#16  
قديم 23/08/2005, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سليمان الناصر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: مـدريـد real في قلب beckham
مشاركات: 787
::



لاتعليق........




::



موضوع(مدري وش يبي).........
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/08/2005, 04:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 1,382
احسن شي شفناه اليله
ان الصويلح لاعب زين واضهر امكاناته في هذي المبارات والسابقه

وزين ان الزول ماجد عبد الله ماحلل المباراه
ولا كان فيه علوممممممممممممممممممممممم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/08/2005, 04:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 600
يـــا رجال لانه هلالي كـــان هذا كلامهــم ,, لكن مانقول الا الله يهديهم ان شاء الله ,,

وسعد كابتن وثقتنا في كبيره ومانبي ندخل في مثل هذا الموضوع ,,

والشباب كلهم يبيضون الوجــه ويرفعون الرأس بإذن الله ,, ابوناصر 2001 ..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/08/2005, 12:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2004
مشاركات: 74
اشكرك على النقل من منتديااااات الحالمي
بعض تخاريفهم
وأحلامهم الواهية......
وحلمهم بوصول السماء
كما نحن متربعين
في كبد السماء
هلالاً
ساطعاً...
قاطعاًً...
لكل المشككين
المجال في المنافسه ........
ثانيا ...
يظل الفكر المتعصب في الجماهير النصراوية
مرتبط
بخلفية رئاسية لهذا الكيان المهزوز
فدائما .....
يعلقون هزائمهم بالتحكيم
ودائما
مايقللون انجازات الكبار
ويتفاخرون بتعادلين أهلهم لكأس العالم؟؟؟؟
:p
كما لاأنسى الى متى يظل فكرهم سطحي في التقويم بين اللاعبين
والا وش جاب لا جاااااااااااااااااااااااب
وانتوووووو
افهموها
مع احترررررررررررررامي الخالص للنجو سعد
ومعرفتي الجيدة
بأصغر زعيمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/08/2005, 12:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
وش عليك من الجحــــلاط
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/08/2005, 12:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/08/2005, 12:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 560
كلهم نجوم على العين والراس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/08/2005, 12:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
مع إحترامي للموضوع

صدقني ما فهمت شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/08/2005, 01:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
المكان: U.S.A
مشاركات: 543
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه لاخر قطره
بصراحه مافهمت ولالالا شي





: ::confusedconfuseواللــــــــــــــه ولا انـــــــــا d:
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/08/2005, 01:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ taroki
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 3,490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr_m999
[align=center]::
موضوع(مدري وش يبي).........
[/align]


اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/08/2005, 01:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
سافيو
اقول انك لست هلالي
ونحن يالهلاليين لانرغب في مشاركة الحارثي على حساب منتخب بلادنا ويكفي ان المدرب لاحظ ان الحارثي لا يستحق المنتخب فهل يعقل ان يشارك على حساب سامي او ياسر او الصويلح او العنبر او المشعل ولمعلوميتك اصلا لن يضم المدرب خمس مهاجمين فهو في كاس عالم ويلعب مع منتخبات عالمية والمنطق يقول انه لن يتجاوز ثلاثه فقط فهل تفضله لاعبك على سامي اوياسر او العنبر او المشعل او الصويلح
ياخي نعرف انك تشجع النصر والدليل اهتمامك بالحارثي ومدح غيرك مسبه لك واو على قول المثل وسمعي ياجاره
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/08/2005, 01:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
والله العظيم انا من اشد المعجبين يسعد الحارثي ولكن


سعد الحارثي هو يعرف انه لايمكن مقارنه بسامي

ولكن نعمة العقل مفقوده من بعض الناس منذ سنوات طويله
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/08/2005, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr_m999
[align=center]::



[align=center]لاتعليق........




::



موضوع(مدري وش يبي).........
[/align]
[/align]

اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/08/2005, 01:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الدمـــــام
مشاركات: 2,833
خلوهم ياخذون الجو

خلوهـــــــــــــــــــــــــــــم يعبرون عن شعورهم


للأنهم يشعرون بنقص

ولهذا يقولون كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/08/2005, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 356
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube