المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 13/07/2001, 06:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: امبراطورية روما
مشاركات: 423
Thumbs up (كوبا أميريكا) .. البرازيل - المكسيك ... البيرو - الباراغواي .. نتائج .

هلا فيكم ...



البيرو vs الباراغواي

في مهرجان أهداف تعادل منتخبا البيرو والباراغواي بثلاثة أهداف لكل منهما في أولى مباريات المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا والمقامة حاليا في كولومبيا. سجل أهداف البيرو ابيل (14) و باجيلو (60) و سولار (79) وللباراغواي فيريرا هدفين (32 و 72 ) وسيليفيو (90). جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها حيث تقدم منتخب البيرو بهدف اللاعب ابيل الذي تابع كرة مرتدة من العارضة ليكملها برأسه في المرمى مفتتحا أول أهداف المباراة.
ولم يدم تقدم البيرو طويلا ففي الدقيقة 32 يسجل فيريرا هدف التعادل لمنتخب بلاده بتسديدة من داخل منطقة الستة يادره. لينتهي هذا الشوط بتعادلهما بهدف لهدف. وفي الشوط الثاني تقدم منتخب البيرو من جديد بواسطه اللاعب باجيلو الذي استغل كرة عرضية من خطأ من منتصف الملعب ليغمزها برأسه وسط ذهول مدافعي الباراغواي.
ومن كرة مشابهة لهدف البيرو الثاني يسجل لاعب الباراغواي فيريرا هدف التعادل (أول ثنائية في البطولة). لم يهنا لاعبوا الباراغواي طويلا بهدف التعادل حيث فاجأهم اللاعب خوسيه ديل سولار بتسديدة بعيدة المدى ترتطم بقدم احد المدافعين لتسقط خلف الحارس المتقدم عن المرمى لتستقر في المرمى. بعد هذا الهدف بدقائق يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب خوسيه بعد خشونته المتعمدة مع احد لاعبي منتخب الباراغواي لتلعب البيرو بعشرة لاعبين بقية المباراة.
وفي الوقت بدل الضائع ومن دربكة امام مرمى منتخب البيرو يسدد اللاعب سيلفيو كرة تستقر في شباك البيرو لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة لكل منهما.

البرازيل vs المكسيك



واصل منتخب البرازيل تقديم عروضه الهزيلة حيث خسر فجر اليوم الجمعة اولى مبارياته في كوبا أمريكا 2001 امام المكسيك بهدف دون مقابل سجله اللاعب جاريد
في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول.
ورغم ان الهدف جاء في وقت مبكرا جدا من المباراة الا ان لاعبي البرازيل عجزوا عن تقديم شيء يذكر طوال مجريات اللقاء، رغم استعانة مدربهم سكولاري بالمهاجم دينلسون في الشوط الثاني.
بهذه النتيجة يحتل منتخب المكسيك المركز الاول برصيد 3 نقاط يليه كلا من البيرو والباراغواي في المركز الثاني فالبرازيل في المركز الاخير.

تحياتي ....
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube