#46  
قديم 29/08/2005, 02:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 249
الصراحه الموضوع أخذ اكبر من حجمه
لكن أحب أذكركم أنكم زعماء ولاأظن أن كلمة
موضوع سخيف أو تافه تصدر من زعيم الى زعيم لأنكم أكبر من هالكلام
وان شاء الله نشيل هالكلمات وماشابهها من كتاباتنا
ومشكور ياخوي طاير بليا جناح على التنبيه

والسلام خير ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 29/08/2005, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 438


عيني عليك باردة ..

بلا جناح وتحلق في الأفق !!

ماذا لو كان لك جناحان ؟؟

أحييك ..

وأثني على روعة طرحك ..

تقبل تحية زرقاوية .
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 29/08/2005, 02:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,321
[align=center]موضوع سخيف وماله داعي


شكلك بتصفقني ماامداك تتكلم فيه هههههههههههههه



....................................................................................


بصراحه موضوع تشكر عليه من جـد وأتمنى أنه يتم تثبيته فوق مرره ويكون أول المواضيع ولايتغير ترتبيه نهائيا

لأننا بالفعل بحاجه لمثل هالتوجيه


انا كتبت كثير عن هالشي وكنت أتمنى من كل الأعضاء يكتبون

لكن مشالله عليك كتبت ووفيت وبأسلوب وتنسيق حلوو

الله يعيط العافيه

[blink]فنحن بأذن الله زعماء حتى في أخلاقنا[/blink] [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 29/08/2005, 02:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: دولاب البطولات
مشاركات: 300
كلام سليم..
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 29/08/2005, 02:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 36
الله يعطيك العافية و ما قصرت يا خوووووي



اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 29/08/2005, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفتى^الذهبي^11
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2002
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 920
والله رووووووووعة يمين بالله موضووووووووع جميل جدا .. لايمل القارء منه ..
.. طير بلاجنحان فعلا كلامك سليم وجميل.. ويدل على أخلاقك وحبك لهاذة الكيان العضيم
الف شكر لك .. وان شاء الله العضة والعبرة ..
شكرا لك مرة ثانية وإلى الأمام ولا تحرمنا من ابداعاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 29/08/2005, 02:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
أخوي طائر بلا جناح ..!!

أشكرك على توضيحك .. ويعلم الله لم أكن أقصد أحدا بعينه .. بل أتكلم بشكل عام ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 29/08/2005, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 1,701
الله يعطيك العافية

والله كلام العقل

نحن اخوه اولا واخير

وعلى طاري عزيز اتذكر كتبت موضوع الموسم الماضي للشد من ازره وجت الردود اشكال وانواع ومليئة بالاستهزاء

فعلا لامجال لسب اي لاعب هلالي والمطالبة بابعادة فعلى قول المثل " الشيوخ ابخص "

يعني مهما وصلنا لدرجة عالية من القدرة على التقييم فنحن لانملك القرار بابعاد اللاعب ولذلك قل خيرا او اصمت وذلك لمصلحة الفريق

لاننا لن نجني الاتحطيم اللاعبين ،،

وشكرا مرة اخرى ونحن بحاجة لتكرار مثل هذه المواضيع مرارا وتكرارا
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 29/08/2005, 02:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 391
شباب ردوكم تدل على وعيكم الفكري قبل الرياضي

وهذا مايحتاجه مجتمع الرياضه
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 29/08/2005, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صالح عبدالله الفهد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: الزلفي
مشاركات: 401
أشكرك أخي العزيز ........




...طاير بليا جناح
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 29/08/2005, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
مشاركات: 2,128
يعطيك ربي الف عافيــه على هذا الموضوع .. وإن شاءالله الأعضاء يكونون عند حسن الظن
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 29/08/2005, 03:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fo0o fo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,110
كفو والله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 29/08/2005, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 391
يسلمووو كل من ردو وبصراحه ياليت نكون كذا واولكم انا اللي احتاج كل التوجيه منكم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 29/08/2005, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
مشكووووووووووووووووووووووور

الله يعطيك العافية ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 29/08/2005, 03:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2003
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,635
الله يعطيك العافية على الموضوع

وكلامك واقعي وصحيح

هدفنا خدمنا الهلال في هذا المنتدي وعدم الدخول في مهاترات او التشكيك في بعض لاعبين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube