#1  
قديم 11/07/2001, 11:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
يا آخرون جماهير الزعيم يدعونكم لخلع عصائب الالوان

بسم الله الرحمن الرحيم
وهاهم رجال الزعيم وكل حين يثبتون بالدلائل الظاهرة والبراهين القاطعة انهم انموذج به يحتذى وانهم بمستوى وعي ومستوى فكر لايقارن . هاهم والمنتخب يخطو اولى خطولاته لمجد جديد يقفون الى جنبه قلباً وقالبا ً. الاخرون لم يكفو يضعون العراقيل في الطرقات ينثرون حزم التعصب يسقون الاقاويل يحبطون المعنويات يشتتون الجهود ثرثارة السنتهم .....لاعبنا لم يختار.....لماذا تم اخيار لاعبهم ... هذا الافضل ...هذا لامكان له ...... لماذا؟؟؟ .لأنهم لايرون سوى بعين اصابها عمى الألوان والمنتخب على عتبة مجد جديد يجب عليهم ان تنصهر الوانهم فتتوحد لوناً اخضراً ولوناً ابيضا.
إليكم يامن لم تكفوا تثيرون الشكوك في النجوم وهم مصدر فخر القارة كل يوم وهي تطوق اعناقهم بقلائد التكريم والعرفان بنجوميتهم مؤمنة بأنهم ثروة القارة الكروية ...وانتم شداقة ألسنتكم بأقاويل غلفتها نظرية الكراهية ...اليكم مثالية الزعيم ورجاله كيف سخروا جهودهم لدعم الصقور الخضر واعلنوا دعمهم إلا محدود للاعبيه . هدفهم الاستمرارية في افضليتنا لنقف وفي شموخ اخر مع عمالقة الكرة في العالم في منديالهم القادم .فكل الشكر لرجال منتدى الزعيم منتدى الوطنية الصادقة والعمل المخلص وشكراً لأمانيهم الطيبة التي لاحدود لها بأن يتفوق المنتخب السعودي وبإذن الله في المنافسات القادمة فيدخل البهجة ويرسم البسمة .واتمنى وبمناسبة افتتاح هذا المنتنفس الجميل ( منتدى الصقور الخضر) لو تم اسناد الاشراف على هذا المنتدى للاستاذ (خالد بن صبر) فهو انموذج للصحفي المثقف والواعي والملامس للحقيقة والغارق في حب الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/07/2001, 11:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
الف شكر اخوي حمد

ولازم ينصب اهتمامنا بمنتخبنا

واطلب من اداراة المنتدى انهم يخلون خالد بن صبر مشرف على المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/07/2001, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكور اخوي محمد

عادتنا بنو هلال حين يأتي دور الصقور الخضر

نتجرد من ازرقنا ونلبس الاخضر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/07/2001, 10:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
Thumbs up

هذا ليس بغريب على الهلاليين

شكرا يا حمد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/07/2001, 04:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
الأخ الغالي / حمد الجنوبي حفظة الله
كلام رزين من شخص رزين فضل المنتخب على نادية وهذا ليس بغريب على جماهير زعيم أسيا الأول الهلال فهوا ديدن جميع جماهير الأزرق التي مجرد ما يدخل المنتخب استعداده لأي بطولة نجدها هي "السباقة" لدعمة سوى بالتشجيع في الملعب والشواهد كثير أو عن طريق الكتابة من قبل كتاب الهلال الكبار.
واسمح لي أخي حمد بهذه المداخلة في موضوعك وهي أننا ندرك جميعا أهمية المرحلة القادمة لمنتخبنا في التصفيات الأسيوية ولا يحتاج أحد أن اذكره بذلك فيكفي الهلال شرف انه النادي الوحيد الذي فتح منتدى خاص للصقور الخضر قام بافتتاحه أميرنا المحبوب وأمير المنتدى بندر بن ثامر حفظة الله ورعاه ، وقبل ذلك كان هناك فلاش جميل لأحد الاخوة الأعضاء وهوا الأستاذ القدير " شرقاوي"وقد أشاد بهذا العمل أحد المنتديات وبالتحديد منتدى الجماهير الاهلاوية وهذا معناه أن الهلال وعشاقه دوماً في الأولوية إذا كان ذلك لمصلحة "الوطن" ، وهنا لا اجرد أي مواطن من وطنيته فهذا ليس طبعي ولكن أقول لم يسبق الهلال أي نادي لمؤازرة المنتخب أو دعمه بلاعبين ، أو خلافة.
فجماهير الهلال لم تحمل معها شعار ناديها وهي تساند المنتخب ، جماهير الهلال سبق وان صفقة لـ "ماجد والخليوي وماطر وعبد الغني وشليه وووو" وبالطبع للاعبي ناديها ، وليس لها فضل في ذلك فالمهمة وطنية.
جماهير الهلال كانت تنتقد لاعبي ناديها وهم مع المنتخب ، جماهير الهلال لم تقول أن ( ماجد أو عبيد أو المشعل) .....مثل في ركلة الجزاء أو خلافة ، ولذلك فهي واعية " وكفى" .
ولكن ما يثيرنا هوا من ابتليت بهم الصحافة والمدرجات أصحاب الخزعبلات ، الذين نجد في "طرحهم " قبل أي مشاركة للمنتخب ان التعصب لا زال حتى وان كانت "الشغلة وطنية " وهذا يجعلنا نتساءل وبحيرة: من هو المسؤول عن تلك التصرفات الصبيانية المخجلة واستمر أريتها؟, واضرب مثلاً في ذلك سامي الجابر فهناك من دقق على المعلقين في كاس اسيا الاخيرة عندما ذكرو اسم سامي في القنوات الفضائية ، فهذا الشخص وعلى فكرة هوا زميل لي سألته ، بطريقة " مزح" لماذا أنت حاقد على سامي فالمسألة ليست "أهلي وهلال" بل المهمة وطنية بحتة؟!! فقال يا خالد ........ترى سامي في كل مباراة يسجل فينا هدف ، ويقصد في مباريات الأهلي والهلال وهذه ردة فعل عاديه فقلت " الحمد لله" .
أخيرا:
الصحافة هي إحدى قنوات الأعلام المؤثرة, وكون القارئ لها .... يجد مثل تلك الخزعبلات الغير مسؤولة والتي تخلق نوع من البلبلة والتشكيك في ولاء اللاعبين لخدمة وطنهم من خلال المنتخبات الرياضية فهي بلاشك أمور " الله يستر" من عواقبها.
عذراً على الإطالة فهذا يحتاج إلى موضوع كامل ولكن رأيت هذا الموضوع الرائع كروعة كاتبة فقلت احسن من كتابة موضوع مستقل .
الأخ حمد أشكرك على مجاملتك أنت والأخ " الهلالي محمد" فأنا سبق وان قلت أنني اقل بكثير مما تتصوروا فالمنتدى لدية رجالة القادرين بأذن الله على مواصلة مشوارهم المتميز والوصول به إلى أعلى المستويات فكما تشاهدان كل يوم هناك مفاجأة جديدة ، مرة أخرى مشكورين وما قصرتم فأنا لا زلت أتعلم معكم هنا ولا استحق ما قلتم فية.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/07/2001, 04:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2001
المكان: قصيمي مقيم في الدمام لظروف العمل
مشاركات: 1,191
قال هذا اصيل وصدق قال هذا اصيل وصدق قال هذا اصيل وصدق قال هذا اصيل وصدق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube