المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/07/2001, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
الشعاع يواصل الغياب

نجم ألعاب القوى السورية وبطلة العالم غادة شعاع تغيب عن دورة البحر الأبيض المتوسط بسبب الإصابة، وتعد بالتعويض في أولمبياد أثينا.

11,يوليو 2001, تمام الساعة 08:52 ص بتوقيت جرينتش دمشق (أ.ف.ب)

- أعلنت السورية غادة شعاع، بطلة العالم في المسابقة السباعية عام 1995 وحاملة ذهبية أولمبياد أتلانتا 96 أنها لن تشارك في الدورة الرابعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة في تونس من 2 إلى 15 أيلول/سبتمبر المقبل بسبب الإصابة.



و أكدت شعاع في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية أن سبب غيابها يعود إلى عدم تعافيها من الإصابة التي لحقت بها في دورة الألعاب الأولمبية في سيدني العام الماضي وحرمتها من المحافظة على لقبها الأولمبي، وأضافت أنها لن تشارك في أي بطولة هذا العام.

و كان الاتحاد السوري قد أكد في 22 حزيران/يونيو الماضي أن شعاع لن تشارك في بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في مدينة إدمونتون الكندية في آب/أغسطس المقبل.

و كان رئيس الاتحاد العميد موفق جمعة قد أكد في وقت سابق أن عدم مشاركة غادة في بطولة العالم المقبلة جاء نتيجة لعدم مشاركتها في دورة غوتسيش النمساوية الأخيرة موضحاً: "كنا نتابع تحضيرات غادة وتدريباتها في ألمانيا عبر اتصالات مستمرة وأبلغتنا قبيل انطلاق منافسات لقاء غوتسيش عن عدم جاهزيتها الفنية للمشاركة بناء على رأي مدربها الألماني توماس كول بيتشر".

و كانت شعاع قد وصلت يوم الاثنين إلى عمان قادمة من ألمانيا حيث تخضع لعلاج وتأهيل مكثف منذ أشهر عدة.


الشائعات تطارد الشعاع..

و أعربت شعاع عن أسفها "للشائعات التي طاردتها منذ انسحابها من أولمبياد سيدني"، مشددة على أنها تملك "التقارير التي تؤكد أنها أصيبت بالفعل وأنها لم تدع الإصابة كما أشاع البعض".
و طالبت شعاع الجمهور السوري والعربي بالصبر وعدم الاستعجال، واعدة بأنها ستعود إلى مستواها السابق حيث ستركز جهودها على الاستعدادا لانتزاع ذهبية أولمبياد أثينا عام 2004 وقبله ذهبية دورة الألعاب الآسيوية في بوسان بكوريا الجنوبية العام المقبل وبطولة العالم لألعاب القوى عام 2003.

و كان الاتحاد السوري قد اتهم شعاع بأنها "فقدت طعم النصر وبات هاجسها المال فقط"، وذلك ردا على اتهامات العداءة بالتقصير اتجاهها ومعترضة على إيقاف المكافأة الشهرية التي كانت تدفع لها من قبل الاتحاد الرياضي العام، واتهامها الفريق الطبي السوري في أولمبياد سيدني 2000 بعدم صحة تشخيصاته.

و كان الفريق الطبي السوري ومن بينه العميد قارصلي أكد سلامة غادة وعدم تعرضها للإصابة في سيدني وفقا للكشف الطبي المباشر عليها بواسطة أحدث الأجهزة الطبية.

و قد أكد قارصلي أن انسحاب غادة خلال سباق 100 متر حواجز في انطلاق مسابقة السباعية في سيدني لم يكن بسبب إصابتها كما ادعت، مؤكدا سلامتها من أي إصابة وفقا لتقارير الأطباء السوريين والفرنسيين بعدما عرضت عليهم صور الأشعة والتقارير الطبية والفحوصات الأخرى التي خضعت إليها.

و أوقف الاتحاد رواتب غادة الخارجية فقط فيما لاتزال تتقاضى رواتبها الداخلية.


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube