#16  
قديم 26/08/2005, 09:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
الله يشفيهم هالفقراويه
بالله ماجد وش ازين في الاسطوره سام 6
الا اذا كان ازين منه في ضربات الراس اقول ايه بس الباقي يعقب السوداني سام يتفوق عليه بمراحل
لايهمونك ياسامي انت افضل لاعب في الملاعب العربيه والاسيويه
سامي والثنيان اثنين من اساطير الكوره في السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26/08/2005, 09:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
مشكوووووووور و ما قصررررررت ,,,,



مساكييييييييين هالنصراوية ,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26/08/2005, 09:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 84
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن ناصر
الله واكبر يعني الحين بنهتم فيهم

هم انجازهم وبطولتهم بيخلون ماجد افضل منسامي

واحنا انجازنا خلينا اللي مو هلالي يقول سامي افضل من ماجد

وخلينا الفيفا تمدح في سامي

وخلينا اسم سامي يوصل لملاعب انجلترا وخلينا اسم سامي في كأس العالم هو العلامه الفارقه الكل يتغير ويذهب الا سامي ماشاء الله عليه

سامي افضل من فريق النصر كله بلاعبيه هو لحاله انجازاته تتفوق على نادي النصر من اول ماطلع نادي النصر لين اليوم وانا اراهن على هالشي

أنا صراااحه كنت بقول مثل ماقا خيووو سعد

بس هو كفى ووفى

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/08/2005, 10:09 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,718
حالتهم صعبة مره
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26/08/2005, 10:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 967
صدقوني يا اعزائي لو تفرغنا للرد
على هذه المواقع المشبوهه لكانت
كل مشاركاتنا على هذا المستوى .
*************************************************
************************************************







اكثر من مره افتح الصفحة للتعليق على
مواضيع اسخف واحقر من هذي المواضيع
ولاكن اذا ذكرت ان فريقنا محتاج كل كلمة
صادقة واقتراح هادف ليبقى زعيمنا زعيماً ونبقى نحن زعماء
الي الابد ان شاء الله .
*************************************************
************************************************








انصح كل الاخوة الا يحاولوا الالتفات لهذة المواضيع السامجة كاصحابها
وكتابها الا على نطاق ضيق جدا جدا جدا .
**********************************************
**********************************************





وعشت اخي العزيز على هذة المشاركة .
ودمتم زعماء زعماء زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/08/2005, 10:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مساكين خذوهم على قد عقلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/08/2005, 10:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,037
خلهم يكذبون على انفسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/08/2005, 10:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]يارجال هالجمهور ملحوس [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/08/2005, 11:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
[glow=0000FF][align=center]والله اخبارهم كلها كذبXكــذب

يعطيك العافيه على الموضوع

[/align]
[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/08/2005, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
Thumbs up

[align=center]معروف أن الكذب يعتبر سوء خلق وهالفقراويه أجتمع فيهم سوء الخلق وسوء اللعب

يعني ينطبق عليهم المثل العربي "حشفاً وسوء كيل" ولو عندهم ذرة حيا كان ألتفتوا لفريقهم

الفاشل بدل الكذب والدجل

يعطيك العافية أخوي الغالي ومشكور وماقصرت على الموضوع الروعة [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26/08/2005, 11:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2001
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,140
اشكرك على هذا التوضيح الرائع


خلكم وراهم لانهم يزيفون الحقائق ..



الله يوفقكم يا عيال الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26/08/2005, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
الكذب يمشي في عروقهم

اخوكم هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26/08/2005, 11:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2004
مشاركات: 2,518
تسلم ايديك على الموضوع


ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26/08/2005, 11:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
الله يعافيهم ولا يبلانا ..

ليست المطالب بالتمني .. إنما تؤخذ الدنيا غلابا .. موب على كيفهم يكذبون الكذبه ويصدقونها وربي مافيه مجال للمقارنه (( ماجد )) بالعنبر عشان أقارنه بسامي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/08/2005, 12:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
ما بقي ألا هي ماجد أفضل من سامي
طبعا هو من أفضل لاعبين النصر لكن أفضل لاعب في السعوديه لا وألف لا

سامي أهل المنتخب لكأس العالم أربع مرات بعد توفيق الله
وماجد وش سوى مره وحده أهل المنتخب وبمساعة السام 6 بعد توفيق الله

تكفي شهادة الأمير محمد العبدالله




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube