســي عزيـــزه )
ما ترتضي نفسي مذله وحقران ..
اردها عن من سعالي بذلي ...
نفسي عزيزه ساميه فوق يا فلان ...
وابعد عن نجوم الثريا محلي ....





(( شيلها من راســــــــك ))
شيل من راسك حكايه ارجعي ..
ما بقالك في فوادي متسع ...
انت جرح في طرف اصبعي ...
وبصراحه ..ما اتذكر في أي صبع






****غلطـــــــــــــــــــه****
روح تعال
لف الكون كله ..
تبقى غلطه ..
عابره ..
فـي (حيـــــــــــــــــــاتــــ ــــــــــــي)





((لاتــدعي الفرحـــــــــــه))

من بعد ما تركتك ...سمعت انك تضحك كثير ..
تحسبني بزعل ...بس اقولك..
(لا تدعي الفرحه وانت ميت حزين)


((ماتصلــــــح حبيـــــــب ))
روح انا راضي بحظي والمقدر ..كل واحد في حياته له نصيب ..
عزتي ترفض على الظلم اتصبر ...من يبيع الحب ما يصلح حبيب


((خياااااانــــــه ))
مثل الزمن يا صاحبي صرت خوان ... لو للزمن محبوب عيا يخونه...كنت الغدر والكذب في صورة انسان..حتى شعورك تعجز انك تصونه




((سبحـــــــان الله))


سبحان من خلاك بعيني ولاشي ,, من عقب ماكنت تسوى نظرها

(ابيـــــــــــــــك))
مابيك في جرح المشاعر تواسيني ,, أبيك في صدق الغلا تحتويني

***************
تروح ولا تجي ماعاد بها فرق ,, تصور انك صرت ضمن الهوامش
********************

((صغــــــــــرت في عينــــــي ))
كنت أنت عندي غيـر ماأقدرأخليـك‎..أموت وأحيا ان قلـت سـم وفديتـك..واليوم أشوفك خنت حتـى مباديـك‎ ..صغرت في عيني وأنا اللي هويتـك







((((( طفلــــــــــــــــــــــه)))))
دامي بقايا انسان ! ليه اشتريتيه ؟؟؟ """ دامي طفله ! من علمك عشق الاطفال ؟؟؟


(( نصيحـــــــــــــــــه ))

من المؤسف حقا أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانه """ وتبحث عن الحب في قلوب جبانه




(((((((ماااااااااات حبــــــــــك))))

مات حبك والبقيه في حياتك
في حنايا خافقي لاقى مصيره
خذ مع الجثمان باقي ذكرياتك
تجربة حبي معك كانت مريره
مايعرف الحب من سوى سواتك
يجهل الأخلاص من ضيع ضميره
حبك اللي تدعي هو حب ذاتك
ومن يحب الذات مايخلص لغيره












((ذكــــــــــــــرى حزيـــــــــــــنه ))
خلّني ذكرى حزينة!
مايساويها حزن
اعطني في الحب نظرة !
قبل نظرات الوداع
واترُك احلامي سجينة!
لايشتتها الزمن
خلّها للحب حسرة!
قبل يرحل للضياع
واغلِق ابواب المدينة!
ما بـِقي فيها سكن
كل مِنّا نوى يسافر !
شدّ رحَََله والمتاع


(((غريبــــــــــــــه))

غريبـه دنيتـي والله غريـب الـحـزن عانيـتـه
غريبـه حلمـي يتحطـم وعمـري كلـه اعانـي

انا الطيبه من عيوبـي وصدقـي طفـل ربيتـه
وعلمته على الاخلاص لكل إنسـان ماشانـي









((( حلمــــــــــــــــــــــــي)))
لم احلم يوماً ..
كبقية البنات .. بفارسٍ يأتيني على حصان ابيض .. ليحملني فوق الغيمات
كان حلمي اكبر .. آلاف المرات لم احلم يوماً ..
كبقية البنات ..
بفستان عرسٍ .. ابيض تطرزه النجمات


كان حلمي اعمق
آلاف المرات
كان حلمي بريئاً كقلبي لا تشوهه الشبهات
أن أجد إنساناً وفياً
في زمن ندر فيه الوفاء ومات
إنساناً صادقاً
في زمنٍ اصبح الصدق فيه ذكريات
كان حلمي أن أصادف رجلاً
واضحاً صريحاً .. لديه قلب .. وخفقات ..
ويا ليتني كنت قد حلمت ..
مثل باقي البنات








((((((احـســــــاس غريــــــــب))))

الليله احساسي غريب..
عاشق وانا مالي حبيب..
حبيت كل احبابي خلوني..
حبيت كل الناس لاموني..
قلت احب الحب احسن ..
قلت احب الحب اضمن
لاتوه قلت احب الحب اضمن
ولااضيع
ولابعد في يوم احزن







(( ارحـــــــــــــــــل))
كَاُنِ هَجّرِكٍ بِّسٌلامَهٌ رَوٌحَ ِوأٌهُجّرِنَيِ¤أابويَ وُهّوٍ أٌبوِيٍ ّلاِصٍدَ ِعّنَيِ مَاٌتَرِجِيّتَهٌ

صد بوجهك وأتبع من هويته لادمعتي تذرف ولا اقول ياليت

ماكنت احسب انه يجي يوم اجفايك ولاكنت اظن انسان ياخذ مكــــاني





وش لي بد نياء ما بها من اثق فيه*** د نياء رد يه كلها انذال ونجاس



تعلمنا الوفاء من بين ناس مايعرفونه وروحنا نشيل هموم ناس مادرو عنا









مظاهر صارت الدنيا وفيها الوفاء نادر ^^ قليل اللي تراه اليوم نفسه لك يصارحها

(((مااااابـيــــــــــــــك))
اللي اشغلك عني خله ينفعك

خلاص انا ما ابي اشوفك واسمعك

انا سويت لك كل الي علي

جيت واعطيتك قلبي بيدي ...

ربك غير الحال .. غيرك سكن في البال

والله دنيا
.. صرت انا الي ما ابيك






وش لك بقلب قالها اليوم بوضوح ...... اكرهك خذها قلتها عن قناعه






(( مثــــــــــل بعـــــــــض كلهـــــــــــم )))
اوعى يا قلبي بعد ...ترجع تموت باحد ...لو حياتك بيدهم ...مثل بعض كلهم






(( بلغــــــــــــوه هالخبـــــــر ))


بلغوه هالخبر ..
قولوا له الهنوووف حبت واحد قمر
ياخذ العقل بحلاه ...
بس بمّوته قهر









(( يمـــــــــــــه ))
يمه خذيني بحضنـ ـك مبطي ماغفيـت وإن لمحـ ـتي دمـوع عينـي سو نفسـك مالمحـتي.!!خذيني فـي حضنـ ـك وفتشي جـروحي وإن قضيـ ـتي ..؟!
هزلي كتفـ ـي وقولي
لوو سمحت عيب تبكي

ضمنيني يمك وضحكيني
ودي اذكــــر كيف ضحكتي لامني فرحــــــت









(((((((ياهووووه اسمــــــــــــــــع ))))))
ماني من الي ترخي نفسها لنهش الذياااب ^*^ انا بنت الريااض ترخي لي روس الرجااال][.-*^


أنا بنت ابوي..وما أجي بتهاويل..والأرض تفخر يوم تحضن وطاتي..أناالشموخ ولارضيت البهاذيل..كسرت خشم الي يعذرب صفاتي



((انامهــره بلافــــــارس))

أنا ماني سواة اللي تجي مع دقة الأصبع... أنا مهره بلا فارس ،، عجز منهو يروضها...أنا بنت أبوي وعز لخالي وعمي

خلقت انا لي شموخ وهامه
ماطالها حتى طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
لاياصله جن ولاياصله ناس
رفعت انا نفسي فوق هام الغمامه
اشوف زلات البشر وارفع الراس
واليوم كلن خصني باحترامه
واللي معاديني تحت الاقدام ينداس






((انسااان فاهـــــــــــم ))
السعادة شي واضح ولا من وحي الخيال؟؟
كلنا محد سلم من تعاسة أو ألم
بس منهو اللي فينا من وسط قلبه ابتسم؟؟
أنا مو قصدي تشاؤم ولا بجراحك أساهم
أنا من قلبي أحاول ألقى بس انسان فااااهم!!







[align=center]؟[/align]


ودي اســــــــــألك ســـــــؤال
لا هو صعب ولا محال....


ليه حنا بالمشاعر نتلاعب مانهاب
ليه هذا يقول احبك
ليه هذا يقول عمري ؟؟
ليه صار الحب سلعه رخيصة برخص التراب ؟؟؟
ليه هذي دوم تشكي ؟؟
وذاك من غلطه يجافي ؟؟؟
ليه صار الحب كله من بداياته عذاب ؟؟؟
ليه نكذب بالمشاعر ؟؟
ليه في لحظه نخون ؟؟

ليه لمّا البنت تبكي....ماتأثر في القلوب ؟؟
ليه دمعتها رخيصه.... نشتري فيها ونبييع ؟؟
ليه نعشق هذي يوم ؟؟
ليه نتبع ذيك يوم ؟؟؟
ليه ننسى مانقوله وحبنا بلحظه يضيع ؟؟؟
ليه نجرح بنت حبت ؟؟
ليه وش ذنب الفتاه ؟؟
ليه لما نشوف وحده احلى نتركها ونروح ؟؟
ليه مانحس بخطانا..وحنّا سبّه هالجروح..؟؟
ليه دايم مع بعضنا انتفاخر بالبنات ؟؟

انا كم وحده عرفت ؟؟
وانت كم وحده عرفت ؟؟
وانا كم وحده جرحت ؟؟
وانت كم وحده جرحت ؟؟
ليه ماندري بعملنا ؟؟
ليه حنا وش هدفنا ؟؟
ياللي تعرف السؤال..
هات لي حله تعال








((سامحونـــــــــــــــــــي ))
سامحوووني لو رحل جسمي وغاب **سامحووني حتى في القبر استرريح
في حياتي مالقيت الا العـــذاب ***عايش باحزان ومن همي طريح
سااامحوووني ضنكم فيني سرااب**حظي لاشلته غصب عني يطيح
والوصيه لا دفنوني في التراب ***خلوووو الغالي على قبرري يصيح





(( اللهـــــــــــــم ))
اللهم إنى أعوذ بك من الهم والحزن ..وأعوذ بك من العجز والكسل ..
وأعوذ بك من الجبن والبخل .. وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال .

اللهم إكفنى بحلالك عن حرامك .. وبفضلك عمن سواك ..
اللهم إرحمنى رحمة تغنينى بها عن رحمة من سواك يا الله ...



(( رسالـــــــــــــــه من الهنوووف الى كل عضـــو او عضــوه ينتمي لهذا الكيان الشامخ))

لئـــــــــن باعدت بيننا الدنيا – ففي جنات عدن للأحبة مجمع – نستودعكم الله





اتمنى انه نال لو القليل من اعجابكم
واعذروووني عن التقصير بس حاولت استعجل لان الدراسه قربت ولااسعفني الوقت
وحبيت اضع لكم هالموووضوع الي حبيت اختم وجودي معكم في هالاجازه فيه
واتمنى دعواتكم لي بالتوفيق هذي السنه لانها اخر سنه لي ((((ثالث ثانوي))

اختكم الي اسعدت بلقائكم

الهنوووف
[/align] [align=left]حقوق النسخ محفوظه
الهنوووف [/align]


[align=center]دمووع.. رحيل .. جرح ...الجزء الاول[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الهنوووف في يوم » 31/08/2005 عند الساعة » 09:36 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/08/2005, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
[align=center]لاتعليــــــق
موضوع جدا رائع رائع رائع
لكن الي اقدر اقوله
شكرا يالهنوف شكرا
انتِ مبـــــــــــــــدعه

وننتظر الجزء الثالث


تحيـــــــاتي ومحبتي وتقديري..... لك يالهنوف

وتحياتي للجميع
أحمـــد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/08/2005, 09:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
[align=center]@ هلا بك اختي الهنوووف على المشاركة الاكثر من رائعة والمجهود الكبير .

@ مادري ليه كل هالتشاؤم وهذه ومن وجهة نظري ما إستنتجته من هذه المشاركة ومن واقع إختيارك لقصائد الحزن والتشاؤم والخيانه ونكران الجميل ووووووو.

@ الف تحيه لك وشكراً على هالموضوع ونأمل ان لا يطول الغياب .
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/08/2005, 09:58 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
[align=center]مرحباً بك اختي الهنوف

اختيارات وابيات رائعة جداً ..ولكن كما قال مشرفنا الغالي لما نظرتك تشاؤمية وحزينة

عموماً .. ألف شكر لك على هذا المجهودالكبير و المميز والممتع أيضاً ..

والله يوفقك في دراستك وبإذن الله نراك قريباً في إجازة رمضان
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/08/2005, 10:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
[align=center][align=center]
إقتباس
لاتعليــــــق
موضوع جدا رائع رائع رائع
لكن الي اقدر اقوله
شكرا يالهنوف شكرا
انتِ مبـــــــــــــــدعه
وننتظر الجزء الثالث
تحيـــــــاتي ومحبتي وتقديري..... لك يالهنوف
وتحياتي للجميع
أحمـــد

هلا اخوي احمد
الاروووع مروركم وتوجدكم اخووووي
الشكر لكم
ويعطيك العافيه على الاطراء ا لجميل

باذن الله لن انقطع ولكن بيقل دخولي
اختك الهنوووف[/align]




إقتباس
هلا بك اختي الهنوووف على المشاركة الاكثر من رائعة والمجهود الكبير .

.


هلا باخووي حبي تيماوي
يشرفني تواجدك اخي بموضوعي
والاروع تواجدكم
ونحن ابناء الزعيم

@
إقتباس
مادري ليه كل هالتشاؤم وهذه ومن وجهة نظري ما إستنتجته من هذه المشاركة ومن واقع إختيارك لقصائد الحزن والتشاؤم والخيانه ونكران الجميل ووووووو.

مدري كيف اجاوب بس احب اوضح ان الموضوع ليس ناتج عن تجربه شخصيه
لاكن الكثير يلامسون هالشي لاننا اصبحنا بزمن الخيانه

باذن الله التشاوم لن يكووون له مكاان في قلبي
إقتباس
الف تحيه لك وشكراً على هالموضوع ونأمل ان لا يطول الغياب

.

الشكر موصول لكم
باذن الله الغياب لن يطووول
وتواجدي بالزعيم لن ينقطع ولكن سووف يقل بسب الدراسه

دعواتكم لي بالتوفيق


إقتباس
مرحباً بك اختي الهنوف

اختيارات وابيات رائعة جداً ..ولكن كما قال مشرفنا الغالي لما نظرتك تشاؤمية وحزينة

عموماً .. ألف شكر لك على هذا المجهودالكبير و المميز والممتع أيضاً ..

والله يوفقك في دراستك وبإذن الله نراك قريباً في إجازة رمضان

هلا بك اختي
نورتي الموضوع
الاروووع تواجدك يالغاليه
العفووو والشكر لكم بتواجدكم
الزعيـــــــم يستاهل
وتواجدي سيستمر ولاكن سووف يقل بسبب ظروف الدراسه
يارب ننتظر دعواتكم باذن الله
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/08/2005, 10:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2001
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,536
[align=center]

هـــلا الهنــووف ..

مقتطفــات وأبيـــات وأختيـــار أكثـــر مـــن رائـــع ..

ابــداع فــي الاختيــار والتنسيـــق .. ولــو أن الحــزن والتشــأم أخــذ الحيــز الأكبــر

ولــكن يشـــدنـي ويعجبنــي الشمــوخ والكبــريــاء والعــزة فــي بعــض المختــارات ..

إقتباس
((انامهــره بلافــــــارس))

أنا ماني سواة اللي تجي مع دقة الأصبع... أنا مهره بلا فارس ،، عجز منهو يروضها...أنا بنت أبوي وعز لخالي وعمي

خلقت انا لي شموخ وهامه
ماطالها حتى طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
لاياصله جن ولاياصله ناس
رفعت انا نفسي فوق هام الغمامه
اشوف زلات البشر وارفع الراس
واليوم كلن خصني باحترامه
واللي معاديني تحت الاقدام ينداس

يعطيــك العافيــة .. وبالتوفيـــق ان شـــاء الله بدراستــك .. وعقبـــال الدكتــوراة ..

تحيااتي ؛؛
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/08/2005, 10:36 AM
خبير سيارات
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: USA, CO
مشاركات: 5,499
[align=center]
إقتباس
(( يمـــــــــــــه ))
يمه خذيني بحضنـ ـك مبطي ماغفيـت وإن لمحـ ـتي دمـوع عينـي سو نفسـك مالمحـتي.!!خذيني فـي حضنـ ـك وفتشي جـروحي وإن قضيـ ـتي ..؟!
هزلي كتفـ ـي وقولي
لوو سمحت عيب تبكي

ضمنيني يمك وضحكيني
ودي اذكــــر كيف ضحكتي لامني فرحــــــت

يكفي اللي فيني يا الهنوف





يكفيني اللي فيني يا الهنوف

يمه

هذه الكلمه ما طلعت مني لمدة 5 شهور

الله يعين لا تطول هذه المده [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/08/2005, 12:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,775
[align=center]


هلا والله بالهنوف..
مبدعه ما شاء الله..
[/align]

إقتباس
(((غريبــــــــــــــه))

غريبـه دنيتـي والله غريـب الـحـزن عانيـتـه
غريبـه حلمـي يتحطـم وعمـري كلـه اعانـي

انا الطيبه من عيوبـي وصدقـي طفـل ربيتـه
وعلمته على الاخلاص لكل إنسـان ماشانـي

[align=center]

ايه يالهنوف دنيــــا مالها أمااان..
[/align]

إقتباس
ودي اســــــــــألك ســـــــؤال
لا هو صعب ولا محال....
ليه حنا بالمشاعر نتلاعب مانهاب
ليه هذا يقول احبك
ليه هذا يقول عمري ؟؟
ليه صار الحب سلعه رخيصة برخص التراب ؟؟؟
ليه هذي دوم تشكي ؟؟
وذاك من غلطه يجافي ؟؟؟
ليه صار الحب كله من بداياته عذاب ؟؟؟
ليه نكذب بالمشاعر ؟؟
ليه في لحظه نخون ؟؟

ليه لمّا البنت تبكي....ماتأثر في القلوب ؟؟
ليه دمعتها رخيصه.... نشتري فيها ونبييع ؟؟
ليه نعشق هذي يوم ؟؟
ليه نتبع ذيك يوم ؟؟؟
ليه ننسى مانقوله وحبنا بلحظه يضيع ؟؟؟
ليه نجرح بنت حبت ؟؟
ليه وش ذنب الفتاه ؟؟
ليه لما نشوف وحده احلى نتركها ونروح ؟؟
ليه مانحس بخطانا..وحنّا سبّه هالجروح..؟؟
ليه دايم مع بعضنا انتفاخر بالبنات ؟؟

انا كم وحده عرفت ؟؟
وانت كم وحده عرفت ؟؟
وانا كم وحده جرحت ؟؟
وانت كم وحده جرحت ؟؟
ليه ماندري بعملنا ؟؟
ليه حنا وش هدفنا ؟؟
ياللي تعرف السؤال..
هات لي حله تعال

[align=center]
وين اللي يجيب الجواااااب


تسلمين يالغلا..
ماننحرم من إبداااعكـ..
ربي يوفقك دنيا وآآخرهـ
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/08/2005, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
لا أدري لماذا أجد نفسي منقاداً للرد على بعض المشاركات جبراً ؟!

هل السبب صاحب المشاركة ؟! حسناً ! و إن كنت لا أعرفه ؟!
وجدت أن الإجابة هي أن المشاركة تحتوي على كلمات تجبرني على متابعتها حرفاً حرفاً ..

حقيقةً تظهر كذلك رغماً عني تقول : ماأجمل ما كتبته يداك بل ما أجمل ما رسمته أناملك ..
ما ورد في المشاركة لوحة فنية رائعة الألوان حق علي أن أشيد بفنانها ..

لك أجمل تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/08/2005, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: ..
مشاركات: 2,646
[align=center]





لاصرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتاب

شف دربك اللي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب

من حضرتك عشان قلبي تذله
في ذمتي لجعلك عبره للاحباب

لين الخلي يتوب عن جرح خله
زلاتك اللي مانفع فيهم حساب

لاجيت اعددهن ثمانين زله
احرجتني بين القرايب والاحباب

كن الجفا سيف بوجهي تسله
ماكنت اقصر فيك من كثر الاعجاب

يومك تساوي عندي الكون كله
كنت القريب وكلهم كانوا أغراب

حتى القمر لاغاب شفتك محله
خلاص لاترجع ترا خاطري طاب

ماني بثوب تلبسه ثم تمله
مايجتمع بالحب صادق وكذاب



لا تفسر كل صمتي بالرضا ..
الردود احيان تجرح لو حكيت .. !



ماني بقاسي مثل ما أنتي تخيلتي
يا شين حكمك علي يا بنت يا شينه

بالعكس يا بنت ماني مثل ما قلتي
يا بنت أنا عكس كل اللي تقولينه

ياللي علي بأتهاماتك تطاولتي
ظلمتي أنسان و أنتي ما تعرفينه





ياللي زعلت إزعل ولاني مراضيك
أشرب كدر ماي البحر كانه أرضـاك

بأعز نفسي عنك مـدراك مــدراك
راضي بتعذيبك لأجل قلبٍ أغلاك

وأدوس قلبي لينه يقول خلاك
حتى يقال فلان هانـك و ورآك

وأنسى الغرام اللي مضى وأتحداك
الله يحرم كل ما كان هنـّـاك

فوق الغرور اللي عن الماضي أعماك
حيثك تجاهل صوت محــروم نـاداك

لـينك تنـدم ليـه غـيرت ممشــاك
يلقى بها الفرصة عدوك ويشناك

يصبح عليها الصبح ويموت طريـاك
آمين حتى اللي تمناه يجفـــاك

وأمـك تشـق الجيب من عظم بلـواك
نـار الـفراق ونـار الأحزان تصـلاك

غشـاش خـاين من من الناس دانـاك
أمسـك ويـومـك عنهم الغد يجـزاك

ياللي زعلت إزعل ولاني مراضـيك
لا تحسب أني عقب صدك بداريـك

قبل توريني الحساير بأوريــك
كأنك تحداني فأنا أقبـل تحـديك

ماني بقايل لك عسى الله يهنيـك
عسى العمى ياخاين العهد يعميـك

وعسى الليالي اللي تجيني بطاريك
يصبح عليها الصبح و يموت طرياك






أنا اللي قبل أسافر.. شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك مثل الأمانة .. وأحفظيها زين

ترى حفظ الأمانة ديــــــــن..مجبورة تردينه
أجل مافيه احد قد قال لك .. حفظ الأمانة دين ؟

مردّ المقّفي بيلّفي..ويستوفي وتوفينه
بعد ليلة..ثلاثة.. أربعة..عشرة.. شهر.. شهرين

إذا انتي ماانتي بقدّ الكلام اللي تقولينه
حرام أستامنك حاجة واذا جيت .. اطلبك تنسين

تخونين وتبين أرضى.. وأحد يرضى تخونينه؟
أنا لاجيت اخونك .. مع حبيبة ثانية"ترضين"؟!

من أول ما رجعت من السفر ما شفت لك بينه؟
وأنا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار.. تجين

تكونين انتي اول شخص.. تحتضن عيني عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي.. تبكين

وأشوف بدمعتك حكيك.. وأعرفه قبل تحكينه
واجيب احلى من اللي بتحكينه.. وأتركك تحكين

تقولين: الوطن نوّر..وأقول: بنور مضوينه
تقول لي: غديت احلى وأقول: عيونك الحلوين

كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه لغرام اللي ينام.. ويتركك تصحين

تغانمتي غيابي لين رجّحتي موازينه
تعلّم من يدك لمس الكفوف .. وعلّمك تجفين

وليتك لاقية به شي..فيني ماتلاقينه!
مهوب غرور.. لكن خابرك .. مالك أمل تلقين

تغافلك بغلا.. وإلاّ الحلا مهوب من زينه
تزيّنه الصّور.. بس الصحيح ابن الحلال "زوين"

وانا مانيب ناقصٍ عنه.. يوم أنك تبدّينه
نصيبي هو نصيبي.. لو يسدّدها من الصوبين

قنوع بمظهري.. والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل "ماني حلو.. لكن ماني شين"!

إذا أهداك الزهر مرّة ..فانا اهديتك بساتينه
وإذا الهاك بفرح ليلة.. فانا تهت لبكاك سنين


وإذا أستضعفتك أملاكه.. وشتّـــتك ملايينه
أنا حتى فتات الخبزة .. أقسمها معك نصين

طموحي بس أجي وأظفر.. بشيٍ تستحقينه
تديّنته ..تسلّفته ..سرقته.. مو مهم ..منين ؟

كأني من كثر ما ارضى ..بكل اللي تمنينه
لو أنك تطلبين الله.. يعنيني بقول: آمين!

أنا ما العب على الحبلين ..وقت الطيش وسنينه
تبين الحين ..يوم أني كبرت ألعب على الحبلين؟!








والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك

ابيك درس لكل خاين ونساي
وافهمك قدرك وقيمة مباديك

والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك



عطني قلم بأكتب على
القلب ناسيك
حتى اليا منه تذكرك ينساك

خلاص عقب اللي حصل منك
مابيك
ومادمت أنا اهنيه فارقني
أهناك

غلطة حياتي يوم تقفي
واناديك
لكن بترجع يوم واقوووول
منااااااااااااااااااااك





==============


عندي سؤال وخابرن فيه
تجريح !!
لكن ضروري
تسمعه بأنبساطي
أرفعك بيدي للسما
ترجع تطيح ؟
قلي شسوي فيك
لاصرت واطي ؟



بعد الخيانه انتهت رغبتي فيك
وان كنت تذكرنا ترانا نسيناك

يشهد علي الله لاحل طاريك
يروق قلبي لكن أذكر سواياك



لاتنصدم لاقلت انا اليوم مابيك
القلب عافك وانتهى اليوم دورك

اعميتني بحبك عسى الله يعميك
ورميتني يازين باعمق بحورك

يالله توكل لاتجيني ولاجيك
يالله حبيبي قوم رتب امورك



آخر رساله
خلها اليوم تذكار

لاعاد تذكرني
تراني نسيتك



لاتكثر بحكيك ترى دربك اشواك
ياحافي الرجلين ثمن كلامك

واذكر زمان اول وايام بلواك
من سنعك للناس وعدل مقامك

لايفلت إلسانك على شخص رباك
انا بنيتك وماني عاجز اهدمك



الله يرحم حبنا اللي قتلتـــيه
جفت دموعي والبقا في حيــاتك

ياللاسف كل الاسف مابكيتيه
انتي الغرور اعماك مع حب ذاتك

انتي بديتي الحب وانتي نهيتيه
اقري عليه الفاتحه في صـــلاتك

مرة لبستي الحب مره نزعتيه
هذا الهوى لاتحسبينه عبـــاتك



قررت انا هجرك وقررت انســـاك
وسديت باب كنت لك هو بنـــيته

ماني بمثل اول احبك واهـــواك
يا ليت حبي مات من قبل ليتـــه

خلك تحسف موت من حر ماجاك
ياواحسافه حبي اللي عطيته



دار الزمان وشفت فيه
العجايب


شفت الغلا والبين
والزين والشين


شفت القلوب الحاقده
والحبايب


واللي يعيش بوجه
واللي بوجهين


تلقا الجفا والصد طبع
القرايب


وإلا الوصل والطيب
طبع البعيدين







شفتك مع اللي صار عقبي حبيبك
واحتارت الدمعه بعيني وصديت





راسك علامك رافعه يوم أحاكيك
الظاهر أني فوق حجمك عطيتك

لحظة نبي نرجع دقيقه لماضيك
بذكرك في أي حاله لقيتك

كان الضياع ودمعتينك تخاويك
منهار في عز أنهيارك خذيتك



برفع قضيه على الدنيا وما فيها
وأول قضيه أبرفعها على حالي

وأبشعل النار في نفسي وأطفيها
وأكشف خفايا الخفايا.. وأفضح اهبالي

خلاص ماني مكحلها ابعميها
احوسها واقلب الأول على التالي



[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي الثقفي في يوم » 01/09/2005 عند الساعة » 04:11 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/08/2005, 09:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 57
أقل شي أقوله رائع

بس قصيدة فهد المساعد اللي يقول فيها
خذني فحضنك أبغفا
ياااه مبطي ماغفيت

ماكنك فحطتي فيها شوي
يعني قلبتي معانيها

ههه أمزح

موضوع رائع وجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/08/2005, 10:48 PM
كاتب أديب بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: جارة القمر .. الخبر
مشاركات: 1,650
الأخت الهنوف

قمة الاختيارات + قمة التنسيق = قمة الموضوعات


واسمحي اختي بتوجيه شكر مماثل للأخ الهلالي الثقفي

بصراحه موضوع متعوب عليه ورد من الاخ الهلالي الثقفي اروع

فألف شكر لكما
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/09/2005, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
إقتباس
هـــلا الهنــووف ..

مقتطفــات وأبيـــات وأختيـــار أكثـــر مـــن رائـــع ..

ابــداع فــي الاختيــار والتنسيـــق .. ولــو أن الحــزن والتشــأم أخــذ الحيــز الأكبــر

ولــكن يشـــدنـي ويعجبنــي الشمــوخ والكبــريــاء والعــزة فــي بعــض المختــارات ..

هلا اخوووي هلالي شامخ
الاروع تواجدك اخي
يسلمو على الاطراء الجميل
وبخصوص الحزن والتشاوم مثل مابالدنيا فرح وتفاؤل لازم نعيش الحزن

إقتباس
يعطيــك العافيــة .. وبالتوفيـــق ان شـــاء الله بدراستــك .. وعقبـــال الدكتــوراة ..

يعطيك العافيه اخوي و الله يسمع منك




إقتباس
يكفي اللي فيني يا الهنوف
يكفيني اللي فيني يا الهنوف
يمه
هذه الكلمه ما طلعت مني لمدة 5 شهور
الله يعين لا تطول هذه المده

هلا اخوي النادر
:sad: واتاسف اذا قلبت المواجع
والله يردك لاهلك سالم غانم
وان شاء الله تشوف امك قريب يارب


إقتباس
تسلمين يالغلا..
ماننحرم من إبداااعكـ..
ربي يوفقك دنيا وآآخرهـ

هلا اختي الماسه الزعيم
الله لايحرمني من ردودكم يالغاليه
يارب والجميه باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/09/2005, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
[color=#3300CC][quote
إقتباس
أدري لماذا أجد نفسي منقاداً للرد على بعض المشاركات جبراً ؟!
هل السبب صاحب المشاركة ؟! حسناً ! و إن كنت لا أعرفه ؟!
وجدت أن الإجابة هي أن المشاركة تحتوي على كلمات تجبرني على متابعتها حرفاً حرفاً ..
حقيقةً تظهر كذلك رغماً عني تقول : ماأجمل ما كتبته يداك بل ما أجمل ما رسمته أناملك ..
ما ورد في المشاركة لوحة فنية رائعة الألوان حق علي أن أشيد بفنانها ..
لك أجمل تحياتي ..

اخووي ابو ريمان
اثلجت صدري برووعه كلماتك
ومااقدر اقول الا
دمت للزعيــــــــم
يعطيك العافيه على الاطراء الاكثر من رائع


إقتباس
عندي سؤال وخابرن فيه
تجريح !!
لكن ضروري
تسمعه بأنبساطي
أرفعك بيدي للسما
ترجع تطيح ؟
قلي شسوي فيك
لاصرت واطي ؟

هلا بك اخوي الهلالي الثقفي
اقف عاجزه على الشكر حيال ردك الذي اعطا للموضوع روعه اكثر
يعطيك العافيه


إقتباس
أقل شي أقوله رائع
بس قصيدة فهد المساعد اللي يقول فيها
خذني فحضنك أبغفا
ياااه مبطي ماغفيت
ماكنك فحطتي فيها شوي
يعني قلبتي معانيها
ههه أمزح
موضوع رائع وجميل

هلا اخووي كيفي هلالي وبس
ردك اقل شي اقدر اقول عنه انه رائع
وبخصوص القصيده
بس حاولت اغير في بعض الكلمات لتناسب المووضوووع
يعطيك العافيه اخوووي

إقتباس
الأخت الهنوف
قمة الاختيارات + قمة التنسيق = قمة الموضوعات
واسمحي اختي بتوجيه شكر مماثل للأخ الهلالي الثقفي
بصراحه موضوع متعوب عليه ورد من الاخ الهلالي الثقفي اروع
فألف شكر لكما

هلا اخوي مطيع المهيمني
الشكر لك اخوووي على التعليق الجميل
والشكر موصول ايضا للاخ الهلالي الثقفي
يعطيك العافيه على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/09/2005, 05:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
روووووووعة ..!!


حزن ..!!


تصفية قلوووووووب ..!!



لا عدمناك أخيتي ..!!



سلمت يداك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube