#76  
قديم 28/08/2005, 08:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
مشاركات: 147
النصراويه دائما يحاولون اخفاء الحقيقه
ومافي جديد انا سامي الجابر اسف اقصد قائد الكتيبه الخضراء والزرقاء افضل لاعب مر على الكره السعوديه
وياشباب واذا بنطارد العالمي (عالمي وبدون بطولات ) بنتعب
وتكفون يالعالمي بلاعبيه وادارته اذا هذا وضعكم فليس هناك منافس في الوسطى سوى الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 28/08/2005, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
تستهبلووووون الحين سعد الحارثي مقارنيييينه بسامي

تبي يصير سامي افضل من ماجد الكويحينه
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 28/08/2005, 08:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 8
ماجد عبدالله هو أحد مؤسسين نهضة الكرة السعوديه حيث أنه أجتثها من الحضيض أما سامي فهو لاعب كبير ولاأحد ينكر ذلك ولالكنه أتى في زمن أمكانيات الكره السعوديه أكبر بكثير عما كانت عليه في السبعينيات أيام ماجد عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 28/08/2005, 08:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: المدرجات الهلالي
مشاركات: 899
مساكين
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 28/08/2005, 08:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
والله انك كــــــــــــفو يافصولي

وقفت النصراووين عند حدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 28/08/2005, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
حتى اللجنة الاعلاميه تكذب
لو هو عضو يمكن تمشي لكن اللجنة الاعلاميه مره وحده
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 28/08/2005, 02:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/07/2004
مشاركات: 163
الله يعطيك العافيه

والله انك صدتهم

وصدقني لو تبحث اكثر في منتدياتهم بتلاقي العجب العجاب

لان كل اخبارهم كذب في كذب

وتزويــــر في تزويـــر
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 28/08/2005, 07:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 101
شكرا للجميع على المرور

وما لنا الى الدعاء لهم بالهدايه


اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 28/08/2005, 08:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: *&(قلب الهلال)&*
مشاركات: 2,511
الله واكبر يعني الحين بنهتم فيهم

هم انجازهم وبطولتهم بيخلون ماجد افضل منسامي

واحنا انجازنا خلينا اللي مو هلالي يقول سامي افضل من ماجد

وخلينا الفيفا تمدح في سامي

وخلينا اسم سامي يوصل لملاعب انجلترا وخلينا اسم سامي في كأس العالم هو العلامه الفارقه الكل يتغير ويذهب الا سامي ماشاء الله عليه

سامي افضل من فريق النصر كله بلاعبيه هو لحاله انجازاته تتفوق على نادي النصر من اول ماطلع نادي النصر لين اليوم وانا اراهن على هالشي
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 28/08/2005, 09:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: مدرجات الأزرق والأخضر
مشاركات: 279
هههههههههههههههههه
يا ابن الحلال سلك لا تدقق لو نبي نقعد ندقق على كل شي كان ما خلصنا
وسامي أعلى من إنه يقارن بأي لا عب ثاني وخل تاريخ سامي يتكلم

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 28/08/2005, 09:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
مشاركات: 441
ههههههههه

خليتووووووووووووني أضحككككك
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 29/08/2005, 02:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
ياخي ما تسمع بالمثل اللي يقول ان ( القرد في عين امه غزال ) النصراويين ما طلع عندهم الا ماجد فقط وهو المفتح الوحيد مع العميان وش تبونهم يسوون
خلوهم في همومهم الثقيله الله يعينهم وانتم زعماء فوق الله وحده هو من رفع شانكم فلا تنزل الى الحطيط وتذلون انفسكم احد عنده اعظيم مثل سامي ويفكر في غيره
من لا يزال يشك ان كان فيه افضل من سامي فهو سقيم حقق الانجازات لبلده ولناديه ونال الشهادات من خارج البلاد وهو محارب في وقت كان الجمهور الهلالي يطبل مع من يريد تدمير سامي ويشجع فاشلهم تحت مظلة الافضل المزيف فقد من اراد الحق فعنده التاريخ ولغة الارقام وتحقيق البطولات ولا تقول ان فلان طالب ممتاز ولكن لم يجيب درجات في الامتحان عشان ما اقول لك انه غبي وفاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 29/08/2005, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,177
والله يكفي ضحكان كثير .. هههههههههههههه وعلى العموم سامي كبير بفنه ويكفي وجوده في الملعب يرفع الراس وما يهمنا منتديات النصر ولا خربطتهم الفاضيه يا ناس هذولاا مساكين لاا ادارة زي الناس ؟؟ ولا لعيبه كويسين ؟؟ ولا بطولات وش ترجي من وراهم غير الكلام والقيل والقال ... على العموم الف شكر على موضوعك اخوي ونقلك للحقيقه .. شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 29/08/2005, 06:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: مقر الهلال
مشاركات: 371
مشكور اخوي
لاكن مااااعليك منهم القاااافلة تسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنبح الله يكرم الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 30/08/2005, 05:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جمر الجليد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 663
(أجرينا اتصالا ) .. و .. (تلقينا اتصالا)

يعني زي ( خـــذ ) ..و .. ( خـــل )


خخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube