#1  
قديم 13/07/2001, 04:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 230
رئيس الهلال وقع (رسمياً) أمس مع آرثر وبعقد أقل من تكاليف عقده السابق!!

"في جريدةالرياض" أعلن رئيس نادي الهلال (الذهبي) سمو الأمير سعود بن تركي صباح أمس عن تعاقد ناديه وبصورة رسمية مع المدرب العالمي الشهير جورج آرثر والذي أشرف على تدريب النصر في الموسم الماضي.وأكد سمو الأمير سعود وهو يتحدث لـ"الرياض" عبر اتصال هاتفي.. ان إدارة النادي كانت حريصة جداً على أن يكون مدرب المرحلة المقبلة في مستوى جورج آرثر الذي اختاره من قناعة تامة لكونه مدرب له سجل حافل وتعرّف كثيراً على أجواء الكرة السعودية وطبيعة اللاعب السعودي وتعرف أكثر على امكانيات فريق الهلال من خلال ست مواجهات خاضها (الهلال والنصر) في الموسم الماضي.
وأشار الأمير سعود إلى أن الهلال بدأ مفاوضاته مع آرثر ولم يكن في الحسبان خطف مدرب لفريق منافس أو خلافه فالمدرب كان جاهزاً لمفاوضة أي نادٍ في العالم ولم يدخل معنا (كهلاليين) أي منافس.. مع الأخذ بالاعتبار أن المدرب نفسه كان متحمساً للإشراف على فريق الهلال ومتفهماً للغاية وقد رحب بالعرض وقيمته التي تقل عن قيمة عقده مع النصر.
والجدير بالذكر ان قيمة العقد (680) ألف دولار شاملة لمقدم العقد والرواتب الشهرية حتى نهاية الموسم القادم.
ورفض الأمير سعود تأكيد تفاصيل قيمة العقد مشدداً فقط على أنه أقل من تكاليف عقد مع النصر في الموسم الماضي.
واستغرب رئىس الهلال ما تناقلته الصحف حول مفاوضته لبعض المدربين كريكارد ومالديني وقال في هذا الصدد ان الأول لم نفاوضه نهائىاً أما الثاني فقد عُرض علينا ورأينا أنه غير مناسب للمرحلة المقبلة.. وأكد سموه ان على الجماهير أن لا تنساق وراء كل ما ينشر ولا تصدق سوى ما يصدر رسمياً من إدارة النادي فقط.
وعن موعد وصول المدرب قال الأمير سعود أنه حدد وصوله يوم الجمعة المقبل برفقة الجهاز الفني المساعد وسيشرف فور وصوله على الفريق الكروي بعد وصوله مباشرة.
أما عن اللاعبين الأجانب فقال سموه ان الجهاز الفني سيكون له رأي في هوية اللاعبين الأجانب وإن شاء الله سيكونون في مستوى تطلعات الجماهير.
وقال سموه ان تركيز البعض كان على بعض المراكز التي تعاني من ضعف كالظهير الأيسر مثلاً خاصة بعد انضمام النزهان للمنتخب.. ولكن آرثر وبالنقاش معه حول هذا الموضوع يرى أن الهلال يحتاج لعناصر أجنبية في مراكز مختلفة وسيتحدد كل شيء بعد وصول المدرب بأيام.
من جهته كشف مدرب الهلال الجديد (آرثر جورج) أنه وقع رسمياً للهلال (أمس) بعد الاتفاق النهائي على كامل البنود.. هذا النادي الذي لن أجد صعوبة في قيادته لاحراز البطولات نظراً لتواجد نخبة من النجوم وكرر تأكيده على أن نادي النصر لا يملك أي مستند يلزمه بتجديد العقد السابق فأنا مدرب (محترف) وأعرف تماماً آثار وخلفية مثل هذه الأمور متمنياً لنادي النصر كل توفيق وأن أحقق مع الهلاليين كل طموحاتهم.

اخر تعديل كان بواسطة » مجنون بالأزرق في يوم » 13/07/2001 عند الساعة » 04:08 AM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube