المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي > المواضيع المتميزة
   

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/08/2005, 09:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 16
قناة الهلال تي في ومجلة الزعيم الأسبوعية والمتجر الهلالي ... هي النقلة الإقتصادية

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد ترددت كثيراً في كتابة أول موضوع في شبكة الزعيم الهلالية التي أعتز جداً بأنني أحد أعضائها ... كوني هلالي أزلي ... وأول موضوع أريد أن يأخذ وقعه لدى شريحة هلالية واسعة وأتمنى من الله العلي القدير أن يوصل هذا الموضوع لمن تهمه سمعة الهلال وبقاء أسم الهلال عالي في العلالي لسنين طوال... وهذا الموضوع فيه مصدر ضخ أموال كبيرة وبشكل خيالي في خزينة الهلال ... وأنا هنا ليس لتنفيذ المشروع وإنما لأضع أنتباه المسئولين لها ... فأنا ربما أعيد أفكار قيلت من قبل .. ولكن لاضرر في إعادتها كون المستفيد الأول هو هلالنا ... ونحن ... في حفظ مشاعرنا بشكل جمييييييييل جداً فدعونا نبدأ :

::::::::::::::::::::::: قناة الهلال التلفزيونية " Hilal-T.v" :::::::::::::::::::::::::::



شعار إفتراضي للقناة من تصميمي


ولكن لو تخيلنا أن لدينا قناة هلالية .. فما هي الإيجابيات التي سنحصل عليها ... تخيلوا :

1- نقل مباريات الهلال المحلية والعربية والقارية ... وحتى الودية
2- نشرة إخبارية يومية مفصلة عن نادي الهلال مثل أخبار الصحف ولقاءات مع اللاعبين وغيرها
3- برامج مباشرة وغيرها مفتوحة بين الجمهور والإدارة واللاعبين وتقريب وجهات النظر لمصلحة الهلال
4- إعادة مباريات للهلال قارية وعربية ومحلية لترسيخ تاريخ مرصع بالذهب ليس لنا نحن فحسب وإنما للجيل الجديد من أبناءنا لنخبرهم أن من سلب عقولنا يستحق.
5- تجنب تصادم كبير من قيل وقال في حق الهلال أنه منحاز له في نقل مباراة أو تصريح أو غيره ونحفظ مشاعرنا كهلاليين.
6- كم جميل وأنت تستمع وتستمتع بمعلق هلالي لمباراة الهلال ... أليس كذلك ..!!


هذه هي الإيجابيات ... والحمدلله لاسلبيات كبيرة هناك ... ربما هناك سلبيات ولكنها ليست كبيرة وتعيق هالفكرة التي سبقنا لها أندية عملاقة كبيرة مثل : ميلان - أنتر - مان يونايتد الذي لديه ثمان قنوات للنادي - وكذلك روما لدية قناة - برشلونة - فنربخشه التركي أيضاً .

الفائدة الإقتصادية :

لو فرضنا أن قناة الهلال ستتشفر في باقة ART وبسعر رمزي للهلاليين قيمته 300 ريال سنوياً ومراعاة عدم إستغلال ART لمشتركي الهلال ... أي مثل إشتراك الجزيرة الرياضية أنت مخير فيها أن تأخذها لوحدها أو مع باقة ART ... ولو عملنا عملية حسابية بسيطة جداً ... مثل :
300 × 100,000 مشترك هلالي = 30000000 ريال سنوياً... ولو أستقطع الهلال إيجار القناة للقمر الصناعي ... ورواتب الموظفين ... كم يتبقى للنادي ... أليس أمراً مربحاً ؟...وهل يعقل أن الهلاليين مائة ألف فقط... فهناك أتصور ملايين هلالييين ...أليس كذلك ..!!

[line]

:::::::::::::::::::::: مجلة الزعيم الأسبوعية :::::::::::::::::::::::::

مجلة إسبوعية .... يرعاها موقع الزعيم بصفته الموقع الرسمي للهلال ...ويزوده بأخبار أسبوعية من السبت وحتى الجمعة ... ونشر صور المباريات ... وعمل حوارات هلالية إدارية .. وفنية ... ولاعبين ... جمهور ... وأعضاء الشبكة ... مع بوستر هلالي هدية العدد أسبوعياً... وهنا أحب أن أشير لمجلة " عيناوي " للعين الإماراتي ... التي سبقنا بها زعيم الإمارات ... فهل يتحرك زعيم السعودية للتواصل مع محبية أكثر ..!!

الإيجابيات:

1-ضمان أخبار وتصريحات وصور أسبوعية خاصة بالهلال دون غيره .
2- ستكون المجلة هي ملاذنا الوحيد في الإعلام المقروء لتكمل ملاذنا الوحيد بقناة الهلال تي في في الاعلام المرئي .
3- لسنا في حاجة لسماع مهاترات الغير بأن الإعلام منحاز لنا أو غير ذلك يطول كتاب وصحفيين هلاليين ... لأنهم سيتوجهون لمجلة الزعيم الخاصة بناديهم ولهم الحرية في نقد الهلال لمصلحة الهلال .. ومدح الهلال ... أو غيره.



الفائدة الإقتصادية :

طبعاً ستكون فائدة المجلة كبيرة إقتصادياً ... فلو قلنا أنها ستكون ضمن الشركة السعودية للإبحاث والنشر ...

التي فيها " الرياضية - الشرق الأوسط - الإقتصادية ...إلخ " ولو قلنا أنها تصدر يوم الجمعة أو يوم الثلاثاء من كل اسبوع وبسعر 5 ريال أو 10 ريال ... وحسبنا حسبتنا ...مثلاً :

5 ريال × 100,000مشترك هلالي = 500,000 ريال أسبوعياً
500,000 × 4 أسابيع (شهر) = 2000000 ريال شهرياً
2000000× 12 شهر (سنة) = 24000000 ريال سنوياً

أليست فائدة كبيرة وهي بخمسة ريالات .. فما بالك لو بـ 10 ريال ...؟؟ .... فلو أخذنا منها رواتب الموظفين وإيجارات ... فما يتبقى شيء جميل للهلال ... خصوصاً أنه قادم من لاشيء مسبقاً... وصحيح البدايات صعبة ... ولكن لو كل شيء دُرس بعناية .. وبروية ... كان يحقق نجاحات كبيرة ... والهلال دائماً ... يخطط ممتاز... ويحقق نجاح تلو نجاح .

ملاحظة :

الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الشركة السعودية للإبحاث والنشر ... والأمير سلطان بن فهد رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم .. والأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال ... هم من بيدهم الأمر الأمير محمد يقدم الطلب للأمير سلطان .. والأمير سلطان يوافق إن شاء الله ... والأمير فيصل بن سلمان ... يوافق على المجلة في شركتة الموقرة ....

----- مجرد إقتراح ----



[line]

::::::::::::::::::::::::::::::::متجر الهلال Hilal Store :::::::::::::::::::::::::::

الحقيقة ... عانينا من إستغلال إسم الهلال ... وشعاره على كثير من التصاميم المفبركة على الهلال ... على كثير من المنتجات... أنا الحقيقة من خارج مدينة الرياض ولا أعلم هل للهلال متجر خاص فيه في النادي أم لا... أنا قبل 3 شهور كنت في تركيا وزرت نادي فنربخشه .. ووجدت متجر كبييييييييير جداً وأستغربت من توافد عدد كبير من الاتراك على المتجر للفريق التركي البطل ... على الرغم من إنتهاء الموسم لديهم ولكن عندما دخلت أنذهلت من ما رأيته .. من منتجات ... للصغير والكبير وحتى المرأة ... فبين مدرجات صغيرة ولوازم الأطفال من ألعاب .. وكرات صغيرة ... وكاسيتات أغنيات للفنر .. وسيديهات ما بين فيديو ... وصوتيات... وملاءات غرف النوم ... وأطقم أصلية .. الأساسية والإحتياطية ... بأرقام اللاعبين.. وكريمات للجسم... وجل للشعر ... والكثير الكثير... ففكرت بنادينا الهلال على طول ... وفكرت في إيجابيات المتجر الذي يعد أحد أسباب غنى فريق مانشستر يونايتد في إنجلترا ... بأشهر متجر الذو طابقين ... بأسفل الأولدترافورد

الإيجابيات :

1- حفظ حقوق شعار نادي الهلال تجارياً... وأي متجارة بشعار واسم الهلال كنادي رياضي يعرضهم للمسائلة والقضاء .
2- نجاح المتجر في الرياض يضمن له فتح فروع في جدة والدمام ... وهنا يضمن جمهور الهلال حقهم في الحصول على منتجات الهلال من فانلات أصلية - أشرطة فيديو - أشرطة صوت - سيديهات فيديو وصوت - .......إلخ ....الأصلية دون تززيف .
3- الفائدة الكبيرة على جمهور الهلال في تشجيعة بتوفير أعلام وغيره بقيمة رمزية قبيل المباراة وهنا ستلاحظون الفرق بين التشجيع قبل المتجر وبعدة وياليتكم ترون فرق فنر بخشة وميلان ومان كيف تكون قبل المباراة بكثااااااافة في المتجر ...!!


الفائدة الإقتصادية :

طبعاً مثل القناة .. والمجلة ... لو فرضنا دخل مشجع هلالي مجنون مثلي .. هالمتجر وأشترى بقيمة 1000 ريال .. فانلات - فيديو - صوت - وغيره ... وبعدين فرضنا أن هناك 50 ألف هلالي أشترى بقيمة 1000 ريال أو حتى أقل .. كم الفائدة بتكون بعد تصفية حقوق العاملين والمحل ...أليست بفائدة للهلال ... وخصوصاً أنها أتت من لاشيء مسبقاً... يعني أن الهلال قبل لم يكن بحاجة لها واليوم اصبح بحاجة أليس مدخولاً كبيراً من القناة والمجلة والمتجر ... ومع مرورو الأيام والسنين سيتوسع كل شيء في الثلاث أمور السابق ذكرها...وبخصوص المتجر ياليت الكل يقدر يتصفح متجر ميلان على الأنترنت :
متجر ميلان على الأنترنت

[line]

في النهاية أنا واحد من الناس ... أحب الهلال .. وأشجعه ... وتهمني مصلحتة جداً.... فلو وافق المسئولين على الأمور الثلاثة كلها ... كلنا سنستفيد من مشجعين وإداريين ولاعبين ... وصحفيين وغيره... ولو لم يوافقوا ... الدنيا لم تنتهي .. وسنبقى لهلالنا وهلالنا لنا....إن شاء الله ... بس حقيقة أتمنى أن يُعطى الموضوع أهمية كبيرة في الهلال ... ويناقش ولو لمدة ساعة ... ويرون جميع الجوانب في :
1- مخاطبة الإتحاد السعودي لكرة القدم ... وطلب فتح قناة خاصة بالهلال ... ولن تكون زيادة للتعصب بل أنها نهاية التعصب في كون كل نادي لديه قناتة أو للهلال قناته تريح الكل لأن جمهور الهلال يعرف أن يجد ناديه ...
2- مخاطبة الإتحاد السعودي لإفتتاح مجلة الزعيم ...
3- مخاطبة الجهات المسئولة لو تمت الموافقة من الاتحاد السعودي لكرة القدم ... وأقصد بالجهات مثل الأقمار " عرب سات أو نايل سات" و" الشركة السعودية للإبحاث والنشر...أو شركة غيرها .
4- ترتيب الأمور وتقديمها للجمهور بطريقة سلسلة تضمن للمسئولين ... أريحيه النقلة الإقتصادية الجديدة في الهلال .. لأننا سنواجه بالرفض والنقد اللاذع ... من جمهورنا ربما ... وربما السخرية من إعداءنا ... ولكننا .. نحن نفعل الصواب وعين العقل ... وسيندم من يشير إلينا بالسوء .



تقبلوا تحيات أخوكم : صافي المحمدي - مشرف عام في موقع كووورة - وعضو شبكة الزعيم
أبوسامي





اخر تعديل كان بواسطة » AbO_SaMi في يوم » 26/08/2005 عند الساعة » 02:52 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/08/2005, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
كلامك سليم يالغالي

لكن بداية الغيث قطره بديناها باستثمار بلاعب وهو فرانك

بعدها ننتقل للمجله مثلا بعدها للمتجر بعدها للقناه ,,

تذكر ترا موب سهله تسوي قناه رواتب قائمين على القناه شراء المباريات من القنوات المحتكره للبطوله ,, تنتظر لين ماتجيك دعايه ,, وغيرها كثير . مثل القمر الصناعي و و و و

مجله بسيطه متجر كذلك فتح فرع اخر للنادي ويكون اكاديميه مثل نادي الراقي التابع لنادي الشباب ,,
كذلك




اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/08/2005, 10:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 16
ياسلام عليك يا خوي ... أنا هذا اللي أقصده ... أنا اقصد ترتيب الأمور دون نسيانها ... لسنين ... لكي نجني ثمار هذا التعب من سنين لسنين قاااااااادمة بحول الله تعالى ... وشفت كيف أن الموضوع فتح علينا أفكار جديدة مثل فكرة الأكاديمية اللي قلتها انت ... ياليت الكل يهتم ونتفاعل لجل شيء واحد في حياتنا أسمه


((( الهلال )))

وتقبل تحياتي




اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/08/2005, 10:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: في قلب الجابر
مشاركات: 851
[align=center]السلام عليكم

الحقيقه فكره جيده بل ممتازه
[/align]




لنشجع على الطريقه الاوروبيه بصوت
وااااااااااااااااااحد لنبث في زعمائنا
الرووووووووووووح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/08/2005, 10:48 AM
خبير سيارات
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: USA, CO
مشاركات: 5,499
والله عقلك من ذهب اخوي ابو سامي


واللي عجبني اكثر فكرتك للمتجر

ليش ما نبدا اول بالمتجر بعدين نفكر في المجله

بس المجله لو تكون شهريه افضل من اسبوعيه

عشان يكون عندك احداث كثيره و تقدر تجمعها في صفحات

اما اذا كانت اسبوعيه

فبتكون الاحداث قليله لا كل اسبوع مجله

اعتقد هذه خساره و راح تكلف اكثر

هذا رأيي

ياليت نشوف رأي الاعضاء العزاء




اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/08/2005, 10:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفتى^الذهبي^11
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2002
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 920
صدقني انها اشياء راح تعم الفائده للهلال
بس أهم شي انها متى ستتم ؟؟

أنا أوعدك بأن القناة الهلالية سوف تجلب ربحا للهلال أكيد
المجلة أيضا والمحل التجاري أكيد
فأتمنى أن تبدأ بالتسلسل في البداية نبدأ بالمجلة ثم
المحل التجاري ثم القناة
وبأذن الله ربي راح يكتب ماهو خير لهلالنا






إدفنوا كورتي .. فقد أعتزل أسطورتي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/08/2005, 11:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
والله كلامك صحيح

وعن موضوع المجلة فوالله اني لا اقراء الجريدا

مافيه شي الان موثوق


ومشكور




نحن نحبك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/08/2005, 11:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
والله الفائده راح تكوون كبيره للنادي...

بس بالوقت الراراهن ما أظن النادي يقدر على القناة بس يقدر على المتجر والمجله...

يعني نبدأ بالمتجر وبعده المجله وبعدين نبدأ بالقناة...

والله فكرتك حلووة واعجبتني والي اعجبني اكثر طرحك للموضوع بصوورة رائعه ...

واتمنى من المسؤولين الاهتمام بالفكرة ...

والف شكر على طرحك للموضوع...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/08/2005, 11:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 245
اتمنى الموضوووع يوووصل للإداره للتفكير الجدي في الموضووع

خصوصاا انها تبحث عن التطووور او النقله في النادي


شكرا لك اخوي على موضووعك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/08/2005, 11:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
اخوي انت لو تدرس الموضوع تشوف يبي لها ميزانيه كبيره
فياليت يتكفل فيها عضو شرف



اخوكم هلالي المحبة




معك يالهلال بالحلوه والمره
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/08/2005, 11:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: أنت فاضي .. دورني وين انا ساكن
مشاركات: 179
هلا بك اخوي بو سامي

والله نور المنتدى يوم اشتركت و مرحبا بك بين اخوانك

وكلامك عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين العقل

و امثالك نحتاجهم بهال المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/08/2005, 11:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 32
اتمنى لكم التوفيق يارب ..






الله يخليك لعيون غاليك .. وللهلال .. ولنا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/08/2005, 12:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
كلامك صحيح وأفكار حلوة وياليت تعمل عليها الإدارة الهلالية بس تكون خطوة بخطوة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/08/2005, 12:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: في حب الزعيم
مشاركات: 357
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/08/2005, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
يا سلام عليك يا خوي

كل المشاريع اللي كتبت عنها مربحه وراح تدر دخل كبير للزعيم

وان شاء احد المشرفين او اي احد من اهل الرياض القريبين من النادي طباعة الموضوع والذهاب لابو سلطان لمناقشتها

الله يعطيك الف عافيه على هالموضوع الاكثر من رائع




x

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube